شركة ترميم حمامات بالرياض-0552959538

شركة ترميم حمامات بالرياض-0552959538

تقدم شركة ترميم حمامات بالرياض جميع خدمات الأعمال الخاصة بترميم حمامات المنازل ومختلف أنواع الحمامات كما سنكتشف أيضًا جميع مشاكل الحمام فنحن نقدم أفضل الخدمات لإصلاح خطوط أنابيب المياه المتصدعة أو المكسورة، وكذلك لاستعادة الحمامات التالفة شركتنا المتخصصة في صيانة وإصلاح الحمامات التي تم تلفها، هي أرقى شركة ترميم حمامات بالرياض وأول شركة في المملكة العربية السعودية بأكملها خبره

شركة نجوم الخليج هي الأفضل في منطقتها لديها قوة عاملة كبيرة وتعمل باستمرار للارتفاع إلى القمة نحن نساعدك على الفور, لدينا طاقم كامل تم تعليمه للتعامل مع جميع استفسارات العملاء سترسل الشركة فريقًا مؤهلًا بالكامل من ذوي الخبرة على الفور لك، نحن نقدم جميع خدمات الصيانة والتنظيف والطلاء والتعاقد النهائي لعملائنا الشركة لديها جميع الترميمات منها (ترميم حمامات سباحه بالرياض+ ترميم الاسطح بالرياض+ ترميم الخزنات بالرياض +ترميم مطابخ بالرياض) كل ما عليك الاتصال بنا في شركة ترميم حمامات بالرياض,

شركة ترميم حمامات بالرياض

تعتبر الحمامات من أهم المشكلات التي نواجهها في منازلنا، وهي أيضًا من أهم المناطق المستخدمة في المنزل لا يمكن الإهمال فيها لأنها تستخدم من قبل كل فرد من أفراد الأسرة ليل نهار لذلك، يجب إعادة صيانته على الفور واستعادته وإعادته إلى حالته الأصلية.

إصلاح الضرر الناتج عن التسرب والقضاء على الشقوق يتمتع الفريق في شركة نجوم الخليج بالمهارة في جميع جوانب العناية بالمنزل لأن هذا النوع من العمل يتطلب مهنيين متعلمين لديهم إمكانية الوصول إلى الأدوات والتقنيات المعاصرة يعمل الفريق في شركتنا أيضًا على إصلاح المشكلات بشكل صحيح وسريع قدر الإمكان.

اسم الخدمة شركة ترميم حمامات بالرياض
العنوان الرياض
رقم شركة ترميم حمامات بالرياض 0552959538
ساعات العمل كل يوم ما عدا الجمعة
افضل شركة ترميم حمامات سباحة بالرياض نقدم فحص وصيانة الحمامات بأفضل الأسعار
خدمات شركة نجوم الخليج لترميم حمامات بالرياض ترميم سباكة- كشف تسربات المياه في المواسير- عزل الجدران
سباك فلبيني بالرياض 10 سباك
مقاول ترميم حمامات بالرياض 3 مقاول
ارخص شركة ترميم حمامات منازل بالرياض لدينا ارخص الاسعار ونقدم خصومات للعملاء في المناسبات
افضل الأجهزة لكشف تسربات المياه في الحمامات بالرياض جهاز التذبذب الحراري هو الأداة المثالية للتعامل مع الحمامات وإيجاد تسربات المياه
فنى 5 فني
فروع شركة ترميم حمامات بالرياض لدينا فروع ببكل انحاء الرياض
شركة ترميم الحمامات بشمال الرياض 500 ريال
شركة ترميم الحمامات جنوب الرياض 400 ريال
شركة ترميم الحمامات شرق الرياض 400 ريال
شركة ترميم الحمامات غرب الرياض 500 ريال

افضل شركة ترميم حمامات بالرياض

  • يجب أن يتواجد حمام مثالي ورائع في كل منزل، لذا فإن افضل شركة ترميم حمامات بالرياض تقدم فحص وصيانة الحمامات بأفضل الأسعار ومن قبل مهندسين وعمال بارزين يقدمون حلول إنشائية وسباكة داخلية للحمامات بالرياض وترميمها.
  • من خلال إرسال فنيين على أعلى مستوى لفحص الحمام بمعدات السباكة المعاصرة، مما يساعد في صيانة الحمامات وتجديدها إلى حمامات جديدة للحفاظ على منزلك بالكامل، تحقق شركة ترميم الحمامات في الرياض كل ما تريده عندما تفكر في تجديد حمام منزلك ونقله إلى مستوى حديث أفضل
  • كما أن شركة نجوم الخليج حريصة أيضًا على صيانة الحمامات لأنها من بين المناطق التي تكون فيها البنية التحتية أكثر عرضة للتدهور، بما في ذلك الشقوق في الجدران والشقوق الناجمة عن تسرب المياه وصنابير المياه التالفة يقوم العمل بتحليل كل مشكلة ويحاول حلها بأسرع ما يمكن وفعالية.

اسعار شركة ترميم حمامات بالرياض

  • تهدف شركة ترميم الحمامات في الرياض باستمرار إلى الحفاظ على سمعتها وكسب احترام العملاء وحبهم من جميع أنحاء العالم ونتيجة لذلك، فهي حريصة جدًا على عدم رفع الأسعار على عملائها وتقديم جميع الخدمات لهم بأسعار تنافسية للغاية.
  • توفر الشركة لعملائها باقات العرض المتنوعة بالإضافة إلى مجموعة من الصفقات التي يمكن أن تصل إلى 50٪ خصم يتم تقديم العروض والتخفيضات على أساس شهري ودوري وسنوي.
الخدمة السعر
عزل حمامات بالرياض ٣٥ ريال
تركيب سيراميك جديد بالرياض ١٠٠ ريال
تركيب طقم حمام بالرياض ١٢٥ ريال
صيانة مواسير الحمام بالرياض ١١٠ريال
كشف تسرب مواسير الحمام بالرياض ١٥٠ ريال
عزل حمام بالبيتومين بالرياض ٢٥ ريال
كشف تسرب ارضيات الحمام بالرياض ٨٠ ريال

خدمات شركة ترميم حمامات بالرياض

  • خدمات شركة ترميم حمامات بالرياض متعددة فيتوفر استخدام المواد المناسبة وتوفير الأدوات والأجهزة التكنولوجية المعاصرة استعادة دورة المياه مرة أخرى سيتم إجراء الإصلاح أيضًا باستخدام أحدث التقنيات.
  • تعمل شركات الترميم في الرياض باستمرار على إثبات قدراتها القوية وتزويدها بالعاملين المدربين والمتخصصين في هذا المجال، بحيث تكون قادرة على توفير مهندسين معتمدين للكشف عن كل قطعة صغيرة وكبيرة داخل الحمام ولجميع أنواع السباكة في المنزل بدءاً من المطبخ والجدران والسيراميك والأرضيات والتركيبات الكهربائية ومعرفة عمرها.
  • تحديد كافة الأمور قبل الشراء والتي قد تؤدي إلى خسائر وأضرار.
  • تقدم شركة ترميم الحمامات في الرياض تقريرًا شاملاً ومتعمقًا عن جميع التفاصيل ذات الصلة فيما يتعلق بتشطيبات الحمامات، وتسرب المياه، وفحوصات الجودة لهياكل المباني قبل الإنشاء.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن قيمة شركه ترميم الحمامات تتجاوز أعمال السباكة والصيانة ,بدلاً من ذلك، يعمل على إعلام العملاء بتاريخ الاستخدام للمراحيض مع منع الحاجة إلى إصلاحات مكلفة.

ما هي خطوات ترميم حمامات بالرياض ؟

  • نجوم الخليج أحد شركات ترميم حمامات بالرياض جميع مشكلات الحمامات ويعمل على إصلاحها باستخدام المعدات المناسبة كما أنها تحتفظ بخطوط أنابيب الصرف الصحي والحمامات، وتصلح انسداد الحوض، وتستبدل مكونات السباكة.
  • بمجرد اقترابه من العمل، يختار العميل مواد الحمام – السيراميك أو الرخام، وتصميم الديكور، والأدوات – ثم يترك الباقي لشركة إصلاح الحمامات بالرياض لإكمالها بالكامل قدر الإمكان تقوم الشركة بفك كل مكون من دورة المياه وفحصها باستخدام الأدوات والمواد التي تساعد في فك أي مكونات مكسورة وإزالة الحطام من خطوط أنابيب المياه ووضع خطوط الصرف الصحي.
  • يضيف طاقم البناء أيضًا توسعات كهربائية لدورات المياه ويضع إضاءة داخلية بعناية لمنع أي ضرر قبل تركيب الادوات المطلوبة التي تم تغييرها لتجديد الحمام بشكل صحيح.

