تكلفة عزل الاسطح-0552777862

تكلفة عزل الاسطح-0552777862

تعال نتعرف سويًا على تكلفة عزل الاسطح المتوفرة من داخل شركة نجوم الخليج، على كافة خدمات العزل المقدمة لأنواع الأسطح المختلفة بين (المعدنية – الخشبية – الشينكو – الخرسانية – المائلة) وغيرها.

يتم العمل على كل الأنواع بأيدي مجموعة من الخبراء الكبار، ممكن يمكنهم إنقاذ الأسطح من مشكلات (التسربات – التشققات) الناتجة على العوامل الجوية المختلفة التي يتعرض لها خلال فصول السنة.

ما هي تكلفة عزل الاسطح

يمكنك التعرف على تكلفة عزل الاسطح المتوفرة من داخل الشركة، عبر الاطلاع على بيانات الجدول التالي:

الخدمة التكلفة
عزل اسطح شينكو 33 ريال سعودي
عزل اسطح خشبية 57 ريال سعودي
عزل اسطح خرسانية 45 ريال سعودي
عزل اسطح معدنية 54 ريال سعودي
عزل اسطح مبلطة 48 ريال سعودي
عزل اسطح مائيًا 50 ريال سعودي
عزل اسطح حراريًا 26 ريال سعودي
عزل اسطح من الرطوبة 31 ريال سعودي
عزل اسطح صوتيًا 170 ريال سعودي
عزل اسطح بالفوم 29 ريال سعودي
عزل اسطح مائلة بالقرميد 37 ريال سعودي
عزل اسطح بالرولات 31 ريال سعودي
عزل اسطح بالإيبوكسي 54 ريال سعودي
عزل اسطح بالصوف صخري 42 ريال سعودي
عزل اسطح بالبيرلايت 57 ريال سعودي

سعر عزل الاسطح بالفوم

تختلف أسعار الفوم داخل شركة نجوم الخليج على حسب السمك مع دولة الصنع، حيث يتوفر الفوم من سمك 4 سم من النوع السعودي بسعر 35 ريال، كما يتوفر لدينا الفوم من نفس السمك من الكويت بسعر 38 ريال سعودي.

نوفر أيضًا الفوم الأزرق من سمكن 3 سم داخل الشركة بسعر 68 ريال سعودي، بالإضافة إلى سمك 5 سم تجده لدينا متوفر بسعر 75 ريال سعودي، لذا يمكنك طلب هذا النوع عبر الاتصال على خدمة العملاء الآن.

أما النوع الأبيض من الفوم من سمك 3 سم سعره 28 ريال سعودي، وسمك 5 سم متوفر بسعر 33 ريال سعودي، كذلك نقدم لك مجموعة من الخيارات الأخرى من فوم شينكو بسعر 32 لسمك 3 سم، وسعر 84 لسمك 3 سم للفوم الألماني، وسعر 46 لسمك 3 سم من النوع الهندي.

هذا مع توفير مجموعة من ألواح الفوم المتوفرة لدينا بمقاس 30× 30 سم بسعر 106 ريال سعودي، وفوم من ألواح مقاس 50× 50 سم بسعر 130 ريال سعودي، كل هذا تجده داخل مكاتب الشركة المنتشرة بالمملكة.

سعر برميل العزل المائي جوتن

نقدم لك من داخل شركتنا مجموعة من مميزات سعر برميل العزل المائي جوتن المتوفرة لكل العملاء بالمملكة، تعرف عليها من الآتي:

