حل مشكلة تسرب الماء في الحائط-0552959538

حل مشكلة تسرب الماء في الحائط-0552959538

كيف يمكني حل مشكلة تسرب المياه من الحوائط في خطوات عديدة وكيف اعرف مكان تسرب الماء بسهولة جدا

من الممكن ان تحدث تسريبات المياه في الحوائط والجدران والأرضيات المختلفة في المباني وتلك التسريبات تكون معتمدة على عدة عوامل من الممكن أن تتسبب في حدوثها حيث من الممكن أن يحدث التسريب بسبب مياه الأمطار التي تشربها الأسطح كما من الممكن أن تسبب المياه الجوفية تلك التسريبات وفي كل الحالات تؤثر المياه المتسربة على الجدار والخرسانة والمبني حيث يعمل تشرب الخرسانة للماء على الإضرار بالأبنية المختلفة كما من الممكن أن تؤدي تلك الأضرار الي انهيار المباني.

 

كيف اعرف مكان تسرب الماء

  • يجب أن نقوم أولا بالكشف عن كل المواسير الموجودة في المنزل سواء كانت تلك المواسير خارجية أو داخلية حتى نقوم بمراجعة كل نقطة في المواسير من الممكن أن يحدث التسريب من خلالها ونقوم بإصلاح تلك النقاط التي من شانها أن تضر بالمنشأة.
  • لذلك نقوم في الشركة بتغطية المواسير بالمواد العازلة التي تعمل على منع أي تسريبات من أساس المشاكل ألا وهي المواسير والوصلات حيث يتم دهنها بواسطة الطلاءات التي تحتي على المواد العازلة في مكوناتها وتعمل تلك المواد على إبقاء المواسير بحالتها بدون أي تلفيات من الممكن أن تحدث بسبب عوامل الرطوبة والجو المختلفين.
  • نقوم بالفحص الدقيق لأرضيات الحمامات وجدرانها حتى نستطيع الوصول لمناطق التلفيات بسهولة ونقوم بتلك الكشوفات عن طريق الأجهزة المخصصة التي تقوم الشركة باستخدامها حيث تعمل تلك الأجهزة بالموجات فوق الصوتية والترددات لذلك تقوم تلك الأجهزة بالمطلوب منها بدقة عالية.
  • كما نقوم بالكشف عن نقاط اللحام التي تتواجد في المواسير حيث ن الممكن ان يتواجد التسريب خلال تلك النقاط بسبب عوامل الضغط والمياه كما يمكن أن يتم تلف تلك اللحامات لذلك تكون معرضة للتخريب المستمر حيث يكون مناطق اللحام أضعف من باقي المواسير.

مادة تمنع تسرب الماء من المواسير

مادة البولي ايثلين

  • تعمل تلك المادة كمادة عازلة بوجه عام حيث تقوم بعزل المياه والحرارة حيث أنه من أفضل المواد التي يتم استخدامها.
  • حيث نقوم بعزل الاسطح والمستودعات والخزانات والمطابخ كما يمكن استخدامها في عزل المنشآت التجارية والسكنية كما تعتبر تلك المادة من المواد المرنة.
  • حيث يتم استخدام مادة البوليمر معها حيث تساعد على العزل من الحرارة كما تمنح بأنها تقوم بمنح التغطية الممتازة للأسطح كما أنها تعمل علي زيادة العمر الافتراضي للخرسانات.

مادة السليلوز

  • تعتبر مادة السليلوز من أحسن المواد التي تستخدم في العزل من المياه حيث تمنع تسرب المياه من المواسير كما انها من أكثر المواد الممتازة حيث يتم تصنيع تلك المادة من الورق الذي يعاد تدويره.
  • كما تعتبر من المواد رخيصة السعر، تقوم تلك المادة بالمساعدة في عزل الأسطح والحوائط من درجات الحرارة المختلفة في كل فصول السنة.

مادة البيتومين

  • تعتبر من أكثر المواد التي تستخدم في العزل من ناحية الشهرة حيث تم إثبات فاعليتها.
  • كما تكون من المواد الأكثر في المبيعات حيث يتم استخدامها في عزل الأسطح والمواسير حتى نقوم بتجنب أي تسريب من الممكن أن يحدث من خلالها.

