شركة عزل اسطح بابها-0552777862

شركة عزل اسطح بابها-0552777862

افضل شركة عزل اسطح بابها عزل مائي شينكو بابها شركات عوازل اسطح بابها عوازل حرارية ومائية بابها ارخص متر عزل فوم اسطح بابها واحدة من اقل سعر في المملكة العربية السعودية شركة نجوم الخليج حيث يترواح سعر متر الفوم الكويتي مابين 25 ريال الي 28 ريال سماكة 3 سم مع طبقة اكريليك ضمانات 15 عام

 

يشكل العزل أهم المواد المعتمدة عليها شركات المقاولات في بناء المنشأت، والذي يمنح المنازل مناخ معتدل بفصول السنة المختلفة، وعامل هام في إنخفاض المستوى الإستهلاكي للكهرباء والماء وواقي ضد ظواهر البيئة الضارة كـالغازات السامة، وعزل الاسطح يتضمن نوعين (العزل المائي، العزل الحراري) وإجرائهم يحتاج لـمتخصصين لتحديد المكان والمتطلبات اللازمة لتثبيت العزل وعندما يريد أصحاب المنازل إجراء عزل الاسطح بابها نقدم شركة نجوم الخليج التي تحتل الصدارة على المستوى الدولي والمحلي بـشهادة الجميع

 اقرا ايضا : شركة عزل فوم بابها 

كيف تختار العزل المناسب لسطح البناء وماهو دور شركات عوازل اسطح بابها ؟

منزلنا هو ملجأنا الوحيد لـراحتنا والمكان الذي نقضي به معظم أوقاتنا بين عائلتنا الحبيبة ولكي نشعر بـهذا الأمان دوما لابد من إتباع احتياطات الأمن والسلامة من عوامل المناخ المهددة لحياتنا والتي قد تجعل منزلنا يسقط في غمضة عين، ونعني هنا بـاجراءات الأمن تطبيق عزل الاسطح الخارجية الأكثر تضرراً من هطول الأمطار، الحرارة المرتفعة، السيول، عوامل الرياح، واختيار نوع العزل المطابق لـ مواصفات البناء يتضمن الإرشادات التالية:

  • تطبيق مادة عازلة تفي بالغرض المطلوب سـواء العزل الحراري والمائي وأن تضمن مواصفات الصحة والسلامة وأثبتت نجاح بـتجاربها في العزل والتأمين ضد عوامل التعرية وأن تناسب حجم وعدد طوابق وتحمل البناء.
  • اختيار مواد العزل المائي ((water insulation القادرة على الحماية لـسنوات عديدة ومرخصة من وزارة البيئة والصناعة وتقاوم جميع مصادر الماء الخارجية.
  • اختيار مواد العزل الحراري ( التي تمتص الحرارة العالية من الأسقف والحوائط دون تأكل من أشعة الشمس القوية صيفاً، وأن تقاوم الاحتباس الحراري وتمتاز بـانخفاض معامل التوصيل الحراري للعقار.
  • والأهم اختيار متخصصون تنفيذ يأخذون كافة المتطلبات والاحتياطات الإحترازية لمنحك أضمن نتائج بـالعزل.

 

هل يمكن معرفة لمحة تاريخية حول استخدامات وأنظمة العزل المائي مقدم من شركات عوازل السطح بابها فلل شينكو مطار سقف غرفة اسطح مستودعات  ؟

ما هو تاريخ العزل المائي ؟

  • عزل هندسي معروف منذ العصور التاريخية القديمة وتطور مع تطور التكنولوجيا والإنسان.
  • استخدم لأول مرة في صناعة وحماية المراكب واليخوت وصناعة الأخشاب وأساليب النقل النهري.
  • مع التطور المستقبلي تم استخدامه كـعازل للمباني مضافاً اليه المواد الكيميائية والأشجار والصوف وأصبح يطلق عليه القار أو الزفت أو القطران.

