شركة عزل فوم بالجبيل-0552777862

شركة عزل فوم بالجبيل-0552777862

شركة عزل فوم بالجبيل هي الشركة الأفضل في معالجة كل المشاكل الناتجة من عدم أجراء العزل للمباني و المنشآت، تضم متخصصون و أمهر العمالة في عزل الفوم يعتمدون على أحدث آلات رش الفوم الهيدروليكية المتطورة الحاصلة على براءة الاختراع، إضافة للأسعار المميزة و العروض المقدمة بشكل دائم لجميع العملاء لتحصلون على أقل سعر لمتر الفوم مع نجوم الخليج. أفضل فريق مدرب ومؤهل خبرة سنوات مع شركة عزل فوم بالجبيل

 

افضل شركة عزل فوم بالجبيل

عزل الفوم بالجبيل هو الاختيار المثالي لكل من يبحث عن مادة تعزل اسطح البناء وتضمن حماية طويلة الأمد من الأضرار الخارجية التي نتعرض لها دائماً مثل تسربات الماء و تسربات الحرارة و زيادة نسبة الرطوبة التي تسبب لتكون العفن و انجذاب الحشرات وغيرها من العوامل الخطيرة على المباني، لذلك تقدم شركة نجوم الخليج عزل الفوم لتقليل نسبة الضرر و مقاومة هذه العوامل و عدم التعرض لأي مشكلة قد توجه منزلك مع تقدم الزمن.

 

شركة عزل فوم بولي يوريثان بالجبيل 

لأسباب متعددة أصبحت شركة نجوم الخليج أحسن شركة عزل فوم بولي يوريثان بجميع مدن المملكة العربية السعودية حيث تصدرت شركات القمة وأصبحت تنافس الجميع لـ نتائجها المبهرة التي حققتها و جذب المواطنين لها على السمعة الحسنة و المصداقية و براعة العمل من خلالها.

أرادت من خلال مسيرتها تكوين فريق بارع و محترف في تطبيق عزل الفوم على مستوى المملكة العربية السعودية جميع أعماله تنتهي بمنتهى النجاح و المثالية.

شركة تسعى لـ تطوير فريق العمل باستمرار مما تحرص على تكلفة العمالة بالكثير من الدورات التدريبية لمعرفة خبرات أكثر عن المجال و تقديم الخدمة بشكل أفضل.

تعتمد على شراء خامات الفوم بولي يوريثان الأصلية التي تستورد مع الضمان لبقائها فترة طويلة.

تقدم عزل الفوم للمنشأت السكنية و المنشأت المعمارية حديثة الإنشاء قبل الصبة و المشاريع التجارية الكبرى بالسعودية بهدف الحماية من أثار العوامل الجوية التي تؤثر على مواد البناء و الطلاء و الديكورات بعد تنفيذها.

 

شركات عزل الفوم بالجبيل

نجوم الخليج أحسن شركة شركات العزل بالجبيل وليس الجبيل فقط بل مدن المملكة جميعها فـهي تعمل في مجال العزل منذ عشرات السنين بها فريق يمتلك أعلى درجة من الاحترافية يحقق أقوى نتيجة للعزل، تعمل الشركة بمصداقية عالية في استخدام الخامات و المواد اللازمة في عملية العزل فـ تقوم باستيرادها من الدول الأوربية بالإضافة لحرصنا الأساسي على توفير مواد غير ضارة على البيئة أو صحة المقيمين، تعتمد على أحدث معدات التحضير و الرش لأنواع الفوم المختلفة.

لدى الشركة شهادات تثبت جودة و فعالية العزل من خلالها متاحة على مواقعنا إن أردت رؤيتها لـ تطمئن أكثر حول خدمتنا، ونوفر ضمان لسنوات لهذه السبب: إن حدثت مشكلة في عملية العزل اتصل بنا فوراً لفحص العزل ومعالجة المشكلة دون دفع أموال أخرى.

