دينا نقل عفش حي العقيق-0557188297

دينا نقل عفش حي العقيق-0557188297

ارخص شركة نقل عفش بالرياض التي تمتلك فرع دينا نقل عفش حي العقيق واحدة من افضل الفروع الخاصة بشركات نقل الاثاث المتطورة والتي تعتمد علي سيارات المانية مغطاة او مكشوفة في المستودعات المؤمنة لديها في بعض الاحيان يكون هناك شركات لنقل العفش غير متطورة باجهزة حديثة ومواد تغليف قد تكون نسبة الامان بها قد تصل الي 95% لكن بعض من اراء العملاء رشحت شركة نجوم الخليج كافضل شركات نقل العفش شمال الرياض وواحدة ايضا من افضل شركات تخزين الاثاث بالرياض 

 

هل تبحث عن أرخص شركة دينا نقل عفش حي العقيق ؟ هل تحتار في اختيار الأفضل بين شركات النقل المتعددة ؟ الأن سوف نسهل عليك امر الإختيار من خلال تقديم الفوارق بين شركة نجوم الخليج لنقل العفش والأخرين بالمجال ولماذا عليك اختيارها بدون تردد.

 

أفضل فريق نقل عفش باكستاني مؤهل مع شركة نجوم الخليج خبرة عشرون عاماً

 

ما سر تميز نجوم الخليج شركة نقل عفش حي العقيق عن غيرها ؟

قديماً كان أمر الإنتقال من مكان لأخر مشقة وإرهاق وتوتر لعدم توافر الشركات المساعدة مما كان يضطر العميل للإستعانة بأفراد عائلته للرفع والتنزيل والنقل ولكن الأمر أدى لخسائر بفقدان أحدى القطع وكسورها وغيرها من المشاكل المترتبة وذلك لعدم التحكم الجيد في عملية النقل وعدم إمتلاك الخبرة الكافية والتعامل بشكل عشوائي، ولكن مع تقدم الزمن وظهور المدن السكنية والأبراج الحديثة أصبح ينتقل الكثير من الأفراد لمنازل بـمكان جغرافي أفضل ومساحة أكبر لذا أصبحت الحاجة لشركات نقل العفش مطلوبة كثيراً وهذا أدى لـظهور شركة نجوم الخليج منذ 20 عاماً لمساعدتكم على الإنتقال بطريقة سلسة من خلال المميزات الأتية:

عمالة خاصة حاصلة على تدريبات تؤهلها للنقل الإحترافي

 

  • لا يمكن الإعتماد على أي أشخاص أثناء نقل العفش فـهناك معايير لابد أن تتوافر بفـريق العمل أهمها التدريبات التي تؤهلهم والشهادات التي تثبت ذلك وأن يكون لهم أعمال سابقة.
  • أن يكون هناك قسم مختص بفك وتركيب العفش كـالنجارين والمشرفين.
  • أن يكون هناك قسم مختص بتنظيف وتغليف وتعبئة العفش ويمتلكون الخبرة الكفاية لـتجنب الصدمات.
  • أن يكون هناك متخصصون في رفع وتنزيل العفش عبر الأوناش وذلك لحماية الأغراض من نقل السلالم خاصة بالوحدات السكنية ضيقة المساحة.
  • أن يوجد متخصصون للتعامل مع الكهرباء والأجهزة والمكيفات ووسائل الإضاءة المنزلية كـالنجف واللمبات.
  • فـكل هذة الأقسام متاحة معنا من بينهم عمالة باكستانية وفلبينين يمتازون بـالمصداقية والكفاءة.

 

مستودعات ومخازن لتخزين العفش

 

  • شركة نقل عفش حي العقيق تشمل كل خدمات العفش ومن بينها توفير مخازن ومستودعات مختلفة المساحات لعدم معاناة الأشخاص التي تذهب للسفر بالخارج للدارسة أو العمل ويحتاجون لحفظ عفش منازلهم فترة صغيرة أو كبيرة قد تصل لـ سنوات.
  • لذا تقدم نجوم الخليج مستودعات على قدر عالي من الأمان والنظافة والإتساع لكل أحجام الممتلكات، فـ كثير من الأشخاص تخاف أن تلجأ لتخزين العفش مع مستودعات للأحاديث الكثيرة التي نسمعها عن التلف والكسور وتعرضها للأتربة والحشرات ولكن معنا يختلف الأمر كثيراً فهناك أعمال سابقة وتصويت لعملاء سابقون قاموا بتخزين عفش منازلهم لأكثر من 5 سنوات وحصلوا عليه كما هو ونظيف وبدون مشاكل نهائياً.

