أفضل انواع البورسلين للأرضيات

أفضل انواع البورسلين للأرضيات

أفضل انواع البورسلين 

 

يعد البورسلين من افضل الأرضيات بدرجه تكثر من السيراميك وذلك نظرا لتمتعه بعدد من المواصفات العامة التي تجعله الأفضل وذلك مثل أنه يتحمل الضغط أو التغيرات الحرارية ذلك بالإضافة الى كونه لا يسمح بمرور ما يسقط عليه من سوائل إلى أسفله الأمر الذي يحدث في حالة الأرضيات السيراميك ولذلك نجد أن نسبه كبيرة من الأشخاص بعد الانتهاء من تأسيس منازلهم فإنهم يقومون باستخدام البورسلين للأرضيات وذلك لإضفاء جو من الدفء داخل المنزل الى جانب  التركيب الكيميائي للبورسلين وما عليه من رسومات وزخارف تعطى منظرا من البهجة داخل المنزل الأمر الذي جعل الأشخاص يستغنون عن وضع السجاد ونجد أن له انواع متعددة منها ما يلي:

البورسلين الإسباني

  • نجد أن هذا النوع من انواع البورسلين هو المستخدم بكميات كبيرة ويطلبه العملاء بنسبه كبيرة دونا عن غيره من انواع البورسلين الآخر يرجع ذلك الى كونه من اقوى أنواع البورسلين في العالم.
  • وتعتمد عليه الشركات الكبيرة ولكن على الرغم من صلابته وقوته ومنعه التسريبات لكنه يتميز بأسعار مرتفعة قد لا تكون في مستوى الجميع وهذا الأمر هو ما يجعله غير مستخدم سوى في طبقات محددة.
  • ولكن نجد أن جميع الشركات داخل المملكة العربية السعودية تعتمد على هذا النوع بكثرة.

البورسلين البرتغالي

  • البورسلين البرتغالي هو احد أفضل انواع البورسلين المستخدم بنسبه كبيرة داخل البرتغال ولكننا عندما ننظر إلى انتشاره إلى الدول الأخرى.
  • فإننا نجد أن انتشاره قليل الى الدول الأخرى يرجع ذلك إلى عدد من الأسباب منها أنه ليس هناك دعاية وإعلانات البورسلين البرتغالي على الرغم من أن البورسلين البرتغالي مصنف كأحد أفضل أنواع البورسلين عالميا.
  • فالبرتغال هو الموطن الأصلي لصناعة البورسلين في جميع أنحاء قارة أوروبا ونجد أنه يتمتع بعدد من المميزات منها أنه قد يصنع بلمعه أو يصنع مطفيا الى جانب المقاومة الشديدة ومن المتوقع أنه سيستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم إذا تم الترويج له.

البورسلين الإماراتي

  • وأما عن البورسلين الإماراتي فنجده الأشهر في جميع أنحاء الوطن العربي ليس ذلك فقط وإنما على مستوي قارتي آسيا وأوروبا يرجع ذلك الى كونه عالي الجودة.
  • وتعد دولة الإمارات أحد أفضل الدول التي تقوم بتصنيع البورسلين في الوطن العربي لنجده يشبه إلى حد كبير البورسلين الإسباني من حيث جودته وقوته وخلوه من الشوائب.
  • إلى جانب السعر الأقل من سعر البورسلين الإسباني السبب الذي يجعل جميع الشركات تستخدمه وجميع العملاء في الوطن العربي يتهافتون عل استخدامه في الأرضيات.

البورسلين الصيني

  • البورسلين الصيني له عدد من المميزات التي تميزه عن غيره من انواع البورسلين في العالم نظرا لخفته وسهولة عمليات وضعه وتبليطه على الأرضيات الى جانب الجودة العالية البورسلين التي تنافس الأنواع الأخرى والسعر المنافس.
  • ففي هذا النوع من انواع البورسلين نجد السعر والجودة معا ويستخدم هذا النوع من انواع البورسلين في تبليط الأحواض خاصه نظرا لخفته الشديدة ونجد أن عليه اعتماد كبير من قبل عدد هائل من الشركات ويسعى إليه عدد هائل من العملاء في جميع أنحاء العالم.

البورسلين المصري

  • وأما عن البورسلين الصيني فهو يدخل في منافسات عالميه ضمن منافسات الدول المصنعة البورسلين ذلك نظرا لأنه يتميز ببعض المميزات مثل تنوع التصميمات الرائعة التي يختار منها العميل ما يناسب أذواقه.
  • وعند مقارنتها بالبورسلين الصيني نجده يتشابه معه إلى حد كبير بل يمتاز عليه في الجودة العالية ومن هنا نجد أن أسعاره ترتفع عن أسعار البورسلين الصيني ونجد البورسلين المصري بمقاسات وتصميمات كثيره.

البورسلين الإيطالي

  • وعند المقارنة فيما بين البورسلين الإيطالي وغيره من انواع البورسلين نجده هو أفضل انواع البورسلين والذي يتهافت على استيراده عدد كبير من أفضل الشركات.
  • وهذان النوعان هما أغلي انواع البورسلين في العالم ذلك نظرا لجودته العالية ويأتيان في مقدمه أفضل انواع البورسلين في جميع أنحاء العالم، حيث الجودة والسعر والمميزات العالية مثل الخفة وعدم التسريب.

اقراء ايضا ..

شركة جلي بلاط بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%