منع تسرب الماء من الجدران

  • من الممكن أن تقوم بعمل ترميم كامل للمباني حيث تقوم بالكشف عن كافة مواسير المياه والصراف وتغيير التالف منها وبالتالي يمكنك حل جميع مشكلات السباكة التي ن الممكن أن تتواجد في المنزل، كما من الممكن أن تقوم بعمليات العزل حيث يجب أن تستخدم المواد العازلة التي يتم خلطها مع الإسمنت أثناء صب الخرسانة.
  • بعد الكشف عن كل المواسير التي تتواجد في المنزل نقوم بتحديد أماكن التسريب أو الكتم المختلفة ونقوم باستبدال القطع التالفة تمام، كما يجد هنا الأجزاء التي لا تحتاج للتغيير بل من الممكن أن نقوم باللحام حيث يوفر اللحام الوقت والمجهود في بعض الحالات.
  • يجب أن نقوم بعلاج التسريبات بسرعة حتى لا تؤثر على البلاط الذي تم تكوين المبني منه حتى لا نحتاج الي تغيير سيراميك الحوائط فيما بعد ونتجنب التكاليف العالية في الترميم، حيث من الممكن أن نقوم باستخدام المواد العازلة أثناء التأسيس فتقوم بحمايتنا من المخاطر.
  • نقوم أيضا بعمل أعمال الكشف على مواسير الصرف لأنه إذا حدثت فيها أي تسريب فإنها تقوم بالتأثير على الحوائط وتقوم بالعمل عي انتشار الروائح الكريهة في المباني وهذا يؤثر بالسلب على سكان المنازل والمباني المختلفة لهذا يجب أن نقوم بالكشف باستمرار عن تلك التسريبات.

تهريب مويه من الجدار

  • يمكن أن نقوم بعلاج تسربات المياه في الأعمدة والجدران من خلال التسريبات من الشقوق حيث نستخدم بعض المواد التي من الممكن ان تقوم بعلاج تلك التسريبات من خلال المواد التي يمكن أن نقوم بوضعها على تلك الشقوق فتتغلغل بداخل الخرسانات وتقوم بتقويتها.
  • نقوم بعمليات الصيانة من خلال طرق مختلفة حيث نقوم بإغلاق كافة المحابس في المنزل ثم نقوم بقراءة العداد ثم نتركه لمدة تصل الي 6 ساعات ثم نقوم بقراءة العداد مرة أخري فإذا اختلفت القراءة بتنا نعرف وجود التسريبات في المواسير التي تمد المنزل بالماء.
  • كما من الممكن أن نستخدم معجون الإيبوكسي الذي نقوم بتحضيره عن طريق خلط الماء بالمادة الخام للإيبوكسي ثم حتى نستطيع تكوين جينة لينة يمكن أن نقوم بإدخالها بين المواسير والفتحات المختلفة في الجدران حتى تقوم بحماية الجدران من التسريبات.
  • كما هناك طريقة أخري تسمي بطريقة المشابك المعدنية حيث تقوم بإحكام الغلق من خلال الضغط على أماكن التسريب في المواسير من خلال مشابك معدنية يتم استخدامها للقيام لعملية منع التسريب في المواسير لذلك يجب علينا ان نقوم بالاستعانة فورا بالخبراء إذا كنا نعاني من أي مشكلة تسريب موجودة في المنزل.

خروج الماء من الجدار

  • من الممكن أن نقوم بعمليات العزل بالفوم حيث أثبت الفوم فاعليته في معالجة تسريبات المياه في الجدران فيجب أن نقوم بالعزل أثناء بناء المباني ولكن إذا كنا نريد أن نقوم بعزل الفوم كنوع من الترميمات فذا أيضا من السهل تنفيذه حيث أصبح هناك العديد من الآلات الحديثة في العزل بالفوم تم استيرادها خصيصا للشركة.
  • تعمل مادة الفوم على منع التسريبات من جذورها كام تقوم أيضا بعزل الحرارة عن الجدران حتى نستطيع من مقاومة الحرارة والمياه المختلفين الذين من الممكن أن يتم تسريبهم مما يؤدي الي الحفاظ على درجات الحرارة المعتدلة في المنزل سواء في الصيف أو الشتاء حيث تقوم فتحات التهوية في المباني بتنظيم درجات الحرارة.
  • إذا كانت قد ساءت حالة الجدار يجب إعادة بناؤه من الأساس حيث يجب ان نقوم بإزالة الدهانات القديمة أو العمل على تجديد الحائط والإسمنت. كما نقوم بتنفيذ مواد العزل المختلفة ثم نقوم بإعادة دهن الجدار بالدهانات التي نريدها كما من الممكن أيضا أن تقوم بطلب النصائح من الشركة بخصوص الألوان التي تناسب شكل الغرف أو المنازل بشكل عام.
  • في حالة ملاحظة أي تسريبات في جدران المنازل يجب عليك أن تقوم فورا بالتواصل مع شركات علاج التسريب على الفور حتى تتولي الشركات امر تلك التسريبات لما لها من مخاطر على صحة السكان في المباني كما تؤثر على المباني نفسها حيث تعمل على إضعاف الأعمدة الخرسانية اتي تقوم بتدعيم المباني.

