شركة عزل بأم الساهك

شركة عزل بأم الساهك

شركة عزل فوم بأم الساهك

 

من المخاطر التي يتعرض لها المنزل هو حدوث تسرب للمياه من الخزان الموجود على السطح  ومن المواسير ايضا ومن الممكن إن المياه تتسبب في هدم البناية أو حدوث إضرار أخرى كصدى الحديد وظهور علامات على سقف المكان وانتشار الرطوبة وتكونها في كل الأركان وهذه مشكله يجب حلها في أسرع وقت حتى لا تتصاعد المشكلة .

 

أفضل شركة عزل بأم الساهك

  • في حالة اكتشافك إن خزانك يحدث تسرب منه للماء على الفور قم بالتصرف والاتصال بشركة عزل بأم الساهك ونحن سنسرع في إرسال لك فريق ليقوم بالكشف عليه لمعرفة نوعه وما المادة العازلة المناسبة معه.
  • ونقوم بكشف المكان الذي يتسرب منه الماء ونقوم بالبدء بمعالجته على الفور لمنع هذا التسرب وتجنب المخاطر التي قد تنتج عنه ولهذا عند اكتشافك لأي تسرب اتصل بنا على الفور ونحن سنقوم بعمل اللازم  .
  • شركة عزل بأم الساهك تقوم باكتشاف التسربات بطريقه إلكترونيه لاكتشاف التسربات التي قد لا نراها بالعين المجردة ويتم هذا بدون إي حاجه إلى التكسير للاكتشاف فاستخدام الأدوات والآلات التكنولوجية الحديثة تكشف إي خطر وأي تسرب بطريقه أسرع وبالتالي يتم حلها في وقت قصير ويتم العمل على علاجها على الفور والتقنيات الإلكترونية توفر الكثير من الوقت والجهد ولا تجعلنا نحتاج إلى تكسير المكان لاكتشاف العطل أو التسرب .
  • كما إننا نمتلك التقنيات الحديثة والآلات التي تعمل على العزل ومكافحة التسربات ونحن في خدمة عملائنا طول اليوم وهلال الأسبوع بالكامل فإذا كنت تعاني من إي مشاكل بسبب تسرب المياه من الحائط أو من فوق السطح اتصل الآن بشركة عزل بأم الساهك ونحن سنأتي ونكتشف المشكلة ونصلحه على الفور .

مميزات  التعامل مع شركة عزل بأم الساهك 

لكل شركة عزل مميزات كثيرة ولكن شركة عزل بأم الساهك مختلفة عن باقي الشركات ومتميزة جدا وهيا من أوائل الشركات في القيام بعملية العزل حيث أنها تستخدم اعلي التقنيات الحديثة وهذا بشهادة العملاء المتعاقدون معنا ومن مميزات شركة عزل بأم الساهك التالي :

  • يتم استخدامها لأحدث المعدات والألآتوقت وبكفاءةلى كشف مكان التسرب بكل سهوله ودقه .
  • هذه الآلات التي نستخدمها لا تجعلنا نحتاج للقيام بالتكسير وإحداث إي فوضي في المنزل والمكان الموجود فيه التسرب فهذه المعدات توفر علي العميل ايضا .
  • لدينا أفضل فريق عمل مدرب علي يد خبراء ومتخصصون في مجال العزل وكشف التسربات بطريقه سهله ودقيقه .
  • يتم تدريب الفنيين دائما على كل الطرق التكنولوجية لكشف التسرب بطرق أسهل واضمن .
  • يتم حل مشكلة التسرب للمياه في أسرع وقت وبكفاءة ودقة عالية لنتجنب ونتفادى إي مخاطر اكبر من ذلك .
  • نتميز بأننا نقدم أفضل الأسعار وأفضل الخدمات والعروض المميزة .

 

ما هي المشاكل التي قد تحدث إذا لم يتم عزل الأسطح 

إذا لم يتم القيام بعزل الأسطح قد تؤدي إلى مخاطر كثيرة يتعرض لها المكان وكذلك الأشخاص المقيمون به ومن هذه المخاطر

  • ظهور تشققات في الحائط وظهور رطوبة بيضاء في الأسقف ويمكن إن تهدد المكان بالانهيار بعد وقت طويل إذا لم يتم علاج المشكلة على الفور.
  • حدوث تأكل في السطح الوقت ويرجع ذلك لتسرب المياه به وتخلخل المياه داخل المبنى ومن الممكن إن يؤدي ذلك إلى سقوط جزء منه أو بأكمله .
  • تتلف ألوان المكان وتسقط نتيجة الرطوبة التي تكونت من المياه المتسربة .
  • تسرب الحرارة إلى المكان يتلف الأجهزة الموجودة والأرضيات والأسطح .

