شركة عزل حراري بالدوادمي-0552777862

شركة عزل حراري بالدوادمي-0552777862

عزل حراري بالدوادمي واحدة من شرركات العزل بالمملكة العربية حيث توفر مجموعة هائلة من افضل فروع الخدمات المنزلية 

 

مواد غير موصلة للحرارة وتلك العوازل توضع على الجدران الخارجية للمنزل أو على أسطح المنزل، ويعمل العازل على خفض درجة الحرارة المعرضة للمنزل وهذا من شأنه أن يعمل على تقليل استهلاك عمليات التبريد مثل المراوح، تكييف الهواء وما شابه، مما يوفر لك الكثير من المال كما تعمل العوازل الحرارية حماية المنزل من ارتفاع درجات الحرارة.

وهناك عوازل حرارية لجدران خاصة، حيث يتم تركيب تلك العوازل أثناء عملية البناء، في حالة استخدام الطابق العلوي من المنزل، يتم تركيب العزل الحراري بين الأرضيات، ولكن يتم تركيب العوازل فوق السطح بأكمله قبل تركيب بلاط السقف ويسلط الضوء على الأهمية الكبيرة للعزل في تقليل فاتورة الكهرباء من حيث وقف استخدام المراوح وتكييف الهواء بشكل متكرر.

هو استخدام المواد مع خصائص تعكس الحرارة تساعد على الحد من تسرب الحرارة داخل المباني للحفاظ على درجة حرارته مناسبة للعيش دون صعوبة.

 

كيف تخترق الحرارة العالية المنزل؟

ذلك عن طريق

الحرارة التي تخترق الحوائط والأسقف.

الحرارة التي تخترق عبر فتحات التهوية.

حيث أن الحرارة التي تخترق الجدران والأسطح في أيام الصيف تقدر بنسبة 60-70٪ من الحرارة التي سيتم إزالتها عن طريق تكييف الهواء، والباقي يأتي من النوافذ والفتحات.

ما يقدر بـ 70% من إجمالي الكهرباء المستهلكة في الصيف لتبريد المبنى من هنا تأتي أهمية العزل الحراري للحد من استهلاك الكهرباء المستخدمة في تكييف الهواء، وذلك للحد من تسرب الحرارة من خلال الجدران والأسقف لتحقيق الهدف الوظيفي المناسب للمسكن وخفض التكلفة.

 

ما هي طرق انتقال الحرارة؟

عن طريق التوصيل يتم نقل الحرارة من خلال سخونة الجسم أي حرارة عالية جزيئات إلى جزيئاتها الباردة أي حرارة أقل وعلى اتصال مع جزيئاتها الساخنة.

 

كيف ينتقل الحرارة إلى المنزل عن طريق الأحمال؟

الأحمال هو نقل الحرارة في السوائل وكذلك الغازات المتحركة. هذه الحركة تشكل تيارات الحمل، والتي بدورها توازن درجة حرارة السائل أو الغاز، مثل الهواء، يتم نقل الحرارة عن طريق الحمل في الهواء المحيط بمصدر الحرارة، وترتفع جزيئات الهواء التي تتلامس مع مصدر الحرارة بسبب توسعها وخفيفة الوزن، ويتم استبدالها بجزيئات الهواء البارد، والتي يتم تسخينها أيضًا للصعود، ونقل الحرارة من خلال جزيئاتها.

 

كيف يتنقل الحرارة إلى المبني عن طريق الإشعاع؟

يتم تحويل الطاقة الحرارية للجسم الواحد إلى طاقة حرارية مشعة ويتم نقلها إلى أخرى بدوره يحولها إلى طاقة حرارية، الإشعاع الحراري هو موجة كهرومغناطيسية تشبه الموجات الضوئية وتختلف عنها في الطول الموجي وتسمى الأشعة فوق البنفسجية وبالتالي فهي تحتاج إلى وسيلة مادية تنتقل من خلالها، مما يسبب نقل الطاقة الحرارية بشكل إشعاعي حتى في الفراغ.

