ايهم افضل العزل الحراري للاسطح ام عزل الشاش

ايهم افضل العزل الحراري للاسطح ام عزل الشاش

شركة عزل اسطح بالرياض

يتسائل الكثير عند إتخاذ قرار عزل الاسطح حول المواد المستخدمة بــ العزل فـكل فرد يريد أن يعزل سطح البناء بالمادة الفعالة التي تطيل من العمر الإفتراضي للبناء وتحميه من جميع التقلبات المناخية الضارة، لذلك سوف نوضح أفضل المواد في العزل الحراري التي تساعد على توفير المناخ المعتدل للبناء وتوفير الطاقة الكهربائية والحماية من التصدعات والتشققات الناتجة من أثار الشمس الفوق بنفسجية

العزل الحراري من أفضل الطرق التي تساعد على حماية المباني من تسرب الحرارة وأضرار أشعة الشمس القوية وخاصة بفصل الصيف ومعاناة أصحاب دول الخليج من درجات الحرارة الشديدة، فـ نجد أن أغلب المشاكل التي تواجه الجميع وتجعلهم يلجأون للعزل تعرض جدران وأسقف البناء للتصدعات والشروخ وتأكلات المونة الخرسانية وصدأ التسليح والضعف العام للبناء فلا يعلم الكثير بأن هذة العوامل تنتج من عوامل البيئة الخارجية لذا يعد العزل الإجراء الوقائي الوحيد ضد هذة المخاطر لحماية الاسطح من تأثيرها.

سوف نوضح الفرق بين العزل الحراري والعزل بالشاش ومميزات كلاً منهما:

العزل الحراري:

  • عزل الحرارة هو الحامي الوجيد من الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة والحشرات وتقلبات الطقس المختلفة ومع شركتنا سوف تحصلون على أفضل العوازل بـ مختلف أنواعها المستوردة من الخارج والمجربة والمضمونة مئة بـ المئة حيث تحمي المباني لأطول مدة و تمنع تلف الخرسانات أو صدأ التسليح والهياكل المعدنية.
  • أوضحت الدراسات أن العزل الحراري يوفر الطاقة من 40% حتى 70% ويجعلك لا تحتاج لـ تشغيل المكيفات الأكثر المستهلكة للكهرباء كثيراً.
  • يمنع الحرارة التي تخترق النوافذ و فتحات التهوية و الأسقف و الجدران مما يحقق المناخ المعتدل داخل المنازل.
  • يمتاز بـ مقاومة التوصيل الحراري و مقاومة نفاذ الإشعاع والماء.
  • يمتاز بـ مقاومة الحرائق وتقليل الحمولات والضغوطات على الأبنية.
  • هناك مواد مختلفة لعزل الحرارة و تتلائم مع كل أنواع الاسطح فـ منها:

مادة الصوف الصخري: أجود أنواع العزل الحراري ذات الكثافة العالية يصل لكل الأماكن الصغيرة ويمنع تسريب الحرارة نهائياً داخل المنازل ويحقق أعلى نسبة راحة للسكان لإمتصاص الحرارة العالية والرطوبة بـ فصل الصيف.

مادة السيليلوز: أفضل عوازل الحرارة للاسقف وللسكان ذات الأدوار المرتفعة التي تعاني من شدة الحرارة في الصيف، السيليلوز مادة صديقة للبيئة مناسبة في السعر، وتصنف من ضمن العوازل الحرارية الأولى حول العالم لعمرها الطويل وحماية المواد الخرسانية من التصدعات والتشققات وتقليل الحمل على المنشأت وتوفير الطاقة الكهربائية.