 

شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل تعرف العزل هو الدرع الواقي لحماية الأسطح المبنية من الخرسانة فـ العزل يعمل على امتصاص الحرارة صيفاً و البرودة بالشتاء و تحافظ على سلامة البناء ولكي تحصل على عملية عزل اسطح متميزة يجب اختيار شركة مضمونة متقنة جيداً لعملها وهذا يعني اختيار شركة نجوم الخليج التي تعزل كل أنواع الاسطح بالفوم أو العوازل الأخرى فـ مسؤولينا اختيار نوع عزل يناسب سطح البناء و مناخ المنطقة الجغرافية التي تعيش بها لاختيار أجود أنواع العوازل التي تعطي نتيجة فعالة.

تعمل الشركة على فحص كل تمديدات البناء الخاصة بالكهرباء و الصرف الصحي و الماء وأيضاً معالجة المشاكل الخرسانية مثل التصدعات و الشروخ التي تصيب المبنى حتى نعالجها بطريقة فنية ثم ينتقل الفريق لخطوة العزل فـ خطوات الفحص و إصلاحات العيوب هامة جداً في عدم تلف طبقات العزل مستقبليا.

تضم فريق من المتخصصين يضعون الخطة المناسبة لـ عملية العزل فـتقام مبني على أسس و شروط لتنفذ العزل بأنسب طريقة للحفاظ على سلامة السطح، نحرص على تقديم العزل الثنائي الذي يمنحك المناخ الدافيء بالشتاء و المناخ المعتدل بالصيف

 

اسعار عزل الفوم بالجبيل

لا يوجد سعر موحد لأسعار العزل في السوق فـ تختلف في شركات المملكة فعندما تريد شركة رخيصة يجب أن تكون متميزة تقدم خدمة مرضية حتى لا تضطر لتغيير العزل بعد وقت قصير من إجرائه أو تدفع أموال في خدمة سيئة تجعلك تخسر الكثير، وكما ذكرنا أن نجوم الخليج هي الأفضل في تطبيق عزل الفوم و هي أيضاً الأفضل من حيث الأسعار المنخفضة التي تنافس الجميع أصخاب المبالغ الطائلة.

فـ ينصح الخبراء بإجراء عزل الفوم كاختيار أمثل و دائم و اقتصادي ومن ناحية أخرى ذات أسعار تناسب الجميع فإن كان لديك مجموعة عقارات تجارية أو سكنية و تريد حمايتها بعزل الفوم فهذا أنسب اختيار لأنك سـ تتمكن من شراء آلاف الأمتار من الفوم وبسعر منخفض جداً بالنسبة لأسعار العوازل الأخرى مرتفعة التكلفة.

نسعى دائماً لـ تلبية ما يرضيكم و يسعدكم لذا نقدم تنزيلات رائعة 50% تجعلك تحصل على الخدمة بـ نصف السعر الأصلي هذا بجانب العروض على سعر متر الفوم و الفحص المجاني للمباني لتحديد العيوب و معالجتها و المتابعات الدورية التي تجرى من عمالة الشركة بعد العزل مباشرة للتحقق من سلامة البناء فـسوف تحصل عملينا على مزايا مختلفة عن الجميع سوف تنال رضاكم.

 

مميزات شركة عزل فوم بالجبيل 

 تمتاز شركة عزل فوم بالجبيل بمهندسين وخبراء في العزل لـ 8 سنوات: بها مهندسين معماريين و فنيين تنفيذ في الفحص و الصيانة و العزل يضعون مخططات قبل العملية العزل حتى تنفذ بدون خطأ.

خامات عزل الفوم أمنة بجودة عالية: تستورد عوازل آمنة بدون أضرار لا تؤدي لانبعاث غازات سامة لا تؤثر على سلامة البناء أو صحة السكان أو البيئة و هناك تصريحات من حكومة المملكة باستخدامها بعد التحقق من عدم وجود أثار سلبية لها.

