شركة صيد قطط بالرياض-0552959538

شركة صيد قطط بالرياض-0552959538

القطط من الحيوانات التي لا يمكن للكثير الإستغناء عنه في منازله، فهناك أشخاص تفضل القطط عن أي شيء في الحياة مما تقوم ببناء غرفة لهم في منازلهم لتربيتهم، والأمر نفسه هناك أشخاص لا تحب القطط إطلاقا مما ينزعجون ويخافون من وجودها، مما يبحثون عن طرق التخلص منها ولكن ليس بالقتل فالكثير يحرم قتل القطط خوفا من إرتكاب الذنوب، لذلك قدمت شركة نجوم الخليج المساعدة للجميع بتوفير شركة صيد قطط بالرياض مكافحة القطط بالطرق الآمنة والمضمونة.

شركة صيد قطط بالرياض مكافحة القطط

تخلصك شركة صيد قطط بالرياض مكافحة القطط بالتخلص من القطط المزعجة لمن يريد التخلص منها من منازله والأبنية والشوارع والأسطح ومن الأشجار فهي تقوم بإصطياد القطط بجميع الأنواع سواء القطط الأليفة أو القطط الخطيرة المفترسة، حيث تقوم الشركة بعمل فخ للقطط لإمساكها بسهولة من خلال رش المواد التي تجعلها في حالة إغماء أو عدم القيام بالحركة السريعة والجري، أو إصطيادها عن طريق المصائد المخصصة لها أو عن طريق إتباع الفتحات التي تدخل منها لغلقها ووضع مواد بمجرد رؤيتها فيتم طردها.

طرق مكافحة القطط بالشركة

تقدم الشركة عدة لطرق كفخ لإصطياد القطط منها:

مكافحة القطط بعشبة الخزامي: عشبة الخزامي أكثر الأعشاب التي لا يحبها القطط فبمجرد شمها فهي تذهب بعيدا دون رجعة، فإن كانت القطط تدور حولك منزلك فيمكنك زراعة تلك النباتات لمنع ظهورها نهائيا.

مكافحة القطط بالليمون: الليمون من الأشياء المتواجدة بكل منزل والتي لا تكلفك الكثير فقم بوضع قشر الليمون عند النوافذ وعن أركان الأبواب وفوق الأسطح وأمام الأبنية أو زراعتها في الأراضي الزراعية لطرد القطط بعيدا عن المكان فحاسة الشم لدى القطط قوية للغاية والليمون له رائحة نفاذة مقاومة للقطط.

مكافحة القطط بالفلفل الحار: أيضا من الطرق الفعالة في حماية مكانك من القطط هو الفلفل الحار فهو طريقة تعطي نتيجة مضمونة في إبعادها.

مكافحة القطط بأجهزة الموجات الفوق صوتية: هذه الأجهزة الأكثر شيوعا في الشركات والتي أعدتها التكنولوجيا لنا حديثا وتعطي نتيجة فعالة في طرد القطط المفترسة من الأماكن المهجورة أو الفارغة كالفلل والفنادق والشركات والحدائق ومن الأراضي الزراعية لأن القطط تتغذى على بعض النباتات أحيانا فتلك الأجهزة تركب في أماكن ظهور القطط وتثبت من خلال المختصين بالشركة فتعطي أشعة إستشعار وأصوات عالية لطرد القطط بمجرد رؤيتها فعند تشغيلها يتم إبتعاد القطط فورا.

مكافحة القطط بزيت اللافندر: زيت اللافندر من الزيوت المتاحة بكل منزل والتي لا تكلفك الكثير بشرائها فرشها على النوافذ والأشجار الأمامية لمنزلك سيمنع تسلق القطط أو تواجدها، كما يمكنك وضعه في بخاخ ورشه في الأركان لهروب القطة بمجرد شمها.

مكافحة القطط بأوراق الألمنيوم: القطط عادة تخاف من الوسائل التي تعطي أصوات لذلك تهرب بمجرد سماع أصوات أرجل في المكان ومثل الأمر بوضع أوراق الألمنيوم في أماكن دخول القطط لمنزلك فعند المرور عليها ستخاف وتهرب.

 مكافحة القطط برشاش المياه: من الطرق التي يمكنك استخدامها بمفردك وهي رش المياه وترك الاسطح مبتلة أو أمام النوافذ والشبابيك فالقطط لا تحب المياه ولا الأماكن الباردة مما تهرب فورا.

مكافحة القطط بالمبيدات الكيميائية: هناك مبيدات كيميائية تحضر في الخارج ويتم إستيرادها وهي تحتوي على مجموعة من المواد التي لا تحبها القطط نهائيا فيتم رشها في أماكن دخول القطط بالمنازل أو خارجها وتظل ثابتة لمدة طويلة ويتم تجديدها كل فترة من خلال الإستعانة بها لشرها وضخها داخل الأماكن الضيقة أو الأركان فهي الأكثر فعالية في حماية المنازل من القطط مدى الحياة، وتلك المبيدات لا تؤثر على الأسرة فهي بدون رائحة وهي مصرح بها من وزارة الصحة البيئة والحيوانات.

