تنظيف بالوعة المطبخ من الدهون-0552959538

تنظيف بالوعة المطبخ من الدهون-0552959538

انسداد بالوعة المطبخ من المشاكل التي تواجهها الكثير من ربات البيوت، فـ هي إحدى المشاكل الشائعة والتي تحدث نتيجة فضلات الطعام والمواد الدهنية وعدم إهتمام السيدات بـ نظافة الأحواض و البلاعات بشكل دوري، فـ إن كنت تبحثين عن حل لهذة المشكلة سوف نقدم عدة طرق لـ تنظيف بالوعة المطبخ من الدهون و طرق الوقاية منها.

 

ملح الليمون

  • أحد الطرق الفعالة في التنظيف من المواد الدهنية والفضلات المكونة بـ البلاعات.
  • فـ ملح الليمون له القدرة على الدهون السميكة والتنظيف من الحشرات والروائح الكريهة.
  • فقط قومي بـ وضع كمية من ملح الليمون داخل الحوض و اتركيه لمدة 15 دقيقة للتفاعل ثم اسكبي الماء الساخن و سيتم خروج كافة العوالق الدهنية.

المواد الكيميائية

  • هناك الكثير من المواد الكيميائية القوية التي تقضي على الشحوم والأوساخ والدهون المتجانسة و تفتت المواد الصلبة لخروجها بظت سهولة منها مادة الأسيد.
  • تزيل الصدأ و الرواسب المكونة بـ أنابيب المياه وتنظفها بفعالية.

 

مادة بيكربونات الصوديوم

  • بيكربونات الصوديوم من أفضل المواد المستخدمة في إذابة الدهون وتنظيف المواسير من المياه المعكرة و الحشرات و التخلص من مشاكل الإنسداد.
  • قومي بـ خلط كوب من بيكربونات الصوديوم مع نص كوب من الملح الخشن ثم اسكبيه داخل الحواض و اتركيه لـمدة 20 دقيقة حتى يحدث الفوران الذي يخلصك من المواد الدهنية.

 

الخل

  • الخل من المواد المميزة في القضاء على الدهون المتراكمة بـ البالوعات فـ الخل من المواد القوية في تفكيك الرواسب.
  • قومي بـ سكب نصف كوب من الخل مع نصف كوب من الماء الساخن داخل الحوض و اتركيه لمدة 30 دقيقة للتنظيف من العوالق و يمتاز بـ التطهير من الجراثيم و الطحالب.

 

سوستة السباكة

  • من الأدوات المخصصة لـ تسليك البالوعات من الأوساخ و الرواسب والأوراق والمناديل.
  • تستخدم لـ تحريك المواد الصلبة لتفتيتها و التخلص منها بسهولة.

 

مادة البوتاس

من المواد الكيميائية الرخيصة بـ الأسواق الفعالة و السريعة في تنظيف البالوعات من الدهون و الزيوت و المواد العالقة بـ المجاري.

قومي بـ سكب نصف كوب من مادة البوتاس داخل الحوض واتركيه لمدة ساعة حتى يحدث مرحلة الفوران لـ يقضي على كافة العوالق.

 

الكلور

  • يتفاعل الكلور مع المواد الدهنية ويفتتها دائماً ويخلصك منها كما يمتاز بـ التخلص من الرائحة السيئة.
  • قومي بـ سكب نصف كوب من الكلور داخل الأحواض و اتركيه ما بين 15:30 دقيقة حتى يتفاعل وسيتم خروح كل الرواسب.

 

كيفية الوقاية من إنسداد بالوعة المطبخ ؟

  • التخلص من بقايا الطعام في القمامة وليس بـ الأحواض فـ فضلات الطعام أكثر المشاكل المؤدية لـ إنسداد بالوعات المطبخ وتكون الدهون الصعبة.
  • تركيب مصافي بـ البالوعات لإلتقاط الأشياء الصلبة وبقايا الطعام والحماية من مشكلة الإنسداد.
  • الحرص على تنظيف السدادة مرة أسبوعياً للتخلص من العوالق المكونة كـ المناديل والشعر.
  • الإهتمام بـ نظافة بالوعات المطبخ بصفة دورية و تنظيفها بأحد المواد الكيميائية أو المواد الطبيعية فـإن قمتٍ بالإلتزام بهذة النصيحة سوف تحمي منزلك من إنسداد البالوعات نهائياً.
  • سكب الماء الساخن يومياً بعد غسل الأواني للتأكد من التنظيف لـ تفتيت المواد الدهنية المكونة بـ الأنابيب.
  • عدم إلقاء زيت القلي بـ الأحواض فهو من أكثر الأسباب المدي لـ تكون الكتل و الدهون و إنسداد البالوعات.
  • عدم إلقاء الأكياس البلاستيك أو سائل تنظيف الأواني أو مواد العناية الشخصية لمنع التكتل داخل البلاعات لمنع الإنسدادات الصعبة داخل أنابيب المجاري.