سباك فلبيني بالرياض

  • باستخدام أفضل تقنيات الترميم المعاصرة التي تستخدمها شركة ترميم في الرياض، تقوم شركة ترميم بالرياض بأعمال الصيانة والترميم بأفضل المواد المناسبة لأعمال ترميم الحمامات، وكل ذلك يتم بواسطة سباك فلبيني بالرياض محترف.
  • توظف الشركة أيضًا محترفين بارزين في هذا المجال، مثل سباك فلبيني في الرياض وهو محترف ذو خبرة يقوم بفحص وإصلاح الحمامات بطريقة متقدمة بطريقة فعالة ومثالية للغاية.
  • من خلال العمل مع شركة ترميم الحمامات بالرياض، يقوم سباك فلبيني أيضًا بإجراء عمليات تفتيش على المباني ويستخدم أحدث التقنيات لتحديد شقوق المراحيض وفواصلها.
  • تسعى شركة ترميم الحمامات في الرياض للتعامل مع المراحيض والحفاظ عليها وحمايتها من أي ضرر من خلال الالتزام بجميع الإجراءات العلمية المدروسة.

تصليح الحمام في الرياض

يمكنك التواصل معنا للحصول على كافة خدمات تصليح الحمام في الرياض، التي تتميز بالكثير من المميزات الهامة، التي يعد من أهمها ما يأتي:

  • نوفر العديد من مواد (الطلاء – العزل – البناء) التي يمكن عن طريقها إصلاح أجزاء الحمام من الداخل.
  • فرق الشركة مدربين على كل جديد في مجال الترميمات (الكلية – الجزئية) داخل أشهر الشركات العالمية.
  • نستخدم مجموعة من المعدات، التي تعمل على إنجاز الأعمال، بصورة سريعة ومناسبة للأعمال المطلوبة.
  • نوفر على كل أعمال الإصلاح العديد من الخصومات الكبيرة التي تبدأ من 35% وتصل إلى 50%.
  • يمكنك التعرف على كل مراحل التصليح الخاصة بالحمام، عبر الاتصال على رقم خدمة العملاء في أي وقت من اليوم.
  • نستورد كافة المواد المستخدمة في أعمال الترميم (بلاط – دهانات – عوازل – قطع غيار) من الخارج لضمان جودتها.
  • نقدم لك العديد من الضمانات على مراحل التنفيذ، وأخرى على المواد المستخدمة داخل مراحل الترميم، تصل إلى 20 عامًا.

مكتب ترميم حمامات بالرياض

مهما كان الحي الذي تسكن به داخل الرياض بمناطقها الخمس (وسط – شمال – جنوب – شرق – غرب) تجد أحد مكاتبان موجودة بها، من أجل تلبية كل رغباتك وعلاج أي مشكلة موجودة بالحمام بأقصى سرعة ممكنة.

نستخدم مجموعة من الفرق المتخصصة في أعمال الترميم من (فنيين – عمال – مهندسين) على درجة عالية من الخبرة، لما يزيد عن 20 عامًا في المجال، هذه الخبرة جعلتهم الأفضل داخل الأسواق السعودية.

يتم العمل بمساعدة مجموعة من المعدات المتخصصة التي تساعد في إنجاز العمل سريعًا بأيدي مجموعة من العمال المدربين على استخدمها داخل مقرات الشركة، مع توفير مجموعة من مواد (البناء- العزل – الدهانات) المميزة.

يمكنك التعرف على تفاصيل هذه الأعمال عبر الاتصال على أحد أرقام شركة نجوم الخليج الموجودة بالحي الذي تسكن به داخل الرياض، لتتمتع بالعديد من العروض والخصومات التي تصل إلى 50% على إجمال الخدمات.

تجديد حمام بالرياض

تعتبر عملية تجديد حمام من أهم المور التي يجب على كل الأفراد الحفاظ عليها، حتى لا تحدث مشكلات (تسرب – تشققات) يمكن أن تتفاقم لأي من الانهيارات داخل جدران الحمام، أو خلع لأي من بلاط الأرضيات.

عملية التجديد تشمل مجموعة من الأعمال من أهمها (كشف تسربات المياه – استبدال البلاط المتكسر – عزل الجدران – إصلاح السباكة – استبدال قطع غيار – تغيير صنابير ووصلات) وغيرها مما يحدده فريق الفحص المرسل من الشركة.

نوفر لك من داخل شركة نجوم الخليج مجموعة من الخطط والاستراتيجيات التي يمكن عن طريقها الحصول على حمام خالي من أي مشاكلات قد تحدث بالمكان (الأرضية – السقف – الجدران).

يمكنك طلب هذه الخدمة عبر الاتصال على رقم خدمة العملاء بأسعار تنافسية، تكون في متناول يدك نقدم عليها الكثير من الخصومات التي تبدأ من 35% وتصل إلى 50% على إجمالي خدمة تجديد الحمامات.

تجديد سباكة الحمام بالرياض

نوفر مجموعة من العوامل التي تساعد في أعمال تجديد سباكة الحمام الخاصة بك، يعد من أهمها الآتي:

  • نقدم مجموعة من قطع الغيار المستوردة من الخارج من ألمانيا وأمريكا من الأنواع الأصلية المميزة.
  • أسعار قطع السباكة من (مواسير – وصلات – صنابير) نوفر عليها الكثير من العروض المستمرة طوال العام.
  • يمكنك حجز المعدات التي يتم عن طريقها تركيب القطع المختلفة داخل أي من أجزاء شبكة السباكة.
  • نوفر الكثير من أطقم خلاطات الصنابير من ماركات عالمية، تناسب كل حالات وأبعاد الحمامات.
  • لدينا كافة البدائل الخاصة بالأدوات الصحية الخاصة بك، مع إمكانية توفير القطع الأصلية في أسرع وقت.
  • مناديب الشركة منتشرين في الكثير من أحياء الرياض، يمكنهم الكشف على شبكة السباكة، ثم تحديد القطع.
  • خدمة العملاء من داخل الشركة توفر كافة التفاصيل التي تخص خطط تجديد سباكة الحمام.
  • نقدم كافة الأوراق الخاصة بالضمانات التي تخص كل القطع التي يتم تركيبها داخل كل أجزاء شبكة صرف الحمام.

تغطية سيراميك الحمام

واحدة من أهم الطرق المستخدمة في تغطية سيراميك الحمام هي استخدام أنواع الورق اللاصق الذي يساعد في الحفاظ على أرضية الحمام الخاص بك، دون دفع مصاريف أو تكاليف كبيرة في تنفيذ هذه التغطية.

نوفر لك من داخل شركة نجوم الخليج مجموعة من أنواع ورق اللصق من (ألوان – أنواع – قياسات – تصميمات) تناسب أبعاد أرضية الحمام، يتم العمل بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة من داخل الشركة.

يبدا العمل بتجفيف أرضية الحمام من المياه تمامًا، ثم البدء في إحضار رولات الورق اللاصق، يتم التعرف على مساحة الأرضية ثم يبدأ فرد الرولات اللاصقة مع التأكد من عدم وجود أي نوع من الهوا الفاصل بين الورق والأرضية.

عملية اللصق تتم من قبل فني خبير يوفر الدقة الكافية في تنفيذ العمل، مع مراعاة عدم وجود أي نوع من الفقاعات الهوائية أسفله، لضمان نتيجة مميزة، تساعد في حماية السيراميك لمدة طويلة مع الحفاظ على الشكل الجمالي للحمام.

أكبر شركة ترميم حمامات بالرياض

تمنحك أكبر شركة ترميم حمامات بالرياض باقة من أهم المميزات الفريدة، التي يمكنك التعرف على أهمها من التالي:

  • داخل كل أحياء (القادسية – حطين – الملقا – الروابي – السلام – طويق – الغدير – الورود – النرجس) تجد مناديب الشركة.
  • عمال الترميمات يمتلكون سنوات خبرة تزيد عن 20 عامًا، في تنفيذ كافة الخطط الموضوعة من الفريق الهندسي.
  • لدينا مجموعة من العوازل التي يتم استخدامها من أجل علاج مشكلة التسربات التي تحدث بأي من (الجدران – الأرضيات).
  • المعدات المستخدمة في الترميمات من (سقالات – روافع – فرش – رولات) من أفض الخامات العالمية الموجودة بالأسواق.
  • نقدم لك مجموعة من قطع غيار (السباكة – البلاط – الأدوات الصحية) داخل الحمامات من الأنواع الأصلية.
  • ضمانات التنفيذ تحدد، دون أي تكسير أو إتلاف لأي من أجزاء الحمام، كما نوفر ضمانات على العوازل المستخدمة.
  • يمكنك التعرف على كافة التفاصيل التي تخص خدمة ترميم الحمامات، عبر أي من صفحات السوشيال ميديا الخاصة بنا.