  • يصل سعر البرميل الواحد إلى 250 ريال سعودي، يمكنك الحصول عليها بمجرد الاتصال على خدمة العملاء.
  • يتمتع هذا النوع بمنع حدوث أي تسربات بالأسطح، لسنوات طوبة، نظرًا لتغطيته الكبيرة للمساحة كلها.
  • تمتلك مركبات جوتن درجة عالية من المتانة، يمكنك ملاحظتها عن اختيارها للتطبيق على سطحك.
  • تقاوم هذه المادة العازلة كلًا من (الأمطار – الرطوبة – الحرارة) طوال فصول السنة المختلفة.
  • يتوفر بها درجة التصاق بالسطح عالية جدًا، مما يزيد من درجة الحماية للخرسانة الأسمنتية.
  • تسد الشقوق الموجودة بالسطح، مهما كان عمقها، كما تتغلل داخلها مانعة حدوث أي تسربات.
  • مكونة من مادة البولي يوريثان التي تعد عازل مزدوج ضد التسربات، أو امتصاص حرارة الشمس.
  • تتشكل حسب حالة السطح، حيث يمكنها التمدد مع الحرارة الشديد والانكماش وقت البرودة الشديدة.

سعر متر العزل المائي

تتراوح أسعار العزل المائي داخل شركتنا بين 50 إلى 150 ريال سعودي، تحدد على حسب مجموعة من العوامل الهامة التي تحدد من قبل فريق الفحص المرسل إليك من داخل الشركة، حيث يحدد التقرير هذه العوامل بدقة.

يحدد عدد عمال العزل المطلوبين من أجل تنفيذ المهمة على السطح، ففي حالة سطح المبنى لا يزيد عددهم عن 3 أما في حالة المنشآت ذات المساحات الكبيرة، قد نحتاج إلى 10 أو يزيد حسب المساحة المطلوب عزلها.

يتم التعرف داخل التقرير على نوع المادة العازلة المناسبة لحالة السطح، والكمية المطلوبة منها من أجل إنهاء المهمة بالصورة المناسبة، التي تليق باسم شركة نجوم الخليج باستخدام معدات متخصصة.

نوفر مجموعة من مواد العزل هذه بأسعار محددة لكل متر مربع من السطح، حيث نوفر رغوة البولي يوريثان بسعر 80 ريال سعودي، ومادة البيتومين بسعر 40 ريال سعودي، ومشمع البولي إيثيلين بسعر 60 ريال سعودي.

سعر برميل العزل المائي الجزيرة

يتمتع سعر برميل العزل المائي الجزيرة، بأنه يناسب قدر الخدمة والتميز المتوفر به، حيث يتمتع بالعديد من المميزات التالية:

  • يصل سعر البرميل من عزل مائي الجزيرة إلى 277 ريال سعودي، يمكنك طلبة من داخل الشركة في أي وقت.
  • يتمتع هذا النوع من العوازل بأنه مناسب للسطح الخرساني، والمبلط بأنواع بلاط المزايكو المعروفة.
  • يمنع التسربات المائية بصورة نهائية، حيث يتجانس مع مكونات السطح، ولا يمرر قطرات المياه من بينها.
  • يناسب الطقس المتقلب داخل المملكة بكل مناطقها، بين حرارة شديدة وأمطار غزيرة وأعاصير هائلة.
  • يمثل نوع من قوة الالتصاق الكبيرة بالأسطح، كما يوفر درجة مرونة، تساعده في التعامل مع حركة السطح.
  • يخفي كل التشققات الموجودة بالسطح، كما يزيد من درجة التماسك الخاصة به بشكل ملحوظ جدًا.
  • نقدمه لك بأيدي مجموعة من الفنيين المتخصصة في تطبيق هذا النوع، مع تقديم كافة الضمانات الخاصة به.

سعر رولات البيتومين في السعودية

تستطيع التعرف على سعر رولات البيتومين في السعودية عبر الدخول على موقع شركة نجوم الخليج الرسمي، حيث نوفر عزل الفوم بصفة عامة بسعر 60 ريال سعودي، كما نمنحك متر الرول الحراري من البيتومين بسعر 35 ريال سعودي.

هذا ونقدم أيضًا برميل مادة البيتومين السائلة العازلة بسعر 2500 ريال سعودي، لذا كل ما عليك فعله هو الاتصال على رقم خدمة العملاء، ثم حجز خدمة عزل الأسطح، وسوف تجد لدينا كل ما يسرك.

