شركة تشطيب منازل بالرياض-0552959538

شركة تشطيب منازل بالرياض-0552959538

شركة تشطيب منازل بالرياض ، إذا كان لديك منزل وتريد تشطيبه بأجود الخامات والدهانات الأصلية المستوردة و بأقل سعر فـ شركة نجوم الخليج لتشطيب المنازل بالرياض تقدم هذه الخدمة فهي من أفضل شركات المقاولات العامة من الشركات التي تتمتع بالذوق العالي و تشطيب المنازل بالديكور العصرية الكلاسيكية المودرن لعام 2021.

 

افضل شركة تشطيب منازل بالرياض

عملية التشطيب من العمليات التي تتطلب الذوق الرفيع و المقاولين الخبراء لاختيار الديكورات و الألوان بدقة عالية وللحصول على أجمل مظهر أنيق و جميل لمنزلك في النهاية فإن أردت تصميم منزل عصري فاخر ستقوم شركة نجوم الخليج بتأدية رغبتك التي توفر التي تضم فريق من المصممين و المقاولين المتخصصون في أعمال التشطيبات يمتازون بالمهارة و الكفاءة و القدرة العالية على اختيار ديكور يلائم مساحة منزلك.

بها مصممين لاختيار ألوان المنزل العامة التي تتناسق مع ألوان الجدران و السيراميك لإخراج الشكل الجمالي حتى يبدو منزلك مثل التحفة الفنية، كما تحرص على استخدام أجود المواد المستورة عالية الجودة التي لا تتأثر أو تتلف مع الوقت.

 

خدمات شركة تشطيب منازل بالرياض

تتميز شركة تشطيب منازل بالرياض بتقديم كافة الخدمات التالية:

تشطيبات الجبس بورد: ديكورات الجبس بورد من الديكور الرائعة التي تزين المنازل فأصبح ينفذها الكثير في وقتنا الحالي لمظهرها الرائع والقدرة على توسيع المكان وتصميم حوامل لشاشات البلازما، لدينا خبراء يصممون الجبس بورد بألوانها المختلفة نوفر خامات سهلة التركيب و خفيفة الوزن ولا تؤثر على هياكل الإنشاء، تحقق شكل الديكور الجميل الذي تود تصميمه بالمنزل، يصمم الجبس بورد مجموعة من المهندسين التنفيذين الخبراء مع ضمان عدم حدوث أخطاء وتنفيذ عالي الجودة.

تشطيبات الدهانات: تشطيبات الدهانات من التشطيبات النهائية فكلاً فرد يريد تصميم الألوان الحديثة مثل البلاستيكية و الأيبوكسي و القطيفة و الزيتية بألوانها العصرية التي تعطي مساحة واسعة و أناقة للمنزل فـ شركتنا تقدم مصممين يختارون أحدث الألوان الخاطفة للأنظار تتناسب مع الأثاث الخشبي و أرضية المنزل، نوفر خامات متميزة تمتاز باللمعان يسهل تنظيفها لا تتعرض للتساقط مع الوقت.

التشطيبات الكهربائية: لديها فنيين كهربائيين لتشطيبات الكهرباء داخل الجدران و تحت الأرضيات وتركيب مفاتيح الإضاءة و النجف و المفاتيح الكهربائية و القواطع الكهربائية ونحرص على تركيب الأسلاك الكهربائية في أماكن خفية حتى لا تؤثر على المظهر العام وأيضاً لتوفير الأمان للأسرة حتى لا تكون يلامسها الأفراد و يتعرضون لخطورة.

تشطيبات السباكة: تضم فريق متميز من السباكين لإجراء التشطيبات و التأسيسات للسباكة داخل الحمامات و المطابخ بأفضل التصميمات المعمارية التي تناسب ذوقك و تركيب تمديدات مواسير الصرف الصحي و تركيب البيارات و البلاعات الأرضية و المصارف و تركيب و تثبيت اكسسورات الحمام بدقة عالية.