العزل بالشاش:

  • العزل بالشاش من المواد العازلة مائياً والمانعة من تسربات الماء فـ لا يوجد فارق بين العزل الحراري والعزل بالشاش لأن النوعين بـ نفس القدر من الأهمية فـ الماء تؤثر على المنشأت سلبياً مثل عوامل فصل الصيف تماماً لذا لابد من عزلها بالشاش لـ تجنب تجمعات الأمطار التي تتغلغل داخل الخرسانة وتؤدي للتلف وتشوه تشطيبات البناء والتأثير على البنية الأرضية.
  • العزل بـ الشاش يحمي البناء من تسربات المياه والحشرات والرطوبة والعديد من الخسائر الكبيرة التي تؤثر على الأبنية والمنازل.

 

ما طريقة عزل الاسطح من الماء والحرارة ؟

  • العزل من الأمور الهامة للمنشأت وهناك العديد من الشركات التي تقدم هذة الخدمة و لكن مع شركتنا ستجد التميز والخبرة والنتيجة المرضية لإجرائه تحت أيدي متخصصين يدرسون الأمر بدقة ويختارون لسطح بنائك الأنسب من حيث مادة العزل ومكان التثبيت والكثافة وعدد طبقات العزل.
  • يوجد فريق من العمالة المحترفة في عزل الاسطح المبلطة والغير مبلطة لإجرائه بـ طريقة دقيقة و سليمة على أكمل وجه لـ تجنب الأخطاء والتلفيات بأحد طبقات العزل بعد الإجراء.
  • يقوم العمال بـ تنظيف السطح من الأتربة والرواسب ثم يتم ملىء الشروخ والشقوق وتسوية الجدران عن طريق التخلص من الزوائد الأسمنتية وفواصل التمدد وصنفرة الجدران لتوزيع العزل على سطح ناعم وأملس ومتساويٍ.
  • يتم تحضير معجون المادة العازلة ثم توزيعها على الجدران بـ شكل متساوي من خلال ماكينات العزل الحديثة.
  • يتم ملىء فواصل البلاط بالمعجون و الإنتظار لجفاف الطبقة الأولى ثم وضع طبقة أخرى.
  • بـ الخطوة الأخيرة يتم عمل طبقة من الإكريلك التي تدهن بالاسطح لحماية طبقات العزل من عوامل التعرية وتترك لـ تجف لمدة أربعة وعشرون ساعة.

 

ماهي تكلفة عزل الاسطح ؟

  • أكثر الأسئلة التي يتسألها العملاء و هي تكلفة العزل و خاصة أصحاب الاسطح كبيرة المساحة فـ يعتقدون بأن الأمر باهظ الثمن ولكن لا يعلمون بأن الأمر مختلف تماماً مع شركتنا التي توفر أقل سعر لأجود مواد العزل الألمانية المستوردة والمنفذة من خلال مهندسين ماهرين بـ المجال.
  • نقدم أقل سعر لأي مادة عازلة حرارياً أو مائياً مهما كانت مساحة سطح البناء نوفر أقل تكلفة تناسب كل العملاء.
  • تحرص الشركة على تقديم خصومات متميزة طوال العام وأقوى العروض التنافسية بـ الأسواق لـيسهل عليك طلب الخدمة بدون معاناة أو تفكير.
  • تحدد التكلفة الكاملة للاسطح بعد مراجعة فريق العمل لـ المطلوب من حيث: المساحة، موقع البناء، المادة العازلة، المدة المستغرقة في إجراء العزل.

 

ما أهمية عزل الأسطح من الماء ؟

  • تتعرض اسطح المباني لماء الأمطار الذي يؤدي لتجمع الماء في بعض الأماكن بـ الاسطح وهذا الأمر بالغ الخطورة حيث يؤثر على الخرسانة ويؤدي لـ حدوث التشققات وصدأ تسليح البناء وتساقط الدهانات وتلف تصميم المنازل في أنظمة شبكات الماء الرئيسية ولكي نتفادى هذة المخاطر لابد من الحاجة للعزل المائي.
  • العزل المائي يمنع تسربات الماء العامل الرئيسي في تدمير كل أنظمة البناء.
  • يحمي طبقات الاسمنت من الرطوبة ورشح الماء و الفطريات و البكتريا.
  • حماية المعادن كـ الحديد من التأكل.
  • حماية الخزانات من التلوثات البيئية والطحالب وحماية بنية الخزان من التشققات.
  • حماية صحة السكان من الأمراض الشائعة كـ حساسية الصدر والربو و الأمراض البكترية.
  • الحد من زيادة فاتورة المياه التي تحدث نتيجة تسربات الماء.

