شركة متخصصة في مكافحة الحشرات-0552959538

شركة متخصصة في مكافحة الحشرات-0552959538

شركة متخصصة في مكافحة الحشرات

يبحث الأشخاص عن شركة متخصصة في مكافحة الحشرات لإبادة أنواع الحشرات التي تنتشر على المنزل وتسبب تلوث وتشوه بالشكل العام وإزعاج للأشخاص فالآن سنقدم الشركات التي تقوم الشركة بالقضاء عليها والمميزات التي توفرها.

شركة نجوم الخليج وفرت كل الخدمات المنزلية فمن ضمنها شركة متخصصة في مكافحة الحشرات لرش أقوى المبيدات بأفضل الماكينات لوصول المبيدات للأماكن الضغيرة والشقوق والزوايا لإبادة الحشرات نهائيا فهناك العديد من شركات الحشرات ولكن مع شركتنا لا وجود مثيل لها فهي تمتاز بأنها:

  • مكافحة لكل أنواع الحشرات المنزلية وبالحدائق.
  • مبيدات عضوية وغير عضوية التي تقضي على كل الحشرات بجميع أنواعها.
  • تواجد ماكينات حديثة ليقوم على دفع المبيد في الأماكن الضيقة للقضاء على جحورها.
  • عروض رائعة وأسعار مناسبة لكل الفئات.
  • فريق من العمال مدرب على المكافحة بأفضل الطرق فيعطونك نتيجة فعالة.

 

ما الحشرات التي تقوم الشركة بمكافحتها

تقوم الشركة على إبادة كل الحشرات بجميع أنواعها من الحشرات الطائرة، الحشرات الزاحفة، القوارض، فسوف نتعرف على ذلك بالتفصيل.

 

مكافحة الصراصير

الصراصير مشكلة مزعجة للأشخاص فهي حشرة مخيفة وتلوث المنزل بتواجدها ولكن مع شركة نجوم الخليج ستتخلص من مكافحة الصراصير بأسهل ما يكون، فالآن ظهرت المعدات الحديثة لمكافحة الصراصير من أمكانها سواء في المطابخ، عند البلاعات، مواسير المياه، من الحمامات، فهناك طرق طبيعية وحديثة في المكافحة فهناك الطرق العادية وهي العجينة التي توضع في أماكن وشقوق مكافحة الحشرات لإبادتها وهناك أجهزة تقوم برش المبيدات في الفتحات والشقوق لقتل الصراصير المتكاثرة ومبيدات لحماية المنزل نهائيا من دخولها مرة أخرى.

 

 خدمة مكافحة النمل الابيض

هناك نوعين من النمل منها(النمل الأبيض، النمل الأسود).

النمل الأبيض: النمل من الحشرات الزاحفة الذي يأتي دوما في فصل الصيف بسبب الحرارة الشديدة ويرتكز في فواصل الأرضيات وفي الأركان ويتعذى النمل الأبيض على مادة(السليلوز) ويضر بالبنية الأرضية ومواد إنشاء البناء،  ولكن وفرت الشركة مبيدات قوية للتخلص من النمل الأبيض بشكل نهائي وهي مجربة لمكافحة النمل الأبيض.

النمل الأسود: من أكثر أنواع النمل المتواجدة بالمنازل والمتواجد في المطابخ، في خزائن الطعام، عند الأشجار، فالشركة تقوم بالقضاء على النمل بمصل قوي يوضع في أماكن دخوله لطرده نهائيا من المنزل وهناك طرق بسيطة للقضاء على النمل منها:

  • الخل: يفيد الخل في القضاء على النمل دون رجعة فيمكن وضعه في بخاخة ورشه على الأماكن التي يأتي النمل منها لطرده.
  • ورق النعناع: له قدرة على طرد كل الحشرات ومن ضمنها النمل فقومي بوضعه في أماكن تواجد النمل وسيقضي نهائيا عليها.
  • قشر الليمون: عصير الليمون وقشر الليمون من الأمور التي لا تجذب الحشرات فبمجرد إستنشاق الحشرات يتم قتلها.

