شركة عزل شمال الرياض-0552959538

شركة عزل شمال الرياض-0552959538

افضل شركة عزل شمال الرياض

 

تعمل شركتنا في مجال العزل سواء العزل بالأسطح أو العزل الخاص بالخزانات أو العازل الخاص بالحمامات أو المطابخ نعمل على تقديم جميع خدماتنا بطرق وبأدوات حديثة وتقنيات عالية الكفاءة، حيث أننا نوفر أفضل عمالة يمكنهم الاعتماد عليها لعمل كافة أشكال وأنواع العزل، بالإضافة إلى استخدامنا أرقي وأجود الخامات .

 ما الآثار الضارة التي تسببها مياه الأمطار على أسطح المباني؟

لقد ظهر شركات العزل بأنواعها المختلفة نتيجة للأضرار الكثيرة التي تتعرض لها المباني نتيجة تعرضها لعوامل طبيعية وعوامل اخرى خارجية تعمل على تسبب الكثير من المشاكل على المباني ومن أكبر هذه المشاكل هي الأضرار الناتجة عن مياه الامطار حيث أن كثير من الناس قد لا تعرف أن مياه الامطار من أخطر العوامل الطبيعية التي تكون خطرة على المنازل حيث تعمل على حدوث أثار ضارة به ومن هذه الاثار ما يلي :

  • تعرف المملكة العربية السعودية على تعرضها لأمطار غزيرة كثيرة وقد تنتج عن هذه الامطار على تجميع المياه على أسطح المباني المختلفة وبالتالي تسرب هذه المياه إلى داخل المبنى فتعمل على تلف أساس المبنى من لأسمنت فيكون المنزل معرض للانهيار فيما بعد .
  • الخسائر المادية التي سوف يخسرها صاحب المبنى نتيجة الاصلاحات والترميمات الكثيرة الذي سيكون على صاح المبنى القيام بها وإلا تعرض المنزل للانهيار بالكامل وقد يعرض حياة الاشخاص المتواجدة به للخطر .
  • تشوه المنزل نتيجة سقوط بعض الاماكن في المبنى نتيجة التلف الشديد الناتج عن تسريب المياه إلى المبنى .
  • تشوية مظهر المنزل من الداخل حيث يظهر بقع على سقف الغرف نتيجة المياه المتسربة به بما ينتج عنه مشاكل كثيرة لأصحاب المنزل وجعل المنزل بمظهر غير جيد .

ما أفضل خدمات شركة عزل شمال الرياض؟

تعمل شركتنا على تقديم أفضل خدمات للعزل الخاص بجميع الاشياء الخاصة بالمنزل حيث تعمل شركتنا على جميع انواع العزل مثل عزل الاسطح ومن أشهر أنواعها كل ما يلي :

  • العزل الحراري
  • العزل المائي
  • العزل ضد الرطوبة

كما أننا نتميز على أنا نقوم بتقديم خدمات حديثة إلى عملائنا بحيث نكون أفضل شركة للغزل في المملكة العربية السعودية ومن هذه الخدمات ما يلي :

  • نقوم على استخدام جميع أنواع العزل من العزل الخاص بالأسطح والعزل الخاص بالخزانات وغيرها .
  • نعمل على استخدام جميع التقنيات الحديثة في عمليات تركيب العزل لنضمن سرعة الاداء وجودة بأعلى كفاؤه ممكنة .
  • نعمل على استخدام أحدث الطرق والاساليب في عميلات تركيب العزل وتهيئته .
  • العمل على ضمان العمل نتيجة توفير طاقم من العمال المدربين على جميع أنواع واستخدامات والطرق الخاصة بالعزل .

 كيفية حماية عزل الأسطح بعد عمله؟

تعمل شركتنا على استخدام الطرق الحديثة والاساليب المتطورة في عمل العزل الخاص بالأسطح بطريقة مضمونة وبكفاءة عالية وبالتالي يكون العازل ثابت في مكانه ولا خوف في تحريكه من مكانة أو تلفه أو أن يكون صاحب المبنى بعمل عازل مرة أخرى كما تعمل شركتنا على المتابعة مع اصحاب المنزل حتى بعد الانتهاء من عمل العازل يأتي فريق من عمالنا على متابعة حالة العازل بعد تركيبة وايضا ننصح أصحاب المناول على عدم وضع أشياء عليه ليكون بالنظافة المعهودة وايضا يكون مظهره رائع .