مقالات ذات صلة

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

كيف اعرف مكان تسرب الماء

يجب أن نقوم أولا بالكشف عن كل المواسير الموجودة في المنزل سواء كانت تلك المواسير خارجية أو داخلية حتى نقوم بمراجعة كل نقطة في المواسير من الممكن أن يحدث التسريب من خلالها ونقوم بإصلاح تلك النقاط التي من شانها أن تضر بالمنشأة. لذلك نقوم في الشركة بتغطية المواسير بالمواد العازلة التي تعمل على منع أي تسريبات من أساس المشاكل ألا وهي المواسير والوصلات حيث يتم دهنها بواسطة الطلاءات التي تحتي على المواد العازلة في مكوناتها وتعمل تلك المواد على إبقاء المواسير بحالتها بدون أي تلفيات من الممكن أن تحدث بسبب عوامل الرطوبة والجو المختلفين. نقوم بالفحص الدقيق لأرضيات الحمامات وجدرانها حتى نستطيع الوصول لمناطق التلفيات بسهولة ونقوم بتلك الكشوفات عن طريق الأجهزة المخصصة التي تقوم الشركة باستخدامها حيث تعمل تلك الأجهزة بالموجات فوق الصوتية والترددات لذلك تقوم تلك الأجهزة بالمطلوب منها بدقة عالية. كما نقوم بالكشف عن نقاط اللحام التي تتواجد في المواسير حيث ن الممكن ان يتواجد التسريب خلال تلك النقاط بسبب عوامل الضغط والمياه كما يمكن أن يتم تلف تلك اللحامات لذلك تكون معرضة للتخريب المستمر حيث يكون مناطق اللحام أضعف من باقي المواسير.
2

مادة تمنع تسرب الماء من المواسير

مادة البولي ايثلين تعمل تلك المادة كمادة عازلة بوجه عام حيث تقوم بعزل المياه والحرارة حيث أنه من أفضل المواد التي يتم استخدامها. حيث نقوم بعزل الاسطح والمستودعات والخزانات والمطابخ كما يمكن استخدامها في عزل المنشآت التجارية والسكنية كما تعتبر تلك المادة من المواد المرنة. حيث يتم استخدام مادة البوليمر معها حيث تساعد على العزل من الحرارة كما تمنح بأنها تقوم بمنح التغطية الممتازة للأسطح كما أنها تعمل علي زيادة العمر الافتراضي للخرسانات. مادة السليلوز تعتبر مادة السليلوز من أحسن المواد التي تستخدم في العزل من المياه حيث تمنع تسرب المياه من المواسير كما انها من أكثر المواد الممتازة حيث يتم تصنيع تلك المادة من الورق الذي يعاد تدويره. كما تعتبر من المواد رخيصة السعر، تقوم تلك المادة بالمساعدة في عزل الأسطح والحوائط من درجات الحرارة المختلفة في كل فصول السنة. مادة البيتومين تعتبر من أكثر المواد التي تستخدم في العزل من ناحية الشهرة حيث تم إثبات فاعليتها. كما تكون من المواد الأكثر في المبيعات حيث يتم استخدامها في عزل الأسطح والمواسير حتى نقوم بتجنب أي تسريب من الممكن أن يحدث من خلالها.
3