ذات صلة 

شركة تسليك مجاري بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

تنظيف بالوعة المطبخ من الدهون

انسداد بالوعة المطبخ من المشاكل التي تواجهها الكثير من ربات البيوت، فـ هي إحدى المشاكل الشائعة والتي تحدث نتيجة فضلات الطعام والمواد الدهنية وعدم إهتمام السيدات بـ نظافة الأحواض و البلاعات بشكل دوري، فـ إن كنت تبحثين عن حل لهذة المشكلة سوف نقدم عدة طرق لـ تنظيف بالوعة المطبخ من الدهون و طرق الوقاية منها.
2

ملح الليمون

أحد الطرق الفعالة في التنظيف من المواد الدهنية والفضلات المكونة بـ البلاعات. فـ ملح الليمون له القدرة على الدهون السميكة والتنظيف من الحشرات والروائح الكريهة. فقط قومي بـ وضع كمية من ملح الليمون داخل الحوض و اتركيه لمدة 15 دقيقة للتفاعل ثم اسكبي الماء الساخن و سيتم خروج كافة العوالق الدهنية.
3

المواد الكيميائية

هناك الكثير من المواد الكيميائية القوية التي تقضي على الشحوم والأوساخ والدهون المتجانسة و تفتت المواد الصلبة لخروجها بظت سهولة منها مادة الأسيد. تزيل الصدأ و الرواسب المكونة بـ أنابيب المياه وتنظفها بفعالية.
4

مادة بيكربونات الصوديوم

بيكربونات الصوديوم من أفضل المواد المستخدمة في إذابة الدهون وتنظيف المواسير من المياه المعكرة و الحشرات و التخلص من مشاكل الإنسداد. قومي بـ خلط كوب من بيكربونات الصوديوم مع نص كوب من الملح الخشن ثم اسكبيه داخل الحواض و اتركيه لـمدة 20 دقيقة حتى يحدث الفوران الذي يخلصك من المواد الدهنية.
5

الخل

الخل من المواد المميزة في القضاء على الدهون المتراكمة بـ البالوعات فـ الخل من المواد القوية في تفكيك الرواسب. قومي بـ سكب نصف كوب من الخل مع نصف كوب من الماء الساخن داخل الحوض و اتركيه لمدة 30 دقيقة للتنظيف من العوالق و يمتاز بـ التطهير من الجراثيم و الطحالب.
6

سوستة السباكة

من الأدوات المخصصة لـ تسليك البالوعات من الأوساخ و الرواسب والأوراق والمناديل. تستخدم لـ تحريك المواد الصلبة لتفتيتها و التخلص منها بسهولة.
7

مادة البوتاس

من المواد الكيميائية الرخيصة بـ الأسواق الفعالة و السريعة في تنظيف البالوعات من الدهون و الزيوت و المواد العالقة بـ المجاري. قومي بـ سكب نصف كوب من مادة البوتاس داخل الحوض واتركيه لمدة ساعة حتى يحدث مرحلة الفوران لـ يقضي على كافة العوالق.
8

الكلور

يتفاعل الكلور مع المواد الدهنية ويفتتها دائماً ويخلصك منها كما يمتاز بـ التخلص من الرائحة السيئة. قومي بـ سكب نصف كوب من الكلور داخل الأحواض و اتركيه ما بين 15:30 دقيقة حتى يتفاعل وسيتم خروح كل الرواسب.
9

كيفية الوقاية من إنسداد بالوعة المطبخ

التخلص من بقايا الطعام في القمامة وليس بـ الأحواض فـ فضلات الطعام أكثر المشاكل المؤدية لـ إنسداد بالوعات المطبخ وتكون الدهون الصعبة. تركيب مصافي بـ البالوعات لإلتقاط الأشياء الصلبة وبقايا الطعام والحماية من مشكلة الإنسداد. الحرص على تنظيف السدادة مرة أسبوعياً للتخلص من العوالق المكونة كـ المناديل والشعر. الإهتمام بـ نظافة بالوعات المطبخ بصفة دورية و تنظيفها بأحد المواد الكيميائية أو المواد الطبيعية فـإن قمتٍ بالإلتزام بهذة النصيحة سوف تحمي منزلك من إنسداد البالوعات نهائياً. سكب الماء الساخن يومياً بعد غسل الأواني للتأكد من التنظيف لـ تفتيت المواد الدهنية المكونة بـ الأنابيب. عدم إلقاء زيت القلي بـ الأحواض فهو من أكثر الأسباب المدي لـ تكون الكتل و الدهون و إنسداد البالوعات. عدم إلقاء الأكياس البلاستيك أو سائل تنظيف الأواني أو مواد العناية الشخصية لمنع التكتل داخل البلاعات لمنع الإنسدادات الصعبة داخل أنابيب المجاري.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%