 

مكافحة القوارض(الفئران)

من مميزات الشركة إنها تقوم بمكافحة كل القوارض كالفئران الضارة والمسببة لأمراض خطيرة على الإنسان فيتم مكافحة الفئران بكل من:

  • مبيدات قوية المفعول للقضاء على الفئران من جحورها ووضع عجينة بالقرب من النوافذ لعدم دخول الفئران للمنزل مرة ثانية.
  • توجد مبيدات خاصة للمصانع والشركات والكافيهات لمكافحة الفئران بشكل نهائي ولتحصين المكان من دخولها مرة ثانية.
  • توجد مبيدات لكل أنواع الفئران منها(فار المجاري، فار الشارع).

 

مكافحة البق

حشرة البق تتواجد في كل المنازل وهي تأتي بسبب عدم النظافة وتهوية المنزل وإزالة الأتربة بإستمرار، فحشرة البق يتم القضاء عليها بواسطة أجهزة ومبيدات الشركة التي تقوم بشفطها من السجاد والموكيت والكنب والستائر والملابس وعدم دخولها للمنزل مرة ثانية.

 

مكافحة الحشرات الطائرة

يعاني كل شخص من الحشرات الطائرة بالمنازل مثل(الذباب، الناموس)، فهي تدخل للمنزل في فصل الصيف بسبب الحرارة المرتفعة ولكن بالشركة برنامج خاص في مكافحة الحشرات الطائرة، فهناك مبيدات يتم رشها في كل أرجاء المنزل وعند الشبابيك لمنع دخولها مرة ثانية، كما توجد صواعق لإلتقاط الحشرات الطائرة، فهو أفضل برنامج ناجح في القضاء على الحشرات الطائرة ويعطي أفضل نتيجة مضمونة.

 

مكافحة حشرات الحدائق

الحدائق من أكثر الأماكن التي تتعرض للآفات والحشرات لتآكل الزرع وتدمير البنية الأرضية وتلوث النبات وتسمم الطعام فالحدائق تحتاج للنظافة والمبيدات يوميا لنمو الزرع وحمايته، لذلك وفرت وزارة الزراعة مبيدات آمنة على الزرع وتوزع في الشركات الخاصة بمكافحة الحشرات لإبادة حشرات الحدائق والحفاظ على الأرض من المياه الجوفية، وإن كان لديك حديقة في منزلك أو فيلتك فالشركة توفر مبيدات لمكافحة الحشرات لها للورد والأشجار والزرع وتلك المبيدات تقوم على نموها كثيرا فالشركة هي الأفضل في مجال مكافحة الحشرات للمنازل والحدائق ولكل مكان.

 

مكافحة الأبراص

الأبراص من الحشرات الزاحفة المخيفة والمسببة لأمراض جلدية خطيرة على الإنسان فهي تأتي من الأماكن الغير نظيفة ومن القمامة ويأتي من المجاري ويتواجد دائما على الحوائط بالمنازل فالأشخاص تبحث دائما عن الحل الأمثل للقضاء على الأبراص وهذا متواجد في الشركة بأقوى المبيدات الحشرية لمنع دخوله نهائيا وهناك طرق يمكنك القيام بها بمفردك للقضاء عليه منها:

  • النشا من المواد الفعالة في القضاء على الأبراص ومنع دخولها للمنزل مرة ثانية فيجب وضعها عند البلاعات.
  • إن كان المنزل به شقوق وفتحات فيجب إغلاقها لأنها السبب الرئيسي في دخول الأبراص للمنزل مرة ثانية.
  • من الضروري تنظيف المنزل يوميا من الأتربة تحت السجاد والموكيت ورمي القمامة لمنع دخول الأبراص للمنزل مرة أخرى.
  • من الطرق الفعالة هي قشر البيض الذي يعد المصل القوي في طرد الأبراص نهائيا.

 

تعرف على مزايا المبيدات الحشرية

ما يجعل الشركة ناجحة هو إختيار المبيدات الحشرية القوية التي تمنع دخول الحشرات للمنزل مرة ثانية فهي تتكون من مواد الفسفور ومن مواد كيميائية لذلك تعد ذات تركيب كيميائي قوي في القضاء على الحشرات، فالمبيدات الحشرية أنواع منها:

مبيدات مكافحة القوارض

وهي مخصصة للقوارض كالفئران والثعابين والأبراص.

مبيدات مكافحة الحشرات

وهي مخصصة لإبادة الحشرات الزاحفة والطائرة بجميع أنواعها.

مبيدات مكافحة البكتريا والجراثيم

وهي مخصصة لإبادة الجراثيم والبكتريا بالحمام والمطابخ والأرضيات وتعد معقم جيد للمنازل.