منع تسرب الماء من الجدران

من الممكن أن تقوم بعمل ترميم كامل للمباني حيث تقوم بالكشف عن كافة مواسير المياه والصراف وتغيير التالف منها وبالتالي يمكنك حل جميع مشكلات السباكة التي ن الممكن أن تتواجد في المنزل، كما من الممكن أن تقوم بعمليات العزل حيث يجب أن تستخدم المواد العازلة التي يتم خلطها مع الإسمنت أثناء صب الخرسانة. بعد الكشف عن كل المواسير التي تتواجد في المنزل نقوم بتحديد أماكن التسريب أو الكتم المختلفة ونقوم باستبدال القطع التالفة تمام، كما يجد هنا الأجزاء التي لا تحتاج للتغيير بل من الممكن أن نقوم باللحام حيث يوفر اللحام الوقت والمجهود في بعض الحالات. يجب أن نقوم بعلاج التسريبات بسرعة حتى لا تؤثر على البلاط الذي تم تكوين المبني منه حتى لا نحتاج الي تغيير سيراميك الحوائط فيما بعد ونتجنب التكاليف العالية في الترميم، حيث من الممكن أن نقوم باستخدام المواد العازلة أثناء التأسيس فتقوم بحمايتنا من المخاطر. نقوم أيضا بعمل أعمال الكشف على مواسير الصرف لأنه إذا حدثت فيها أي تسريب فإنها تقوم بالتأثير على الحوائط وتقوم بالعمل عي انتشار الروائح الكريهة في المباني وهذا يؤثر بالسلب على سكان المنازل والمباني المختلفة لهذا يجب أن نقوم بالكشف باستمرار عن تلك التسريبات.
4

تهريب مويه من الجدار

يمكن أن نقوم بعلاج تسربات المياه في الأعمدة والجدران من خلال التسريبات من الشقوق حيث نستخدم بعض المواد التي من الممكن ان تقوم بعلاج تلك التسريبات من خلال المواد التي يمكن أن نقوم بوضعها على تلك الشقوق فتتغلغل بداخل الخرسانات وتقوم بتقويتها. نقوم بعمليات الصيانة من خلال طرق مختلفة حيث نقوم بإغلاق كافة المحابس في المنزل ثم نقوم بقراءة العداد ثم نتركه لمدة تصل الي 6 ساعات ثم نقوم بقراءة العداد مرة أخري فإذا اختلفت القراءة بتنا نعرف وجود التسريبات في المواسير التي تمد المنزل بالماء. كما من الممكن أن نستخدم معجون الإيبوكسي الذي نقوم بتحضيره عن طريق خلط الماء بالمادة الخام للإيبوكسي ثم حتى نستطيع تكوين جينة لينة يمكن أن نقوم بإدخالها بين المواسير والفتحات المختلفة في الجدران حتى تقوم بحماية الجدران من التسريبات. كما هناك طريقة أخري تسمي بطريقة المشابك المعدنية حيث تقوم بإحكام الغلق من خلال الضغط على أماكن التسريب في المواسير من خلال مشابك معدنية يتم استخدامها للقيام لعملية منع التسريب في المواسير لذلك يجب علينا ان نقوم بالاستعانة فورا بالخبراء إذا كنا نعاني من أي مشكلة تسريب موجودة في المنزل.
5

خروج الماء من الجدار

من الممكن أن نقوم بعمليات العزل بالفوم حيث أثبت الفوم فاعليته في معالجة تسريبات المياه في الجدران فيجب أن نقوم بالعزل أثناء بناء المباني ولكن إذا كنا نريد أن نقوم بعزل الفوم كنوع من الترميمات فذا أيضا من السهل تنفيذه حيث أصبح هناك العديد من الآلات الحديثة في العزل بالفوم تم استيرادها خصيصا للشركة. تعمل مادة الفوم على منع التسريبات من جذورها كام تقوم أيضا بعزل الحرارة عن الجدران حتى نستطيع من مقاومة الحرارة والمياه المختلفين الذين من الممكن أن يتم تسريبهم مما يؤدي الي الحفاظ على درجات الحرارة المعتدلة في المنزل سواء في الصيف أو الشتاء حيث تقوم فتحات التهوية في المباني بتنظيم درجات الحرارة. إذا كانت قد ساءت حالة الجدار يجب إعادة بناؤه من الأساس حيث يجب ان نقوم بإزالة الدهانات القديمة أو العمل على تجديد الحائط والإسمنت. كما نقوم بتنفيذ مواد العزل المختلفة ثم نقوم بإعادة دهن الجدار بالدهانات التي نريدها كما من الممكن أيضا أن تقوم بطلب النصائح من الشركة بخصوص الألوان التي تناسب شكل الغرف أو المنازل بشكل عام. في حالة ملاحظة أي تسريبات في جدران المنازل يجب عليك أن تقوم فورا بالتواصل مع شركات علاج التسريب على الفور حتى تتولي الشركات امر تلك التسريبات لما لها من مخاطر على صحة السكان في المباني كما تؤثر على المباني نفسها حيث تعمل على إضعاف الأعمدة الخرسانية اتي تقوم بتدعيم المباني. مقالات ذات صلة شركة كشف تسربات المياه بالرياض شركة عزل اسطح بالرياض

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%