 

أعلى خامات عالمية لمواد التغليف تساعدك بالحفاظ عليه من التلف

  • الشركة الناجحة التي تريد إرضاء وحماية ممتلكات عملائها تقدم مواد التغليف بخامات عالية وأخذ كل الإحتياطات لسلامة العفش لذا نقدم أجود أنواع البلاستيك الناعم والمبطن والقوي لتخزين الكنب والمجالس والسجاد والأثاث الخشبي فهو الأفضل لمكافحة الحشرات وعدم تكون الأتربة ويحمي المحفوظات من الخدش.
  • استخدام الكراتين القوية الأقوى والأصلية ومتفاوتة الأحجام لتخزين الأنتيكات والتحف والنجف واللوحات وأدوات المطبخ كاملة والمتعلقات الشخصية الزجاجية كالبرفيوم والميكاج.
  • استخدام الفلين والبابلز الذي يوضع بداخله قطع الزجاج والمرايا لمنع خدشها أو كسرها أثناء التحميل والتنزيل والتحرك.

 

ماهي خطوات تقديم خدمة نقل العفش بحي العقيق من شركة نجوم الخليج ؟

أولاً: بعد اتصال العميل بنا نأخذ كافة البيانات كالاسم والعنوان الحالي والمكان المراد النقل إليه ثم يأخذ وكيل الشركة ميعاد للمجى والإطلاع على عدد ونوعية وحجم الأغراض.

ثانياً: نرسل فريق مع العربات والرافعات والأناش والأدوات اللازمة للفك والتغليف والتركيب ويبدأ كل متخصص بالقيام بـمهمتة وعمل اللازم.

ثالثاً: يبدأ النجارين بفك الموبيليا الخشبية كاملة لقطع منفردة لسهولة تخزينها ونقلها ثم يبدأ الفريق الفلبيني بتنظيف الأثاث من الأتربة والمفروشات من الحشرات والغبار ثم يبدأ فريق التغليف بإجراء مهمته جيداً.

رابعاً: يقوم فريق العمالة الكهربائية بفك الأجهزة الكهربائية والمكيفات وتخزين كل جهاز بمفرده في الكرتونة ويتم لفه بالأكياس البلاستيك مع وضع الفلين وغلق الكرتونة بأشرطة لاصقة قوية.

خامساً: يتم فك النجف والإضاءات وتنظيفها من الغبار وتلميعها ثم تغلقها وتعبئتها بشكل أمن كثيراً.

سادساً: بعد التأكد من تغليف كل المقتنيات نبدأ بوضع لاصقات على كل محتوى بما داخله لفرز العفش بعد الوصول لمنزلك الجديد.

سابعاً: يبدأ فريق الأوناش بتشغيل الآليات الرافعة ثم إنزال الموبيليا الخشبية أولاً وبعد ذلك إنزالة الأجهزة الكهربائية ثم إنزال الكنب والمجالس والركن ثم إنزال المقتنيات الصغيرة.

ثامناً: يوجد سيارات مخصصة للموبيليا الخشبية ومنظمة من الداخل وبها وسائل الحماية ضد الصدمات وإحكام الموبيليا لمنع تحركها بالطرق المنعرجة والمطبات.

تاسعاً: توجد سيارة مخصصة للأجهزة الكهربائية والمكيفات والنجف وأدوات الإضاءة ترص بطريقة منظمة وأمنة تحت إشراف خبراء.

عاشراً: بالنهاية نقوم برص الكنب والمجالس والمفروشات والمقتنيات الصغيرة في سيارات كبيرة الحجم حسب الخطة الموضوعة لحجم أغراض منزلك.

