شركات عزل الاسطح المعدنية-0552777862

شركات عزل الاسطح المعدنية-0552777862

شركة عزل اسطح بالرياض

 

كما عودتكم شركة نجوم الخليج على توفير العوازل لجميع الأبنية ومختلف الاسطح فهي ستقدم مميزاتها في عزل الاسطح المعدنية وما أفضل مواد العزل الحرارية والمائية وما هو عزل الرولات وأهمية العزل لشركات الكهرباء، فكل هذا سنتعرف عليه بموضوعنا.

 

ماهي انواع الاسطح المعدنية التي يتم عزلها ؟

  • سطح المبنى هو الجزء المرتفع المتواجد بأعلى كل مبنى، فهو دوره الحفاظ على المبنى والمنازل من عوامل الجو وحماية الهياكل والخرسانة من الأضرار الجوية الناتجة ضد الأمطار والسيول والرطوبة وأشعة الشمس والرياح.
  • العزل: هو النقطة الفاصلة بين الاسطح المعدنية والمنازل فهي مواد يتم تصنيعها بالمصانع ومنها المشتق من البترول وبعضها سوائل كيميائية ولكنها تمتاز جميعها بمقاومة المياه والحرارة فهي طبقة خارجية توضع على الاسطح المعدنية لتعزل بين العوامل الخارجية والمنازل تحمي هياكل الاسطح من الخلل والتآكل، وأنواع الاسطح المعدنية تتعدد فهي اسطح المباني والمنشآت والشركات والهناجر والمدارس والمصانع.

 

ماهي انواع مواد لعزل التي تساعد علي حماية الاسطح المعدنية من الحرارة والرطوبة ؟

توجد العديد من مواد عزل الاسطح المعدنية للحرارة والرطوبة فهي تتمثل في مقاومة الحرائق وانعكاس حركة أشعة الشمس عن المبنى ومقاومة عوامل المياه والرطوبة فتعرف على تلك المواد:

مادة البولي يوريا: مادة تتكون من الألياف وهي مادة لاصقة ترش على الاسطح وتترك فترة لتجف ويتم توزيعها بماكينات للتوزيع المتساوي للاسطح فهي تعزل الحرارة والمياه.

مادة اللباد: عبارة عن رقائق معدنية ولفائف طويلة تمتاز بالسمك العالي، تصنع من الألياف الزجاجية ويتم وضعها على الجدران والأرضيات من الداخل لعزل المباني من الحرارة والرطوبة.

مادة الصوف الصخري: أقوى مادة لعزل الحرارة وهي مادة طبيعية تشتق من الصخر، يتم وضعها في الآلات التي تحولها لشكل لفائف تستخدم للعزل على الجدران والأسقف فهي تمتاز بخواص العزل الحراري وتمنع تسلل الحرارة من الجدران والشبابيك.

مادة البوليستيرين: تنتمي للمواد العضوية تمتاز بالجودة والسمك الممتاز لعزل الحرارة كما تمتاز بمقاومة الرطوبة وتمنع الحرائق والانفجارات وتستخدم لعزل الاسطح المعدنية بالمصانع ومحطات توليد الكهرباء.

مادة البيتومين: مادة سائلة تشتق من المواد البترولية وهي عازلة لخواص المياه والرطوبة والفطريات ومناسبة للاسطح المعدنية.

 

لماذا يعتبر الفوم افضل عازل حراري الشينكو والاسطح المعدنية

  • دائما ما نجد بأن الخبراء ينصحوا بتنفيذ عزل الفوم للاسطح الشينكو المعدنية لحمايتها ولأنه الأنسب لها كحماية من عوامل الطقس والبيئة.
  • فالفوم هو أفضل عازل حراري يمتاز بمعامل توصيل حراري منخفض ومقاوم للإشعاعات الجوية ومناسب للاسطح الشينكو المعدنية لمنع التأثير على الخرسانة أو هياكل البناء.
  • كما أن الفوم أقوى المواد منعا لدخول الحرارة من الجدران والأسقف أو الشبابيك ويتحمل حرارة الصيف دون تلف.
  • يمتاز بتوفير الكهرباء وعدم الحاجة لتشغيل المكييفات بفصل الصيف مما يساعدك لتوفير مالك وحماية الأجهزة المنزلية من الحروق.
  • الفوم يتحمل درجات الحرارة العالية دون أن يتأثر فيتحمل لدرجة 150 درجة مئوية.
  • يتم تطبيق الفوم في وقت لا يتعدى 6 ساعات على الاسطح المعدنية.

 

ماهي خطوات القيام بعزل فوم بولي يوريثان ؟

تتبع شركة نجوم الخليج أفضل خطوات للعزل بأمان وبحذر وبدون مشاكل فهي كالآتي:

أول خطوة:

علاج مشاكل البناء من تسربات المياه للاسطح واستبدال مواسير وأنابيب المياه التالفة لمنع تأثرها على الفوم بعد العزل.

ثاني خطوة:

تنظيف الاسطح المعدنية من الأتربة وتنظيف الجدران من زوائد الاسمنت، ثم عمل طبقة خرسانية من الاسمنت ورشها على الجدران للتساوي ولغلق المسامات الواسعة التي تؤدي لنفاذ الحرارة.

ثالث خطوة:

تحضير مادة الفوم بولي يوريثان وتوزيعها على الجدران بعد جفاف المونة الإسمنتية، يتم توزيع الفوم في كل ركن بالسطح.

رابع خطوة:

ترك الفوم لفترة ثم وضع طبقات مادة الاكريلك أو مشمع بولي إيثلين للحفاظ عليه من التآكل.