 

ما افضل عازل مائي للاسطح ؟

تتنوع منتجات العوازل المائية في الأسواق فـ جميع ما تقدمه الشركة يمتاز بالمرونة والكفاءة في العزل المائي وتحقيق الحماية التامة للبناء من تأثيرات فصل الشتاء:

عزل الفوم بولي يوريثان:

  • من المواد الكيميائية التي ترش على الاسطح وتصل لأصغر الأماكن وتعزل الماء جيداً وتحمي من الرطوبة وتمنع التسربات المائية.
  • يمتاز بـ مقاومة الحشرات والطحالب والفطريات ويمتاز بـ التكلفة القليلة مقارنة بـ مواد العزل الأخرى لذا يلائم أصحاب اسطح المنشأت كبيرة المساحة حيث لا يجعلك تتكلف الأموال الطائلة في تنفيذه.

عزل البيتومين:

  • أفضل مادة كيميائية عازلة من الماء يناسب كل الاسطح المبلطة والغير مبلطة والخرسانية والشينكو والمنعرجة والمستوية.
  • البيتومين مادة سائلة مرنة تصل للفراغات والزوايا والفواصل لإغلاقها تماماً.

الألواح المعدنية:

  • ألواح تتكون من الألمونيوم والرصاص والحديد والإستنالس تناسب الاسطح المعدنية والشينكو.
  • أرخص مواد العزل المائي التي تناسب الجميع وتعطي النتيجة المرجوة بـ العزل لأطول فترة عمرية.
  • تحتوي على فوائد عديدة كـ الحد النهائي من تسربات الماء ومقاومة الفطريات والطحالب والرطوبة وحماية خرسانة البناء من التأكلات والإنهيارات التي تتعرض لها من عوامل التعرية.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة عزل اسطح بالرياض

يتسائل الكثير عند إتخاذ قرار عزل الاسطح حول المواد المستخدمة بــ العزل فـكل فرد يريد أن يعزل سطح البناء بالمادة الفعالة التي تطيل من العمر الإفتراضي للبناء وتحميه من جميع التقلبات المناخية الضارة، لذلك سوف نوضح أفضل المواد في العزل الحراري التي تساعد على توفير المناخ المعتدل للبناء وتوفير الطاقة الكهربائية والحماية من التصدعات والتشققات الناتجة من أثار الشمس الفوق بنفسجية العزل الحراري من أفضل الطرق التي تساعد على حماية المباني من تسرب الحرارة وأضرار أشعة الشمس القوية وخاصة بفصل الصيف ومعاناة أصحاب دول الخليج من درجات الحرارة الشديدة، فـ نجد أن أغلب المشاكل التي تواجه الجميع وتجعلهم يلجأون للعزل تعرض جدران وأسقف البناء للتصدعات والشروخ وتأكلات المونة الخرسانية وصدأ التسليح والضعف العام للبناء فلا يعلم الكثير بأن هذة العوامل تنتج من عوامل البيئة الخارجية لذا يعد العزل الإجراء الوقائي الوحيد ضد هذة المخاطر لحماية الاسطح من تأثيرها.
2