نرسل لك فريق متخصص من (معلمين – فنيين – عمال) من أصحاب الخبرة التي تزيد عن 20 عامًا في مجال عزل الأسطح بكل أنواعها (معدنية – إسمنتية – خشبية – شينكو) في أسرع وقت وبأقل تكلفة.

واحدة من اهم الخدمات المقدمة من الشركة، هو تحديد كمية العازل المطلوب، ففي حالة البيتومين، تحد فريق الفحص يحدد عدد (البراميل – الرولات) المطلوبة من المادة، لعدم تكليفك كميات زائدة عن المطلوب.

اسعار عزل الحمامات والمطابخ

تتفاوت اسعار عزل الحمامات والمطابخ بما يناسب التقرير الفني المقدم من قبل فريق المعاينة المرسل من الشركة، ويتمثل هذا لآتي:

  • تبدأ تكلفة العزل لكل من الحمامات والمطابخ من 300 ريال سعودي، وتصل إلى 1000 ريال سعودي.
  • تحدد القيمة المطلوبة طبقًا لمساحة كل من الحمام والمطبخ، وأبعاد المكان من (عرض -طول – ارتفاع).
  • عدد العبوات أو الكمية المطلوبة للعزل، تدخل ضمن تحديد السعر الكلي المطلوب، لتطبيق العزل.
  • عدد الفرق المنفذة للعزل، تحدد السعر، حيث يمكنك طلب العمالة بالساعة أو النظام العادي.
  • مدة التنفيذ المحددة داخل التقرير الفني، واحدة من أهم عوامل تحديد السعر الكلي للخدمة المقدمة.
  • تأجير المعدات المطلوبة للعزل من (ماكينات – مسدسات – رشاشات – رولات – فرش) يدخل ضمن تحديد السعر.

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض كل التفاصيل التي تخص تكلفة عزل الاسطح المقدمة من داخل شركة نجوم الخليج، والمطبقة بأدي خبرائها المتخصصين على كل أنواع الأسطح، لتجربة خدماتنا اتصل الآن.

اقرأ أيضًا:

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

تكلفة عزل الاسطح

واحدة من ارخص طرق العزل في شركة عزل اسطح بالدمام حيث تقدم عروض الاسعار لمتر الاسطح في المملكة العربية السعودية لعام 2022 سعر المتر يترواح مابين 25 الي 45 ريال نوع الفوم الكويتي سعره 26 ريال الي 28 اما الفوم الالماني يترواح مابين 35 الي 40 ريال سغر السماكة 3 سم وعلي حسب المدينة واذا كنت في حاجه الي اعتماد شركة الكهرباء اما لا  كما عودتكم سلسلة نجوم الخليج في تقديم خدمات العزل للاسطح للمنازل والمباني فهي تقدم شركة عزل اسطح جامعات بالدمام، للقضاء على أضرار الشتاء والأمطار وحرارة الصيف ولكي تتلقى التعليم في أمان وراحة دون الإنزعاج من مشاكل الطقس. شركة عزل أسطح جامعات بالدمام، تعتبر عملية  عزل الأسطح للجامعات ذات أهمية كبيرة وذلك حفاظاً على المباني بداخلها من العوامل البيئية المختلفة التي تؤثر عليها، مثل درجات الحرارة المرتفعة وسقوط الأمطار التي تؤثر على مباني الجامعات وتضر بها، كما تؤثر على الطلاب بداخلها، ويجب علينا توفير مناخ مناسب لجميع الطلاب داخل الجامعات حتى يشعرون بالراحة أثناء تواجدهم في الجامعة من أجل الدراسة.
2

تعريف عزل الاسطح

هو إستخدام مجموعة من المواد التي تمتلك خواص عازلة للحرارة أو للمياه وتركيبها على أسبح جميع المباني مثل الجامعات لمنع هذه العوامل من الوصول إلى المباني من الداخل. لذلك تعتبر عملية عزل اسطح الجامعات مهم جدا، فهو يحافظ على المباني داخل الجامعات، كما يحميها من هذه العوامل التي تضر بها وتضر بالطلاب المتواجدين بداخلها.
3

