شركة عزل أسطح بأبو الريش-0552777862

شركة عزل أسطح بأبو الريش-0552777862

افضل شركة عزل أسطح بأبو الريش

 

تقوم شركة عزل الأسطح بأبو الريش بعمل كافة أنواع العزل بأعلى مستوى وتقنيه حديثه فهذه المشكلة من المشاكل المنتشرة الآن و المقصود هو حدوث تسرب للحرارة لداخل المنزل أو تسرب المياه ويجب حل كل من المشكلتين على وجه السرعة لتجنب المخاطر التي قد تحدث إذا لم يتم العزل في أقصى سرعة.

 

مميزات شركة عزل أسطح بأبو الريش 

  • تشتهر المملكة العربية السعودية أنها من أكثر الدول يكون لديهم حرارة فوق الدرجة الطبيعية في الجو مما يجعل ذلك يؤثر وبشكل كبيره على المباني والسطح ويصبح الطابق الذي يكون تحت السطح مباشره أكثر حرارة لا يطيق احدد الجلوس فيه.
  • حتى وان قاموا بتشغيل المبرد يخرج منه الهواء الساخن لقوة حرارة الجو بدل من الهواء البارد وبالطبع فهذه مشكله كبيره لسكان الطبقة الأخيرة وهذا لأنهم لم يقيمون بعمل إلى الآن بطبقة عزل للسطح.
  • وهذه خطوه مهمة لتجنب تسرب الحرارة و المياه أيضا وشركة عزل الأسطح بأبو الريش من أشهر الشركات في هذا المجال وأحسنها حيث أنها تستخدم احدث الآلات والمعدات المساعدة .

 

متى يجب القيام بالعزل ؟

  • القيام بعمل عملية الأسطح من الأمور المهمة للغاية وعند القيام بالبناء نضع في عين الاعتبار أننا نريد الحفاظ على المبنى لأطول وقت وأننا إذا لم نقم بعملة العزل الآن سيتضرر المبنى بأكمله وسنهدر الكثير من المال للقيام بعمليات الإصلاحات له.
  • ومع مرور الوقت إن لم يتم عزله قد يؤدي تسرب المياه إلى هدم جزء منه أو المبنى بأكمله ونحن في غنى عن الأضرار فنقوم بعمل عزل للأسطح للحفاظ عليها من العوامل الجوية المفاجئة والتي تسبب للمبنى الكثير من الأضرار وبعمل العزل سنحافظ على السطح من درجة الحرارة في فصل الصيف.
  • وأيضا فصل الشتاء والحفاظ على السطح من هطول الأمطار عليه وتراكمها حتى تتسرب إلى المبنى بأكمله وللحصول على جميع خدمات شركة عزل الأسطح بأبو الريش أتصل بنا الآن .

 

المواد التي تستخدمها شركتنا في عزل الأسطح

تستخدم شركة عزل الأسطح بأبو الريش الكثير من المواد العازلة للأسطح وكل وهناك مجموعه خاصة بالعزل المائي ومجموعه من المواد الأخرى الخاصة بالعزل الحراري :

  • أولا المواد الخاصة بالعزل المائي والتي تقوم بعزل الماء تماماً وتجنب مخاطر التسرب داخل البناية وتكون الرطوبة وصخور التشققات بسبب استمرار تسرب المياه والعزل المائي يكون من أهم انواع العزل الذي يجب عليك القيام به لحماية عائلتك من أضرار المياه ، ومن المواد المستخدمة في العزل المائي التالي :
  1. مادة تسمي البولي أثيلين
  2. اللوائح البلاستيكية ويتم ترتيبها بشكل مناسب ليتكون العازل .
  3. العزل بمادة سائلة تسمى ( بالبيتومين) .
  • وتستخدم شركة عزل الأسطح بأبو الريش انواع  كثيرة للعزل الحراري الذي يؤثر وبشكل سلبي على المبني بأكمله ومن أمثلة هذه المواد التالي :
  1. العزل بالفوم : وهو أفضل انواع العزل الحراري فهو يكون رديئة التوصيل بالحرارة وهذا ما يجعله أفضل أنواع العزل .
  2. مادة اللباد وهي مادة سهلة الفرد والالتصاق بالسطح .
  3. الصفوف الزجاجية .
  4. الصفوف الصخرية .
  5. الألواح التي تم صنعها من الحدي أو النحاس أو الرصاص وهي تسمى ( ألواح صلبه ) .
  6. حبوب تكون على شكل كور صغيره جدا تسمى بحبيبات الحشو الخفيف .
  • والكثير من المواد الأخرى التي تستخدمها شركة عزل الأسطح بأبو الريش وعند القيام بالكشف بعد الاتصال بالشركة وطلب المساعدة يقوم الخبير بتحديد المادة المناسبة والأدوات اللازمه للقيام بالعزل سواء كان مائي أو حراري .