ماهي استخدامات العزل المائي التي تستخدمه شركات عزل الاسطح بابها ؟

  • شُكلت ألواح العزل المائي بـسمك وحجم وإرتفاع مختلف ليناسب أنواع اسطح المباني الخرسانية، الشينكو، كما صممت مواد سائلة مرنة تحمي المباني السكنية من عوامل الصيف والشتاء مع التطابق لشروط الأمن والسلامة العامة.
  • يستخدم بـالمناطق الساحلية لـمقاومة الأمطار الغريزة وتجنب التعرض لعوامل الرطوبة وعوامل التمدد والإنكماش.
  • يحمي خزانات الماء المستخدمة بــ المنازل والمصانع الغذائية وخزانات المياه الجوفية من التلوث والأملاح والسموم.

ماهي مواد العزل المائي الشائعة في مستودعات شركات عوازل الاسطح بابها بللحمر وبللسمر  ؟

ينقسـم نظام العزل المائي والرطوبة لـانواع سائلة كيميائية ورقائق مختلفة الأشكال أكثر استخداماً:

  • رقائق الألياف الزجاجية.
  • لفائف الأسفلت الصغيرة.
  • الألواح المعدنية.
  • الألواح الخشبية الصغيرة.
  • ألواح الاردواز.
  • مادة القرميد.
  • مادة البيتومين.
  • مادة البولي ايثيلين.
  • مادة الايبوكسي.
  • الطلاءات العازلة للماء.

 

كيف اضمن عزل حراري سليم لحماية سطح المنزل من قبل عوازل اسطح بابها ؟

نقبل على فصل الصيف ومعاناة سكان الطوابق العالية من الحرارة المرتفعة وتسرب الإشعاع الحراري من الأسقف والنوافذ والمعاناة من عدم النوم بـراحة وإنفجار الكابلات الكهربائية وتلف المكيفات واستهلاك الطاقة ضعف الاستهلاك الطبيعي، فـكل هذة العوامل نود التخلص منها فـكيف ذلك ؟

لا تقصر التكنولوجيا معنا في تقديم المريح والأمن، فـكان من ضمنها العزل الحراري الذي يضمن حماية سليمة من الأضرار الصيفية التي ذكرناها منذ قليل، حيث تتضمن خصائص العوازل الحرارية:

  • إنخفاض أضرار أشعة الشمس البنفسجية تأثيراها الشديد على المباني 70%.
  • الضمان التام من هلاك الخرسانة وحدوث شروخ وشقوق.
  • منع تسرب الحرارة من الفتحات والثقوب والأسقف وضمان حفاظ المنازل بـدرجات الحرارة في عزل شدتها.
  • حماية المكيف من الأعطال وستتجنب تشغيله لـبرودة مناخ المنزل طبيعياً.
  • توفير طاقة الكهرباء بـنسبة عالية وتوفير الأموال الطائلة المدفوعة شهرياً بالفواتير.

 

ماهي أشهر المواد العازل حرارياً وتجنب معاناة حرارة الصيف وماهو الدور الذي يقوم به مهندس شركة عزل اسطح بابها ؟

  • مادة الفوم بولي يوريثان

ينقسم الفوم لـأنواع أحداهما الفوم السائل الرغوي وألواح والفوم ولكن إن جئنا للتجربة والنتيجة المرضية فالاختيار الأشهر يقع على الفوم بولي يوريثان الغير ضار على البيئة والعازل حرارياً بكفاءة ومقاوم للانفجارات والحرائق والماسات الكهربائية، ويرش على الاسطح ويجف في خلال 4 ساعات وهذا أقصر مدة زمنية تستغرقها مادة عزل مقارنة بالأخرين.

  • مادة السيليوز

مادة تعود أصولها للعصور القديمة والتي تطورت لمئات السنوات حتى حصلنا على التكوين الهائل في العزل الحراري لمنشأت المستفشيات والمدارس والعقارات السكنية والفنادق والشينكو، مانعة لتسرب الحرارة بنسبة عالية جداً وتجعل مناخ المنزل بارد ومنعش.