هذه تكون أشهر المشاكل التي قد تحدث إذا لم يتم عمل عزل لتسرب المياه وكذلك عزل لعدم تسرب الحرارة .

 

طرق عزل الأسطح في شركة عزل بأم الساهك 

يوجد عدة انواع للعزل وكل نوع له طريقه خاصة به ومن خلال هذه الفقرة سنشرح انواع العزل وكل هيا الطرق

أولا العزل الحراري

  • ويتم عمل العزل الحراري بهدف عزل الحرارة عن السقف وعدم تسربها إلى داخل المكان وينتج عن الحرارة أضرار كثيرة مثل تلف الشاشات والكثير من الأجهزة والأسطح والأرضيات وارتفاع في درجة الحرارة داخل المنزل وتكون إضعاف الطقس في الخارج.
  • ولتفادي كل هذا نقوم بعمل العزل الحراري عن طريق وضع ماده عازله على السطح مثل ( البلاك _ الزفت ) أو ألواح خشبية أو وضع بلاط على السطح بالكامل مما يجعل القيام بالعزل يجعل المكان بارد لا يوجد به حرارة أكثر من الطبيعية ولهذا فالعزل الحراري له أهميه كبيره .

ثانيا العزل المائي

  • ويكون لعزل الماء عن الأسطح ومنع تسربها إلى الداخل حتى لا تتكون الرطوبة ومنعا لسقوط المبنى كمان إن العزل يكون للخزانات أيضا حتى لا يتأثر بالحرارة ولا يتلوث الماء بها ويتم عمل العزل المائي بمواد مخصصه للماء حتى لا تتفاعل معا مثل البورسلين والصخر مع الاسمنت فكل مكان يحدد الخبير العازل المناسب له .

ثالثا القيام بعزل الرطوبة

  • ويتم عمل هذا العزل بغرض  عدم تعفن الأسطح وعدم ظهور الرطوبة به وعدم تخلخلها داخل المنزل لكلا لا يتضرر جسد الأشخاص الذين يعيشون به وحتى لا تنتشر الرطوبة في أجسادهم والتى قد تسيب جميع الأثاث و الجدران مما يسبب لهم التلف الكامل والتى تسبب رائحة تعفن في المنزل وكريهة ويتم العزل بواسطة ماده مخصصه لعزل الرطوبة
  • وكل الأنواع والطرق متوافرة عن شركة عزل بأم الساهك كل ما عليك هو التواصل معنا في الحال وإخبارنا بما هي مشكلتك وترك البيانات والتفاصيل ونحن سنتواصل مع ونتابع معك خطوه بخطوه حتى نكتشف السب ونعمل على علاجه .

 

المواد التي تستخدمها شركتنا في العزل

مادة الصوف الصخري

  • وهو يعتبر من أجود وأفضل انواع العزل والذي يصلع لجميع انواع العزل ويتمكن من صوف صخري من الخام و الألواح المصنوعة من البلاط ويتم وضع أولا طبقه رقيقه من الصوف ويوضع فوقه طبقه أخرى من الخرسانة وهذا لضمان أفضل النتائج والحماية المضمونة .

مادة البير لايت

  • وهي تكون ماده من المعدن ونتائجها مجربه في القيام بعمليات العزل مشكلتها الوحيدة أنها اغلي انواع العزل ويتم خلطها ايضا مع الخرسانة لفاعليه اكبر ولكتم الصوت .

مادة الزجاج المائي

  • هذه المادة من أسهل المواد استخدامه وطريقة العمل بها هيا القيا بوضعها في الماء حتى تذوب ومن بعدها تكون جاهزة للاستخدام للعزل .

مادة اليرافين

  • وطريقة استخدامها يكون مثل الزجاج المائي تماما  لأنها تتكون من ماده عبارة عن طبقات والتى  يطلق عليها اسم (الفلين)
  • وهي من اسمها تكون عبارة عن طبقات ويتم رصها طبقه فوق طبقه حتى تتكون المادة العازلة .

صفائح البيوتين

  • هذه الصفائح يتم استخدامها في مشاكل التسرب وهيا فعاله جدا ويتم وضعها كعازل للماء ويتم هذا بطريقه وهي حرارة الغاز .

فأي مشكله تخص العزل الحراري أو المائي أو حتى الرطوبة فحلها موجود لدينا في شركة عزل بأم ساهك وتتوافر لدينا جميع أنواع العوازل الخاصة بكل مشاكل التسرب والتي تمنع التسرب تماما وعند الاتصال بنا وطلب الكشف لاستخدام طريقة العزل المناسبة سنقدم أفضل العروض والخصومات لعملائنا وأسعارنا هيا اقل أسعار في السوق وبأعلى الكفاءات .

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%