تشطيبات الأسقف المعلقة: الأسقف المعلقة من أجمل الديكورات العالمية لـ غرفة الجلوس و غرف النوم فهناك العديد من الكتالوجات لآلاف التصميمات و الأفكار لكي تختار من بينها ما ينال إعجابك لتنفيذها بأعلى دقة.

تشطيبات الواجهات الداخلية والخارجية للمنازل: نقدم أيضاً تشطيبات واجهات المنازل المميزة بجميع الأنواع الزجاجية و الحجرية الكلاسيكية الفريدة التي تتناسب مع ديكورات المنزل الداخلية، نصمم تشطيبات لواجهات المنازل تعكس الفخامة و الأناقة لجمال المكان الداخلي، نوفر واجهات الحجر الهاشمي بجميع ألوانه الجميلة، أيضاً تصميم الواجهات الزجاجية المضيئة التي الجاذبة للأعين.

تشطيبات النوافذ والأبواب: يوجد نقاشين لـ تشطيبات وطلاء و تركيب النوافذ و الشبابيك و الأبواب الخشب و الالوميتال  و وتركيب المقابض و الكوالين الخاصة بهم.

تشطيبات الأرضيات: فنيين لتركيب الأرضيات بمختلف أنواعها وحسب الذوق الذي ترغب في تنفيذه، يتم تبليط الأرضيات بـ دقة و بمعدات حديثة تساعد على تثبيت البلاط جيداً وأن يكون في مستوى واحد.

 

شركة ترميم منازل قبل وبعد بالرياض

قد يحتاج منزلك في بعض الأوقات للترميم و معالجة التلفيات التي يتعرض لها من التغيرات الزمنية مع تحدث مع مرور الوقت و خدمات الترميم و التشييد تقدمها شركة نجوم الخليج كالآتي:

  • ترميم التصدعات و الشروخ و التشققات للجدران و الأسقف.
  • إعادة ترميم طلاء الجدران بأجود الخامات اللامعة التي تضفي الفخامة على المنزل.
  • معالجة مشاكل الرطوبة و نشع الماء و العفن بالحمامات.
  • ترميم و إصلاح شبكات الكهرباء و السباكة و الغاز.
  • معالجة رطوبة الأرضيات ومعالجة مشاكل تفكيك وفواصل البلاط كـ السيراميك أو الباركيه أو البورسلين أو الرخام.
  • إصلاح مشاكل التسربات المائية بأحدث المعدات دون هدم أو تكسير.
  • ترميم العوازل المائية و الحرارية و إعادة تجديد الطبقات التالفة.

 

ارخص شركة تشطيب منازل بالرياض

لا تعمل الشركة إلا بالاعتماد على الطرق الحديثة فـ تقدم أحدث المعدات و الأجهزة المستخدمة في كل جزء من مراحل التشطيبات حتى تساعد على الانتهاء في وقت أقل من إتباع الطرق التقليدية، بجانب أن شركة نجوم الخليج تسعى لـ تقديم أرخص الأسعار دوماً للعملاء فـ أسعارنا لا يمكن إيجادها في أي شركة أخرى خاصة بأن شركات التشطيبات و المقاولات تستغل العملاء وتقدم خدماتها بـ تكاليف باهظة السعر.

لذلك نريد أن نغير فكرتك الآخرين و قدمنا أقل تكلفة تناسب الجميع حتى لا نجعلك تعاني إن كنت تقبل على الزواج وتحتاج لشركة رخيصة تقوم بـ تشطيب منزلك بأسعار تناسبك أو كنت تحتاج لتجديد تشطيبات منزل بالديكورات العصرية فـ كل الأذواق الرفيعة سوف تجدها معنا بـ تكلفة بسيطة و خامات أصلية عالية الجودة بضمان سنوات.