 

كيف تحصل علي مؤسسة عزل ممتازة ؟

لأن الكثير يحتاج للقيام بعملية العزل ويحتار في اختيار المؤسسة المناسبة والقوية التي تقوم بالعمليات بضمان بدون حدوث مشاكل بالوقت وفرت مؤسستنا إليك معايير اختيار الأفضل:

  • أن تتمتع المؤسسة بالسنوات في المجال ولديها أعمال سابقة للعزل وأن تمتاز بتوفير المواد عالية الكفاءة والجودة والأصلية والآمنة.
  • أن يكون لديها تجارب بالعمل وآراء من العملاء التي تعاملت معها من قبل.
  • أن تبدع في عملها وتعطي إليك النتيجة المطلوبة بالعزل بكفاءة بنسبة 100% وأن تعالج أولا مشاكل البناء والاسطح مثل(صيانة الكهرباء، صيانة ومعالجة خزانات المياه، صيانة تسربات المياه، ترميم الكسور والشروخ بالجدران والأرضيات).
  • أن توفر الضمانات للعملاء وخصوصا على المواد لمن بحاجة لذلك.
  • أن تلتزم بالمواعيد وتأتي في الوقت المحدد وأن تمتلك طرق للتواصل عبر السوشايل ميديا وأرقام للاتصال بأي وقت.
  • أن تمتلك فريق كامل من الخبراء والمهندسون المدربين للقيام بعمليات العزل باحترافية.
  • تلك المعايير السابقة هي أساس المؤسسة القوية بالعزل وشركتنا تحتوي على المعايير السابقة وذلك جعلها رقم 1 في العزل.

 

هل عزل الاسطح المعدنية يفيد في شركة الكهرباء ؟

لأن الشركات والمصانع سطحها يكون معدني وهي بحاجة للعزل، فهو مهم للغاية بشركات الكهرباء لحماية الأسلاك المعدنية وشبكات توزيع الكهرباء من الانفجار والتماس الكهرباء وحماية العاملين من الأخطار، فمحطات الكهرباء بالمنازل والشركات تحتاج بلا شك للعزل للحماية من الحرارة المرتفعة بفصل الصيف، كما أن أعمدة الإنارة تحتاج للعزل الكهربائي لمنع المارين بالشوارع من التماس الكهرباء بسبب شدة التيار المرتفعة، كما أن عزل الاسطح المعدينة لشركات الكهرباء يقلل استخدامها بنسبة 60% مما يوفر عليهم المال.

 

ماهو الفرق بين العزل الرول والحراري والمائي

تختلف العوازل من حيث النوع والمادة ودرجة العزل والآن سنتعرف على الفرق بين العزل الرول والحراري والمائي:

عزل الرول: هي عوازل ليست سائلة فهي رولات مستخدمة لعزل المياه ومقاومة الرطوبة والأمطار والسيول والحشرات والفطريات وروائح العفن وبرك المياه والمياه الجوفية والمياه السطحية، فكل الأمور المختصة بالمياه تقضي عليها عوازل الرولات، فهي تستخدم لعزل مشاكل السباكة ووصلات المياه بالجدران والأرضيات، وتستخدم لعزل خزانات المياه من الداخل والخارج وحماية محطات المياه من التسربات، العزل الرول أكثر الأنواع المستخدمة بالدول الأوربية والمناطق الساحلية والمسطحات.

العزل الحراري: هي مواد تأخذ من أصل نباتي وحيواني ومواد عضوية وألياف زجاجية، تمتاز بالخصائص الحرارية والاشعاعية والميكانيكية وتقاوم الحرارة المرتفعة وتمنع أشعة الشمس من التسلط على المباني وتؤدي لإعتدال حرارة المنازل صيفا ولا تسمح بنفاذ الرطوبة المستقرة بالجدران والأسقف.

العزل المائي: مواد متعددة الأنواع منها البيتومين والايبوكسي والألواح المعدنية والسوائل العازلة للمياه والقرميد، فهي تعطي نفس النتيجة فتفيد في مقاومة عوامل المناخ الشتوية ومقاومة الرطوبة ومنع ظاهرة التسرب المائي عن الأبنية والمنازل.

 

ماهي اقسام وفروع نجوم الخليج في قيام بأعمال العزل سواء عزل ال cic او الرول أو الحراري؟

تقدم شركة نجوم الخليج الخدمات الضرورية لمواطنيها بجميع الدول العربية والمدن، فهي قريبة وبجانبك أينما تكون وتأتي بمجرد الاستعانة بها، فهي تقدم أيضا خدمات أخرى منها:

شركة عزل فوم: لديها أجود نوع أصلي من الفوم والآمن المصرح به، والذي يجدي النتيجة المطلوبة بالعزل.

شركة عزل خزانات: إن كنت تبحث عن شركة معالجة وصيانة واستبدال أي جزء بالخزان وعزله فشركتنا تقوم بذلك بأعلى المستويات.

شركة العزل المائي: توفر الشركة جميع مواد العزل المائي المستوردة من الخارج المواد الألمانية الصنع المعروفة بجودتها والتي تحتوي على الخواص العالمية دون عن غيرها.

شركة العزل الحراري: تقدم العزل الحراري للعوازل بالاسطح والمنازل والعوازل الكهربائية .cic

شركة تنظيف المنازل: تقدم خدمات التنظيف الكاملة من(المنازل، الفلل، القصور، الحدائق، المساجد، تنظيف الكنب بالبخار، تنظيف المجالس بالبخار، جلي الأرضيات).

اقراء ايضا ..

شركة عزل قوم بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%