 

ماهي أفضل شركة عزل حراري بالدوادمي؟

أشهر شركة عزل حراري بالدوادمي هي شركة نجوم الخليج تصنع أنواع مختلفة من العزل الحراري للأسطح والجدران، كما أنها قادرة على تقديم خدمات العزل الحراري للخزانات والحمامات، وذلك للحفاظ على جميع المباني من أشعة الشمس، تقدم الخدمات اللازمة للعملاء لحماية منازلهم من تأثير ارتفاع درجات الحرارة، التي تتميز بارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف.

 

ماهي أنواع العزل الحراري للمباني؟

هناك نوعين من العزل الحراري للمنازل

العزل الخارجي

الذي يتم فيه العزل الحراري للمباني من الخارج حيث منزلك إذا كان هناك منزل متصل به مباشرة ولكن هناك فراغ بسيط جداً يتم ملؤه بالصوف الصخري بالضغط عليه في ذلك الفراغ لكن إذا لم يكن المنزل يجاوره بمبني أخر، فإن العزلة تتم خارجياً بوضع طبقة خارجية من لبلاك الأسود.

بعد ذلك يتم وضع المونة الإسمنتية، وهكذا تم تركيب عزل من الخارج للمبنى من الضروري أن تأخذ في الاعتبار التهوية الجيدة للمنزل بمجرد تركيب العزل الخارجي.

العزل الداخلي

الذي تكون فيه المنازل معزولة داخليًا عن الحرارة ويتم تنفيذها عن طريق وضع شرائط من البولي سترين أو الصوف الصخري على الجدار المعرض للحرارة لتكون معزولة حراريًا أو عن طريق تركيب السيراميك أو الطوب الأحمر.

 

ما هي أهمية العازل الحراري للمنازل؟

المنفعة الكبيرة من العوازل الحرارية للمباني الخرسانية تبين أنها تعمل على خلق جو لطيف لكل من يعيش داخل تلك المنازل، لأن العوازل الحرارية تعمل خاصة في فصل الصيف عالي الحرارة لتقليل تلك الحرارة إلى المباني وبالتالي لا يتأثر الأشخاص الذين يعيشون داخل المنزل بارتفاع درجة الحرارة خاصة في فصل الصيف.

أيضا من الأهمية الكبيرة العوازل أنه يحمي منزلك من ارتفاع درجات الحرارة خاصة في فصل الصيف وهذه الحرارة تعمل مع التأثير السلبي على الخرسانة المسلحة، حيث أنها تؤدي إلى تلف الخرسانة سواء تسبب الشقوق في الجدران الخارجية وبالتالي سوف تقلل من الحاجة لصيانة المنزل والتي ستنخفض منها التكاليف المالية، لأن عوازل مضادة للحرارة تعمل على زيادة عمر المبنى الافتراضي.

كما أنها تميز العوازل الحرارية أيضاً أنها تساعدك على الحد من استهلاك للكهرباء، ستمنع وصول الحرارة العالية لك وبالتالي لن تحتاج إلى استخدام تكييف الهواء.

هناك دراسة تعمل عليها الخرسانة المسلحة التي تم تركيب عوازل حرارية على خفض استهلاك الكهرباء بأكثر من 40%، حيث تعمل على تقليل الضغط على محطات توليد الكهرباء وشبكات التوزيع، ورفع مستوى راحة السكان.

 

ما هي أفضل أنواع مواد العزل الحراري للمباني؟

يعتمد على استخدام الطبقات العازلة حسب البيئة التي سيتم تركيبها في المنطقة العازلة، هناك الكثير من مواد العزل الحراري المنتشرة في العديد من الأسواق ولكل عازل خصائصه الخاصة وهذا هو الفرق بين كل عازل لذا كن حذرا عند اختيار نوع العزل.

1_ألواح صلبة: حيث تستخدم هذه الألواح في المباني الخرسانية حيث تعمل هذه الألواح بمجرد تثبيتها بواسطة عمل العزل الحراري للمنزل وأيضا حماية الخرسانة والمنزل من التعرض للحرارة العالية من الشمس باستمرار.