يقوم بـ النقل سائقين درجة أولى يعملون بالمجال لخبرة لا تقل عن 15 عاماً ويعرفون كيف ينقلون أوقات الشتاء وتساقط الأمطار والعواصف الشديدة، فغرضنا الرئيسي أن تشعر بالراحة ولا تقلق على نقل العفش لأنك تتعامل مع أفضل فريق حول الشرق الأوسط.

 

هل تبحث عن أرخص الأسعار لنقل العفش مع أعلى الخصومات التي تصل الي 50 % مع سيارات نقل العفش حي العقيق ؟

قدمت شركة نقل عفش حي العقيق الكثير والكثير من خدمات نقل العفش ومع زيادة شهرة الشركة بين المدن لمميزاتها وأسعارها الرخيصة يتصل بها كل يوم 100 عميل وأكثر وفقاً لأسعارها المنخفضة بين المنافسين والأمانة في تقديم عملها وإحترافية العمالة، ففي ظل ارتفاع الأسعار بالمجال أردنا أن نساعد غيرنا ونسهل أمر النقل سواء من مكان لمكان داخل مدينتك أو من مدينة لأخرى فنقدم أنظمة أسعار خاصة بـ النقل والتخزين ليس لها مثيل وتأكد بإنك لا تجدها مع الشركات الأخرى.

بالطبع نقدم خصومات كل عام وفي عامنا 2021م نوفر عروض وهمية الخصومات بها تصل لـ نصف السعر 50% وأكثر مع العروض الخاصة للأماكن التجارية والفندقية والحكومية.

كن متأكداً بأنك ستتمكن من شحن عفش منزلك تحت إجراءات وقائية وتخطيط إحترافي وعمالة موثوقة وشركة لها اسم وشهرة بين الأخرين، كما يمتاز فريقنا بالإلتزام بالمواعيد وعدم تأجيل الميعاد المتفق عليه منذ البداية أو التأخر أو تغيير البنود المتفق عليها أثناء التعاقد.

وحتى تتأكد من صحة أقوالنا نقدم ضمان منذ التعاقد ينص على الخطة المتبعة في النقل للرجوع للعقد في حالة حدوث مشكلة.

 

هل يمكن عرض بعض التجارب السابقة لخدمات نقل العفش مع نجوم الخليج بفرع نقل الاثاث حي العقيق ؟

بالطبع يمكن حيث نقدم على مواقعنا أراء العملاء حول خدمتنا التي تتضمن الأتي:

العميل الأول: تمتلك شركة نجوم الخليج أسطول مؤهل كلياً على الفك والتركيب والتغليف والنقل والرفع والتحميل بدون تعرض القطع للإحتكاك أو الكسر نهائياً كما يؤدون المطلوب من العملاء من الألف للياء.

العميل الثاني: تمتلك الخامات القوية لمواد التغليف والتخزين والتي تستورد من الولايات المتحدة الإمريكية من المصانع الأصلية المصنعة للكراتين والورق المقوى والأكياس البلاستيك التي تضمن حماية العفش بأعلى مستوى.

العميل الثالث: أفضل شركة من حيث الأسعار مقارنة بالأخرين كما تسهل طرق الدفع كثيراً وبإمكانك دفع نص المقال قبل النقل والأخر بعد النقل وتقدم الضمانات والأوراق والعقود حول تأدية الخدمة.

العميل الرابع: من خلال تجربتي الشخصية أؤكد بأن شركة نجوم الخليج هي الأقوى والقمة بـدول الخليج بأكملها وقم باللجوء إليها وأنت مغمض الأعين وإطمئن على عفش منزلك فمن خلال تعاملي معها أكثر من مرة تمت العملية بنجاح دون التعرض لخدش واحد.

العميل الخامس: خدمة عملائهم متواجدة طوال اليوم فأي وقت تتصل سوف يردون عليكم ويتعاملون بإحترام ويجيبون على كل الأسئلة بشكل واضح.

العميل السادس: لديهم أحدث الأوناش الهيدروليكية بالفعل فمهما كان سكنك بأعلى الأدوار ومهما كان أحجام وأعداد الأغراض لا تحمل هم ولا تخاف فمع أوناشهم ستتجنب الخسائر وتحصل على الرفع والتنزيل بأمان 100%.