  • مادة الفيبر جلاس

رقائق مرنة وسميكة وصلبة تشكل من ألياف الزجاج الليفي المضغوط وهي أكثر مواد أماناً على الصناعة والبيئة وتدخل في صناعة العديد مثل خزانات الفيبر جلاس، اليخوت، المراكب الخاصة بالاستيراد والتصدير بالنهر، تستخدم مادة الفيبر جلاس في 100 دولة حول العالم كـعازل حراري ومادة مانعة لتسريب الماء ومادة تقلل من ضغوطات المباني ضد المواد الخرسانية.

 

ماهي دوافع اختيار نجوم الخليج افضل شركة عزل اسطح بابها ؟

  • شركة تعلم جيداً ما تقدمه وتعنيه وتختاره لحماية سطح منزلك.
  • شركة تضم أكبر فريق مؤهل حول العالم في إجراء الترميم ومعالجة مشاكل التسويس والتعشيش الناتجة من عدم الحماية بـالعزل أثناء البناء والتشييد.
  • شركة سريعة المهام ومشتركة مع أكبر شركات المقاولات بـالمملكة السعودية وتطبق العزل للمنشأت حديثة الإنشاء والقديمة مهما مر عليها من عصور.
  • وبرغم المميزات التي نوفرها والجودة الأصلية في تصنيع المواد العازلة نوفر هذا بـأسعار وهمية رخيصة كثيراً سيتفاجىء بها العملاء بسبب اعتقادهم أن شركات العزل تستهلك العميل وتستغله مادياً بسبب ما نرى من جشع بعض شركات الربح المادي.
  • كما نشير لـوجود فريق لتشييد الاسطح القديمة المتعرجة والحادث بها شقوق أفقية وعرضية عميقة.

 

هل تقدم شركة عزل اسطح بابها كل خدمات العزل ؟

نعم، نقدم العزل المائي والحراري بمميزات هائلة للعقارات السكنية مثل الفلل، القصور، المنازل، الشقق، والعقارات التجارية مثل المصانع، الشركات، الفنادق والمنتجعات .. الخ.

ماهو أفضل عازل لسقف المنزل لديكم ؟

نقدم مئات المواد العازلة مائياً وحرارياً ويحدد النوع حسب نوع الاسقف هل معدني أم خرساني أو مبلط وحسب دور طابق منزلك لتحديد المادة الملائمة العازلة بـقوة.

كيف أضمن نجاح عزل شركة نجوم الخليج 100% ؟

بالطبع نقدم عقود قانونية، فـ نقدم جميع المعايير اللازمة لـضمان مستوى الخدمة بـتقديم ضمان 20 عام وجلسات دورية لـفحص العزل بعد التنفيذ، وللإطمئنان بصفة عامة ان تعرضت لمشكلة يقوم الفريق بالإعادة لطبقات العزل مجددا.

كم تكلف اسعار شركة عزل اسطح بابها ؟

تأكد بأن التعامل مع نجوم الخليج لخدمات العزل تختلف كثيراً عن المنافسين من حيث التكاليف الأقل والخصومات والعروض الدورية ومصداقية الخدمة وتسهيل أنظمة الدفع، وتحدد التكلفة بعد الفحص وكتابة التقرير حول حالة المبنى واللازم في العزل.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

دور شركات عوازل اسطح بابها ؟

منزلنا هو ملجأنا الوحيد لـراحتنا والمكان الذي نقضي به معظم أوقاتنا بين عائلتنا الحبيبة ولكي نشعر بـهذا الأمان دوما لابد من إتباع احتياطات الأمن والسلامة من عوامل المناخ المهددة لحياتنا والتي قد تجعل منزلنا يسقط في غمضة عين، ونعني هنا بـاجراءات الأمن تطبيق عزل الاسطح الخارجية الأكثر تضرراً من هطول الأمطار، الحرارة المرتفعة، السيول، عوامل الرياح، واختيار نوع العزل المطابق لـ مواصفات البناء يتضمن الإرشادات التالية: تطبيق مادة عازلة تفي بالغرض المطلوب سـواء العزل الحراري والمائي وأن تضمن مواصفات الصحة والسلامة وأثبتت نجاح بـتجاربها في العزل والتأمين ضد عوامل التعرية وأن تناسب حجم وعدد طوابق وتحمل البناء. اختيار مواد العزل المائي water insulation القادرة على الحماية لـسنوات عديدة ومرخصة من وزارة البيئة والصناعة وتقاوم جميع مصادر الماء الخارجية. اختيار مواد العزل الحراري ( التي تمتص الحرارة العالية من الأسقف والحوائط دون تأكل من أشعة الشمس القوية صيفاً، وأن تقاوم الاحتباس الحراري وتمتاز بـانخفاض معامل التوصيل الحراري للعقار. والأهم اختيار متخصصون تنفيذ يأخذون كافة المتطلبات والاحتياطات الإحترازية لمنحك أضمن نتائج بـالعزل.
2