خصومات وعروض: طوال السنة سوف تجد مع نجوم الخليج خصومات و عروض على أسعار خامات العزل و تكاليف عزل الفوم لكل مساحات الاسطح، فلا تجعل أمر التكلفة يشغل بالك إطلاقاً لأنك ستحصل على خدمة بسعر خيالي.

أحدث الماكينات لرش الفوم: تطور الشركة من أعمالها باستمرار فـ نتيجة هذا التطوير الاعتماد على التقنيات المتطورة منها معدات رش الفوم المجهزة التي تنهي عملية العزل في مدة تقارب الـ 3 ساعات: 6 ساعات كأقصى وقت، تساعد المعدات بـ الحصول على نتيجة أفضل بكثير من رش الفوم اليدوي كما تجعل الطبقات متساوية لا يوجد تكتلات أو عيوب بمادة العزل.

فحص وإصلاح تسربات الماء: يوجد مهندسين بارعين لـ فحص و صيانة تسربات الماء بأحدث الأجهزة الإلكترونية يعالجون المشكلة و يمنعون حدوث المشكلة مرة اخرى و يقومون بتغيير الأجزاء التالفة الحادثة في توصيلات الماء.

تسليم المشروع في أسرع وقت: فريق يمتاز بالقدرة على تسليم المشروع في أسرع وقت فـ عند التعاقد نحدد المدة المستغرقة للعزل حسب المشاكل التي يعاني بها البناء و مدة الإصلاح و المدة المستغرقة في تنفيذ العزل حسب مساحة البناء، فإن قرأت عن مميزات نجوم الخليج سـ تتأكد بأنها ملتزمة بـ المواعيد تعمل في كافة الظروف.

 

شركة عزل فوم بالجبيل مع الضمان

المظاهر المناخية التي نتعرض لها طوال السنة قادرة على تعرض منازلنا للمخاطر فـ هذه المظاهر تؤثر على سلامة المباني من خلال تأثيراتها مثل التسلل الدائم لأشعة الشمس القوية التي تسبب رطوبة و سخونة عالية تمتصها الخرسانة فـ تؤثر على قواعد التسليح و الحديد و تسبب صدأ داخل القواعد الخرسانية ثم يحدث شروخ وتشققات تبدأ بالظهور على الجدران والأسقف وذات الأمر في فصل الشتاء و تساقط الأمطار و تجمعات الماء التي تدمر التسليح و تسبب نشع للماء و تشققات بالأسقف وأكثر من يعاني من هذا الأمر سكان الطابق العلوي، لذا ظهرت فكرة العزل لـ تبني طبقة وقائية بين المؤثرات الخارجية و بين المباني و الفوم مادة واحدة ولكنها تحمي من جميع هذه المضاعفات.

أثبتت التجارب العلمية و العملية فعالية عزل الاسطح بالفوم التي دامت لسنوات طويلة فـ بتنفيذها لن تحتاج لإجراء مادة عزل أخرى فهو كفيل بالحماية التامة من عوامل التعرية بـ الإضافة لمميزات أخرى منها:

  • ترشيد استهلاك الكهرباء حتى 40%.
  • منع تسربات الماء وبالتالي تجنب مشاكل زيادة فواتير الماء.
  • تحقيق المناخ المعتدل بالصيف و الشتاء داخل البناء و المنازل.
  • مادة لا تسمح بنمو الفطريات أو العفن و أيضاً مقاومة الحشرات.

فوائد عزل الفوم

الفوم أحد العوازل الذي ظهر أولاً في ألمانيا ثم انتشر في جميع دول العالم وخاصة اشتهر و يستخدم كثيراً خاصة في المملكة العربية السعودية التي تعاني من عدم استقرار بالمناخ طوال العام فـ التقلبات الجوية تؤثر على سلامة المباني وتؤدي لدمارها مع الوقت لذلك صرحت الحكومة المملكة العربية السعودية بـ ضرورة تطبيق عزل الفوم للأهمية التالية:

لا تشكل ضغط على المباني والمنشأت: أكد الخبراء بعد البحث و التجربة بأن الفوم المادة الأقل ضغط على المباني لذا لا يشكل خطر على الهياكل المعدنية أو المواد البنائية في المستقبل، فـ رغماً من كثافته العالية إلا أن الطبقة الواحدة منه خفيفة جداً على المباني.

