أفضل مبيد للصراصير

أفضل مبيد للصراصير

الصراصير من الحشرات الشائعة التي تعاني منها المنازل فـهي من المشكلات الصعبة التي تؤثر على حياتنا ولكن مع شركة نجوم الخليج سوف تجد أسهل الحلول للقضاء عليها بصورة نهائية بـ توفيرها أفضل المبيدات القوية الآمنة صحياً الخالية من الرائحة والتي توفر مجموعة من المبيدات السائلة والبودر منتجات ذات العلامات التجارية بأقل الأسعار التي تناسب الجميع وتعطي أقوى نتيجة في الإبادة.

 

أفضل مبيدات الصراصير

تقدم شركة نجوم الخليج أقوى المبيدات المكافحة للصراصير المنتجات المستوردة المجربة ذات الفعالية الكبرى في القضاء عليها وهي:

مبيد ريد لمكافحة الصراصير: أشهر المبيدات الألمانية المجربة في مكافحة الصراصير من المبيدات الآمنة على الإنسان ذات المفعول الذي يمتد لوقت طويل، بمجرد الرش يقتل الصراصير فوراَ في خلال دقائق.

حمض البوريك للصراصير: أشهر بودرة مكافحة الصراصير تقضي على الصراصير بكل سهولة لها القدرة على خروج الصراصير المختبئة و جذبها على رائحتها القوية لقتلها.

مبيد إيكو سمارت: أفضل منتجات قتل الصراصير المعروفة منذ سنوات، يمتاز بالوصول للأماكن الضيقة للوصول لـجحور الصراصير للقضاء عليها وعلى بيضها و آثارها بشكل نهائي، مبيد شديد الفعالية له مفعول طويل يمتاز أيضاً بتطهير المكان من الجراثيم المكونة على أثر الصراصير.

مبيد كومباكت الجل: عبارة عن جل من المبيدات التي أثبتت فعاليتها في قتل الصراصير، يتم لصقه في الأماكن المتواجد بها الصراصير ليجعلها تقتل أنفسها على الفور، من المبيدات التي نالت التقييمات العالية بالشركة لمساعدته بالتخلص من الصراصير في وقت قصير وله القدرة على قتل الصراصير الصغيرة جداً التي لا يمكن التخلص منها بسهولة.

 

أفضل مبيد للصراصير بدون رائحة

هناك المزيد من مبيدات قتل الصراصير المقدمة في شركة نجوم الخليج فـ بعضها خالي من الرائحة يستخدم للمنازل و البيوت و الفلل و الأماكن السكنية في ظل تواجد الأسرة لمنع التأثير السبلي عليها ومنها مبيد ريجنت الخالي من الرائحة المرخص من وزارة الصحة يخلط منها بمقدار 8 سم مع لتر من الماء.

يحتوي مبيد ريجينت على المادة الفعالة لقتل الصراصير وهي الفيبرونيل التي تستهدف الصراصير بمجرد ملامستها فـ تدمرها عن طريق الجهاز الهضمي و العصبي مادة أكثر سمية يبدأ مفعولها بمجرد ملامسة الصراصير.

يمتاز مبيد ريجنيت أفضل مبيد للصراصير بدون رائحة في التأثير القوي و طويل الأمد له القدرة على اختراق الأماكن و الجحور المختبئ بها الصراصير لقتلها نهائياً.

 

أفضل مبيد لقتل الصراصير

الصراصير حشرة تتسبب في الإصابة بالأمراض الخطيرة نظراً لتواجدها في البالوعات و المصارف مما تكون محملة بالبكتريا و الجراثيم التي تنقلها للأطعمة، فـ التخلص منها أمر هام ولا يمكن التغافل عنه فعندما تريدين أفضل مبيد لقتل الصراصير مضمون ذات سعر مناسب يعطي و ذات مفعول طويل لابد من التواصل مع شركة نجوم الخليج التي توفر منتجات قاتلة للصراصير بالإضافة للتخلص من إفرازاتها و البكتريا التي تسببها، توفر منتجات لا تترك رائحة أو رذاذ عالق بالمكان.

تقدم أشكال متعددة من المبيدات منها البودرة و منها الرغوية و منها السائلة و منها الجل فـجميعهم مجربين لهم القدرة على قتل الصراصير بأقصى سرعة دون وجود أي أثر لظهورها مجدداً بالإضافة لتميز مبيدات شركة نجوم الخليج بتحصين المكان من عدم دخول الصراصير مرة أخرى بعد المكافحة سواء من المصارف أو القمامة أو من النوافذ.

 

أفضل بخاخ لقتل الصراصير

لمن يريد أقوى البخاخات لقتل الصراصير فـ تقدم نجوم الخليج بخاخ ريد ذات التركيبة الكيميائية المتميزة في قتل الصراصير من جميع المناطق المتواجدة بها، يقضي على الصراصير بداية الرش، مبيدات ذات تركيز عالي يخلصك من أي مشكلة تواجهك بتواجد الصراصير.