2_ يعتبر السليلوز صديقا للبيئة وهو ورقة قوية تم إعادة تدويرها حيث يتميز السليلوز بحقيقة أن سعره مناسب للجميع كما أنه مادة فعالة للغاية، ويتميز بمقاومة عالية للحرائق ولكنه يلعب أن تكوينه ليس سهلا، بمقارنة بالعوازل الأخرى التي يحتاجها في تركيبه للفنيين المدربين على تركيب تلك العوازل.

3_يعتبر الصوف الزجاجي من أكثر أنواع الصوف استخداماً وانتشاراً لأنه يتميز بدقته العالية وهو مادة غير قابلة للاشتعال كما أنه سعره ويعمل على منع تسرب الحرارة وفي عزله الحرارة لمكيفات الهواء وبالتالي توجيه استخدام الكهرباء ولكن ما هو الخطأ في الألياف الزجاجية هو عند تركيبها هو أحد الأضرار المحتملة للعيون والجلد حتى الشخص تركيب ارتداء النظارات والجوانتي والحماية الأمنية مع الأجهزة.

4_الصوف الصخري وتتميز أنها عامل توصيل الحرارة له، فهو عازل جيد للحرارة والتصنيع بيتم بكل سهولة، حيث يتم جلب مادة صخرية ووضعها في الفرن لكي تذوب وتشكل في لفائف كما هي موجودة في الأسواق.

5_فوم البولي يوريثان يظهر تمييز تلك المادة من العوازل من حيث أن لديها كثافة منخفضة تعمل على عزل المناطق الضيقة التي لا يمكن للعوازل الأخرى الوصول إليها، فهي تعتبر مميزة في العزل الحراري لأنها تعمل على مقاومة الحرائق، كما أنها تتميز بوزن خفيف على الأسطح، فهي تقلل الأحمال، ولا تنبعث منها رائحة كريهة، تتميز بسرعة تنفيذ هذا عازل في وقت قصير، التحكم في السمك المناسبة لاحتياجاتها.

6_اللباد موجود في الأسواق مع أكثر من سمك يمكنك اختيار ويقع في شكل لفات طويلة ويصنع من المواد العضوية، وتتميز المادة المادية في تأثيرها الكبير في عملية العزل الحراري سواء للجدران الداخلية للمنزل أو أسطح المنزل.

7_البوليسترين يعتبر ومختومة من قبل أميز من العزل الحراري، كما أن لديها قدرة عالية جدا لمنع بخار الماء من الوصول إلى المنزل هو مقاوم للماء، كما أنه صلب الذي يتميز سطح أملس غير معظم العوازل ويتميز أيضا مقاومته للحرائق للوصول إلى داخل المنزل وتسمية تلك المادة في الأسواق كما ستيروبور، لذلك يعتبر البولي سترين من عوازل جيدة للحرارة

 

ماهي أكثر عوازل حرارية استخداما من قبل شركة عزل حراري بالدوادمي؟

تستخدم شركة نجوم الخليج للعزل الحراري مجموعة ضخمة من العزل الحراري، أشهرها عزل الفوم وهو عازل مائي وحراري له العديد من الأشكال والأنواع ويمنع جميع التسربات الحرارية.

الحرارة لا تسمح بمرور المبني باستخدام العازل الفوم الحراري، مما يجعل نجوم الخليج تعتمد عليها وتجعل العملاء يطلبونها دائماً لتجد أن أكثر العوازل المستخدمة في العزل الحراري هي العزل الفوم ومن هنا نجد أن الشركة تعتمد عليها أكثر من اعتمادها على العوازل المعدنية وعوازل الأسمنت والعوازل البترولية والعوازل الإسفلتية.

جميع العوازل الحرارية المستخدمة من قبل شركة عزل حراري بالدوادمي هي من أفضل نوعية ومستوردة من الخارج لأداء الغرض المرجو منها، وهو منع تسرب الحرارة من الخارج إلى المنزل.

مواد عازلة للحرارة التي لها أصل حيواني مثل الصوف وتستخدم كمواد عازلة وهذا محدود جدا.

تعتبر المواد العازلة للحرارة التي لها أصل مادي مثل الصوف الزجاجي وغيره من المواد أفضل مواد العزل الحراري من أي وقت مضى.

