تنظيف الموكيت في مكانه

تنظيف الموكيت في مكانه

تنظيف الموكيت 

 

اذا كنتي تريدين عزيزتي شركة تقوم بغسل الموكيت الخاص بمنزلك او فيلتك مهما كان نوعه او حتى حجمه في نفس المكان المتواجد به لا يوجد أفضل من شركة نجوم الخليج لإنجاز لكي هذا العمل في أسرع وقت ممكن وبجودة عالية وكفاءة متناهية فهي تملك الخبرة الكافية للتعامل مع كافة انواع الموكيت وحتى الباهظة الثمن يكون لها تعامل خاص وأدوات خاصة بها ومن خلال هذا المقال سنتعرف أكثر عن كيفية عمل شركة نجوم الخليج لغسل الموكيت في مكانه.

 

الخطوات التي تقوم بها شركة نجوم الخليج لتنظيف الموكيت

هناك عدة خطوات خاصة بشركة نجوم الخليج تقوم بإتباعها لإنجاز أعمال غسل الموكيت في مكانه دون الحاجة إلى نقله إلى مقر الشركة فتقوم بغسله في منزلك او فيلتك او حتى قصرك او في إي مكان آخر حتى لو كان موكيت المسجد  عن طريق الخطوات التالية:

أول خطوة

اخذ كل الأثاث المتواجد في المكان الذي سيتم به عملية غسيل السجاد ووضعه في مكان آخر للغسل والعمل على تنظيف كافة الموكيت من الغبار المتواجد عليه والأتربة.

 

ثاني خطوه

وضع المنظف المناسب على كافة البقع العالقة على الموكيت والتي يصعب نزعها منه وتترك عليه قليلا حتى تتفاعل مع البقع ويسهل نزعها.

 

ثالث خطوة

استخدام آلة البخار بالحرارة التي تتناسب مع الموكيت وغسل الموكيت بأكمله باستخدام تلك الآلة فهي الأمن عليه

 

الخطوة الأخيرة

تجفيف وتعطير الموكيت ليظل برائحة عطره تدوم لوقت طويل.

 

المعايير التي توفرها شركة نجوم الخليج أثناء الأعمال الخاصة بتنظيف الموكيت

 

  • تستخدم أكفاء أنواع المواد التي تحتوي على إي مبيضات ولا تحتوي على أي مواد تضر الموكيت وتكون أمنه تماما على الأنسجة الخاصة بالموكيت وتحافظ على نعومته وأيضا الألوان الخاصة بها .
  • والمواد التي تستخدمها تكون مجموعة مختلفة وكل نوع تتناسب مع نوعية معينة من الموكيت، كما أن شركة نجوم الخليج توفر أكبر عدد من الآلات والمعدات التي تساعد على تنظيف الموكيت بطريقة متطورة حتى تصل إلى أعلى نتيجة من الكفاءة الممكنة .
  • توفر ايضا المنظفات العطرية التي تترك رائحة فواحة لعدة أشهر وتستخدم أكفأ أنواع المنظفات التي تزيل أصعب البقع من الموكيت ،كما أنها توفر خبراء ومشرفين متخصصين على العمالة التي تقوم بأعمال تنظيف الموكيت بمكانه، كما أنها توفر أسعار تتناسب مع جميع الطبقات و بتخفيضات مغرية.

 

نصائح تقدمها شركة نجوم الخليج إلى عملائها

تقوم شركة نجوم الخليج بعد الانتهاء من أعمال تنظيف الموكيت على أكمل وجه بتقديم نصائح عديدة إلى صاحب المكان حتى يحافظ على الموكيت إلى وقت طويل وهي نصائح قيمه للغاية وتكون كالتالي:

 

أولا : العمل على تهوية الغرف التي تحتوي على الموكيت بشكل يومي حتى يصل إليها الهواء والشمس وتمنع نمو البكتيريا فيها وبين أنسجتها فتظل نظيفة دائما.

 

ثانيا: العمل الدائم على تنظيف الموكيت من الأتربة وبالأخص التي لا ترى بالعين المجردة ولا المكنسة الكهربائية قد تساعد في هذا الأمر بشكل كبير ولهذا يجب عليكم اللجوء إلينا فورا ً.

 

ثالثا: اذا حدث إي بقعه يجب تنظيفها على الفور باستخدام الماء وفركها جيدا حتى لا تزل وتلتصق وتظل عالقة ب ذلك ويصعب إزالتها.

 

رابعا: حاول ان تقوم بوضع العطر المناسب على الموكيت من وقت إلى الأخر ليظل ذو رائحة جذابة ويظل المكان منعش.

 

خامسا: والاهم من كل ذلك ان تقوم بشراء الموكيت ذو الجودة العالية والذي يسهل تنظيفه والذي يحتوي على ألوان ثابتة لا تتغير مع مرور الوقت.

اقراء ايضا ..

شركة تنظيف موكيت بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%