مبيد ريد من العلامات التجارية المعروفة حول العالم المصرح بها أمن للاستخدام المنزلي فـ لا يترك أثر على الأسطح الخارجية، يمتاز أيضاً البخاخ بقتل الآفات الضارة المكونة على أثر تكاثر الصراصير فـسوف تتضمنين الحماية الكاملة لأسرتك من مكافحة الحشرة و الفيروسات و التطهير التام للمكان.

 

مبيد الصراصير بودرة

إن كنت تواجهك مشكلة الصراصير في منزلك أو مكانك عملك أو مكانك التجاري و بحاجة لـ أفضل مبيد الصراصير بودرة فمع شركة نجوم الخليج وفرنا بودرة حمض البوريك المكونة من مادة البورون الفعالة في القضاء على الصراصير الألمانية و الأمريكية فـهذه المادة الأكثر سمية في قتل الصراصير فور ابتلاعها أو ملامستها.

بودرة حمض البوريك غير ضارة على صحة الإنسان متواجد بأسعار اقتصادية تناسب الجميع يظل مفعولها لأعوام متعددة حتى تترك أمر المعاناة من انجذاب الصراصير لمنزلك.

توضع البودرة على المكان المتوقع انجذاب الصراصير إليه لتحصينه جيداً من ظهورها مرة أخرى بعد الإبادة، بودرة البوريك من أقوى الوسائل التي تقتل الصراصير من خلال استهداف الجهاز العصبي مما تؤدي لوفاته على الفور.

 

مبيد للصراصير طبيعي

لاشك بأن الوصفات الطبيعية تمثل أهمية كبيرة في الاستخدامات الحياتية فـ نضطر أحيانا للجوء إليها في بعض الأوقات عندما نريد تنظيف المنزل أو مكافحة الحشرات وخاصة بأن الكثير من الأشخاص تفضل المكونات الطبيعية الآمنة بدلاً من المركبات الكيميائية المتوقع أن تترك أثر جانبي لذلك تقدم الشركة لعملائها مبيد صراصير طبيعي سهل التطبيق و آمن و فعال يتمثل فيما يلي:

محلول الأمونيا و الماء: من الوصفات الطبيعية التي أثبتت فعالية في قتل الصراصير بشكل سريع و أمن فـقومي بعمل خليط من الماء مع نصف كوب من الأمونيا و قومي بوضعه في بخاخ لرشه على الأماكن المعرضة للصراصير و بجانب الفتحات و النوافذ و الأبواب و البلاعات و الأماكن التي تأتي منها الصراصير لتأمين منزلك ضد الصراصير دوماً.

الزيوت العطرية: أثبتت الزيوت العطرية أفضل نتيجة في مكافحة الحشرات بجميع أنواعها فـ من ناحية سوف تستنشقي الروائح العطرية الذكية المنعشة وفي نفس الوقت سوف تنظفين منزلك من الحشرات، فـ يمكنك شراء زيت النعناع أو زيت الريحان أو زيت اللافندر وضعيهم في الأماكن التي تأتي منها الصراصير لمغادرتها بمجرد الاستنشاق.

قشر الخيار: قشر الخيار من المبيدات الطبيعية ذات النتيجة المبهرة في قتل الصراصير فـقط قومي بـ وضع قشور الخيار في زجاجة من الألومنيوم فـ يتفاعلون مع بعضهم البعض لإصدار رائحة كريهة تجذب الصراصير لقتلها.

بن القهوة والماء: يعد الكافيين أحد المبيدات الطبيعية القاتلة للصراصير لرائحته النفاذة القوية، له القدرة على قتل الصراصير بشكل سريع فـأثبتت التجارب بأنها تنجذب نحو رائحة الكافيين، قومي بـوضع نصف كوب من البن المطحون إلى نصف كوب من الماء و اخلطيٍ المكونات جيداً و ضعي المسحوق على جوانب الجدران وفي أركان المطابخ و جحور الصراصير.

الخل: الخل الأبيض المركز من أشهر المبيدات الطبيعية لإبادة الصراصير إبادة تامة فقط قومي بـ مزج كوب من الخل مع كوب من الماء و قومي بالرش في أماكن تواجدها فـيساعد هذا الخليط باختناق الصراصير لاستهداف الجهاز التنفسي لموتها وعدم ظهورها مجدداً، كما إنه من الوصفات السهلة التي يمكنك استخدامها بشكل دوري فلا يكلفك الكثير من الناحية المادية وفي نفس الوقت وصفة بسيطة تحضريها بنفسك يومياً لتحصين منزلك ضد الصراصير.

ذات صلة

شركة مكافحة صراصير بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%