 

أفضل مقاولين تشطيب منازل بالرياض

تنفيذ أعمال التشطيبات و الترميمات طبقاً للمواصفات العالمية حسب طلبك سوف تحصل عليه مع أفضل مقاولين تشطيب منازل بالرياض المدربين في أكبر المؤسسات بالمملكة و الحائزين على أكبر الشهادات المرخصة فـ طاقم عمالة الشركة قدم آلاف أعمال التشطيبات لأكبر المشاريع التجارية و السكنية بالرياض بجانب تشطيبات العمائر و الأبراج السكنية و المرافق العامة و الفلل و القصور و الفنادق و المؤسسات.

نقوم بـ تنفيذ جميع التصميمات التي تنال إعجاب الجميع و بأشكال تتماشى مع الموضة لهذا العام مع إضافة اللمسات الجمالية من خلال المهندسين المعماريين و المصممين الذين يقدمون تصميم مبتكر و مختلف يجعل منزلك يخطف أعين الجميع، تصل خبرة مقاولين شركة تشطيب منازل بالرياض لـ 20 سنة يمتازون بالأداء السريع و إعطائك أفكار و تصميمات تناسب مساحة المنزل و بالذوق الذي تتمناه لمكان معيشتك.

تعتمد شركتنا على مقاولين تشطيبات ذات مهارة عالية من الاحتراف و يعمل بعد دراسة و فحص المكان جيداً لإجراء مراحل التشطيبات بدقة وأن تكون خالية من الأخطاء أو حدوث عيوب بالمستقبل.

 

مميزات اختيار نجوم الخليج شركة تشطيب منازل الرياض

تهتم الشركة بأن تكون الأفضل وتسعى دوماً لتحقيق النجاح بالمميزات التي توفرها لعملائها ومنها:

  • سرعة الوصول للعملاء بمجرد الاتصال والبدء في الإجراءات لـ تنفيذ و تسليم المشروع للعميل سريعاً.
  • فحص كل جزء في المنزل لمعرفة العيوب و إصلاحها ثم البدء بـ مراحل التشطيبات بمنتهى السرعة و الدقة.
  • تقوم بـ تنفيذ خدمات التشطيبات الداخلية و الخارجية لجميع الديكورات المختلفة.
  • تعطي مجموعة من الصور و الكتالوجات للعملاء لمساعدتك على إعطائك أفكار و تختار التصميم و الذوق الذي تحلم به.
  • تقديم التكاليف المناسبة للجميع بجانب العروض و الخصومات الدائمة طوال العام.
  • تقديم خدمة التواصل يومياً على مدار الأسبوع في خلال الـ 24 ساعة كل يوم.
  • توفير طاقم من المقاولين المتخصصون في أعمال الترميمات المتخصصين في إعادة ترميم البنية الخرسانية و التصدعات و توصيلات الكهرباء و الإضاءة و توصيلات الماء و تساقط الدهانات و النجارة.
  • الدقة في تنفيذ عملية التشطيبات لـ منح العميل منزل راقي و رائع بعد التشطيب.
  • توفير الخامات ذات الجودة العالية مثل الدهانات، ورق الجدران، الجبس بورد مزودة بعوازل تقاوم عوامل الطبيعة كـ الرطوبة و الماء و الحرارة.

 

عروض شركة تشطيب منازل في الرياض

إن كان لديك منزل وتريد اختيار أفضل تصميمات  3dو ديكور عصري من خلال نخبة عالية من الفنيين و ديكور يناسب مساحة منزلك الصغيرة لـ يظهر بمساحة أكبر وسرعة في التنفيذ سوف تحقق حلمك مع شركة نجوم الخليج التي توفر أقوى العروض لعام 2021 م بـ خصم 30% على جميع أعمال التشطيبات.

فإن كان لديك منزل حديث الإنشاء على الطوب الأحمر وتريد تكلفة بسيطة تناسب الميزانية التي تضعها فأتصل فوراً بـ شركة نجوم الخليج لأنك ستجد باقات الأسعار و عروض خيالية لن تكلفك لكثير وسوف تستلم منزلك على المفتاح وفي الميعاد المتفق عليه.