تاريخ العزل المائي مقدم من شركات عوازل السطح بابها

عزل هندسي معروف منذ العصور التاريخية القديمة وتطور مع تطور التكنولوجيا والإنسان. استخدم لأول مرة في صناعة وحماية المراكب واليخوت وصناعة الأخشاب وأساليب النقل النهري. مع التطور المستقبلي تم استخدامه كـعازل للمباني مضافاً اليه المواد الكيميائية والأشجار والصوف وأصبح يطلق عليه القار أو الزفت أو القطران.
3

ماهي استخدامات العزل في شركات عزل اسطح بابها

تستخدم شركة عزل اسطح بابها مجموعة من ألواح العزل المائي بـسمك وحجم وإرتفاع مختلف ليناسب أنواع اسطح المباني الخرسانية، الشينكو، كما صممت مواد سائلة مرنة تحمي المباني السكنية من عوامل الصيف والشتاء مع التطابق لشروط الأمن والسلامة العامة. يستخدم بـالمناطق الساحلية لـمقاومة الأمطار الغريزة وتجنب التعرض لعوامل الرطوبة وعوامل التمدد والإنكماش. يحمي خزانات الماء المستخدمة بــ المنازل والمصانع الغذائية وخزانات المياه الجوفية من التلوث والأملاح والسموم
4

ماهي مواد العزل المائي الشائعة في مستودعات شركات عوازل الاسطح بابها بللحمر وبللسمر  ؟

ينقسـم نظام العزل المائي والرطوبة لـانواع سائلة كيميائية ورقائق مختلفة الأشكال أكثر استخداماً: رقائق الألياف الزجاجية. لفائف الأسفلت الصغيرة. الألواح المعدنية. الألواح الخشبية الصغيرة. ألواح الاردواز. مادة القرميد. مادة البيتومين. مادة البولي ايثيلين. مادة الايبوكسي. الطلاءات العازلة للماء.
5

كيف اضمن عزل حراري سليم لحماية سطح المنزل من قبل عوازل اسطح بابها ؟

نقبل على فصل الصيف ومعاناة سكان الطوابق العالية من الحرارة المرتفعة وتسرب الإشعاع الحراري من الأسقف والنوافذ والمعاناة من عدم النوم بـراحة وإنفجار الكابلات الكهربائية وتلف المكيفات واستهلاك الطاقة ضعف الاستهلاك الطبيعي، فـكل هذة العوامل نود التخلص منها فـكيف ذلك ؟ لا تقصر التكنولوجيا معنا في تقديم المريح والأمن، فـكان من ضمنها العزل الحراري الذي يضمن حماية سليمة من الأضرار الصيفية التي ذكرناها منذ قليل، حيث تتضمن خصائص العوازل الحرارية: إنخفاض أضرار أشعة الشمس البنفسجية تأثيراها الشديد على المباني 70%. الضمان التام من هلاك الخرسانة وحدوث شروخ وشقوق. منع تسرب الحرارة من الفتحات والثقوب والأسقف وضمان حفاظ المنازل بـدرجات الحرارة في عزل شدتها. حماية المكيف من الأعطال وستتجنب تشغيله لـبرودة مناخ المنزل طبيعياً. توفير طاقة الكهرباء بـنسبة عالية وتوفير الأموال الطائلة المدفوعة شهرياً بالفواتير
6

ماهي أشهر المواد العازل حرارياً وتجنب معاناة حرارة الصيف وماهو الدور الذي يقوم به مهندس شركة عزل اسطح بابها ؟