أنواع العزل الذي يستخدم في عزل أسطح الجامعات

الشركة متميزة ورائدة في مجال عزل أسطح الجامعات، فهي تقوم بجميع أنواع العزل للأسطح التي سوف نعرضها لكم وهي: العزل المائي العزل الحراري العزل المائي وهو إستخدام مجموعة من المواد التي تتميز بقدرتها على منع تسرب المياه من خلالها إلى داخل المبني فهو يحمي من تسرب مياه الأمطار أو مياه الخزانات المتواجدة على أسطح مباني الجامعات المواد المستخدمة في العزل المائي لاسطح الجامعات تهتم الشركة بإستخدام مواد ذات فاعلية كبيرة عند القيام بالعزل المائي لأسطح الجامعات المختلفة، ونذكر بعض هذه المواد التي تستخدمها الشركة وهي: البيتومين السائل إحدى المواد التي تنتج عن المخلفات البترولية، وتستخدم سائلة بعد صهرها، ويتم وضعها على أسطح مباني الجامعات بالكامل فهي ذات فاعلية في منع تسرب المياه والرطوبة إلى داخل المباني. البولي يوريثين كما يعرف بإسم الفوم وهو إحدى المواد العازلة للمياه فهو يمنع تسرب المياه بشكل نهائي، سواء مياه الأمطار أو الخزانات وبالتالي حماية المباني الداخلية ويفضل دهان طبقة من الاكريليك فوق البولي يوريثين لزيادة حماية مادة العزل. القرميد إحدى مواد العزل المائي الذي يتواجد في شكل فخاري فهو يتميز بقدرته الكبيرة على عزل المياه من التسرب إلى الداخل، لذلك يستخدم بكثرة في أماكن تكثر بها الأمطار كما يصلح لعزل أسطح المباني داخل الجامعات المتعرجة أو الغير مستوية
4

أهمية العزل المائي لأسطح الجامعات

من المؤكد أن القيام بالعزل المائي لأسطح الجامعات له أهمية كبيرة في الحماية والحفاظ على المباني وتكمن هذه الأهمية في: حماية مباني الجامعات من الأضرار التي تنتج بسبب تسربات المياه من الأسطح. الحفاظ على الجدران والدهانات الداخلية للمباني. كذلك الحفاظ على الوصلات الكهربائية داخل المباني وعدم حدوث مشاكل في الكهرباء. التقليل من نسبة الرطوبة الداخلية في مباني الجامعات خاصة في فصل الشتاء. جعل الجامعات مهيئة لراحة الطلاب وعدم الشعور بالإرهاق والتعب. منع نمو تراكم الحشرات والبكتيريا في الحوائط والجدران الداخلية للمباني. بسبب الرطوبة التي تنتج عن تسرب المياه إلى الداخل. كما تقوم الشركة بإستخدام مواد مختلفة للعزل المائي، التي تتميز بقدرتها على العزل وحماية المباني من المياه.
5

تعريف العزل الحراري

هو إستخدام مجموعة من المواد التي تتصف بقدرتها على عزل درجات الحرارة المرتفعة ومنعها من الدخول إلىى المباني، مثل حرارة أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف خاصة في الجامعات حيث أنها تكون في مساحات كبيرة.
6

المواد المستخدمة في العزل الحراري لأسطح الجامعات

تم إستخدام مجموعة من المواد التي تعمل على عزل الحرارة حتى لا تنفذ إلى داخل الجامعات، وبالتالي تتسبب في العديد من الأضرار، ونذكر بعض هذه المواد كالآتي: الألواح المعدنية وهي عبارة عن ألواح مصنوعة من المعادن المختلفة مثل الرصاص والالمونيوم والاستانلس والحديد، وتستخدم في عزل الأسطح حيث تمنع الحرارة من النفاذ إلى داخل المباني، ولكن يفضل إختيار أنواع تقاوم الصدأ مثل الألومنيوم والاستانلس وتستخدم لعزل أسطح الجامعات. الفوم يتم إستخدامه في الصورة السائلة من خلال رشه على أسطح مباني الجامعات بالكامل، فهو يعمل كعازل حراري ومائي وله خصائص لعزل الصوت فهو مناسب لعزل الحرارة، ولكنه يحتاج إلى التغيير بعد فترة زمنية معينة. السليوز مادة مصنوعة من الورق الذي يكون مضغوط بالإضافة العى مجموعة من المواد الأخرى التي تحميه من التعرض للإحتراق، ويعمل على عزل الحرارة ومناسب لأسطح الجامعات فهو غير مكلف.
7