نقدم بعض الخدمات الإضافية المجانية بجانب الخدمة الأساسية حتى ينال عميلنا الراحة حتى يشعر بالسعادة عند التعامل معنا كما نقدم ضمان لـ عدة أعوام على الخامات و عملية التشطيب المقدمة.

 

شركة تشطيبات بالرياض

لكل من يحتاج لشركة تشطيبات بالرياض عامة لا تقتصر خدماتها على المنازل فقط إليك نجوم الخليج الشركة الأولى المعتمد عليها المتعاقدة مع أكبر شركات المقاولات في تشطيبات العمائر و المنشآت و المباني بكل أحياء الرياض، لديها كافة أقسام التشطيبات المختلفة و تعتمد على مواد استيراد أوربي نضمن جودتها و عمرها الافتراضي.

لدينا مصممين الشركة إمكانية التشاور مع العملاء حول الديكور المرغوب أو الصورة التي ترسمها في خيالك لتشطيب منزلك وتتمنى أن تراها بهذا فـ لدينا مصمم يرسم الديكور المراد تماماً لتنفيذه على الواقع كما ترغب، ننفذ التصميمات بـ تقنيات الحاسب الآلي أيضاً ننفذ التصميمات ثلاثية الأبعاد الأحدث في عالم الديكورات التي تجعلك تعيش مكان يشبه الجنة وتشعر بالراحة التامة وحب الجلوس في منزلك و عدم المغادرة منه إطلاقاً.

إن أردت أعمال التعديلات المعمارية للمنزل عن سواء هدم جدار وفتح غرفة على غرفة أو توسيع مكان أو إزالة باب معين أو إضافة جدار وغيرها من التعديلات لدينا منفذين خبراء لإجرائها كما لدينا استشاريون للمشاورة حول استغلال المساحات والقدرة على تكبير مساحة المنازل الضيقة للوصول لأفضل ديكور بـ الأخير.

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة تشطيب منازل بالرياض

شركة تشطيب منازل بالرياض ، إذا كان لديك منزل وتريد تشطيبه بأجود الخامات والدهانات الأصلية المستوردة و بأقل سعر فـ شركة نجوم الخليج لتشطيب المنازل بالرياض تقدم هذه الخدمة فهي من أفضل شركات المقاولات العامة من الشركات التي تتمتع بالذوق العالي و تشطيب المنازل بالديكور العصرية الكلاسيكية المودرن لعام 2021.
2

افضل شركة تشطيب منازل بالرياض

عملية التشطيب من العمليات التي تتطلب الذوق الرفيع و المقاولين الخبراء لاختيار الديكورات و الألوان بدقة عالية وللحصول على أجمل مظهر أنيق و جميل لمنزلك في النهاية فإن أردت تصميم منزل عصري فاخر ستقوم شركة نجوم الخليج بتأدية رغبتك التي توفر التي تضم فريق من المصممين و المقاولين المتخصصون في أعمال التشطيبات يمتازون بالمهارة و الكفاءة و القدرة العالية على اختيار ديكور يلائم مساحة منزلك. بها مصممين لاختيار ألوان المنزل العامة التي تتناسق مع ألوان الجدران و السيراميك لإخراج الشكل الجمالي حتى يبدو منزلك مثل التحفة الفنية، كما تحرص على استخدام أجود المواد المستورة عالية الجودة التي لا تتأثر أو تتلف مع الوقت.  
3