تكلفة تغيير سيراميك الحمام بالرياض

إن كنت ترغب في التعرف على تكلفة تغيير سيراميك الحمام الموجود لديك، اقرأ بيانات الجدول التالي:

الخدمة التكلفة
هد + تبليط الحمام الواحد تتراوح بين 2000 -2500 ريال سعودي
تركيب سراميك الحمام الواحد تتراوح بين 800-1500 ريال سعودي
تركيب أدوات سباكه تحت البلاط تتراوح بين 1500- 2500 ريال سعودي
تكسير جدران أرضية يبدأ من 700 ريال سعودي

تركيب سباكة الحمامات

يتبع فرقنا مجموعة من الخطوات المرتبة التي يتم عن طريقها تركيب سباكة الحمامات، عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. عند اتصالك على خدمة العملاء، ثم حجز الخدمة، وتحديد العنوان ورقم الجوال.
  2. يصلك فريق الفحص، ثم يطلب مخطط شبكة الصرف الموجودة بالحمام.
  3. حالة السباكة الخارجية توضع المخارج بطول 6 بوصة، لتناسب مرحلة التأسيس.
  4. السباكة الداخلية تزرع بها مواسير بنسبة 4 سم، تقيم وتوصل بالأم داخل الحمام.
  5. توصل هذه الماسورة بشبكة الصرف الرئيسية للمبنى، يتم مراجه نسب الميل.
  6. يتم دفن الصرف بعدها بكمية من المياه الناعمة التي لا تؤثر على جسم المواسير.
  7. يكمل العمل عبر وضع طبقة الخرسانة للتثبيت، ثم العزل ثم الصب النهائي لتثبيت البلاط.

تركيب بلاط الحمامات

عند اتصال على خدمة العملاء، وحجز خدمة تركيب بلاط الحمامات التي تتم بأيدي فرقنا، يتم التنفيذ طبقًا لخطوات محددة، حيث يتم تسوية طبقة الخرسانة الموجودة فوق السباكة، مع إخراج كافة الفتحات الخاص بالمواسير.

يبدأ العمل على وضع خليط من (الأسمنت – الرمال – المياه) كطبقة للصق السيراميك فوقها، حيث يتم فردها على الأرضية بالكامل من ناحية، مع تجهيز السيراميك المطلوب من ناحية أخرى للبدء في تركيبه.

فرق شركة نجوم الخليج توفر مجموعة من الخطوات الدقيقة التي يتم عن طريقها تثبيت بلاطات السيراميك بصورة صحيحة مع مراعاة الميل المطلوب داخل الأرضية، يتم التنفيذ بأيدي عمالة متخصصة في التركيب.

يتم سكب كمية من الأسمنت الأبيض من أجل ملء الفرغات الموجودة بين البلاط، لمنع حدوث أي نوع من التسربات التي يمكن أن تحدث في المستقبل، نوفر عملية اختبار لكل مراحل التركيب داخل الحمامات.

خطوات تركيب سيفون الحمام

إليك مجموعة من أهم الطرق المتبعة في خطوات تركيب سيفون الحمام، التي يعد من أهمها الخطوات التالية:

  1. يقرر فريق الفحص نوع السيفون المناسب لكرسي الحمام الخاص بك.
  2. يبدأ تركيب صندوق الطرد، مع التأكد من أماكن مجموعة الثقوب العلوية أو السفلية.
  3. يربط الصندوق بمجموعة من البراغي، ثم التثبيت باستخدام مفتاح متخصص.
  4. يتم تركيب السيفون المكون من أسطوانتين، الكبيرة تحتوي على أجزاء مانعة للتسرب.
  5. يبدأ الفني في إزالة الغطاء، ثم إدخال الأسطوانة في الثقب العريض، ثم إعادته ثانية.
  6. الأسطوانة الثانية يتم تركيبها في أحد ثقوب صندوق الطرد، ثم تخرج من الأسفل.
  7. يتم تركيب العوامة الخاصة بصندوق الطرد، إن كانت قطعة غير موصولة بالصندوق.
  8. أخيرًا يتم تركيب زر تفريغ المياه من السيفون، الذي يتكون من جزئين.
  9. يتم تركيب جزء داخلي منه على الصندوق وجزء خارجي منه بالخارج، للضغط عليه.

أهم شركة ترميم حمامات بالرياض

توفر لك أهم شركة ترميم حمامات بالرياض أشهر ماركات (السيفونات – كراسي الحمام – صنابير المياه – المواسير – الوصلات) العالمية المستوردة من الخارج، مع تقديم مجموعة من الضمانات على كل منها.

تقدم كافة أعمال التركيب بأيدي سباكين خبراء ممن يمتلكون سنوات خبرة تزيد عن 20 عامًا، في التعامل مع كل مرحل تركيب سباكة الحمامات، كما نوفر فنيين (لحام – عزل – صيانة) من أصحاب المهارة والكفاءة العالية.

كل ما تقدمه أطقم شركة نجوم الخليج داخل كل مناطق الرياض الخمس، يمكنك الحصول عليها بكل سهولة، فقط اتصل على أي من أرقام الخدمة الخاصة بنا، وسوف نرسل لك فريق الفحص في أقرب وقت ممكن.

كافة خدماتنا نقدم عليها مجموعة من الخصومات التي تصل إلى 50 %، مع مجموعة من العروض المستمرة، بالإضافة إلى وجود الكثير من التخفيضات الهائلة التي يمكنك التمتع بها طوال العام.

تغير سيراميك الحمام بدون تكسير

خبراء الشركة يوفرون لك، الكثير من طرق تغير سيراميك الحمام بدون تكسير، التي يعد من أهمها الآتي:

  1. بلاط بي في سي: مجموعة من الألواح اللاصقة البديلة للباركيه، يتم تركيبها فوق السيراميك من أجل تغيير مظهره.
  2. دهان السيراميك: نستخدم مجموعة من العوازل مثل مادة الأكريليك، التي يمكن عن طريقها الحفاظ على السيراميك لمدة أطول.
  3. تركيب طبقة سيراميك فوق السيراميك: يساعد هذا العمل على تجديد طبقة الأرضية، دون الحاجة إلى تكسير القديم.
  4. استخدام طبقة من الريزين: يقصد بها طبقة من الايبوكسي التي يتم فرد طبقة منها على السيراميك من نوع 3D التي تضفي شكل جمالي مع العزل.
  5. ورق الحائط المقاوم للمياه: يستخدم في تغيير شكل جدران السيراميك الموجودة داخل أي من الحمامات المختلفة.

اقوى شركة ترميم حمامات بالرياض

تمتلك شركة نجوم الخليج مجموعة من الخطط والاستراتيجيات التي يمكن عن طريقها، تنفيذ مجموعة من الترميمات التي تتضمن (الاستبدال – الإصلاح – التركيب) بأيدي عمالة خبيرة من جنسيات (مصرية – فلبينية – هندية – باكستانية).

نستعين بمتخصصين في كل مرحلة من فنيين في أعمال (التكسير – الخلع – السباكة – البناء – التغيير – العزل) باستخدام مجموعة من المركبات المستوردة من الخارج، التي يتم تركيب نسبها داخل معامل الشركة.

نوفر معدات وماكينات تعمل بأحدث التقنيات الموجودة بالعالم، يتم عن طريقها مساعدة الأيدي البشرية في تنفيذ كل مراحل ترميم الحمامات على اختلاق أبعادها، مع تحديد المطلوب داخل التقرير الفني.

كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه بمجرد الاتصال على أي من أرقام الشركة المتوفرة على الصفحة الرسمية، حيث يقدم لك ممثلي الخدمة كافة التفاصيل التي تتعلق بمراحل تنفيذ أعمال الترميم الخاصة بالحمامات.

كيف اجدد الحمام؟

يمكنك الحصول على إجابة سؤال كيف اجدد الحمام؟ عبر اتباع مجموعة من الطرق التي ينصح بها الخبراء، التي يعد من أهمها الآتي:

  1. تثبيت مجموعة من الديكورات: حيث يمكن تعليق صورة أو مناظر طبيعية، مما يضفي الكثير من الجمال على جدران الحمام.
  2. تركيب مرآة: يمكن استخدام نوع من المرايا التي يمكن عن طريقها الحصول على مساحة مميزة بحجم مناسب لتجديد الديكور.
  3. تغيير دهانات: يمكنك التغلب على الشكل الروتيني للجدران، عبر تغيير دهان إحدى جدران الحمام.
  4. لصق فينيل: نوع من اللواصق التي يمكن عن طريقها تغيير الشكل العامل للأرضية الموجودة داخل الحمام.
  5. وضع نباتات: وسيلة مميزة يمكن عن طريقها إضفاء تجديد وحيوية داخل الحمام، مما يزيد من جماله، مع كسر صورته النمطية.
  6. تركيب ستائر للبانيو: تعمل هذه الفكرة على تقسيم مساحة الحمام بهذه السائر، بألوان الستائر المتنوعة.
  7. فرش سجادة: تساعد على تغيير الشكل العام لأرضية الحمام، كما توفر امتزاج مع الديكور بشكل عام.

مؤسسة ترميم حمامات بالرياض

كل ما نملكه من فرق شركة نجوم الخليج تساعدك في الحصول على أعمال ترميمات مميزة، يتم عن طريقها الحصول على حلول لأي من (التسربات – التشققات – الكسور) الموجودة بأي من أجزاء الحمام الخاص بك.

تسعى المكاتب الهندسية التي تخص مؤسسة ترميم حمامات بالرياض، إلى وضع مجموعة من البرامج والخطط التي يمكن تنفيذها بما يناسب أبعاد الحمام الخاص بك، مع إمكانية التعديل قبل البدء بصورة كبيرة.