مميزات المبيدات الحشرية: تعرف على مميزات المبيدات الحشرية بشركتنا:

  • تقضي على الحشرات والآفات والجراثيم والحشرات والبكتريا بنسبة 100%.
  • مبيدات لمكافحة الحشرات بالأراضي الزراعية لنمو الزرع والحفاظ على الحصاد.
  • آمنة ولا يوجد منها ضرر فهي تصرح تحت إشراف الخبراء.
  • مكافحة الحشرات المتواجدة في شعر الحيوانات.
  • حماية المنزل من الأمراض التي تسببها الحشرات والفطريات.

 

ما أسعار وطرق التواصل بالشركة

  • يمكنك التواصل معنا في أي وقت فالشركة لديها أكثر من 10 سنوات خبرة في مجال مكافحة الحشرات ومتواجدة على مدار اليوم للرد والإستفسار عليكم أي وقت، وبالنسبة لأسعار الشركة فهي أقل الأسعار بالنسبة للشركات الأخرى وتوفر خصومات على المبيدات وعملية المكافحة فأسعار الشركة تبدأ من 120 ريال.

 

كيفية تجنب دخول الحشرات للمنزل بعدة خطوات

تلك الإرشادات هامة في الحفاظ على المنزل من الحشرات:

الخطوة الاولي

  •  سد كل الشقوق والكسور بالأسمنت الأبيض لمنع دخول الحشرات.

الخطوة الثانية

  •  تنظيف بلاعات المطابخ والحمامات من الأتربة ولمنع دخول الحشرات مرة ثانية ويجب وضع مطهرات بها دائما.

الخطوة الثالثة

  •  تنظيف المنزل دائما بالخل لأنه يعد مطهر قوي للحشرات المنزلية ويقضي على البكتريا والجراثيم.

الخطوة الرابعة

  •  وضع قشر الليمون أو ورق النعناع في أماكن دخول الصراصير والفئران لأنه يطردها من دخول المنزل.

الخطوة الخامسة

  •  عطر اللافندر مفيد في القضاء على الحشرات المنزلية فيجب رشه يوميا بالمنزل، ويمكن رش معطرات لطرد الآفات فهي تباع في المتاجر وتمنع دخول الحشرات للمنزل وتكون ذات رائحة عطرة وجميلة وغير مكلفة.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة متخصصة في مكافحة الحشرات

يبحث الأشخاص عن شركة متخصصة في مكافحة الحشرات لإبادة أنواع الحشرات التي تنتشر على المنزل وتسبب تلوث وتشوه بالشكل العام وإزعاج للأشخاص فالآن سنقدم الشركات التي تقوم الشركة بالقضاء عليها والمميزات التي توفرها. شركة نجوم الخليج وفرت كل الخدمات المنزلية فمن ضمنها شركة متخصصة في مكافحة الحشرات لرش أقوى المبيدات بأفضل الماكينات لوصول المبيدات للأماكن الضغيرة والشقوق والزوايا لإبادة الحشرات نهائيا فهناك العديد من شركات الحشرات ولكن مع شركتنا لا وجود مثيل لها فهي تمتاز بأنها: مكافحة لكل أنواع الحشرات المنزلية وبالحدائق. مبيدات عضوية وغير عضوية التي تقضي على كل الحشرات بجميع أنواعها. تواجد ماكينات حديثة ليقوم على دفع المبيد في الأماكن الضيقة للقضاء على جحورها. عروض رائعة وأسعار مناسبة لكل الفئات. فريق من العمال مدرب على المكافحة بأفضل الطرق فيعطونك نتيجة فعالة
2

ما الحشرات التي تقوم الشركة بمكافحتها

تقوم الشركة على إبادة كل الحشرات بجميع أنواعها من الحشرات الطائرة، الحشرات الزاحفة، القوارض، فسوف نتعرف على ذلك بالتفصيل.
3