خدمات شركة تشطيب منازل بالرياض

تتميز شركة تشطيب منازل بالرياض بتقديم كافة الخدمات التالية: تشطيبات الجبس بورد: ديكورات الجبس بورد من الديكور الرائعة التي تزين المنازل فأصبح ينفذها الكثير في وقتنا الحالي لمظهرها الرائع والقدرة على توسيع المكان وتصميم حوامل لشاشات البلازما، لدينا خبراء يصممون الجبس بورد بألوانها المختلفة نوفر خامات سهلة التركيب و خفيفة الوزن ولا تؤثر على هياكل الإنشاء، تحقق شكل الديكور الجميل الذي تود تصميمه بالمنزل، يصمم الجبس بورد مجموعة من المهندسين التنفيذين الخبراء مع ضمان عدم حدوث أخطاء وتنفيذ عالي الجودة. تشطيبات الدهانات: تشطيبات الدهانات من التشطيبات النهائية فكلاً فرد يريد تصميم الألوان الحديثة مثل البلاستيكية و الأيبوكسي و القطيفة و الزيتية بألوانها العصرية التي تعطي مساحة واسعة و أناقة للمنزل فـ شركتنا تقدم مصممين يختارون أحدث الألوان الخاطفة للأنظار تتناسب مع الأثاث الخشبي و أرضية المنزل، نوفر خامات متميزة تمتاز باللمعان يسهل تنظيفها لا تتعرض للتساقط مع الوقت. التشطيبات الكهربائية: لديها فنيين كهربائيين لتشطيبات الكهرباء داخل الجدران و تحت الأرضيات وتركيب مفاتيح الإضاءة و النجف و المفاتيح الكهربائية و القواطع الكهربائية ونحرص على تركيب الأسلاك الكهربائية في أماكن خفية حتى لا تؤثر على المظهر العام وأيضاً لتوفير الأمان للأسرة حتى لا تكون يلامسها الأفراد و يتعرضون لخطورة. تشطيبات السباكة: تضم فريق متميز من السباكين لإجراء التشطيبات و التأسيسات للسباكة داخل الحمامات و المطابخ بأفضل التصميمات المعمارية التي تناسب ذوقك و تركيب تمديدات مواسير الصرف الصحي و تركيب البيارات و البلاعات الأرضية و المصارف و تركيب و تثبيت اكسسورات الحمام بدقة عالية. تشطيبات الأسقف المعلقة: الأسقف المعلقة من أجمل الديكورات العالمية لـ غرفة الجلوس و غرف النوم فهناك العديد من الكتالوجات لآلاف التصميمات و الأفكار لكي تختار من بينها ما ينال إعجابك لتنفيذها بأعلى دقة. تشطيبات الواجهات الداخلية والخارجية للمنازل: نقدم أيضاً تشطيبات واجهات المنازل المميزة بجميع الأنواع الزجاجية و الحجرية الكلاسيكية الفريدة التي تتناسب مع ديكورات المنزل الداخلية، نصمم تشطيبات لواجهات المنازل تعكس الفخامة و الأناقة لجمال المكان الداخلي، نوفر واجهات الحجر الهاشمي بجميع ألوانه الجميلة، أيضاً تصميم الواجهات الزجاجية المضيئة التي الجاذبة للأعين. تشطيبات النوافذ والأبواب: يوجد نقاشين لـ تشطيبات وطلاء و تركيب النوافذ و الشبابيك و الأبواب الخشب و الالوميتال  و وتركيب المقابض و الكوالين الخاصة بهم. تشطيبات الأرضيات: فنيين لتركيب الأرضيات بمختلف أنواعها وحسب الذوق الذي ترغب في تنفيذه، يتم تبليط الأرضيات بـ دقة و بمعدات حديثة تساعد على تثبيت البلاط جيداً وأن يكون في مستوى واحد.
4