يقوم الفريق المنفذ للترميم من (سباكين – عمال عزل – بنائين) بتنفيذ الخطة الموضوعة من قبل مهندسي الشركة المتخصصين في وضع هذه الاستراتيجيات الهامة، مع توفير مجموعة من المشرفين على كل مراحل التنفيذ.

يوفر لك خبرائنا مجموعة من الأفكار الإبداعية التي سمكن عن طريقها الحصول على أشكال جديدة يمكن عن طريقها كسر الشكل النمطي للحمام، مثل (تركيب ورق حائط – إضافة ديكورات – استخدام بعض الدهانات) غيرها من الأفكار.

خطوات تركيب واعداد دورة سباكة الحمامات

يمكنك التعرف على أهم خطوات تركيب واعداد دورة سباكة الحمامات، عبر اتباع مجموعة الخطوات التالية:

  1. يقوم فريق الفحص في البداية بدراسة مخطط الحمام، ثم تجهيز برنامج لسباكة الحمام.
  2. يبدأ تركيب مواسير (التغذية – الصرف) اللازمة للحمام، وما يتصل بها من توصيلات.
  3. التركيب لكل أجزاء مواسير الصرف يحتاج إلى درجة ميل تحدد داخل التقرير الفني.
  4. أما مواسير التغذية يتم تركيبها بصورة مستقيمة، ثم تثبت الماسورة الأم بالمنور.
  5. يتم ردم حول المواسير لإكمال وضع الخرسانة ثم أعمال العزل، ثم تركيب البلاط.
  6. بعد تركيب البلاط يتم تركيب الخلاطات وكرسي الحمام، ثم اختبار كافة التركيبات.
  7. نقدم لك في النهاية كل الأوراق الخاصة بضمانات مواد (البناء – العزل).

احسن شركة ترميم حمامات بالرياض

اتصل على خدمة العملاء، للتعرف على كل التفاصيل، التي تخص الخدمة المقدمة من قبل فرق احسن شركة ترميم حمامات بالرياض، بأيدي (مقاولين – فنيين – عمال) على مستوى عال من المهارة والجودة.

خدمات ترميمات (جدران – أرضيات – أسقف – السباكة) الخاصة بالحمامات، تستطيع الحصول عليها بما يناسب تصورك للمكان باستخدام أدوات ومعدات تساعد في إنجاز العمل في الوقت المتفق عليه داخل العقد.

يمكننا إرسال فرقنا عبر سيارات شركة نجوم الخليج إلى أي مكان تسكن به داخل مناطق (شمال – جنوب – وسط – شرق – غرب) الرياض، في أسرع وقت ممكن بمجرد اتصالك على أي من أرقامنا وحجز خدمة الفحص.

تكلفة تجديد حمام

نوفر لك الإجابة الخاصة بتكلفة تجديد حمام، المقدمة من قبل شركتنا، عبر التفاصيل المذكورة بالجدول التالي:

المرحلة المنفذة التكلفة
عزل الحمام يبدأ من 65 ريال سعودي
تغير بلاط الحمام يبدأ من 910 ريال سعودي
تغير سقف الحمام يبدأ من 1850 ريال سعودي
تغير مواسير الحمام يبدأ من 410 ريال سعودي
ترميم جدران الحمام يبدأ من 380 ريال سعودي
ترميم مواسير الحمام يبدأ من 155 ريال سعودي
ترميم الصرف الصحي الحمام يبدأ من 100 ريال سعودي

شركات ترميم حمامات بالرياض

مما لا شك فيه أن شركات ترميم حمامات بالرياض، تقدم الكثير من التصميمات والديكورات التي يمكنك اختيار ما يناسب تصورك للحمام الذي ترغب في ترميمه، هذا مع إمكانية متابعة مراحل العمل عبر مجموعة من البرامج الإلكترونية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

تساعدك هذه البرامج في الحصول على صورة ثلاثية الأبعاد التي توفر معاينة كافة جوانب الحمام، مما يتيح التعديل عليها بما يناسب تصورك الذي تحلم به، كل ما عليك التوجه إلى أقرب مكتب فني بالحي الذي تسكن به، ثم طلب الخدمة.

لأن شركة نجوم الخليج توفر كافة أعمال الترميمات بدقة كاملة، طبقًا لمجموعة من الخدد والدراسات الحديثة التي يتم تطبيقها على كل مساحات الحمامات الموجودة سواء في الأماكن الخاصة أو العامة.

نقدم لك تقريرًا فنيًا نوضح داخله كل التفاصيل التي تخص خطة الترميم (العمال – المعدات – العوازل – قطع الغيار- الديكورات – السيراميك) مع توضيح مدة العمل المحتملة، وباقي التفاصيل الأخرى.

ترميم وصيانة دورت المياه

تتمتع أعمال ترميم وصيانة دورت المياه المقدمة من قبل فرقنا، يمكنك التعرف على أهمها من الآتي:

  • قوائم أسعار مراحل الترميم، نراعي أن تكون مناسبة للميزانية التي يضعها كل عملائنا داخل الرياض.
  • نوفر مجموعة من العقود التي نوفر داخلها كل مراحل العمل المقدمة، نلتزم بكافة البنود الموجودة بها.
  • داخل أعمال الترميم، نوفر مجموعة من قطع الغيار الأصلية التي تحل الكثير من المشكلات الخاصة بالتسرب أو التشقق.
  • مهما كان المكان الذي تسكن به (القادسية – اليرموك – الياسمين – الصحافة – السفارات – لبن – الخليج – السلام) وغيرها.
  • نعالج كافة المشكلات من (انفصال سيراميك – تساقط طلاء – تشققات جدران -انسداد السباكة) بأفضل الطرق.
  • لدينا أنواع من العوازل المائية (الايبوكسي – الأكريليك) وغيرها مما يناسب مشكلة الحمام.
  • نستورد كافة (المعدات – الماكينات) من أمريكا وأوروبا من الأنواع الأشهر والإصدارات الأحدث في الأسواق.
  • نستخدم مجموعة من الحلول المميزة من أعمال (صيانة – إصلاح – عزل – استبدال قطع – تركيب أجزاء).

ترميم الحمامات بدون تكسير

واحدة من أهم الضمانات التي نقوم بتقديمها من داخل شركة نجوم الخليج، هو تنفيذ أعمال ترميم الحمامات بدون تكسير أي من أجزاء الحمام، نظرًا لما نستخدمه من معدات على أعلى مستوى من التطور التكنولوجي.

تحضر فرق الترميم من (سباكين – فنيين تركيبات – نقاشين – بنائين) ثم يبدأ تجفيف الحمام من المياه بالكامل، ثم يبدأ العمل داخل كل أجزاء الحمام، مع توفير مجموعة من المشرفين على كل مراحل الترميم.

ننفذ كل أعمال إصلاح (الأرضيات – المواسير – البلاط – الجدران – السباكة) بأيدي فنيين خبراء، لما يزيد عن عشرين عامًا في المجال، حيث يتم تنفيذ الأعمال في أقصر مدة وبأقل تكلفة موجودة بالأسواق.

لا تنسي فرق شركة نجوم الخليج تقديم مجموعة من الإرشادات التي تساعدك في الحصول على الحفاظ على الحمام عقب انتهاء الترميم، مع توفير كل الضمانات التي يمكن أتصل إلى 20 عامًا على مواد (البناء – العزل المستخدمة).

نصائح قبل ترميم الحمامات

يجب أن تعلم أن هناك نصائح قبل ترميم الحمامات، يجب عليك مراعاتها، حيث يعد من أهم هذه الإرشادات ما يأتي:

  • قبل البدء في أعمال الفحص من قبل فرق الشركة، يجب مراعاة فصل التيار الكهربائي عن الحمام بالكامل.
  • يجب مراعاة غلق كافة المحابس والصنابير الموصلة للحمام، سواء أكانت (عمومية – داخلية) قبل البدء في الترميم.
  • ضرورة الاعتماد على شركة متخصصة في تنفيذ ترميمات الحمامات، مع توفر فرق عمل من ذوي الخبرة والكفاءة.
  • عليك التأكد من إتمام أعمال الكشف عن تسربات المياه، قبل البدء في أي من أعمال الترميمات بالحمام.
  • الحرص على توضيح كافة المشكلات الموجودة بالحمام من (تسرب مساه – تصدع – فراغات بين البلاط – تساقط الطلاءات).
  • يجب الحرص الشديد عند تكسير السيراميك على الوصول إلى طبقة الخرسانة المثبت بها لصنع الطبقة الجديدة.
  • التأكد من وجود أرواق وشهادات ضمان على كافة الأعمال، دون أي تكسير، كما يجب التأكد من وجود أوراق لمواد (العزل – البيناء).