الفوم مادة تقاوم جميع الخصائص الخارجية فـ يحمي من العوامل الخارجية المختلفة فـ بإجرائه لا تحتاج لتركيب عازل في الصيف أو الشتاء لأنه مادة واحدة تحتوي على كل خصائص عزل الماء و الحرارة.

الحماية من الماء: أفضل المنتجات التي أثبتت جودة في مقاومة الأمطار و تجمعات الماء و تسربات الماء و البرودة الشديدة بالمنازل.

الحماية من الحرارة: مقاومة لـ درجات الحرارة العالية المسربة من الأسقف و الجدران و فتحات التهوية.

لا تستغرق وقتاً طويلاً في التنفيذ: مادة سريعة التنفيذ تضمن حماية البناء لـ أكثر من 15 عاماً و أرخص المواد العازلة مقارنة بعوازل اليوم ذات الأسعار المبالغ بها كثيراً.

 

الأمور التي يجب مراعاتها عند عزل الفوم

  • فحص واجهات البناء الداخلية و الخارجية لإصلاح أي عيوب بالقواعد الخرسانية أو الجدران أو البنية التحتية أو شبكات الماء و الكهرباء و الغاز.
  • الكشف عن تسربات المياه و إصلاح الأماكن التالفة و تغيير المواسير المثقوبة أو المتعرضة لتأكل قبل العزل.
  • الحرص على اختيار شركة متطورة تستخدم التقنيات الحديثة في العزل لتحصل على نتيجة فعالة خالية من الأخطاء.
  • ضرورة استخدام مادة البيتومين بعد دهان عزل الفوم لحمايتها من أضرار العوامل الجوية المتقلبة.
  • تنظيف السطح جيداً قبل فرد المادة العازلة.

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة عزل فوم بالجبيل

شركة عزل فوم بالجبيل هي الشركة الأفضل في معالجة كل المشاكل الناتجة من عدم أجراء العزل للمباني و المنشآت، تضم متخصصون و أمهر العمالة في عزل الفوم يعتمدون على أحدث آلات رش الفوم الهيدروليكية المتطورة الحاصلة على براءة الاختراع، إضافة للأسعار المميزة و العروض المقدمة بشكل دائم لجميع العملاء لتحصلون على أقل سعر لمتر الفوم مع نجوم الخليج. أفضل فريق مدرب ومؤهل خبرة سنوات مع شركة عزل فوم بالجبيل
2

افضل شركة عزل فوم بالجبيل

عزل الفوم هو الاختيار المثالي لكل من يبحث عن مادة تعزل اسطح البناء وتضمن حماية طويلة الأمد من الأضرار الخارجية التي نتعرض لها دائماً مثل تسربات الماء و تسربات الحرارة و زيادة نسبة الرطوبة التي تسبب لتكون العفن و انجذاب الحشرات وغيرها من العوامل الخطيرة على المباني، لذلك تقدم شركة نجوم الخليج عزل الفوم لتقليل نسبة الضرر و مقاومة هذه العوامل و عدم التعرض لأي مشكلة قد توجه منزلك مع تقدم الزمن.
3