 

هل تقوم شركة نجوم الخليج بتدريب العمالة جيداً على نقل العفش ؟

نعم بالطبع فـتحرص على توظيف الخبراء لأكثر من 10 سنوات مع التدريبات المستمرة والتأهيل للأفضل والأفضل دائماً فمنهم نجارين ومشرفين وعمالة باكستانية وفلبينية وكهربائين.

هل يتم تغليف العفش قبل أن ينقل ؟

نعم بالطبع، فـ يتم تغليف كل القطع الزجاجية والأجهزة الكهربائية والموبيليا والمتعلقات الشخصية وبخامات مستوردة كالورق المقوى والأكياس البلاستيك والفلين والبابلز والكراتين المتينة.

هل تقدم الشركة مستودعات تخزين العفش ؟

نعم لدينا مجموعة مخازن ومستودعات خاصة بـنجوم الخليج تستوعب كل الأعداد والأحجام كبيرة المساحة وبإمكانك تأجيرها لعدة أيام أو أشهر أو سنوات حسب ما تريد وهي مستودعات نظيفة ومؤمنة داخلياً وخارجياً.

كم اسعار نقل العفش ؟

كما ذكرنا بالأعلى من خلال تجارب العملاء فـ المقارنة مع الأخرين بالسوق أثبتت أننا الأرخص والأعلى خصومات وعروض لمساعدتكم وتسهيل الأمر عليكم، فخصومات تصل لخمسون بالمئة. 

ذات صلة 

 نقل اثاث بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

ما سر تميز نجوم الخليج شركة نقل عفش حي العقيق عن غيرها

قديماً كان أمر الإنتقال من مكان لأخر مشقة وإرهاق وتوتر لعدم توافر الشركات المساعدة مما كان يضطر العميل للإستعانة بأفراد عائلته للرفع والتنزيل والنقل ولكن الأمر أدى لخسائر بفقدان أحدى القطع وكسورها وغيرها من المشاكل المترتبة وذلك لعدم التحكم الجيد في عملية النقل وعدم إمتلاك الخبرة الكافية والتعامل بشكل عشوائي، ولكن مع تقدم الزمن وظهور المدن السكنية والأبراج الحديثة أصبح ينتقل الكثير من الأفراد لمنازل بـمكان جغرافي أفضل ومساحة أكبر لذا أصبحت الحاجة لشركات نقل العفش مطلوبة كثيراً وهذا أدى لـظهور شركة نجوم الخليج منذ 20 عاماً لمساعدتكم على الإنتقال بطريقة سلسة من خلال المميزات الأتية: عمالة خاصة حاصلة على تدريبات تؤهلها للنقل الإحترافي: • لا يمكن الإعتماد على أي أشخاص أثناء نقل العفش فـهناك معايير لابد أن تتوافر بفـريق العمل أهمها التدريبات التي تؤهلهم والشهادات التي تثبت ذلك وأن يكون لهم أعمال سابقة. • أن يكون هناك قسم مختص بفك وتركيب العفش كـالنجارين والمشرفين. • أن يكون هناك قسم مختص بتنظيف وتغليف وتعبئة العفش ويمتلكون الخبرة الكفاية لـتجنب الصدمات. • أن يكون هناك متخصصون في رفع وتنزيل العفش عبر الأوناش وذلك لحماية الأغراض من نقل السلالم خاصة بالوحدات السكنية ضيقة المساحة. • أن يوجد متخصصون للتعامل مع الكهرباء والأجهزة والمكيفات ووسائل الإضاءة المنزلية كـالنجف واللمبات. • فـكل هذة الأقسام متاحة معنا من بينهم عمالة باكستانية وفلبينين يمتازون بـالمصداقية والكفاءة. مستودعات ومخازن لتخزين العفش: • شركة نقل عفش حي العقيق تشمل كل خدمات العفش ومن بينها توفير مخازن ومستودعات مختلفة المساحات لعدم معاناة الأشخاص التي تذهب للسفر بالخارج للدارسة أو العمل ويحتاجون لحفظ عفش منازلهم فترة صغيرة أو كبيرة قد تصل لـ سنوات. • لذا تقدم نجوم الخليج مستودعات على قدر عالي من الأمان والنظافة والإتساع لكل أحجام الممتلكات، فـ كثير من الأشخاص تخاف أن تلجأ لتخزين العفش مع مستودعات للأحاديث الكثيرة التي نسمعها عن التلف والكسور وتعرضها للأتربة والحشرات ولكن معنا يختلف الأمر كثيراً فهناك أعمال سابقة وتصويت لعملاء سابقون قاموا بتخزين عفش منازلهم لأكثر من 5 سنوات وحصلوا عليه كما هو ونظيف وبدون مشاكل نهائياً. أعلى خامات عالمية لمواد التغليف تساعدك بالحفاظ عليه من التلف: • الشركة الناجحة التي تريد إرضاء وحماية ممتلكات عملائها تقدم مواد التغليف بخامات عالية وأخذ كل الإحتياطات لسلامة العفش لذا نقدم أجود أنواع البلاستيك الناعم والمبطن والقوي لتخزين الكنب والمجالس والسجاد والأثاث الخشبي فهو الأفضل لمكافحة الحشرات وعدم تكون الأتربة ويحمي المحفوظات من الخدش. • استخدام الكراتين القوية الأقوى والأصلية ومتفاوتة الأحجام لتخزين الأنتيكات والتحف والنجف واللوحات وأدوات المطبخ كاملة والمتعلقات الشخصية الزجاجية كالبرفيوم والميكاج. • استخدام الفلين والبابلز الذي يوضع بداخله قطع الزجاج والمرايا لمنع خدشها أو كسرها أثناء التحميل والتنزيل والتحرك.
2