مكافحة الصراصير

الصراصير مشكلة مزعجة للأشخاص فهي حشرة مخيفة وتلوث المنزل بتواجدها ولكن مع شركة نجوم الخليج ستتخلص من مكافحة الصراصير بأسهل ما يكون، فالآن ظهرت المعدات الحديثة لمكافحة الصراصير من أمكانها سواء في المطابخ، عند البلاعات، مواسير المياه، من الحمامات، فهناك طرق طبيعية وحديثة في المكافحة فهناك الطرق العادية وهي العجينة التي توضع في أماكن وشقوق مكافحة الحشرات لإبادتها وهناك أجهزة تقوم برش المبيدات في الفتحات والشقوق لقتل الصراصير المتكاثرة ومبيدات لحماية المنزل نهائيا من دخولها مرة أخرى.
4

 خدمة مكافحة النمل الابيض

النمل الأبيض: النمل من الحشرات الزاحفة الذي يأتي دوما في فصل الصيف بسبب الحرارة الشديدة ويرتكز في فواصل الأرضيات وفي الأركان ويتعذى النمل الأبيض على مادةالسليلوز ويضر بالبنية الأرضية ومواد إنشاء البناء،  ولكن وفرت الشركة مبيدات قوية للتخلص من النمل الأبيض بشكل نهائي وهي مجربة لمكافحة النمل الأبيض. النمل الأسود: من أكثر أنواع النمل المتواجدة بالمنازل والمتواجد في المطابخ، في خزائن الطعام، عند الأشجار، فالشركة تقوم بالقضاء على النمل بمصل قوي يوضع في أماكن دخوله لطرده نهائيا من المنزل وهناك طرق بسيطة للقضاء على النمل منها: الخل: يفيد الخل في القضاء على النمل دون رجعة فيمكن وضعه في بخاخة ورشه على الأماكن التي يأتي النمل منها لطرده. ورق النعناع: له قدرة على طرد كل الحشرات ومن ضمنها النمل فقومي بوضعه في أماكن تواجد النمل وسيقضي نهائيا عليها. قشر الليمون: عصير الليمون وقشر الليمون من الأمور التي لا تجذب الحشرات فبمجرد إستنشاق الحشرات يتم قتلها
5

مكافحة القوارض الفئران

من مميزات الشركة إنها تقوم بمكافحة كل القوارض كالفئران الضارة والمسببة لأمراض خطيرة على الإنسان فيتم مكافحة الفئران بكل من: مبيدات قوية المفعول للقضاء على الفئران من جحورها ووضع عجينة بالقرب من النوافذ لعدم دخول الفئران للمنزل مرة ثانية. توجد مبيدات خاصة للمصانع والشركات والكافيهات لمكافحة الفئران بشكل نهائي ولتحصين المكان من دخولها مرة ثانية. توجد مبيدات لكل أنواع الفئران منها فار المجاري، فار الشارع
6

مكافحة البق

حشرة البق تتواجد في كل المنازل وهي تأتي بسبب عدم النظافة وتهوية المنزل وإزالة الأتربة بإستمرار، فحشرة البق يتم القضاء عليها بواسطة أجهزة ومبيدات الشركة التي تقوم بشفطها من السجاد والموكيت والكنب والستائر والملابس وعدم دخولها للمنزل مرة ثانية.
7

مكافحة الحشرات الطائرة

يعاني كل شخص من الحشرات الطائرة بالمنازل مثل(الذباب، الناموس)، فهي تدخل للمنزل في فصل الصيف بسبب الحرارة المرتفعة ولكن بالشركة برنامج خاص في مكافحة الحشرات الطائرة، فهناك مبيدات يتم رشها في كل أرجاء المنزل وعند الشبابيك لمنع دخولها مرة ثانية، كما توجد صواعق لإلتقاط الحشرات الطائرة، فهو أفضل برنامج ناجح في القضاء على الحشرات الطائرة ويعطي أفضل نتيجة مضمونة.
8

مكافحة حشرات الحدائق

الحدائق من أكثر الأماكن التي تتعرض للآفات والحشرات لتآكل الزرع وتدمير البنية الأرضية وتلوث النبات وتسمم الطعام فالحدائق تحتاج للنظافة والمبيدات يوميا لنمو الزرع وحمايته، لذلك وفرت وزارة الزراعة مبيدات آمنة على الزرع وتوزع في الشركات الخاصة بمكافحة الحشرات لإبادة حشرات الحدائق والحفاظ على الأرض من المياه الجوفية، وإن كان لديك حديقة في منزلك أو فيلتك فالشركة توفر مبيدات لمكافحة الحشرات لها للورد والأشجار والزرع وتلك المبيدات تقوم على نموها كثيرا فالشركة هي الأفضل في مجال مكافحة الحشرات للمنازل والحدائق ولكل مكان
9