العزل الحراري

عزل الحرارة هو الحامي الوجيد من الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة والحشرات وتقلبات الطقس المختلفة ومع شركتنا سوف تحصلون على أفضل العوازل بـ مختلف أنواعها المستوردة من الخارج والمجربة والمضمونة مئة بـ المئة حيث تحمي المباني لأطول مدة و تمنع تلف الخرسانات أو صدأ التسليح والهياكل المعدنية. أوضحت الدراسات أن العزل الحراري يوفر الطاقة من 40% حتى 70% ويجعلك لا تحتاج لـ تشغيل المكيفات الأكثر المستهلكة للكهرباء كثيراً. يمنع الحرارة التي تخترق النوافذ و فتحات التهوية و الأسقف و الجدران مما يحقق المناخ المعتدل داخل المنازل. يمتاز بـ مقاومة التوصيل الحراري و مقاومة نفاذ الإشعاع والماء. يمتاز بـ مقاومة الحرائق وتقليل الحمولات والضغوطات على الأبنية. هناك مواد مختلفة لعزل الحرارة و تتلائم مع كل أنواع الاسطح فـ منها: مادة الصوف الصخري: أجود أنواع العزل الحراري ذات الكثافة العالية يصل لكل الأماكن الصغيرة ويمنع تسريب الحرارة نهائياً داخل المنازل ويحقق أعلى نسبة راحة للسكان لإمتصاص الحرارة العالية والرطوبة بـ فصل الصيف. مادة السيليلوز: أفضل عوازل الحرارة للاسقف وللسكان ذات الأدوار المرتفعة التي تعاني من شدة الحرارة في الصيف، السيليلوز مادة صديقة للبيئة مناسبة في السعر، وتصنف من ضمن العوازل الحرارية الأولى حول العالم لعمرها الطويل وحماية المواد الخرسانية من التصدعات والتشققات وتقليل الحمل على المنشأت وتوفير الطاقة الكهربائية.
3

العزل بالشاش

العزل بالشاش من المواد العازلة مائياً والمانعة من تسربات الماء فـ لا يوجد فارق بين العزل الحراري والعزل بالشاش لأن النوعين بـ نفس القدر من الأهمية فـ الماء تؤثر على المنشأت سلبياً مثل عوامل فصل الصيف تماماً لذا لابد من عزلها بالشاش لـ تجنب تجمعات الأمطار التي تتغلغل داخل الخرسانة وتؤدي للتلف وتشوه تشطيبات البناء والتأثير على البنية الأرضية. العزل بـ الشاش يحمي البناء من تسربات المياه والحشرات والرطوبة والعديد من الخسائر الكبيرة التي تؤثر على الأبنية والمنازل.
4

ما طريقة عزل الاسطح من الماء والحرارة

العزل من الأمور الهامة للمنشأت وهناك العديد من الشركات التي تقدم هذة الخدمة و لكن مع شركتنا ستجد التميز والخبرة والنتيجة المرضية لإجرائه تحت أيدي متخصصين يدرسون الأمر بدقة ويختارون لسطح بنائك الأنسب من حيث مادة العزل ومكان التثبيت والكثافة وعدد طبقات العزل. يوجد فريق من العمالة المحترفة في عزل الاسطح المبلطة والغير مبلطة لإجرائه بـ طريقة دقيقة و سليمة على أكمل وجه لـ تجنب الأخطاء والتلفيات بأحد طبقات العزل بعد الإجراء. يقوم العمال بـ تنظيف السطح من الأتربة والرواسب ثم يتم ملىء الشروخ والشقوق وتسوية الجدران عن طريق التخلص من الزوائد الأسمنتية وفواصل التمدد وصنفرة الجدران لتوزيع العزل على سطح ناعم وأملس ومتساويٍ. يتم تحضير معجون المادة العازلة ثم توزيعها على الجدران بـ شكل متساوي من خلال ماكينات العزل الحديثة. يتم ملىء فواصل البلاط بالمعجون و الإنتظار لجفاف الطبقة الأولى ثم وضع طبقة أخرى. بـ الخطوة الأخيرة يتم عمل طبقة من الإكريلك التي تدهن بالاسطح لحماية طبقات العزل من عوامل التعرية وتترك لـ تجف لمدة أربعة وعشرون ساعة.
5