المواد العازلة للحرارة التي لها أصل صناعي مثل البلاستيك والمطاط والبولي إيثيلين هي مواد العزل الحراري الأكثر استخداما مواد عازلة. للحرارة ذات أصل نباتي مثل الألياف الزجاجية والقطن.

 

ما هي مميزات شركة عزل حراري بالدوادمي؟

تتميز شركة نجوم الخليج عن غيرها من الشركات بتقديم خدمات عملائها في أي مكان داخل الدوادمي أو في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، والتي تمتد منها شهرتها لسنوات طويلة من العمل في هذا المجال.

من خدمات الشركة الرائعة والمميزة التي لا تجدها عند شركة نجوم الخليج تكلفة العزل الحراري، فإن التكلفة مناسبة لجميع مستويات العملاء.

هذا بالإضافة إلى مواد العزل الحراري والأدوات التي تستخدمها في لصق ووضع العوازل على الأسطح والجدران، التي هي مواد ذات جودة أعلى وأقل تكلفة ويستفيد منها الجميع وكل أنواع الأسطح والخزانات.

 

ما أهمية العزل الحراري للخزانات؟

يمنع دخول الحرارة من الخارج إلى الخزان وهذه الحرارة التي تدخل مع أشعة الشمس محملة بالأشعة تحت الحمراء أو فوق البنفسجية الضارة، وهذه الأشعة تتفاعل بشكل كبير مع المكون المادي للخزان وتتفاعل مع الماء في الخزانات، مما يجعل هذه المياه ملوثة ويصبح خطراً صحة الإنسان.

نجد أن الأشخاص الذين يعتمدون على المياه من الخزانات العازلة للحرارة يتمتعون بصحة أفضل من أولئك الذين يعتمدون على استخدام المياه من الخزانات غير العازلة، مما يجعل الجميع يلجأون إلى عزل الخزانات في منازلهم، وشركة نجوم الخليج هي من أفضل الشركات التي توفر كل أعمال العزل الحراري لعملائها.

 

ما أهمية العزل الحراري للحمامات؟

الحمامات في المنزل ليست لا غنى عنها بأي شكل من الأشكال ولكن نجد أن التسريبات داخل الحمام كبيرة، ما هو درجات الحرارة العالية في المطابخ قد تنتقل إلى الحمامات.

قد نجد أن هناك بعض الأسلاك في الحمامات مثل سخان كهربائي والحرارة تؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة قد تؤثر على عمل المفاتيح المستخدمة في الصنابير والوصول إلى الماء.

لذلك فإن العزل الحراري للحمامات يحمي من كل هذه الآثار الضارة، ونجد الجميع حريصين على تركيب العزل الحراري في الحمامات واعتمادهم على شركة عزل حراري بالدوادمي المتخصصة في هذا المجال.

 

ماهي خطوات لتطبيق العوازل الحرارية للأسطح؟ 

لدى شركة عزل حراري بالدوادمي مجموعة من الموظفين والفنيين خبرة في طرق تطبيق العوازل للأسطح ومن أهم طرق العزل التي تستخدمها الشركة هي طرق عزل الفوم، التي يمكن تطبيقها بسهولة من خلال الخطوات التالية

للعمل على تركيب عزل الفوم، يجب الحرص على تنظيف الأسطح جيدا قبل تركيب ومن ثم تحديد السمك ومعظمها لا يزيد عن 5 سنتيمترات.

يتم وضع طبقات الفوم وفقا للأسماك، التي تم اختيارها بالفعل ومن ثم العمل على خلط المواد التي يتم وضعها فوق مواد الفوم.

في الغالب ما يتكون من الإسمنت والرمل بنسب مدروسة، ثم وضع بعض الاضافات له لزيادة درجة السمك لمقاومة الحرارة والرطوبة أيضا.

 

ما هي معايير اختيار مواد العزل الحراري المناسبة للأسطح؟

اختيار الجيد للمواد العازلة يبعد الكثير من المشاكل التي قد تنشأ بعد تطبيقها، لذلك من الضروري تلبية بعض الشروط التي نحتاجها عند اختيار المواد العازلة المناسبة للمبني

1_الابتعاد عن المواد التي تتكون من مكونات سامة معينة أو التي قد تضر بالبيئة، من أجل عدم التسبب في أي أمراض أو ضرر للبيئة عند تطبيقها لذلك الشركة دائما حريصون على استخدام المواد المعتمدة من وزارة الصحة.