شركة ترميم وعزل حمامات

توفر لك شركة ترميم وعزل حمامات مجموعة من الأعمال التي يمكن عن طريقها التخلص من مشكلة تسرب الحمامات، التي تتم كالتالي:

  1. عند اتصالك على رقم خدمة العملاء، تتعرف على كافة التفاصيل.
  2. يتم حجز فريق الفحص، ويرسل لك في الموعد المحدد على الفور.
  3. يكتب الفريق تقريرًا شاملاً عن كل ما يحتاج الحمام من أعمال ترميم.
  4. يحضر فريق الترميم، ويبدأ بتنظيف الحمام بالكامل من الداخل.
  5. يتم علاج مكان التسرب باستخدام إحدى مواد العزل المناسبة.
  6. يقوم الفريق بتركيب البلاط، ثم توضع مادة عزل أخرى فوق البلاط.
  7. يختبر الحمام من قبل المشرفين، ثم يسلم لك في أفضل حال، وبدون مشكلات.

ترميم حمامات قبل وبعد

يمكنك الحصول على مجموعة من خدمات شركة نجوم الخليج التي تحدث فارقًا بين ترميم حمامات قبل وبعد، حيث نرسل لك فريق فحص يقدم كل خدماته، لتحديد مكان (التسرب -الشرخ – الرطوبة) ثم يضع الطريقة المناسبة للحل.

يتم إرسال فريق متخصص يقوم بتنظيف الحمام بالكامل، ثم يعمل على تجهيزه من أجل البدء في أعمال الترميم مع التقاط صورة له قبل البدء في العمل، ثم يبدأ التنفيذ عبر إخراج البلاط المكسور أو المخلوع.

يبدأ العمل في علاج منطقة التسربات الموجودة بالأرضيات أو الجدران، باستخدام إحدى مواد العزل المتوفرة لدينا، والتي تناسب مكان التسرب مهما كان، ثم يتم اختبار المكان، بعدها تركيب كل الأجزاء المخلوعة.

نقدم لك مجموعة من الضمانات على كل أعمال الترميم المتوفرة من قبل الشركة، وأخرى على مواد العزل المستخدمة على مناطق التسرب أو الكسور، تبدأ من 5 سنوات، وتصل إلى 20 عامًا على العديد منها.

مقاول حمامات

يسعى مقاول حمامات إلى توفير العديد من الخدمات بمميزات فريدة، يمكنك التمتع بها عند طلب الخدمة، التي يعد من أهمها الآتي:

  • نوفر مجموعة من قطع الغيار المختلفة التي تصلح لكل جزء موجود بالحمام من (بلاط – سباكة – جدران – أرضيات).
  • لدينا مجموعة من الضمانات التي تبدأ من 5 سنوات وتصل إلى 20 عامًا على موالد (البناء – العزل – الطلاءات).
  • فرق الشركة تعمل على تنفيذ خطوات الترميم المطلوبة بطل درجة ومهارة واحترافية، لحل مشكلة الحمام الخاص بك.
  • نستخدم مجموعة من (خراطيم الضخ – الماكينات) التي يمكن عن طريقها الحصول على الخدمة بصورة أفضل وأسرع.
  • مناديب الشركة منتشرين داخل أحياء (اليرموك – القادسية – الورود – قرطبة – إشبيلية – ملقا) وغيرها.
  • نوفر مجموعة من صفحات التواصل التي يمكن عن طريقها الحصول على الخدمة بصورة مباشرة.
  • نقدم الكثير من (العروض – الخصومات – التخفيضات) على كل الخدمات المقدمة من داخل الشركة.

كم تكلفة الحمام الواحد

يمكنك التعرف على جواب سؤال كم تكلفة الحمام الواحد؟ عبر سؤال فريق الفحص المرسل على منزلك، حيث يوفر تقرير فني شامل به كل التفاصيل التي تخص فحص الحمام، كما يوفر به كل يتطلبه الحمام من أعمال لحل المشكلة.

يكون داخل التقرير تحديد لعدد العمالة المطلوبة لتنفيذ الترميمات، مع تحديد تخصصاته المطلوبة من (لحام – عزل – تركيب – نقاشة – كهرباء – سباكة – محارة) من أجل المشاركة في كل أعمال الترميم.

يوفر التقرير المتوفر من قبل فرق شركة نجوم الخليج مجموعة من المعدات المطلوب استخدامها مع (السباك – الكهربائي – النقاش) وغيرها من الفنيين ممن يقومون بتنفيذ الترميم والعزل وغيرها من الأعمال الهامة لحل مشاكل الحمامات.

كما يوفر التقرير تحديد مواد (العزل – البناء – الدهان) المناسبة، لذا إن كنت ترغب في التعرف على تكلفة الحمام الواحد يجب السؤال عن هذه العوامل كلها، والتي يحدد في المتوسط بدءً من 1500 ريال سعودي.

شركة ترميم حمامات وسط الرياض

إن كنت من سكان منطقة وسط الرياض، نعدك بالحصول على الخدمة المطلوبة، لعلاج مشاكل حمامك، والتي تتمثل في المميزات التالية:

  • نوفر مكاتبنا داخل أحياء (المروج – العليا – الربوة – التعاون – النزهة) وغيرها من أحياء وسط الرياض.
  • لدينا مجموعة من مواد العزل المستوردة من الخارج من دول تصنيعها، نوفر عليها ضمانات كبيرة.
  • كل الخدمات تتوفر عبر مجموعة من الخصومات الهائلة التي تصل إلى 50% على إجمالي أعمال الترميم.
  • نوفر مجموعة من أهم الخبراء في كل ما يخص أعمال الترميمات التي يحتاج لها الحمام الخاص بك.
  • نقدم باقة من المعدات التي تعمل على إنجاز العمل بصورة سريعة، للإنهاء العمل في أسرع وقت.
  • لدينا أرقام يمكن عن طريقها الحصول على كل التفاصيل التي تخص الخدمة التي نقوم بها من داخل الشركة.
  • نوفر الكثير من الخدمات المميزة التي تساعد في علاج (التسربات – الكسور) في فترة قصيرة بأقل تكلفة.

تجديد الحمام بأقل التكاليف

خدمات تجديد الحمام بأقل التكاليف نوفرها لك من داخل شركة نجوم الخليج بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة في تنفيذ كافة أعمال الترميم (إصلاح – تركيب – عزل – لحام) بكل دقة وفي أقل وقت.

نوفر لك مجموعة من المعدات، التي تساعد على إنجاز العمل خاصة أعمال العزل المتوفرة من داخل الشركة، باستخدام مواد عزل (مائي – مزدوج) يحل مشكلة التسربات الموجود بأي من أجزاء الحمام.

أعمال التجديد المقدمة تشمل (تركيب البلاط المكسور – إعادة دهان الجدران – إصلاح السباكة – عزل الأرضيات) وغيرها من الأعمال التي يبرز فيها عمالنا، نظرًا لما يتمتعون به من الخبرة الكبيرة في المجال.

كل المواد (العزل – الصبغة) المستخدمة، نوفر عليها سنوات ضمان كبيرة تزيد عن 20 عامًا على العديد من أنواعها المختلفة، التي تناسب حمامك، حيث يتم استخدامها في (شبكة الصرف – الأرضيان – الجدران – الأسقف).

كيف اغير أرضية الحمام؟

يتم اتباع مجموعة من الخطوات المرتبة من قبل فرق الشركة من أجل تنفيذ عملية تغيير أرضية الحمام ضمن الترميمات، التي تتم كالتالي:

  1. بعد الاتصال على خدمة العملاء، والتعرف على كافة التفاصيل التي تخص الخدمة.
  2. يتم حجز فريق المعاينة، الذي يحدد المطلوب للأرضية من (نوع بلاط – فرق – مدة).
  3. يبدأ فرق الترميم بتنظيف الحمام بالكامل، للتحديد مكان المشكلة، وحلها كما هو بالتقرير.
  4. يتم إزالة السيراميك الموجود بالحمام بالكامل سواء بالأرضية أو الجدران.
  5. حالة وجود أي مطبات على السطح، يتم تسويتها بصورة كاملة لتجنب الأخطاء.
  6. يتم صقل الأرضية المتعرجة لتسويتها، مع التأكد من عدم وجود السيراميك القديم.
  7. بعدها يتم علاج مشكلة التسربات إن وجدت أو غيرها من مشكلات السباكة.
  8. يتم تركيب السيراميك الجديد في الحمام بأيدي فريق العمل المتخصص في التركيبات.

شركات ترميم حمامات الرياض

توفر شركة نجوم الخليج مجموعة من (الكتالوجات – النماذج – التصميمات) التي يمكن عن طريقها اختيار أي من الأفكار التي تناسب حمامك، لتحويله إلى صورة عصرية تواكب كل جديد في الأشكال العالمية.

يتم العمل في التجديدات على (الجدران – الأرضيات – الأدوات الصحة) عبر تطبيق هذه التصميمات ثلاثة الأبعاد أو العادية التي تجعل الشكل في أفضل صورة ممكنة، كما نوفر لك هذه الخدمات بأسعار مناسبة.

تستطيع طلب الخدمة من أحد مكاتبنا، للحصول على هذه الخدمات المتوفرة عبر برامج يمكن عن طريقها التعرف على التصميم المطلوب، ومشاهدته مع إمكانية التعديل عليه حسب رغبتك، كل هذا يتم قبل البدء في التطبيق على الحمام.