مكافحة الأبراص

الأبراص من الحشرات الزاحفة المخيفة والمسببة لأمراض جلدية خطيرة على الإنسان فهي تأتي من الأماكن الغير نظيفة ومن القمامة ويأتي من المجاري ويتواجد دائما على الحوائط بالمنازل فالأشخاص تبحث دائما عن الحل الأمثل للقضاء على الأبراص وهذا متواجد في الشركة بأقوى المبيدات الحشرية لمنع دخوله نهائيا وهناك طرق يمكنك القيام بها بمفردك للقضاء عليه منها: النشا من المواد الفعالة في القضاء على الأبراص ومنع دخولها للمنزل مرة ثانية فيجب وضعها عند البلاعات. إن كان المنزل به شقوق وفتحات فيجب إغلاقها لأنها السبب الرئيسي في دخول الأبراص للمنزل مرة ثانية. من الضروري تنظيف المنزل يوميا من الأتربة تحت السجاد والموكيت ورمي القمامة لمنع دخول الأبراص للمنزل مرة أخرى. من الطرق الفعالة هي قشر البيض الذي يعد المصل القوي في طرد الأبراص نهائيا
10

تعرف على مزايا المبيدات الحشرية

ما يجعل الشركة ناجحة هو إختيار المبيدات الحشرية القوية التي تمنع دخول الحشرات للمنزل مرة ثانية فهي تتكون من مواد الفسفور ومن مواد كيميائية لذلك تعد ذات تركيب كيميائي قوي في القضاء على الحشرات، فالمبيدات الحشرية أنواع منها: مبيدات مكافحة القوارض وهي مخصصة للقوارض كالفئران والثعابين والأبراص. مبيدات مكافحة الحشرات وهي مخصصة لإبادة الحشرات الزاحفة والطائرة بجميع أنواعها. مبيدات مكافحة البكتريا والجراثيم وهي مخصصة لإبادة الجراثيم والبكتريا بالحمام والمطابخ والأرضيات وتعد معقم جيد للمنازل. مميزات المبيدات الحشرية: تعرف على مميزات المبيدات الحشرية بشركتنا: تقضي على الحشرات والآفات والجراثيم والحشرات والبكتريا بنسبة 100%. مبيدات لمكافحة الحشرات بالأراضي الزراعية لنمو الزرع والحفاظ على الحصاد. آمنة ولا يوجد منها ضرر فهي تصرح تحت إشراف الخبراء. مكافحة الحشرات المتواجدة في شعر الحيوانات. حماية المنزل من الأمراض التي تسببها الحشرات والفطريات.
11

ما أسعار وطرق التواصل بالشركة

يمكنك التواصل معنا في أي وقت فالشركة لديها أكثر من 10 سنوات خبرة في مجال مكافحة الحشرات ومتواجدة على مدار اليوم للرد والإستفسار عليكم أي وقت، وبالنسبة لأسعار الشركة فهي أقل الأسعار بالنسبة للشركات الأخرى وتوفر خصومات على المبيدات وعملية المكافحة فأسعار الشركة تبدأ من 120 ريال.
12

كيفية تجنب دخول الحشرات للمنزل بعدة خطوات

تلك الإرشادات هامة في الحفاظ على المنزل من الحشرات: الخطوة الاولي  سد كل الشقوق والكسور بالأسمنت الأبيض لمنع دخول الحشرات. الخطوة الثانية  تنظيف بلاعات المطابخ والحمامات من الأتربة ولمنع دخول الحشرات مرة ثانية ويجب وضع مطهرات بها دائما. الخطوة الثالثة  تنظيف المنزل دائما بالخل لأنه يعد مطهر قوي للحشرات المنزلية ويقضي على البكتريا والجراثيم. الخطوة الرابعة  وضع قشر الليمون أو ورق النعناع في أماكن دخول الصراصير والفئران لأنه يطردها من دخول المنزل. الخطوة الخامسة  عطر اللافندر مفيد في القضاء على الحشرات المنزلية فيجب رشه يوميا بالمنزل، ويمكن رش معطرات لطرد الآفات فهي تباع في المتاجر وتمنع دخول الحشرات للمنزل وتكون ذات رائحة عطرة وجميلة وغير مكلفة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%