2_يجب أن يكون من أهم مواد العازلة الشائعة في تركيبها قادرة معالجة الكثير من العوامل الجوية والكثير من التأثيرات الخارجية وليس تأثير تناول الحشرات أو وجود فطريات عليها أو أي شكوك حولها.

أن تكون معروفة بكفاءتها العالية ومقاومتها للرطوبة والحرارة بالإضافة إلى مقاومة الحرائق، مما يساعد على زيادة السلامة.

3_قوة المواد العازلة تساعد على التحكم بها بشكل أفضل وتقلل من الفترات التي تستخدم في تطبيق العزل والتي تعتبر مهمة.

4_سهولة تطبيق المواد، يمكن أن تكون واحدة من المعايير الأولى التي نأخذها في الاعتبار عند استخدام لمساعدة العميل على تطبيقها في أسرع وقت ممكن وبدون عناء.

 

أهم المتطلبات التي توفرها الشركة لعزل الأسطح؟

من الضروري توفير جميع المتطلبات التي يحتاجها العميل للحصول على خدمات تركيب العزل الحراري أعلى كفاءة ممكنة

1_يجب أن تكون مواد العزل قادرة على منع تسرب المياه والتكيف مع ظروف العمل، لأن الاهتمام بتلك النقطة يساعد كثيراً في ملاءمة المادة العازلة للأسطح بعيداً عن التغيرات المناخية وغيرها من الآثار، التي قد تفسدها أثناء التطبيق.

2_كما توفر الشركة بعض الآلات والمعدات التي تساعد في تطبيق مواد العزل بأفضل شكل مع توفير كافة الضمانات التي يحتاجها العميل، والتي تساعده على الحفاظ على تلك الطبقات من العزل لفترة أطول.

3_لا يمكن أن يغيب عن بالنا الدور الكبير الذي تقوم به الشركة بسبب توافر بعض العوامل فيها، وهي إتقان العمل والجودة والخبرة في مجال العمل وتطبيق العوازل بمختلف أنواعها.

4_كما توفر إمكانية المراقبة المنتظمة لطبقات العزل كما أنها تساعد كثيراً في التأكد من كفاءتها وعدم وجود أي ضرر عليها.

5_أسعارها مميزة ومناسبة للجميع من خلال بعض العروض المستمرة، التي يمكن الاستمتاع بها من خلال العملاء الحاليين أو العملاء الجدد.

6_يعاني سكان الأدوار الأخيرة من الكثير من المشاكل، أكبرها تسرب المياه من الأسطح والتأثير الشديد للحرارة المرتفعة وخاصة في النهار.

7_لذلك وجدت الشركة أكثر الطرق ابتكارا التي تساعدك في التعامل مع تلك المشاكل ومعالجتها ويمكنك أن تلاحظ ذلك من خلال القوة العظمى لتلك المواد مع توفير وسائل التطبيق والمتابعة ضروري ومساعدتك على الحصول على أكبر فائدة ومعرفة أسعار العزل للأسطح يمكنك التواصل مباشرة مع الأرقام المخصصة للشركة وتعبئة البيانات التي تساعدك على تحديد موعد وأسعار العزل.

8_بالإضافة إلى توفير الضمانات المختلفة التي يحتاجها العميل مما يساهم في بقاء العزل لفترة أطول.

9_كما تعتمد الشركة على أفضل العمالة الذين لديهم خبرة على مستويات عالية من أجل النجاح في عملية العزل من خلال الإتقان والجودة في العمل.

10_نعمل في شركة عزل حراري بالدوادمي بتوفير إمكانية المتابعة المستمرة لضمان جودة طبقات العزل وعدم وجود أي ضرر لها.