ماهي خطوات تقديم خدمة نقل العفش من شركة نجوم الخليج

أولاً: بعد اتصال العميل بنا نأخذ كافة البيانات كالاسم والعنوان الحالي والمكان المراد النقل إليه ثم يأخذ وكيل الشركة ميعاد للمجى والإطلاع على عدد ونوعية وحجم الأغراض. ثانياً: نرسل فريق مع العربات والرافعات والأناش والأدوات اللازمة للفك والتغليف والتركيب ويبدأ كل متخصص بالقيام بـمهمتة وعمل اللازم. ثالثاً: يبدأ النجارين بفك الموبيليا الخشبية كاملة لقطع منفردة لسهولة تخزينها ونقلها ثم يبدأ الفريق الفلبيني بتنظيف الأثاث من الأتربة والمفروشات من الحشرات والغبار ثم يبدأ فريق التغليف بإجراء مهمته جيداً. رابعاً: يقوم فريق العمالة الكهربائية بفك الأجهزة الكهربائية والمكيفات وتخزين كل جهاز بمفرده في الكرتونة ويتم لفه بالأكياس البلاستيك مع وضع الفلين وغلق الكرتونة بأشرطة لاصقة قوية. خامساً: يتم فك النجف والإضاءات وتنظيفها من الغبار وتلميعها ثم تغلقها وتعبئتها بشكل أمن كثيراً. سادساً: بعد التأكد من تغليف كل المقتنيات نبدأ بوضع لاصقات على كل محتوى بما داخله لفرز العفش بعد الوصول لمنزلك الجديد. سابعاً: يبدأ فريق الأوناش بتشغيل الآليات الرافعة ثم إنزال الموبيليا الخشبية أولاً وبعد ذلك إنزالة الأجهزة الكهربائية ثم إنزال الكنب والمجالس والركن ثم إنزال المقتنيات الصغيرة. ثامناً: يوجد سيارات مخصصة للموبيليا الخشبية ومنظمة من الداخل وبها وسائل الحماية ضد الصدمات وإحكام الموبيليا لمنع تحركها بالطرق المنعرجة والمطبات. تاسعاً: توجد سيارة مخصصة للأجهزة الكهربائية والمكيفات والنجف وأدوات الإضاءة ترص بطريقة منظمة وأمنة تحت إشراف خبراء. عاشراً: بالنهاية نقوم برص الكنب والمجالس والمفروشات والمقتنيات الصغيرة في سيارات كبيرة الحجم حسب الخطة الموضوعة لحجم أغراض منزلك. يقوم بـ النقل سائقين درجة أولى يعملون بالمجال لخبرة لا تقل عن 15 عاماً ويعرفون كيف ينقلون أوقات الشتاء وتساقط الأمطار والعواصف الشديدة، فغرضنا الرئيسي أن تشعر بالراحة ولا تقلق على نقل العفش لأنك تتعامل مع أفضل فريق حول الشرق الأوسط.
3