شركة عزل فوم بولي يوريثان

لأسباب متعددة أصبحت شركة نجوم الخليج أحسن شركة عزل فوم بولي يوريثان بجميع مدن المملكة العربية السعودية حيث تصدرت شركات القمة وأصبحت تنافس الجميع لـ نتائجها المبهرة التي حققتها و جذب المواطنين لها على السمعة الحسنة و المصداقية و براعة العمل من خلالها. أرادت من خلال مسيرتها تكوين فريق بارع و محترف في تطبيق عزل الفوم على مستوى المملكة العربية السعودية جميع أعماله تنتهي بمنتهى النجاح و المثالية. شركة تسعى لـ تطوير فريق العمل باستمرار مما تحرص على تكلفة العمالة بالكثير من الدورات التدريبية لمعرفة خبرات أكثر عن المجال و تقديم الخدمة بشكل أفضل. تعتمد على شراء خامات الفوم بولي يوريثان الأصلية التي تستورد مع الضمان لبقائها فترة طويلة. تقدم عزل الفوم للمنشأت السكنية و المنشأت المعمارية حديثة الإنشاء قبل الصبة و المشاريع التجارية الكبرى بالسعودية بهدف الحماية من أثار العوامل الجوية التي تؤثر على مواد البناء و الطلاء و الديكورات بعد تنفيذها.
4

شركات عزل الفوم بالجبيل

نجوم الخليج أحسن شركة شركات العزل بالجبيل وليس الجبيل فقط بل مدن المملكة جميعها فـهي تعمل في مجال العزل منذ عشرات السنين بها فريق يمتلك أعلى درجة من الاحترافية يحقق أقوى نتيجة للعزل، تعمل الشركة بمصداقية عالية في استخدام الخامات و المواد اللازمة في عملية العزل فـ تقوم باستيرادها من الدول الأوربية بالإضافة لحرصنا الأساسي على توفير مواد غير ضارة على البيئة أو صحة المقيمين، تعتمد على أحدث معدات التحضير و الرش لأنواع الفوم المختلفة. لدى الشركة شهادات تثبت جودة و فعالية العزل من خلالها متاحة على مواقعنا إن أردت رؤيتها لـ تطمئن أكثر حول خدمتنا، ونوفر ضمان لسنوات لهذه السبب: إن حدثت مشكلة في عملية العزل اتصل بنا فوراً لفحص العزل ومعالجة المشكلة دون دفع أموال أخرى.
5

شركة عزل اسطح بالجبيل

العزل هو الدرع الواقي لحماية الأسطح المبنية من الخرسانة فـ العزل يعمل على امتصاص الحرارة صيفاً و البرودة بالشتاء و تحافظ على سلامة البناء ولكي تحصل على عملية عزل اسطح متميزة يجب اختيار شركة مضمونة متقنة جيداً لعملها وهذا يعني اختيار شركة نجوم الخليج التي تعزل كل أنواع الاسطح بالفوم أو العوازل الأخرى فـ مسؤولينا اختيار نوع عزل يناسب سطح البناء و مناخ المنطقة الجغرافية التي تعيش بها لاختيار أجود أنواع العوازل التي تعطي نتيجة فعالة. تعمل الشركة على فحص كل تمديدات البناء الخاصة بالكهرباء و الصرف الصحي و الماء وأيضاً معالجة المشاكل الخرسانية مثل التصدعات و الشروخ التي تصيب المبنى حتى نعالجها بطريقة فنية ثم ينتقل الفريق لخطوة العزل فـ خطوات الفحص و إصلاحات العيوب هامة جداً في عدم تلف طبقات العزل مستقبليا. تضم فريق من المتخصصين يضعون الخطة المناسبة لـ عملية العزل فـتقام مبني على أسس و شروط لتنفذ العزل بأنسب طريقة للحفاظ على سلامة السطح، نحرص على تقديم العزل الثنائي الذي يمنحك المناخ الدافيء بالشتاء و المناخ المعتدل بالصيف
6