هذه الأعمال وأكثر تجدها لدينا متوفرة بأسعار مناسبة نوفر عليها الكثير من العروض والخصومات الكبيرة التي تصل إلى 50% على إجمالي الخدمة المقدمة على كل (الديكورات – التصميمات) المطلوب تنفيذها بالحمام.

هل يصلح تركيب الفينيل في ارضية الحمام؟

للإجابة على سؤال هل يصلح تركيب الفينيل في ارضية الحمام؟ يمكن التعرف على أهمية هذه الأنواع المفيدة خلال أعمال الترميم، التي تتمتع بالآتي:

  • يعتبر هذا النوع من الأرضيات، الذي ينصح به حالة ترميم نوع من الحمامات التي يتواجد بها كميات مياه كبيرة.
  • يناسب الفينيل الصاج بشكل كامل حمامات الأطفال أو غرف الغسيل، ويوضع كطبقة مناسبة للأرضية.
  • هذا النوع من الأرضيات يقاوم تسربات المياه بدرجة كبيرة جدًا، حيث يدخل في طبقاته قماش أكسفورد متين.
  • يمكن تنظيف هذا النوع من الأرضيات بصورة سهلة وسريعة، كما يتم تنظيفها بخطوات بسيطة.
  • نوفر لك هذه الخدمة بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة في أعمال التركيب المختلفة وبأسرع وقت.
  • نقدم لك الخدمة بأسعار تنافسية تكون في متناول يدك، يمكن عن طريقها الحصول على الخدمة في أي وقت.

مؤسسة ترميم دورات مياه بالرياض

يجب أن تعلم بأن مؤسسة ترميم دورات مياه بالرياض، تساعدك في التطوير من حمامك من حيث (الجودة – الشكل – التصميم العام) بأيدي مجموعة من الفرق من (مهندسين – فنيين – عمال) ممن يمتلكون خبرات كبيرة.

لدينا مجموعة من المكاتب الموزعة داخل أحياء (قرطبة – حطين – إشبيلية – الغدير – الياسمين- النرجس) التي تساعدك في التعرف على كافة التفاصيل التي يمكن تنفيذها على الحمام بصورة دقيقة وفي وقت قصير.

نرسل لك مجموعة من الفرق متعددة الجنسيات (مصرية – باكستانية – هندية) التي تساعد في إتمام الأعمال بصورة سهلة وسريعة، كما نوفر لك معدات تساعدهم في العمل لتجد الدقة والجودة في كل مرحلة تم تنفيذها داخل حمامك.

فرق شركة نجوج الخليج يمكنها التعامل مع أي جزء بالحمام من (خلاطات – أدوات صحية – جدران – أرضيات) داخل برنامج الترميم الموضوع لحمامك، نوفر بها أعمال (تغيير – استبدال – تجديد – تصليح) عبر اتباع مجموعة من الطرق المميزة.

لما تحتاج الحمامات إلى ترميم؟

هناك العديد من الأسباب التي يترتب عليها الحاجة إلى أعمال الترميم على اختلافها، يعد من أهم هذه الأسباب ما يأتي:

  • ظهور العفن الأسود على جدران أو سقف الحمامات، دلالة على وجود رطوبة عالية بها، يحتاج إلى ترميمات سريعة.
  • صدأ الحديد المسلح نتيجة وجود تسربات، يستدعي الترميم، لمنع تساقط السقف داخل الحمام والإضرار بالأفراد.
  • حدوث تسربات من كرسي الحمام، دون التعرف على السبب، يحتاج أعمال ترميم، لحل المشكلة وإعادة تركيبه.
  • الأخطاء الموجودة في سباكة الحمام، تستدعي عمل ترميمات، يمكن عن طريقها حل المشكلة وإعادة التركيب.
  • ظهور أي من الشروخ في حوض الحمام، قد ينتج عنها تواجد حشرات أو ظهور عفن أو غيرها.
  • تساقط الدهانات بسبب الرطوبة الزائدة بها، يستدعي أعمال ترميم، والتي غالبًا ما تتم باستخدام إحدى مواد العزل.
  • كسر البلاط أو تآكل المواسير يحتاج إلى ترميم سريع، يتم بأيدي مجموعة من الفرق المدربة من داخل الشركة.

ما هي أنواع الترميمات؟

داخل شركة نجوم الخليج نقدم لك نوعين من الترميمات التي يمكن تطبيقها على حمامك، وهذان النوعان يمكنك التعرف عليها كالتالي:

النوع الأول: الترميم الكلي

يتم داخل هذا النوع من الترميمات إحلال وتجديد كل جزء موجود بالحمام من (أرضية – سقف – أدوات صحية – مواسير – بلاعات) وغيرها من الأجواء، كما تشمل هذه الترميمات تطبيق أعمال (اللحام – العزل – الدهانات) يقوم بتنفيذ هذا النوع باقة كبيرة من الفننين بين (نقاشة – كهرباء – محارة – عزل – سباكة – لحام) وغيرهم مما يحتاج الحمام.

النوع الثاني: الترميم الجزئي

هذا النوع من الترميمات يتم بصورة جزئية داخل الحمام، حيث يتم تجديد أي من (البلاط – الدهانات – الأدوات الصحية) بأخرى جديدة، أو علاج مشكلة (التسربات – الكسر – الشرخ) الموجود بشبكة الصرف الخاصة بالحمام، هذا ويشارك في التنفيذ الفني المتخصص فقط، وليس مجموعة كالترميم الكلي.

تكلفة ترميم دورة مياه

يمكنك التعرف على تكلفة ترميم دورة مياه، عبر سؤال فريق الفحص الذي يحدد العوامل الخاصة بالسعر، وهي كالتالي:

  • يتم تحديد نوعية المواد المستخدمة (عوازل – مواد بناء- طلاءات) التي تناسب الحمام الخاص بك.
  • يقدم التقرير مجموعة من التفاصيل الخاصة بالمشكلة الموجودة بالحمام، والتكلفة المبدئية لعلاجها.
  • ضمن التكلفة يدخل عدد الفرق المطلوبة، لتنفيذ البرنامج الموضوع من (نقاشين – سباكين – لحامين – بنائين).
  • عدد المعدات والماكينات المستخدمة في الترميم يدخل حجزها ضمن التكلفة الكلية لترميم دورة المياه.
  • نوفر لك نظام الدفع الشهري على دفعات تقسيط، تناسب حالتك المادية مهما كانت، للتسهيل عليك.
  • لدينا العديد من الخصومات الكبيرة التي تبدأ من 35% وتصل إلى 50% على إجمالي الخدمة المقدمة.
  • نقدم الكثير من العروض المستمرة والتخفيضات الهائلة التي تناسب ميزانيتك مهما كانت الأسعار الخاصة بك.
  • يمكن التعرف على متوسط تكلفة ترميم دورة المياه، من خبرائنا وتكون بين (2000 – 2500) ريال سعودي.

شركة ترميم حمامات قديمة بالرياض

تعتمد شركة ترميم حمامات قديمة على مجموعة من الفرق المدربة على كل جديد في مجال الترميم (الكلي – الجزئي) للحمامات على اختلاف مساحتها وتصميماتها، حيث تعمل هذه الفرق على حل أي مشكلة بالحمام.

نستخدم الكثير من المعدات التي تساعد في إتمام الترميم بالصورة التي تليق بالشركة، كما نلتزم بالتنفيذ طبقًا للمدة المحددة داخل العقد المبرم بيننا قبل التنفيذ، الذي نوضح لك داخله كافة التفاصيل لأعمال الترميم الخاصة بالحمام.

لأننا نستورد كافة مواد (البناء – الترميم – العزل – الطلاء) من الخارج وفرنا لك ضمانات على العديد من أنواعها المختلفة لما يزيد عن 20 عامًا داخل المجال، كما وفرناها بأسعار تنافسية لكل العملاء داخل الرياض.

لذا إن كان هناك أي مشكلة (تسرب – تساقط دهانات – خلع بلاط – تساقط أسقف – مشكلات سباكة) ما عليك إلا التواصل مع خدمة عملاء شركة نجوم الخليج، للحصول على خدمات الترميم المختلفة في أسرع وقت.

أهمية ترميم الحمام

ترجع أهمية ترميم الحمام إلى توفير مجموعة من العوامل التي تساعد على حل المشكلة في أسرع وقت وبأقل تكلفة، وتتمثل في الآتي:

  • ترميم الحمام يساعد في زيادة العمر الافتراضي له، حيث تتوفر على مواد الترميم ضمانات كبيرة.
  • يمكن عن طريقها الحصول على قطع جديدة بالحمام من (إكسسوارات – خلاطات – أدوات صحية) وغيرها.
  • الترميم يقلل من الحاجة إلى تنفيذ أعمال صيانة دورية لسنوات قادمة، ويحافظ على تركيبات الحمام.
  • أعمال الصيانة التي تتم داخل الترميم، تساعد في التعرف على كل المشكلات الموجودة بالحمام من تسرب أو كسور أو غيرها.
  • تساعد الترميمات على تجديد الحمامات عبر تطبيق مجموعة من الأفكار الحديثة، لكسر النمطية والشكل القديم الخاص به.
  • الترميمات تمنع حدوث تسربات بالأماكن المجاورة لك، ويتم داخلها إنها أي مشكلة قد تحدث بنظام الصرف الخاص بالحمام.

