شركة عوازل الأسطح

شركة عوازل الأسطح

شركة عوازل الأسطح

من المعروف أن المنازل تتعرض لحرارة الشمس وأيضا للأمطار الغزيرة وخاصة في فصل الشتاء، حيث أن الأمطار والحرارة وأيضا مياه التسريب كانوا من أكثر الأشياء التي تسبب التلف والضرر للمبني، حيث أن سطح المنزل هو من الأماكن التي تتعرض لمياه الأمطار الغزيرة وأيضا تتأثر بحرارة الشمس والأهم هم جدران المنزل يتعرض للضرر من مياه التسريبات، ومن هنا يجب عمل عزل للأسطح والجدران ويجب عمل تلك الأمر في اسرع وقت ممكن وهناك أنواع كثيرة من العزل ومنها العزل المائي والعزل الحراري للحفاظ علي المبني ومن يوجد بالمبني ومن مياه الأمطار وأيضا عوامل الجو المحيطة مثل حرارة الشمس المحرقة.

ومعني كلمة عزل هي حماية للمكان وهي تقدم خدمة لمنع تسريب المياه من الأسطح والحمامات وهذا يقدم علي أعلي مستوي من الكفاءه لإرضاء العملاء.

قبل عمل العوازل يجب إتباع الآتي ذكره

  • يجب أن يكون السطح نظيفا وجاف تماما ولا يغطي بالطبقات العازله قبل أن يكون هناك مرور لمدة ثلاثون يوما علي الأقل من صب الخرسانه,
  • يجب أن يكون الألواح العازلة لها دور في العزل الحراري أو الا يكون هناك تراكم للمواد الغريبه فوق السطح
  • يجب أن يكون هناك إستكمال لعمل الطبقات التي تلي العزل خلال فترة من وقت التنفيذ خلال أسبوع من تاريخه أو وقت الفحص.
  • عند عمل العازل المائي يجب عمل إستكمال للطبقات خلال فترة لا تزيد عن أسبوع بعد أن يتم عمل فحص مرة أخري.

طرق عزل الأسطخ من الحرارة

يوجد طرق عديدة وكثيرة لعزل الأسطح من الحرارة وأيضا من مياه الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء ومن الطبيعي أن هناك مواد تستخدم في العزل ومنها :

  • عزل الأسطح من الحرارة عن طريق إستخدام بلاط موزايكو، حيث يوجد به نسبه كبيرة من الصوف الصخري
  • العزل من خلال الصوف الصخري، ومن هنا يتم إستخدام الصوف الصخري علي شكل ألواح ويقوم العامل بإلصاقها بالسطح بجانب بعضها البعض، وهذه تعتبر من الطرق الشهيرة للعزل الحراري للأسطح.
  • من الممكن أن يتم العزل من مادة البيلايت، وهي تعتبر مادة يمكن فردها علي السطح وهي بدورها تقوم بعزل الحرارة المنبعثة من الشمس علي الأسطح الخاصة بالمنازل.

أهم أنواع طرق العزل للأسطح

  • الزجاج المائي

من الممكن أن يستخدم الزجاج المائي في عوازل الأسطح من المياه، ومن هنا يتم تذويب الزجاج في الماء وبعدها يتم رش هذا الزجاج علي الأسطح.

  • الصوف الصخري

يتم عمل العزل بالصوف الصخري حيث يوضع الصوف الصخري علي هيكل السطح بالكامل ويتم عمل سطح أسمنتي فوق الصوف الصخري للمرة الثانية، وهذا أيضا يستخدم في العزل المائي.

  • رقائق أسمنتية

تلصق الرقائق الأسمنتية علي السطح وهذا يمنع الرطوبة ومياه الأمطار الي الأسقف والجدران

  • صفائح صنعت من مادة البيوتيمين

وهي المادة التي تتكون من الصفائح التي تستخدم في عزل الأسطح من المياه، وهويتم تثبيتها علي السطح، وهذه المادة تعمل كعازل وتمنع تسرب المياه الي الأسطح والجدران والأسقف.
سائل البرافين: وهذا يعتبر مادة من سائل البرافين وتستخدم في فرد الرش، وهذا الأمر من السهولة إستخدامه وهويمنع الي حدوث تسربات للمياه.

  • مادة السيليكا

وهي مادة عبارة عن حبيبات تتلخص دور تلك المادة في أنها تعمل علي تقوية الرابطة وتتحول الي جزئيات من خليط الأسمنت وهذا يمنع تسرب المياه.

  • مادة البولسترين ومادة الفلين

وهما يتم إستخدامهما في العزل المائي للأسطح، وهي تستخدم ألوالح البولسترين علي شكل بلوكات ترص علي سطح المنزل ثم يتم عمل صب من الأسمنت فوق تلك الصبه وهي تعتبر مادة عازلة للصوت أيضا.

مقالات ذات صلة : شركة عزل اسطح بجدة

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%