كيفية عزل عمل العزل الحراري للأسطح بالفوم؟

يوجد عدة طرق كثيرة في عمل العازل الحراري وذلك يرجع إلى نظام السطح وغيرهم ومن أشهر هذه الأنظمة ما يلي :

  • العازل الحراري المستخدم من الصوف الصخري الذي يعمل على منع الحرارة من اختراق الجدران والاسقف .
  • نظام السطح التقليدي حيث يعمل على وضع نوعين من العازل وهم العازل المائي والعازل الحراري حيث يعمل على منع المياه من تسريبها للمنزل وايضا العمل على منع تسريب الحرارة إلى داخل المبنى وهي من أقدم الطرق التقليدية .
  • ونظام السطح المقلوب يعمل على الاستغناء عن الاعمال الصيانة المختلفة التي ينفق الكثير من اصحاب المنازل أموال عليها وهي عبارة عن العازل الحراري والمائي معا .
  • وايضا العازل في الملابس والاحذية وهي التي تعمل على احتفاظ الجسم بالحرارة الخاصة به وتستخدم كثيرا في الالعاب الرياضية .

  كيفية عزل عمل العزل المائي للأسطح بالخيش المقطرن؟

نعمل على اتباع عدة طرق لعمل العازل المائي وهي كالاتي :

  • نعمل في البداية على تنظيف السطح نهائيا من جميع الادوات الموجودة عليه والشوائب ولا نستخدم المياه نهائيا لكي لا تتفاعل مع المواد الخاصة بالعازل المائي.
  • نعمل على فرش لفف الخيش البلاستيك حتى نعمل على تعديلها قبل وضع دهان البيتومين المطاط .
  • ثم نقوم بإحضار البيتومين المطاط ونعمل على دهنه بواسطة الفرش المختلفة كما لو أننا نعمل على دهان الحوائط والجدران .

 ما العمالة المستخدمة في شركة عزل شمال الرياض؟

نحن في شركتنا نحرص على أن نقوم باختيار فريق العمل خاص يكون على الكفاءة العالية التي سوف تمثل الشركة وتعمل بالكفاءة المطلوبة حيث يتم احتواء فريقنا على الاتي :

  • تحتوي شركتنا على مجموعة من الفنيين الذين تم تدريبهم على يتم خبراء عالميين لمعرفة كيفية القيام بعمليات العزل بمختلف أنواعها وايضا تعمل على استخدام الاساليب الحديثة في تطبيق العزل الخاص بالمنازل .
  • وايضا تحتوي شركتنا على مجموعة من الخبراء والمتخصصين في عمليات العزل بمختلف انواعها سواء العزل الخاص بالأسطح أو عزل الخزنات أو عزل الحمامات وغيرها من انواع العزل المختلفة .
  • ايضا نحتوي على العمالة الفلبينية التي تعرف بنشاطها في العمل وأمانتهم وايضا لتقديسهم الوقت حيث يعرفوا على انهم يقوموا بالبدء في العمل والانتهاء منه في الوقا المحدد تمام دون تأخير وايضا اعاد حياتهم الشخصية تماما على العمل وبالتالي يعطون العمل حقة وايضا يعملون على احترام عادات وتقاليد الخاصة بالمنزل الذي يعملون عليه .

 كيف يقوم العزل بحماية المنازل من خطر تسرب المياه؟

لعزل الاسطح فوائد كثيرة لحماية المنزل من التلف والانهيار وايضا حماية المنزل بكثير من الاشياء ومن ضمنها حماية المنزل من الحشرات والفئران والحيوانات التي قد تنجذب إلى أسطح المنازل لجعلها مكان للعيش به وايضا من أهم ما تقوم به العازل من حماية المنزل هو ما يلي :

  • حماية المنزل من تسريب المياه إلى داخل المبنى وبالتالي العمل على تلفه وانهياره في المستقبل .
  • الحماية من الاتلاف التي قد تكون نتيجة لتسريب المياه والتي قد تجعل صاحب المنزل يخسر الكثير من الاموال على انفاقها في عملية تصليح المنزل واخراج هذه المياه التي تغلغلت به .
  • الحماية من عدم تشويه المنزل من الداخل او الخارج الذي قد يعمل على انفاق صاحب المنزل ايضا اموال كثيرة تعمل على اصلاحه ما قامت المياه بإتلافه في المنزل .

ونظرا لأن العازل من الاشياء التي تعتبر مهمه جدا للمنازل سواء العازل الخاص بالأسطح الذي يعمل على حماية المبنى من أي تلف في المستقبل أو العازل الخاص بالخزانات التي يعمل على حماية المياه التي يتم شربها نظيفة وأمنة وايضا العازل الخاص بالحمامات أو المطابخ او غيرها لها أمية كبيرة لذلك ننصح بالاتصال علينا لتقديم خدماتنا المختلفة في جميع انواع العوازل وسنصل لك في اقرب وقت .

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%