شركة ترميم منازل قبل وبعد بالرياض

قد يحتاج منزلك في بعض الأوقات للترميم و معالجة التلفيات التي يتعرض لها من التغيرات الزمنية مع تحدث مع مرور الوقت و خدمات الترميم و التشييد تقدمها شركة نجوم الخليج كالآتي: ترميم التصدعات و الشروخ و التشققات للجدران و الأسقف. إعادة ترميم طلاء الجدران بأجود الخامات اللامعة التي تضفي الفخامة على المنزل. معالجة مشاكل الرطوبة و نشع الماء و العفن بالحمامات. ترميم و إصلاح شبكات الكهرباء و السباكة و الغاز. معالجة رطوبة الأرضيات ومعالجة مشاكل تفكيك وفواصل البلاط كـ السيراميك أو الباركيه أو البورسلين أو الرخام. إصلاح مشاكل التسربات المائية بأحدث المعدات دون هدم أو تكسير. ترميم العوازل المائية و الحرارية و إعادة تجديد الطبقات التالفة.
5

ارخص شركة تشطيب منازل بالرياض

لا تعمل الشركة إلا بالاعتماد على الطرق الحديثة فـ تقدم أحدث المعدات و الأجهزة المستخدمة في كل جزء من مراحل التشطيبات حتى تساعد على الانتهاء في وقت أقل من إتباع الطرق التقليدية، بجانب أن شركة نجوم الخليج تسعى لـ تقديم أرخص الأسعار دوماً للعملاء فـ أسعارنا لا يمكن إيجادها في أي شركة أخرى خاصة بأن شركات التشطيبات و المقاولات تستغل العملاء وتقدم خدماتها بـ تكاليف باهظة السعر. لذلك نريد أن نغير فكرتك الآخرين و قدمنا أقل تكلفة تناسب الجميع حتى لا نجعلك تعاني إن كنت تقبل على الزواج وتحتاج لشركة رخيصة تقوم بـ تشطيب منزلك بأسعار تناسبك أو كنت تحتاج لتجديد تشطيبات منزل بالديكورات العصرية فـ كل الأذواق الرفيعة سوف تجدها معنا بـ تكلفة بسيطة و خامات أصلية عالية الجودة بضمان سنوات.
6

أفضل مقاولين تشطيب منازل بالرياض

تنفيذ أعمال التشطيبات و الترميمات طبقاً للمواصفات العالمية حسب طلبك سوف تحصل عليه مع أفضل مقاولين تشطيب منازل بالرياض المدربين في أكبر المؤسسات بالمملكة و الحائزين على أكبر الشهادات المرخصة فـ طاقم عمالة الشركة قدم آلاف أعمال التشطيبات لأكبر المشاريع التجارية و السكنية بالرياض بجانب تشطيبات العمائر و الأبراج السكنية و المرافق العامة و الفلل و القصور و الفنادق و المؤسسات. نقوم بـ تنفيذ جميع التصميمات التي تنال إعجاب الجميع و بأشكال تتماشى مع الموضة لهذا العام مع إضافة اللمسات الجمالية من خلال المهندسين المعماريين و المصممين الذين يقدمون تصميم مبتكر و مختلف يجعل منزلك يخطف أعين الجميع، تصل خبرة مقاولين شركة تشطيب منازل بالرياض لـ 20 سنة يمتازون بالأداء السريع و إعطائك أفكار و تصميمات تناسب مساحة المنزل و بالذوق الذي تتمناه لمكان معيشتك. تعتمد شركتنا على مقاولين تشطيبات ذات مهارة عالية من الاحتراف و يعمل بعد دراسة و فحص المكان جيداً لإجراء مراحل التشطيبات بدقة وأن تكون خالية من الأخطاء أو حدوث عيوب بالمستقبل.
7