معلم تجديد حمامات الرياض

يوفر لك معلم تجديد حمامات الرياض الكثير من الخدمات الهامة التي يمكن عن طريقها الحصول على كافة التجديدات المطلوبة، للوصول إلى تصميم الحمام الخاص بك عبر استخدام مجموعة من برامج الذكاء الاصطناعي المتخصصة.

شركة نجوم الخليج تقدم لك أيضًا مجموعة من الفرق العاملة، التي تساعد في تنفيذ المطلوب بسرعة أكبر باستخدام مجموعة من المعدات، التي تعمل بأحدث التقنيات الموجودة بالعالم، والتي يتيم تدريب هذه الفرق عليها بصورة مستمرة.

تتم أعمال الترميم لكل جزء بالحمام من (جدران – أسقف – أرضيات – أدوات صحية – سباكة – بلاعات) باستخدام معدات ومواد متخصصة لك جزء منها مثل (مواد بناء – عوازل – دهانات – مواد لحام – قطع غيار) وغيرها.

كل هذه وأكثر يقدم لك من قبل المعلم وفريقه متعدد الجنسيات بين (مصري – فلبيني – هندي – باكستاني) من أصحاب الخبرة الكبيرة في تنفيذ كافة أعمال الترميم، التي تخص حمامك مهما كانت مساحته أو تصميمه.

عقود ترميم حمامات

عند اتصالك على رقم خدمة عملائنا تجدنا نوفر لك مجموعة من عقود الصيانة التي يمكن عن طريقها الحصول على خدمات أكثر في المستقبل، والتي تتمثل في الآتي:

  • نوفر لك مجموعة من عقود الصيانة السنوية، التي يمكن عن طريقها متابعة الترميمات مرة في كل عام، وحل أي مشكلة فورًا.
  • لدينا مجموعة من فرق الصيانة التي يمكنها تنفيذ أعمال صيانة كل ستة أشهر، داخل العقود النصف سنة.
  • نقدم العديد من أعمال المتابعة كل 3 أشهر ضمن عقود ربع سنوية في كل ما يخص أعمال الترميم (العزل – اللحام – التركيب – الدهان).
  • أسعار عقود الصيانة، تجد بها الكثير من العروض والخصومات التي تصل إلى 50% على كل الخدمات.
  • يمكنك التعرف على كافة التفاصيل التي تخص هذه العقود، عبر الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بنا.
  • تستطيع التعديل على العقد الخاص بأعمال الترميم بما يناسب دمج الأعمال (الترميم – الصيانة) معًا.

ارخص شركه ترميم حمامات بالرياض

  • لا نقوم بالرياض دائمًا بإعادة تصميم الحمامات لأنها مكسورة أو تالفة يشعر بعض الناس بالضجر من استخدام الحمام بعد فترة ويرغبون في تحديث الديكور وتجديده، مع مراعاة أنواع الديكور المختلفة.
  • تسعى ارخص شركة ترميم حمامات بالرياض جاهدة لتوفير ذلك، حيث أنها توفر لك مجموعة متنوعة من ديكورات الحمامات التي يمكنك تغييرها وكذلك جميع مستلزمات النظافة اللازمة للحمام.
  • يعتبر هذا أفضل جودة لشركة ترميم الحمامات في الرياض كما يقدم لك تجديد الحمام بأقل التكاليف في الرياض، حيث يقوم بتحديث معدات السباكة، وتعزيز الإضاءة، وتركيب أطقم صحية للحمامات بأحدث الإصدارات، وبسعر مناسب أيضًا.

افضل الأجهزة لكشف تسربات المياه في الحمامات بالرياض

  • توظف شركة نجوم الخليج لترميم الحمامات في الرياض أفضل الأدوات والأجهزة لأن أكبر مشكلة تضعف هياكل الحمامات هي تسرب المياه من الحمامات، وتستخدم هذه الأدوات في الرياض للعثور على تسربات مياه المرحاض.
  • لأن شركة ترميم الحمامات تستخدم الاهتزازات الحرارية ولدي الشركة شاشة لتوضيح اتجاه التسرب ، فإن جهاز التذبذب الحراري مخصص لا يجاد تسربات المياه داخل خطوط أنابيب الصرف الصحي.
  • تنقل الأداة الكهرومغناطيسية الذبذبات التي تحدد اتجاه المياه وما بداخل خطوط الانابيب الصحية، مما يجعلها من أفضل الأجهزة اكتشاف لتسرب المياه في حمامات المياه بالرياض.
  • بالإضافة إلى ذلك، فهي تستخدم النيتروجين لضغط أنابيب المياه وتعمل بدقة عالية.

فنى ترميم حمامات بالرياض

من المهم أن نلاحظ أننا نوظف عمالنا في شركة نجوم الخليج من جميع أنحاء البلاد من أجل الحصول على مجموعة متنوعة من الخبرات والمعرفة ، والتي تعمل بشكل أفضل يتطلب ترميم الحمام كهربائيًا وسباكًا وفنيًا متخصصًا في طلاء الأسقف وتركيب البلاط بالإضافة إلى عمالة أخرى نحن نملك هذه العمالة ومشرفيهم من مهندسي داخلي وغيرهم.

ندرك جميعًا أن التوظيف هو الأساس الذي تُبنى عليه الشركة  ومع شركة ترميم حمامات بالرياض، لا داعي للقلق على الإطلاق ونتيجة لذلك حرصت الشركة على العمل مع أفضل عامل ترميم حمامات بالرياض متخصص ذات الخبرة والمهارة الكبيرة في إنجاز جميع أعمال السباكة، ونتيجة لذلك توظف أفضل عمال تحت أيدى السباكين في الشركة بالإضافة إلى ذلك، يلتزم فريق العمل في شركتنا بإجراءات منظمة في جميع جوانب عملياتها تأكيد علي استخدام أجود المواد الحديثة والمتطورة، يقوم طاقم العمل بفحص جميع الهياكل والكسور في الحمامات.

ارقام شركة ترميم حمامات بالرياض

  • توفر شركة ترميم الحمامات في الرياض جميع خدماتها لك في أي وقت وفي أي مكان تريده بمجرد إجراء مكالمة هاتفية، سيتصل بك أحد أعضاء فريق دعم العملاء لطرح أي أسئلة وإعداد وقت للتقييم وبدء الإصلاح.
  • يريد العمل أن يسهل عليك الاتصال به حتى يتمكن من تقديم الخدمة ومساعدتك في أقرب وقت ممكن إذا كنت تفضل التفاعل عبر الإنترنت أو شخصيًا، فسيكون العمل تحت تصرفك في أقرب وقت ممكن.

أسباب ترميم الحمامات بمدينة الرياض

شركة ترميم حمامات بالرياض

شركة ترميم حمامات بالرياض

فيما يلي أهم المشكلات العديدة التي قد يواجهها الحمام، ولهذا السبب يجب استعادته:

  • إذا لم يتم إصلاح المشكلة، فإن جدران الحمام وسقوفه ستتسبب في حدوث العديد من الكسور التي تتطلب الإصلاح، وإذا لم يتم إصلاحها، فسوف يسقط الحمام في النهاية.
  • بالإضافة إلى الطبقة السوداء التي تتشكل على سقف الحمام بسبب قلة التنظيف، هناك سبب آخر محتمل قد يكون الرطوبة نظرًا لأنه قد يكون من الصعب إزالة هذه البقعة، فإن هذا الموقف يستدعي أعمال الترميم، ولا توجد شركة أفضل من شركتنا لإكمالها.
  • بالإضافة إلى تآكل الأنابيب والمظهر المبالغ فيه لمشكلة العفن، وكلاهما ناتج عن تسرب المياه فقد يكون السبب أيضًا وراء الحاجة إلى ترميم الحمام في هذه الحالة تحتاج إلى العمل مع شركة متخصصة ولا توجد شركة أفضل من شركة ترميم الحمامات في الرياض.

مميزات شركة ترميم حمامات بالرياض

تعتبر شركة ترميم حمامات بالرياض من أرقى شركات إصلاح دورات المياه في الرياض لأننا نقدم العديد من الميزات التي لا توفرها الشركات المنافسة سنسلط الضوء على أبرز هذه الميزات في النقاط التالية:

  • يتوفر دعم العملاء لدينا على مدار الساعة وسنرد على الفور.
  • استخدام أفضل وأنسب البلاط لجدران وأسطح الحمامات.
  • نحن ملتزمون بتقديم خدمات إصلاح شاملة بأعلى مستوى.
  • للتنظيف والإصلاح، نستخدم أحدث المعدات والآلات الكهربائية.
  • أثناء الإصلاح، نستخدم منتجات عالية الجودة وآمنة للصحة.
  • من أجل ضمان الجودة العالية والأسعار المعقولة، نحصل على مقابض ومكونات بديلة وعناصر أخرى من الخارج.