مكافحة قطط الشوارع

تقوم الشركة على مكافحة قطط الشوارع الأكثر إفتراسات فهي الأكثر خطورة عن غيرها من القطط، فقطط الشوارع تنقض فجأة على المارين وعلى الأطفال مما تسبب إصابات بالوجه والجسم وقد تنقل مرض قاتل بسبب تواجدها بالشوارع دائما وتسبب أمراض جلدية عند ملامستها للمارين، ولكن الشركة تتبع طرق قوية كالمبيدات والرشاشات والأجهزة الأكثر فعالية عن غيرها، فيتولى الأمر مختصين في مكافحة قطط الشوارع المفترسة لمنع ظهورها مرة ثانية، فهي تقوم بتحضير رشاشات داخل سيارات بها مواد مكافحة للقطط ويتم المرور ورشها في كل مكان بالرياض وتظل أشهر أو أكثر مما تجعل القطط لا تأتي لتلك المنطقة مرة ثانية.

لماذا تحت الشركة المكانة الأولى في مكافحة القطط

  • تضم الشركة نخبة من العمالة والزراعيين ليتعاملون مع كل أنواع القطط المختلفة في كيفية إصطيادها بجميع الأنواع سواء القطط الأوربية أو العربية.
  • يقومون بعملية الصيد بأمانة وبضمان وبدقة فعندما يضعوا الفخ للقطط لا يقومون بأي خطأ فهم يقومون بإصطيادها جيدا لمنع هروب أي قطة.
  • بعد الإصطياد للقطط يقومون العمالة بتنظيف المكان من آثارها سواء المنازل أو الشوارع.
  • يقومون بوضع المواد النباتية والزيوت لحماية منزلك من ظهور القطط مرة ثانية فتلك الطرق بسيطة وغير مكلفة وتعطي النتيجة الفعالة.
  • يأتون لأي مكان في المدينة وفي كل ضواحي المملكة السعودية، يقومون بإستيراد مواد آمنة ومصرح بها لمنع ضرر المواطنين من رائحتها أو من بقايا آثارها.
  • لديهم إلتزام بالمواعيد فعند اتصالك يتم أخذ البيانات والعنوان والمجىء طوال اليوم في الصباح والليل وفي حالات الطوارئ أو زيادة القطط فجأة بالشارع وإخافة طفلك من المرور فعليك الاتصال وستأتي أينما تكون.

خصومات وعروض مقدمة من شركة صيد قطط بالرياض

أرادت الشركة تقديم أرخص الأسعار لمساعدة المواطنين على تلبية خدمتهم كل وقت فهي توفر الأسعار الرخيصة في متناول كل فئات المملكة العربية السعودية، وهناك تخفيضات على المواد الطاردة للقطط إن أردت شرائها منا ونقدم الأجهزة بأرخص الأسعار، فأنت بالتعامل معنا ستجد خدمة مضمونة وبأسعار إقتصادية، وإن كنت خارج المملكة فستجد فروع متعددة لشركة نجوم الخليج لمساعدتك كل وقت.

أهم النصائح لمنع ظهور القطط في منزلك أو حديقتك

إن أردت التخلص من القطط من المنازل أو كان لديك فيلا أو منزل ملحق بحديقة فسيتم القضاء عليها بتلك النصائح:

أولا: القطط أنواع مختلفة فقبل البحث حول طرق مكافحة القطط عليك معرفة نوعها ثم البحث على الإنترنت حول مكافحة نوع تلك القطة لكي تنجح العملية.

ثانيا: إن كنت تخاف من الأجهزة ذات الموجات الصوتية أو وضع مصائد فيمكنك وضع النباتات العشبية أو الزيوت في المنزل وهي طريقة سهلة لطرد القطط وآمنة في نفس الوقت.

ثالثا: لا تقوم بوضع القمامة أمام منزلك لأنها سبب في جذب القطط لأنها تقوم بتفرقة القمامة وأكل ما بداخلها وإساءة منظر المنزل.

رابعا: القطط لا تحب الظهور في الأماكن المتواجد بها مياه فيمكنك يوميا رش المياه أمام المنازل أو أمام شارعك لمنع ظهورها.

خامسا: في حالة زيادة القطط بمنطقتك عليك الاستعانة بالشركة لأن هناك القطط المحملة بالأمراض الخطيرة التي لا يمكنك تركها في المكان لسلامة أطفالك وسلامتك من آثارها، كما توجد قطط مفترسة تقوم بالخربشة لأي شخص مار وتستدف دائما الأطفال الصغار لذلك عليك حماية شارعك او منزلك أو عمائرك من القطط والإتفاق مع الشركة حول مكافتحها وصيدها.

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%