 

ماهي عوامل شركة عزل الحراري بالدوادمي لتقديم خدماتها؟

هناك العديد من العوامل التي تتبعها شركة عزل حراري بالدوادمي في تقديم خدماتها، بحيث تصبح نجوم الخليج الشركة الأولى في مجال عزل الأسطح الحرارية، وأهم هذه العوامل

  • تحدد شركة عزل حراري بالدوادمي قبل عملية العزل الحراري لأي منزل الأحمال المناسبة لها، لكي يتم اتخاذ الخطوات المناسبة الهندسية، لأنها تتبع للطرق التقنية الحديثة التي تتوافق مع المبنى، وشروطها، بحيث يتم عمل تركيب العزل الحراري بنجاح.
  • تستخدم أفضل المواد في مجال العزل الحراري، وضمان الحماية للمبنى، وأن العزل يمكن أن يصمد أمام جميع الظروف التي تحيط به.
  • اهتمام الشركة بعمل الاختبار بعد تركيب العزل، للتأكد من عدم احتوائه المادة العازلة من جميع الفتحات، أو الثغرات التي يمكن أن تتسرب الحرارة إلى المبنى، لضمان الكفاءة العالية لخدمات العزل.
  • تقدم خدماتها مختلفة وكاملة لجميع أنواع المواد العازلة لعمليات العزل، وكذلك الأعمال لجميع المباني السكنية والحكومية.
  • تقدم خدمات العزل بأسعار وتكاليف منخفضة، ذلك بسبب خبرة الشركة، ووضعها بربح صغير جداً للتخفيف عن العملاء من عبء تحمل تكاليف تركيب العزل الحراري للمباني.
  • كما تقدم الشركة خدمات العزل من خلال عزل الفوم، حيث يمكننا استخدام الفوم في عمليات العزل الحراري ،لأنها تتميز بجودة عالية، حيث تعتبر مادة عازلة رخيصة، ومناسبة لجميع أنواع المنشآت السكنية.

 

كيف يتم العزل الحراري باستخدام البولي يوريثين؟

إضافة نظام العزل الحراري فوم البولي يوريثان ضروري لإعطاء أداء أفضل في تركيب العزل الحراري وهي من أكثر الأنواع الشائعة في تركيبها.

يمكن استخدام عزل فوم البولي يوريثان عن طريق الرش بأدوات ومعدات التي سيخدمها عمال الشركة، وإغلاق الشقوق والثقوب والمنحنيات، يقلل من الاستهلاك الكهربائي بشكل مبالغ للمنزل وللحد من استخدام مكيفات الهواء.

عدم الاستجابة لنظام العزل الحراري للمنازل سيعرضك لدفع فواتير مرتفعة جداً، خصوصاً الآن بعد ارتفاع فواتير الكهرباء، وبالتالي لا بد من العناية والاهتمام بالمنزل في موقف العزل الحراري والاتصال بشركة عزل حراري بالدوادمي لاستخدام فوم البولي يوريثين للقيام بأعمال العزل الحراري.

 

لماذا نحتاج إلى عزل أسطح المنازل بشكل عام؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نقوم بعزل الأسقف سواء العزل الحراري، أو عزل تسرب المياه، وأهمها:

1_تقدم شركة عزل حراري بالدوادمي عمليات عزل أسقف كبيرة للحماية من جميع العوامل الجوية التي لها آثار سيئة على المباني، وأهمها الشقوق التي تسبب انهيار المباني بعد فترة من الزمن.

2_يحمي العزل أسطح المباني من تسرب المياه بسبب التعرض لمياه الأمطار الغزيرة.

3_العزل الحراري للأسقف هو واحد من أهم وسائل حماية المباني من عمليات البرق والرعد التي نراها، والتي لها في بعض الأحيان العديد من النتائج الضارة على المباني.

4_يحمي العزل الحراري المباني من درجات الحرارة المرتفعة جدًا، والتي لها تأثير كبير على المباني، خاصة على الواجهات المنزلية، والأسطح المعرضة للشمس.

5_يحمي العزل الأسطح من التلف الناجم عن مخلفات الطيور الضارة ويمكننا من تجنب الثقوب أو الشقوق في السطح وكذلك ظهور الحشرات والجراثيم والفطريات بداخل هذه الشقوق.