مميزات اختيار نجوم الخليج شركة تشطيب منازل الرياض

تهتم الشركة بأن تكون الأفضل وتسعى دوماً لتحقيق النجاح بالمميزات التي توفرها لعملائها ومنها: سرعة الوصول للعملاء بمجرد الاتصال والبدء في الإجراءات لـ تنفيذ و تسليم المشروع للعميل سريعاً. فحص كل جزء في المنزل لمعرفة العيوب و إصلاحها ثم البدء بـ مراحل التشطيبات بمنتهى السرعة و الدقة. تقوم بـ تنفيذ خدمات التشطيبات الداخلية و الخارجية لجميع الديكورات المختلفة. تعطي مجموعة من الصور و الكتالوجات للعملاء لمساعدتك على إعطائك أفكار و تختار التصميم و الذوق الذي تحلم به. تقديم التكاليف المناسبة للجميع بجانب العروض و الخصومات الدائمة طوال العام. تقديم خدمة التواصل يومياً على مدار الأسبوع في خلال الـ 24 ساعة كل يوم. توفير طاقم من المقاولين المتخصصون في أعمال الترميمات المتخصصين في إعادة ترميم البنية الخرسانية و التصدعات و توصيلات الكهرباء و الإضاءة و توصيلات الماء و تساقط الدهانات و النجارة. الدقة في تنفيذ عملية التشطيبات لـ منح العميل منزل راقي و رائع بعد التشطيب. توفير الخامات ذات الجودة العالية مثل الدهانات، ورق الجدران، الجبس بورد مزودة بعوازل تقاوم عوامل الطبيعة كـ الرطوبة و الماء و الحرارة.
8

عروض شركة تشطيب منازل في الرياض

إن كان لديك منزل وتريد اختيار أفضل تصميمات  3dو ديكور عصري من خلال نخبة عالية من الفنيين و ديكور يناسب مساحة منزلك الصغيرة لـ يظهر بمساحة أكبر وسرعة في التنفيذ سوف تحقق حلمك مع شركة نجوم الخليج التي توفر أقوى العروض لعام 2021 م بـ خصم 30% على جميع أعمال التشطيبات. فإن كان لديك منزل حديث الإنشاء على الطوب الأحمر وتريد تكلفة بسيطة تناسب الميزانية التي تضعها فأتصل فوراً بـ شركة نجوم الخليج لأنك ستجد باقات الأسعار و عروض خيالية لن تكلفك لكثير وسوف تستلم منزلك على المفتاح وفي الميعاد المتفق عليه. نقدم بعض الخدمات الإضافية المجانية بجانب الخدمة الأساسية حتى ينال عميلنا الراحة حتى يشعر بالسعادة عند التعامل معنا كما نقدم ضمان لـ عدة أعوام على الخامات و عملية التشطيب المقدمة.
9

شركة تشطيبات بالرياض

لكل من يحتاج لشركة تشطيبات بالرياض عامة لا تقتصر خدماتها على المنازل فقط إليك نجوم الخليج الشركة الأولى المعتمد عليها المتعاقدة مع أكبر شركات المقاولات في تشطيبات العمائر و المنشآت و المباني بكل أحياء الرياض، لديها كافة أقسام التشطيبات المختلفة و تعتمد على مواد استيراد أوربي نضمن جودتها و عمرها الافتراضي. لدينا مصممين الشركة إمكانية التشاور مع العملاء حول الديكور المرغوب أو الصورة التي ترسمها في خيالك لتشطيب منزلك وتتمنى أن تراها بهذا فـ لدينا مصمم يرسم الديكور المراد تماماً لتنفيذه على الواقع كما ترغب، ننفذ التصميمات بـ تقنيات الحاسب الآلي أيضاً ننفذ التصميمات ثلاثية الأبعاد الأحدث في عالم الديكورات التي تجعلك تعيش مكان يشبه الجنة وتشعر بالراحة التامة وحب الجلوس في منزلك و عدم المغادرة منه إطلاقاً. إن أردت أعمال التعديلات المعمارية للمنزل عن سواء هدم جدار وفتح غرفة على غرفة أو توسيع مكان أو إزالة باب معين أو إضافة جدار وغيرها من التعديلات لدينا منفذين خبراء لإجرائها كما لدينا استشاريون للمشاورة حول استغلال المساحات والقدرة على تكبير مساحة المنازل الضيقة للوصول لأفضل ديكور بـ الأخير.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%