 

نصائح وخطوات تقدمها شركتنا للعملاء

القيام بعزل السطح من المهام المهمة والصعبة للغاية ولا يوجد إي احد الاستطاعة على القيام بها سوى العمالة المدربة على كافة انواع العزل وسبق لهم القيام بهذا العمل لعدة مرات فاتصل الآن على شركة عزل الأسطح بأبو الريش على قسم خدمة العملاء الخاص بالشركة واستمع ايضا إلى النصائح الموجه إلى كل عملائنا الكرام للحصول على عزل للأسطح بكل سهوله وآمان ونتيجة مطلوبة ومنتظره.

  • يجب تفريغ السطح تماما من إي شيء ومن الأتربة وتنظيفه جيدا .
  • عدم ترك إي مياه أو ما يشابها على السطح وتركه دائما جاف .
  • القيام بعمل العزل الحراري باستخدام الرولات الخاصة بهذا العمل .
  • عندما تختار الألواح التي ستتم عملية العزل بها احذر إن يتواجد فيها إي ثقوب على الإطلاق حتى يتم العزل بنجاح وأمان .
  • يفضل إن ترش ماده تسمى زفت للقيام بعزل أفضل ولكن احذر من تلك المادة حتى لا تتأذي وتتسبب في أضرار لأنها تكون من أكبر المشاكل التي قد تضر بالعاملين بها .
  • يفضل إن يتم وضع أول طبقه من العزل وبعد شهر آخرتوضع طبقه أخرى لضمان عملية عزل ناجحة .
  • إذا كان المبنى قديم جدا يفضل إن يتم عزل للحمامات .

وأفضل الشركات التي تقوم بتلك الخطوات وأكثر من هذا بدقه ودون إي أخطاء وبأسعار مناسبة لكل العملاء وتقدم النصائح اللازمة لعم هي شركتنا شركة عزل الأسطح بأبو الريش .

 

أين يتم عمل العزل ؟

حتى يتم بعملية العزل في أماكن مختلفة من المنزل أو المبني يوجد أماكن مخصصه للقيام بالعزل فيه والحصول على أفضل النتائج

  • وضع العزل تحت السقف وتثبيته في هذا المكان لمنع امتصاص الحرارة الإشعاعية التي تنشر الحرارة في المكان بأكمله.
  • وضع العزل داخل السقف والقيام بتثبيته فيه وذلك يعمل على التقليل من اكتساب الحرارة وكذلك ايضا خسارتها .
  • إن يتم وضع العزل في أماكن مفرغه تحت بلاط الغرف ويتم استخدام هذا النوع مع الأماكن الباردة .
  • وضع العزل والقيام بتثبيته في الجدران التي تكون بالخارج ويتم تثبيته في تلك الحالة باستخدام مسامير بداخل الجدران .
  • و للحصول على كافة أنواع تثبيت العزل اتصل بشركتنا وستحصل على الخدمات الإضافية كعزل المسابح أيضا وعزل الخزانات فنحن نحرص على توفير كافة انواع العزل حتى نقدم خدمه كأمله متكاملة .

 

ما هي انواع العزل ؟

  1. العزل الحراري 
  • العزل الحراري يكون بهدف عدم وصول الحرارة إلى داخل المبنى لأنه إذا وصلت الحرارة إلى داخله تسبب اختناق للأفراد الذين يعيشون في تلك البناية ويكون الجو شديد الحرارة وغير محتمل الجلوس فيه والمكيفات الكهربائية لا تجدي إي منفعة فتصبح وقتها هوائها شديد السخونة بدل الهواء البارد ولهذا فنقوم باستخدام مواد سيئة التوصيل للحرارة للعمل على عزلها تماما ً والعيش في جو معتدل وعمل التكيفات بشكل جيد واستطاعتها تأدية وظيفتها بعد العزل الحراري .
  1. العزل المائي 
  • يكون العزل المائي بوضع ماده مخصصه لعزل الماء وتعمل على نزولها على الفور من الفتحات التي تكون خارجه من السطح ومخصصه للتخلص من مياه الأمطار ويكون العزل المائي أيضا للخزانات حتى لا تسرب المياه منها مع مرور الوقت و أيضا عزل دورات المياه لعدم وصول الماء إليها وتتكون الرطوبة والعزل المائي يعمل على مكافحة تكون العفونة والرائحة الكريهة
  • و لهذا فمن أفضل الحلول للحفاظ على المبنى جديد مما هو عزل الأسطح بواسطة شركة مميزه كشركة عزل الأسطح بأبو الريش .

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%