اسعار عزل الفوم بالجبيل

لا يوجد سعر موحد لأسعار العزل في السوق فـ تختلف في شركات المملكة فعندما تريد شركة رخيصة يجب أن تكون متميزة تقدم خدمة مرضية حتى لا تضطر لتغيير العزل بعد وقت قصير من إجرائه أو تدفع أموال في خدمة سيئة تجعلك تخسر الكثير، وكما ذكرنا أن نجوم الخليج هي الأفضل في تطبيق عزل الفوم و هي أيضاً الأفضل من حيث الأسعار المنخفضة التي تنافس الجميع أصخاب المبالغ الطائلة. فـ ينصح الخبراء بإجراء عزل الفوم كاختيار أمثل و دائم و اقتصادي ومن ناحية أخرى ذات أسعار تناسب الجميع فإن كان لديك مجموعة عقارات تجارية أو سكنية و تريد حمايتها بعزل الفوم فهذا أنسب اختيار لأنك سـ تتمكن من شراء آلاف الأمتار من الفوم وبسعر منخفض جداً بالنسبة لأسعار العوازل الأخرى مرتفعة التكلفة. نسعى دائماً لـ تلبية ما يرضيكم و يسعدكم لذا نقدم تنزيلات رائعة 50% تجعلك تحصل على الخدمة بـ نصف السعر الأصلي هذا بجانب العروض على سعر متر الفوم و الفحص المجاني للمباني لتحديد العيوب و معالجتها و المتابعات الدورية التي تجرى من عمالة الشركة بعد العزل مباشرة للتحقق من سلامة البناء فـسوف تحصل عملينا على مزايا مختلفة عن الجميع سوف تنال رضاكم.
7

مميزات شركة نجوم الخليج لعزل الفوم

مهندسين وخبراء في العزل لـ 8 سنوات: بها مهندسين معماريين و فنيين تنفيذ في الفحص و الصيانة و العزل يضعون مخططات قبل العملية العزل حتى تنفذ بدون خطأ. خامات عزل الفوم أمنة بجودة عالية: تستورد عوازل آمنة بدون أضرار لا تؤدي لانبعاث غازات سامة لا تؤثر على سلامة البناء أو صحة السكان أو البيئة و هناك تصريحات من حكومة المملكة باستخدامها بعد التحقق من عدم وجود أثار سلبية لها. خصومات وعروض: طوال السنة سوف تجد مع نجوم الخليج خصومات و عروض على أسعار خامات العزل و تكاليف عزل الفوم لكل مساحات الاسطح، فلا تجعل أمر التكلفة يشغل بالك إطلاقاً لأنك ستحصل على خدمة بسعر خيالي. أحدث الماكينات لرش الفوم: تطور الشركة من أعمالها باستمرار فـ نتيجة هذا التطوير الاعتماد على التقنيات المتطورة منها معدات رش الفوم المجهزة التي تنهي عملية العزل في مدة تقارب الـ 3 ساعات: 6 ساعات كأقصى وقت، تساعد المعدات بـ الحصول على نتيجة أفضل بكثير من رش الفوم اليدوي كما تجعل الطبقات متساوية لا يوجد تكتلات أو عيوب بمادة العزل. فحص وإصلاح تسربات الماء: يوجد مهندسين بارعين لـ فحص و صيانة تسربات الماء بأحدث الأجهزة الإلكترونية يعالجون المشكلة و يمنعون حدوث المشكلة مرة اخرى و يقومون بتغيير الأجزاء التالفة الحادثة في توصيلات الماء. تسليم المشروع في أسرع وقت: فريق يمتاز بالقدرة على تسليم المشروع في أسرع وقت فـ عند التعاقد نحدد المدة المستغرقة للعزل حسب المشاكل التي يعاني بها البناء و مدة الإصلاح و المدة المستغرقة في تنفيذ العزل حسب مساحة البناء، فإن قرأت عن مميزات نجوم الخليج سـ تتأكد بأنها ملتزمة بـ المواعيد تعمل في كافة الظروف.
8