فروع شركة ترميم حمامات بالرياض

تمتلك شركة نجوم الخليج لترميم الحمامات العديد من الفروع في الرياض بالإضافة إلى بعض الفروع خارج الرياض، وكشركة ترميم دورات المياه في الرياض، نقوم أحيانًا بإنشاء فروع جديدة في مواقع جديدة في البداية كان لدينا موقعان فقط، وكلاهما في الرياض لاحقًا، أنشأنا مواقع في جدة، وتبوك، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، وأماكن أخرى ما عليك سوى الاتصال بنا وسنصل أينما كنت.

فلدينا من الفروع في جميع أحياء الرياض وإليك جدول بفروع شركة ترميم حمامات بالرياض:

اسم الفرع نوع الخدمة
شركة ترميم حمامات حي الربيع بالرياض ترميم حمامات- ترميم مطابخ
محل ترميم حمامات حي الصحافة بالرياض سباكة حمامات- ترميم حمامات بالكامل
شركة ترميم حمامات حي الندى بالرياض ترميم مطابخ – تركيب سيرامبك
مكتب ترميم حمامات حي النرجس بالرياض ترميم حمامات- كشف تسربات- عزل
شركة ترميم حمامات حي الياسمين بالرياض ترميم حمامات- تركيب سباكة جديدة
مؤسسة ترميم حمامات حي حطين بالرياض كشف تسربات المياه- ترميم منازل- ترميم حمامات
شركة ترميم حمامات حي الرمال بالرياض ترميم حمامات- ترميم منازل بالكامل- جميع خدمات العزل

أسباب تلف دورات المياه سريعاً

  • فترات طويلة لتدفق المياه على أرضية الحمام.
  • تجاهل مشاكل السباكة واتركها تتفاقم حتى تتسبب في حدوث عوائق وتسرب .
  • إلقاء المناديل والمنظفات المستعملة في حوض وأرضية الحمام، مما يؤدي إلى انسداد خطوط الصرف بشكل خطير.
  • توظيف مهندسين ليس لديهم خبرة في الصيانة.
  • استخدام خطوط الأنابيب الفرعية والمكونات البديلة، والتي تتآكل بسرعة وتؤثر على النظافة.

علامات تدل على أن الحمام بحاجة إلى ترميم

  • قد تسمع صوت تسرب المياه من الحائط بعد إغلاق صنابير المياه.
  • تطور الشقوق في الجدران والسقوف.
  • في بعض الأحيان يبدو بلاط السيراميك أعلي من غيره أو منفصلاً عن الأسطح.
  • يتقشر الطلاء على الجدران والسقف، وتتسرب صنابير المياه حتى عندما تكون مغلقة.

شركة ترميم الحمامات بشمال الرياض

بالمقارنة مع الشركات الأخرى، تتمتع شركتنا بميزة كبيرة وسمعة طيبة في هذا المجال لأنها تعطي الأولوية لتحسين فعالية خدماتها الحالية مع الاستثمار أيضًا في تدريب موظفيها على التعامل مع جميع أنواع الحمامات واستخدام مجموعة متنوعة من المواد في الترميم.

شركة ترميم الحمامات بجنوب الرياض

كانت شركة جنوب الرياض لترميم الحمامات حريصة على تقديم جميع خدماتها بأسعار تناسب جميع الفئات السكانية للعملاء وظروفهم المالية كما تعمل على توسيع الخدمات التي تقدمها لم تتوقف شركتنا عند هذا الحد من أجل توفير جميع الأعمال المرتبطة بترميم الحمامات بأشكال وأنواع مختلفة، بمواد من الدرجة الأولى يتم استيرادها من الخارج وفقًا للمعايير الدولية من أجل تجنب أي تسرب للمياه.

شركة ترميم الحمامات بشرق الرياض

سارع العملاء إليها لتنفيذ جميع الإصلاحات عند تلف الحمامات أو التعاقد مع الشركة لإجراء الصيانة الدورية على أساس سنوي أو نصف سنوي من خلال فرق الصيانة نتيجة لمدى نجاحها في كسب رضاهم وثقتهم التي لديها الكثير من المعرفة والخبرة.

شركة ترميم الحمامات بغرب الرياض

بالإضافة إلى حصول الشركة على العديد من الجوائز والأوسمة عن ابتكاراتها وأدواتها المختلفة، فقد حازت شركتنا على لقب أفضل شركة في هذا المجال تشمل بعض أهم فوائده ما يلي:

  • قدرتها على إجراء إصلاح روتيني بالإضافة إلى تقديم خدماتها الحالية من قبل متخصصين ذوي مهارات عالية ومتخصصين.
  • وهي مجهزة بأدوات وتكنولوجيا معاصرة وكذلك أدوات إصلاح متطورة.
  • تتميز بقدرتها على المدى الطويل في مجال الإصلاحات، سواء قبل أو بعد إجراء الصيانة، وقد أدهشتني النتائج الممتازة ومستوى الخدمات.
  • نظرًا للخدمات التي تقدمها بأسعار رخيصة وفعالية كبيرة، فقد كانت في طليعة الشركات العاملة في هذا المجال.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

افضل شركة ترميم حمامات بالرياض

• يجب أن يتواجد حمام مثالي ورائع في كل منزل، لذا فإن شركة ترميم الحمامات بالرياض تقدم فحص وصيانة الحمامات بأفضل الأسعار ومن قبل مهندسين وعمال بارزين يقدمون حلول إنشائية وسباكة داخلية للحمامات بالرياض وترميمها. • من خلال إرسال فنيين على أعلى مستوى لفحص الحمام بمعدات السباكة المعاصرة، مما يساعد في صيانة الحمامات وتجديدها إلى حمامات جديدة للحفاظ على منزلك بالكامل، تحقق شركة ترميم الحمامات في الرياض كل ما تريده عندما تفكر في تجديد حمام منزلك ونقله إلى مستوى حديث أفضل • كما أن الشركة حريصة أيضًا على صيانة الحمامات لأنها من بين المناطق التي تكون فيها البنية التحتية أكثر عرضة للتدهور، بما في ذلك الشقوق في الجدران والشقوق الناجمة عن تسرب المياه وصنابير المياه التالفة يقوم العمل بتحليل كل مشكلة ويحاول حلها بأسرع ما يمكن وفعالية.
2

خدمات شركة ترميم حمامات بالرياض

• يتوفر استخدام المواد المناسبة وتوفير الأدوات والأجهزة التكنولوجية المعاصرة استعادة دورة المياه مرة أخرى سيتم إجراء الإصلاح أيضًا باستخدام أحدث التقنيات. • تعمل شركات الترميم في الرياض باستمرار على إثبات قدراتها القوية وتزويدها بالعاملين المدربين والمتخصصين في هذا المجال، بحيث تكون قادرة على توفير مهندسين معتمدين للكشف عن كل قطعة صغيرة وكبيرة داخل الحمام ولجميع أنواع السباكة في المنزل بدءاً من المطبخ والجدران والسيراميك والأرضيات والتركيبات الكهربائية ومعرفة عمرها. • تحديد كافة الأمور قبل الشراء والتي قد تؤدي إلى خسائر وأضرار. • تقدم شركة ترميم الحمامات في الرياض تقريرًا شاملاً ومتعمقًا عن جميع التفاصيل ذات الصلة فيما يتعلق بتشطيبات الحمامات، وتسرب المياه، وفحوصات الجودة لهياكل المباني قبل الإنشاء. • بالإضافة إلى ذلك، فإن قيمة شركه ترميم الحمامات تتجاوز أعمال السباكة والصيانة ,بدلاً من ذلك، يعمل على إعلام العملاء بتاريخ الاستخدام للمراحيض مع منع الحاجة إلى إصلاحات مكلفة.
3

ما هي خطوات ترميم حمامات بالرياض ؟

• يجد أحد شركات ترميم حمامات بالرياض جميع مشكلات الحمامات ويعمل على إصلاحها باستخدام المعدات المناسبة كما أنها تحتفظ بخطوط أنابيب الصرف الصحي والحمامات، وتصلح انسداد الحوض، وتستبدل مكونات السباكة. • بمجرد اقترابه من العمل، يختار العميل مواد الحمام - السيراميك أو الرخام، وتصميم الديكور، والأدوات - ثم يترك الباقي لشركة إصلاح الحمامات بالرياض لإكمالها بالكامل قدر الإمكان تقوم الشركة بفك كل مكون من دورة المياه وفحصها باستخدام الأدوات والمواد التي تساعد في فك أي مكونات مكسورة وإزالة الحطام من خطوط أنابيب المياه ووضع خطوط الصرف الصحي. • يضيف طاقم البناء أيضًا توسعات كهربائية لدورات المياه ويضع إضاءة داخلية بعناية لمنع أي ضرر قبل تركيب الادوات المطلوبة التي تم تغييرها لتجديد الحمام بشكل صحيح.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%