 

هل يتم استخدام دهان علي طبقات العزل الحراري؟

يتم وضع المواد التي تقوم بعملية العزل الحراري للمباني، بما في ذلك العوازل في شكل دهانات، يتم استخدام دهان للأسطح بهذه المواد العازلة التي تقوم بالعزل الحراري على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، مثل هذه المواد التي يتم دهنها كطبقة واقية على الأسطح لمنع تسرب الحرارة خارج المبنى ومن ثم وضع البيتومين على البارد ويتم وضع لفائف على هذه المواد ويتم وضع المواد لحمه هو لهيب النار ومن ثم وضع الرمال والبلاط وهذه المواد هي معزولة جيدا للحرارة.

هناك أنواع من دهان الذي يستخدم على مادة العزل الحراري مثل عازلة للصوت، من الضروري القيام بالعزل الحراري من اختيار الأنواع التي تؤدي وظيفة العزل بجودة عالية وهذا لا يتحقق إلا باستخدام أجود المواد التي هي عزل ومن هذه المواد يتم استيرادها من أمريكا وألمانيا وغالبا ما يتم استيراد المواد بشكل أفضل من المواد محلية الصنع لذلك نحرص دائما على استيرادها ويجب تركيبها عزلا تماما، بكفاءة ومهنية.

 

ما هي المعايير التي تتعبها شركة عزل حراري بالدوادمي؟

وجد الكثير من المعايير، والقواعد التي تتبع عليها نجاح العزل الحراري للمباني، التي تقوم بها شركة عزل حراري بالدوادمي، وتعتمد هذه القواعد على المناخ، كل الظروف البيئية التي تحيط بالمبنى من الخارج، وأهمها:

1_درجة الحرارة داخل المباني.

2_الفرق بين درجات الحرارة المحيطة بالمبنى والداخل

3_نسبة جميع الأجهزة التي تستخدم لخفض درجات الحرارة، والطاقة المستهلكة، بحيث نوفر درجات حرارة تناسب المكان من الداخل.

4_نحن بحاجة إلى معرفة نسبة الرطوبة في المبنى، حتى نتمكن من رؤية كيف يمكن للمبنى أن يصمد أمام العزل.

 

ما هي معايير اختيار مواد العزل الحراري المناسبة؟ 

1_أن تكون على درجة مرتفعة في مقاومتها لنفاذ بخار الماء.

أن تكون على درجة مرتفعة في مقاومتها للإشعاع الحراري. 2_

3_أن تكون على درجة مرتفعة في مقاومتها للإجهادات الناتجة عن الفروقات في درجات الحرارة التي تسبب الانكماش والتمدد المستمر، الذي يتسبب في فقد بعض الخواص الميكانيكية لمواد العزل الحراري.

4_أن تكون بها خواص ميكانيكية كارتفاع مقاومة الانضغاطية ومقاومة للكسر.

5_أن تكون ضد الحرائق.

6_ ألا ينتج عنها أضرار، وأن تكون مقاومة للبكتيريا وغير قابلة لظهور الحشرات فيها.

7_أن تكون ثابتة الأبعاد لفترة طويلة، قليلة قدرتها للتمدد أو الانكماش تحت تأثير العوامل الجوية المحيطة.

8_أن تكون قادرة مقاومة للتغيرات الكيميائية.

9_ أن تكون سهلة التركيب.

 

ما هي الأمور التي يجب مراعاتها عند تركيب عازل حراري للمنزل؟

1_لا تتسرع في اختيار أي نوع من العوازل والعمل على اختيار العزل المناسب لمنزلك، والذي يحدده المتخصص الذي سيقوم بالعزل، ونوع العزل يعتمد على نظام المنزل وظروف السقف أو الجدران.

2_ قبل تنفيذ عملية العزل من الضروري القيام بتنظيف كامل للمكان ليتم عزله وعدم ترك أي شوائب فيه.

3_عمل تهوية للمنزل في حالة العزل الخارجي.

4_عندما يتم بدء العزل، يتم أخذ الحرص عند تثبيت العزل مثل أي كسر أو ثقب أو تلف في العزل يخل من الوظيفة الكاملة للعزل.

5_عند تخزين العزل من الضروري تخزينه في مكان نظيف غير مدفأ خال من أي شوائب ويتطلب أن يكون مكان جاف من أجل الحفاظ على العزل.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%