هل تبحث عن أرخص الأسعار لنقل العفش مع أعلى الخصومات التي تصل 50%

قدمت شركة نقل عفش حي العقيق الكثير والكثير من خدمات نقل العفش ومع زيادة شهرة الشركة بين المدن لمميزاتها وأسعارها الرخيصة يتصل بها كل يوم 100 عميل وأكثر وفقاً لأسعارها المنخفضة بين المنافسين والأمانة في تقديم عملها وإحترافية العمالة، ففي ظل ارتفاع الأسعار بالمجال أردنا أن نساعد غيرنا ونسهل أمر النقل سواء من مكان لمكان داخل مدينتك أو من مدينة لأخرى فنقدم أنظمة أسعار خاصة بـ النقل والتخزين ليس لها مثيل وتأكد بإنك لا تجدها مع الشركات الأخرى. بالطبع نقدم خصومات كل عام وفي عامنا 2021م نوفر عروض وهمية الخصومات بها تصل لـ نصف السعر 50% وأكثر مع العروض الخاصة للأماكن التجارية والفندقية والحكومية. كن متأكداً بأنك ستتمكن من شحن عفش منزلك تحت إجراءات وقائية وتخطيط إحترافي وعمالة موثوقة وشركة لها اسم وشهرة بين الأخرين، كما يمتاز فريقنا بالإلتزام بالمواعيد وعدم تأجيل الميعاد المتفق عليه منذ البداية أو التأخر أو تغيير البنود المتفق عليها أثناء التعاقد. وحتى تتأكد من صحة أقوالنا نقدم ضمان منذ التعاقد ينص على الخطة المتبعة في النقل للرجوع للعقد في حالة حدوث مشكلة.
4

هل يمكن عرض بعض التجارب السابقة لخدمات نقل العفش مع نجوم الخليج

العميل الأول: تمتلك شركة نجوم الخليج أسطول مؤهل كلياً على الفك والتركيب والتغليف والنقل والرفع والتحميل بدون تعرض القطع للإحتكاك أو الكسر نهائياً كما يؤدون المطلوب من العملاء من الألف للياء. العميل الثاني: تمتلك الخامات القوية لمواد التغليف والتخزين والتي تستورد من الولايات المتحدة الإمريكية من المصانع الأصلية المصنعة للكراتين والورق المقوى والأكياس البلاستيك التي تضمن حماية العفش بأعلى مستوى. العميل الثالث: أفضل شركة من حيث الأسعار مقارنة بالأخرين كما تسهل طرق الدفع كثيراً وبإمكانك دفع نص المقال قبل النقل والأخر بعد النقل وتقدم الضمانات والأوراق والعقود حول تأدية الخدمة. العميل الرابع: من خلال تجربتي الشخصية أؤكد بأن شركة نجوم الخليج هي الأقوى والقمة بـدول الخليج بأكملها وقم باللجوء إليها وأنت مغمض الأعين وإطمئن على عفش منزلك فمن خلال تعاملي معها أكثر من مرة تمت العملية بنجاح دون التعرض لخدش واحد. العميل الخامس: خدمة عملائهم متواجدة طوال اليوم فأي وقت تتصل سوف يردون عليكم ويتعاملون بإحترام ويجيبون على كل الأسئلة بشكل واضح. العميل السادس: لديهم أحدث الأوناش الهيدروليكية بالفعل فمهما كان سكنك بأعلى الأدوار ومهما كان أحجام وأعداد الأغراض لا تحمل هم ولا تخاف فمع أوناشهم ستتجنب الخسائر وتحصل على الرفع والتنزيل بأمان 100%.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%