ماهي تكلفة عزل الاسطح

أكثر الأسئلة التي يتسألها العملاء و هي تكلفة العزل و خاصة أصحاب الاسطح كبيرة المساحة فـ يعتقدون بأن الأمر باهظ الثمن ولكن لا يعلمون بأن الأمر مختلف تماماً مع شركتنا التي توفر أقل سعر لأجود مواد العزل الألمانية المستوردة والمنفذة من خلال مهندسين ماهرين بـ المجال. نقدم أقل سعر لأي مادة عازلة حرارياً أو مائياً مهما كانت مساحة سطح البناء نوفر أقل تكلفة تناسب كل العملاء. تحرص الشركة على تقديم خصومات متميزة طوال العام وأقوى العروض التنافسية بـ الأسواق لـيسهل عليك طلب الخدمة بدون معاناة أو تفكير. تحدد التكلفة الكاملة للاسطح بعد مراجعة فريق العمل لـ المطلوب من حيث: المساحة، موقع البناء، المادة العازلة، المدة المستغرقة في إجراء العزل.
6

ما أهمية عزل الأسطح من الماء

تتعرض اسطح المباني لماء الأمطار الذي يؤدي لتجمع الماء في بعض الأماكن بـ الاسطح وهذا الأمر بالغ الخطورة حيث يؤثر على الخرسانة ويؤدي لـ حدوث التشققات وصدأ تسليح البناء وتساقط الدهانات وتلف تصميم المنازل في أنظمة شبكات الماء الرئيسية ولكي نتفادى هذة المخاطر لابد من الحاجة للعزل المائي. العزل المائي يمنع تسربات الماء العامل الرئيسي في تدمير كل أنظمة البناء. يحمي طبقات الاسمنت من الرطوبة ورشح الماء و الفطريات و البكتريا. حماية المعادن كـ الحديد من التأكل. حماية الخزانات من التلوثات البيئية والطحالب وحماية بنية الخزان من التشققات. حماية صحة السكان من الأمراض الشائعة كـ حساسية الصدر والربو و الأمراض البكترية. الحد من زيادة فاتورة المياه التي تحدث نتيجة تسربات الماء.
7

ما افضل عازل مائي للاسطح

تتنوع منتجات العوازل المائية في الأسواق فـ جميع ما تقدمه الشركة يمتاز بالمرونة والكفاءة في العزل المائي وتحقيق الحماية التامة للبناء من تأثيرات فصل الشتاء: عزل الفوم بولي يوريثان: من المواد الكيميائية التي ترش على الاسطح وتصل لأصغر الأماكن وتعزل الماء جيداً وتحمي من الرطوبة وتمنع التسربات المائية. يمتاز بـ مقاومة الحشرات والطحالب والفطريات ويمتاز بـ التكلفة القليلة مقارنة بـ مواد العزل الأخرى لذا يلائم أصحاب اسطح المنشأت كبيرة المساحة حيث لا يجعلك تتكلف الأموال الطائلة في تنفيذه. عزل البيتومين: أفضل مادة كيميائية عازلة من الماء يناسب كل الاسطح المبلطة والغير مبلطة والخرسانية والشينكو والمنعرجة والمستوية. البيتومين مادة سائلة مرنة تصل للفراغات والزوايا والفواصل لإغلاقها تماماً. الألواح المعدنية: ألواح تتكون من الألمونيوم والرصاص والحديد والإستنالس تناسب الاسطح المعدنية والشينكو. أرخص مواد العزل المائي التي تناسب الجميع وتعطي النتيجة المرجوة بـ العزل لأطول فترة عمرية. تحتوي على فوائد عديدة كـ الحد النهائي من تسربات الماء ومقاومة الفطريات والطحالب والرطوبة وحماية خرسانة البناء من التأكلات والإنهيارات التي تتعرض لها من عوامل التعرية.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%