مادة الفوم بولي يوريثان ينقسم الفوم لـأنواع أحداهما الفوم السائل الرغوي وألواح والفوم ولكن إن جئنا للتجربة والنتيجة المرضية فالاختيار الأشهر يقع على الفوم بولي يوريثان الغير ضار على البيئة والعازل حرارياً بكفاءة ومقاوم للانفجارات والحرائق والماسات الكهربائية، ويرش على الاسطح ويجف في خلال 4 ساعات وهذا أقصر مدة زمنية تستغرقها مادة عزل مقارنة بالأخرين. مادة السيليوز مادة تعود أصولها للعصور القديمة والتي تطورت لمئات السنوات حتى حصلنا على التكوين الهائل في العزل الحراري لمنشأت المستفشيات والمدارس والعقارات السكنية والفنادق والشينكو، مانعة لتسرب الحرارة بنسبة عالية جداً وتجعل مناخ المنزل بارد ومنعش. مادة الفيبر جلاس رقائق مرنة وسميكة وصلبة تشكل من ألياف الزجاج الليفي المضغوط وهي أكثر مواد أماناً على الصناعة والبيئة وتدخل في صناعة العديد مثل خزانات الفيبر جلاس، اليخوت، المراكب الخاصة بالاستيراد والتصدير بالنهر، تستخدم مادة الفيبر جلاس في 100 دولة حول العالم كـعازل حراري ومادة مانعة لتسريب الماء ومادة تقلل من ضغوطات المباني ضد المواد الخرسانية.
7

ماهي دوافع اختيار نجوم الخليج افضل شركة عزل اسطح بابها ؟

ركة تعلم جيداً ما تقدمه وتعنيه وتختاره لحماية سطح منزلك. شركة تضم أكبر فريق مؤهل حول العالم في إجراء الترميم ومعالجة مشاكل التسويس والتعشيش الناتجة من عدم الحماية بـالعزل أثناء البناء والتشييد. شركة سريعة المهام ومشتركة مع أكبر شركات المقاولات بـالمملكة السعودية وتطبق العزل للمنشأت حديثة الإنشاء والقديمة مهما مر عليها من عصور. وبرغم المميزات التي نوفرها والجودة الأصلية في تصنيع المواد العازلة نوفر هذا بـأسعار وهمية رخيصة كثيراً سيتفاجىء بها العملاء بسبب اعتقادهم أن شركات العزل تستهلك العميل وتستغله مادياً بسبب ما نرى من جشع بعض شركات الربح المادي. كما نشير لـوجود فريق لتشييد الاسطح القديمة المتعرجة والحادث بها شقوق أفقية وعرضية عميقة
8

هل تقدم شركة عزل اسطح بابها كل خدمات العزل ؟

نعم، نقدم العزل المائي والحراري بمميزات هائلة للعقارات السكنية مثل الفلل، القصور، المنازل، الشقق، والعقارات التجارية مثل المصانع، الشركات، الفنادق والمنتجعات .. الخ.
9

ماهو أفضل عازل لسقف المنزل لديكم ؟

نقدم مئات المواد العازلة مائياً وحرارياً ويحدد النوع حسب نوع الاسقف هل معدني أم خرساني أو مبلط وحسب دور طابق منزلك لتحديد المادة الملائمة العازلة بـقوة.
10

كيف أضمن نجاح عزل شركة نجوم الخليج 100% ؟

بالطبع نقدم عقود قانونية، فـ نقدم جميع المعايير اللازمة لـضمان مستوى الخدمة بـتقديم ضمان 20 عام وجلسات دورية لـفحص العزل بعد التنفيذ، وللإطمئنان بصفة عامة ان تعرضت لمشكلة يقوم الفريق بالإعادة لطبقات العزل مجددا.
11

كم تكلف اسعار شركة عزل اسطح بابها ؟

تأكد بأن التعامل مع نجوم الخليج لخدمات العزل تختلف كثيراً عن المنافسين من حيث التكاليف الأقل والخصومات والعروض الدورية ومصداقية الخدمة وتسهيل أنظمة الدفع، وتحدد التكلفة بعد الفحص وكتابة التقرير حول حالة المبنى واللازم في العزل.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%