أهمية العزل الحراري لأسطح الجامعات

القيام بعملية العزل الحراري لأسطح الجامعات له أهمية كبيرة، وسوف نذكر لكم هذه الأهمية في نقاط محددة وهي: منع تسرب درجات الحرارة المرتفعة إلى داخل المباني وبالتالي عدم إجهاد الطلاب بسبب إرتفاع درجات الحرارة التأثير على المباني وإصابتها بالشروخ والتصدعات زيادة العمر الإفتراضي لمباني الجامعات والحفاظ عليها التقليل من إستخدام المكيفات داخل قاعات التدريس، وبالتالي التوفير في الكهرباء التي تستهلكها الجامعات توفير الجو الملائم للدراسة داخل الجامعات في فصل الصيف بسبب هذه الأهمية يجب على جميع الجامعات الإهتمام بالقيام بعملية العزل الحراري للأسطح حفاظاً عليها من التلف.
8

آلية العمل والطرق التي تتبعها الشركة

من المؤكد أن جميع شركات العزل تتبع خطوات معينة في عملية العزل وسوف نقوم بعرض آلية الشركة في عزل اسطح الجامعات وهي: تقوم الشركة بتحديد نوع العزل المناسب لاسطح الجامعات بالدمام من خلال تحديد مناخ المنطقة هل يكثر به الحرارة أو الأمطار تحديد نوع العزل والطريقة التي سوف يتم تركيبه بها يقوم فريق العمل بالبدء في عملية العزل بعد تنظيف جميع أسطح المباني، وإستخدام مواد فعالة في عملية العزل تنفيذ العزل الذي تم إختياره بخطوات محددة ومرتبة دون الوقوع في أي أخطاء تؤثر على عملية العزل يتم إختبار العزل بعد الإنتهاء منه للتأكد من جودته وفعاليته بنسبة كبيرة
9

مميزات شركة عزل اسطح جامعات بالدمام

يجب على جميع الجامعات القيام بعملية عزل الأسطح لجميع مباني الجامعات، والأهم هو التعامل مع شركة متميزة لعزل أسطح جامعات بالدمام وتتميز الشركة بالآتى: سرعة التواصل مع إدارة الجامعات من أجل تحديد موعد المعاينة للبدء في عمليه العزل إستخدام أجود أنواع العزل المائي والحراري لأسطح الجامعات بالدمام كما تقدم العديد من العروض والخصومات عند القيام بعزل أسطح جامعات بالدمام تقوم الشركة بإختبار مدى فاعلية العزل بعد الإنتهاء منه كما تعتمد على فريق عمل مكون من خبراء ومهندسين وعمال مدربون على أعلى مستوى تستخدم الشركة الأجهزة الحديثة لإتمام عمليات العزل تستخدم الشركة مواد عزل ذات فاعلية وجودة عالية وأهم ما يميز الشركة هو الأسعار الخاصة بها التي تناسب جميع الجامعات بالدمام كما تقدم الشركة جميع خدمات عزل الاسطح للمؤسسات المختلفة الكبيرة مثل الشركات والمصانع بعد التعرف على أهمية عزل اسطح الجامعات بالدمام يجب على جميع الجامعات القيام بعملية العزل، والتواصل مع شركة عزل اسطح جامعات بالدمام حتى تتم هذه العملية على أكمل وجه والحصول على النتائج المرغوب فيها. اقراء ايضا ... شركة عزل اسطح بالدمام

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%