ابرز طرق عزل خزانات المياه-0552959538

ابرز طرق عزل خزانات المياه-0552959538

أبرز طرق عزل خزانات المياه

خزانات المياه أغلبها يتواجد في أعلى المباني مما يجعلها عرضة بشكل دائم لعوامل البيئة ومؤثراتها المختلفة التي تؤثر على الخزانات بصورة سلبية كبيرة، وتتسبب في تلوث المياه وضياع مياه نظيفة وإهدارها بشكل مستمر، وهذا بالطبع إن لم يتم عزلها منذ البداية وعدم أخذ الأمر على محمل الجدية عند البعض، ولكن من يريد أن يتفادى كل هذه المشكلات ليس عليه سوى أن يقوم منذ البداية بعمل عازل قوي للخزان يحافظ عليه ويزيد من عمره الافتراضي، وليس هناك أفضل من شركة نجوم الخليج التي تمتلك أبرز طرق عزل الخزانات، والتي تعمل بأعلى جودة ووفقا لمعاير العمل المضبوطة.

طرق عزل الخزانات من شركة نجوم الخليج

تعتمد شركة نجوم الخليج على استخدام طرق قوية للعزل تكسب بها ثقة عملائها وتؤدي العمل كما يجب أن يكون ومن أبرز الطرق التي تتبعها شركة نجوم الخليج في عزل الخزانات ما يلي:

  • طريقة عزل الفوم: عزل الفوم أو العزل بمادة البولي إيثلين تعتبر من الطرق المكتسحة في عالم العزل، حيث أنها طريقة عزل شاملة تحافظ على الخزانات من كافة العوامل الخارجية، فهي تقوم بدور العازل المائي والعازل الحراري وهذا الأمر يجعلها من الطريق الأكثر انتشارًا، وأيضًا هي من المواد سهلة التطبيق والتي لا تحتاج إلى الكثير من التكاليف لتنفيذها.
  • طريقة عزل الأيبوكسي: مادة الأيبوكسي أيضًا من مواد العزل القوية التي تعتمد عليها شركة نجوم الخليج في عزل الخزانات، وهذه المادة تعمل على تحصين الخزانات جيدا من الداخل والخارج، فلا تسمح بمرور أي من المياه أو الرطوبة إلى الخزان مما يجعله بعيدًا تماما عن الصدأ والتآكل وآمنا من التسربات والتلوث.
  • طريقة عزل البتومين: مادة البتومين هي عبارة عن مادة مكونة من مخلفات البترول ومنها الصلب والسائل، يتم تطبيقها على الخزانات من الداخل والخرج وتعتبر من أجود أنواع العزل المائي التي تحافظ على الخزان محميًا من أي مؤثرات خارجية.

العوامل البيئية المؤثرة على الخزانات

هناك عدة عوامل تتسبب في انتهاء عمر الخزان بشكل مبكر بعد فعل العديد من الأضرار ومن هذه العوامل الآتي:

  • أولا درجة الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، هذا الأمر يعرض المياه داخل الخزان إلى الأشعة الضارة ويتسبب في أن تقترب الحشرات من الخزان، ويصدأ ويتآكل وأيضًا تتسبب  في نمو الطحالب على سطح الخزان.
  • ثانيا مياه الأمطار والتي تؤثر على الخزانات بأنها تتسبب في نحتها وتآكلها وإصابتها بالثقوب المتعددة التي ينتج عنها التسرب المائي الذي قد يضر بالبناية بأكملها، كما أنها تؤدي أيضًا لاختلاط المياه الملوثة بالمياه النظيفة.

ولكن مع تطبيق العزل من شركة نجوم  الخليج سنجد أننا تفادينا تماما هذه العوامل والمؤثرات وأصبح الخزان آمن ونظيف ولا يوجد نحوه أي قلق.

مميزات شركة نجوم الخليج لعزل الخزانات

شركة نجوم الخليج هي صرح كبير يضم مجموعة هائلة من التخصصات وأبرزها العزل  بكافة أنواعه وهناك العديد من النقاط التي تجعلها تقف في المقدمة ومن ورائها أي من الشركات الأخرى وهي أنها:

  • تمتلك أفضل فريق عمل واعي ومدرب على أداء العمل على أفضل صورة.
  • سرعة الاستجابة ومساعدة العميل في الحصول على إجابات لأي سؤال أو استفسار يطرحه.
  • أسعار خاصة ومنافسة ومناسبة لكل الشرائح وعمل خصومات وعروض بشكل مستمر.
  • مواد عزل متينة وأصلية وخبرة واسعة تعكس نجاحات الشركة وحرفيتها في العمل.
  • العمل بأعلى وأحدث التقنيات وتوفير أحدث الأجهزة والأدوات المطلوبة للعزل.
  • إتباع الأمانة والصدق والالتزام بوقت العملاء وبذل الجهد لإرضائهم بكافة الطرق.

مقالات ذات صلة

اسعار عزل خزانات المياه -0536289213

عزل خزانات المياه الخرسانية 

طرق عزل الخزانات 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%