شركة عزل فوم بالجبيل مع الضمان

المظاهر المناخية التي نتعرض لها طوال السنة قادرة على تعرض منازلنا للمخاطر فـ هذه المظاهر تؤثر على سلامة المباني من خلال تأثيراتها مثل التسلل الدائم لأشعة الشمس القوية التي تسبب رطوبة و سخونة عالية تمتصها الخرسانة فـ تؤثر على قواعد التسليح و الحديد و تسبب صدأ داخل القواعد الخرسانية ثم يحدث شروخ وتشققات تبدأ بالظهور على الجدران والأسقف وذات الأمر في فصل الشتاء و تساقط الأمطار و تجمعات الماء التي تدمر التسليح و تسبب نشع للماء و تشققات بالأسقف وأكثر من يعاني من هذا الأمر سكان الطابق العلوي، لذا ظهرت فكرة العزل لـ تبني طبقة وقائية بين المؤثرات الخارجية و بين المباني و الفوم مادة واحدة ولكنها تحمي من جميع هذه المضاعفات. أثبتت التجارب العلمية و العملية فعالية عزل الاسطح بالفوم التي دامت لسنوات طويلة فـ بتنفيذها لن تحتاج لإجراء مادة عزل أخرى فهو كفيل بالحماية التامة من عوامل التعرية بـ الإضافة لمميزات أخرى منها: ترشيد استهلاك الكهرباء حتى 40%. منع تسربات الماء وبالتالي تجنب مشاكل زيادة فواتير الماء. تحقيق المناخ المعتدل بالصيف و الشتاء داخل البناء و المنازل. مادة لا تسمح بنمو الفطريات أو العفن و أيضاً مقاومة الحشرات.
9

فوائد عزل الفوم

الفوم أحد العوازل الذي ظهر أولاً في ألمانيا ثم انتشر في جميع دول العالم وخاصة اشتهر و يستخدم كثيراً خاصة في المملكة العربية السعودية التي تعاني من عدم استقرار بالمناخ طوال العام فـ التقلبات الجوية تؤثر على سلامة المباني وتؤدي لدمارها مع الوقت لذلك صرحت الحكومة المملكة العربية السعودية بـ ضرورة تطبيق عزل الفوم للأهمية التالية: لا تشكل ضغط على المباني والمنشأت: أكد الخبراء بعد البحث و التجربة بأن الفوم المادة الأقل ضغط على المباني لذا لا يشكل خطر على الهياكل المعدنية أو المواد البنائية في المستقبل، فـ رغماً من كثافته العالية إلا أن الطبقة الواحدة منه خفيفة جداً على المباني. الفوم مادة تقاوم جميع الخصائص الخارجية فـ يحمي من العوامل الخارجية المختلفة فـ بإجرائه لا تحتاج لتركيب عازل في الصيف أو الشتاء لأنه مادة واحدة تحتوي على كل خصائص عزل الماء و الحرارة. الحماية من الماء: أفضل المنتجات التي أثبتت جودة في مقاومة الأمطار و تجمعات الماء و تسربات الماء و البرودة الشديدة بالمنازل. الحماية من الحرارة: مقاومة لـ درجات الحرارة العالية المسربة من الأسقف و الجدران و فتحات التهوية. لا تستغرق وقتاً طويلاً في التنفيذ: مادة سريعة التنفيذ تضمن حماية البناء لـ أكثر من 15 عاماً و أرخص المواد العازلة مقارنة بعوازل اليوم ذات الأسعار المبالغ بها كثيراً.
10

الأمور التي يجب مراعاتها عند عزل الفوم

فحص واجهات البناء الداخلية و الخارجية لإصلاح أي عيوب بالقواعد الخرسانية أو الجدران أو البنية التحتية أو شبكات الماء و الكهرباء و الغاز. الكشف عن تسربات المياه و إصلاح الأماكن التالفة و تغيير المواسير المثقوبة أو المتعرضة لتأكل قبل العزل. الحرص على اختيار شركة متطورة تستخدم التقنيات الحديثة في العزل لتحصل على نتيجة فعالة خالية من الأخطاء. ضرورة استخدام مادة البيتومين بعد دهان عزل الفوم لحمايتها من أضرار العوامل الجوية المتقلبة. تنظيف السطح جيداً قبل فرد المادة العازلة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%