طرق فحص تسربات مياه الحمامات-0552959538

طرق فحص تسربات مياه الحمامات-0552959538

طرق فحص تسربات المياه

مشكلة تسريب المياه هي واحدة من المشكلات الكبرى التي تواجه العديد من المنازل والمباني مما قد يتسبب في هدم المبنى وحدوث التشققات والتصدع، لذلك لابد من وضع حل لهذه المشكلة على الفور قبل أن تتفاقم المشكلة ويزيد حجم الخسائر، لذلك عليك الاتصال على شركة نجوم الخليج من أجل الكشف عن تسربات المياه بصورة علمية وبدون تكسير، حيث تتبع شركتنا العديد من طرق فحص تسربات المياه باستخدام الأجهزة العلمية الحديثة والتي يتم استيرادها خصيصًا من أجل شركتنا.

طرق فحص تسربات المياه

يمكنك عزيزي العميل الكشف عن تسريب الماء بسهولة  حسب نوع  وشكل التسريب المائي وهو نوعان:

  •       تسريب مائي داخلي، وهو عبارة عن تسريب في الجدران أو الاسقف والأرضيات ويحدث ذلك النوع من التسريب نتيجة حدوث ثقب في أنابيب المياه، لكن في هذه الحالة يجب أن يتم التدخل على الفور حيث أن ذلك الأمر قد يؤدي إلى تدهورات وأضرار كثيرة للغاية.
  •       تسرب مائي خارجي، ويحدث هذا الأمر بصورة كبيرة ويتم الكشف عنه بسهولة للغاية وذلك عند رؤية المياه أو سماع صوتها وعادة ما يكون هذا التسريب ناتج عن مشاكل بوصلات المياه أو الصنبور.

أجهزة الكشف عن تسربات المائية مع شركة نجوم الخليج

تقوم شركة نجوم الخليج باستخدام أفضل الأجهزة العلمية الحديثة من أجل الكشف عن تسربات المياه ومن بين هذه الطرق ما يلي:

  •       أجهزة الاستماع للتسرب المائي، وهي أجهزة علمية حديثة تستخدم من أجل تدقيق السمع لصوت المياه داخل المواسير.
  •       أجهزة إلكترونية متطورة وتعد الأفضل والأكثر دقة في الكشف عن تسربات المياه والتي تتعامل بنظام الذبذبات وتسهل من عملية الكشف عن المشكلة.
  •       الميكروفون، تعد هذه الأجهزة من أكثر الأجهزة العلمية الحديثة التي تساعد في الكشف عن التسربات بدقة شديدة، أهم ما يميز هذا النوع هو أنه سهل الاستخدام ودقيق للغاية.

تسرب المياه تحت البلاط

تسرب المياه تحت البلاط يعد من المشكلات الكبرى التي يتعرض إليها الكثيرين من العملاء،حيث يوجد الكثير من الأماكن التي تتعرض إلى التسريب تحت البلاط بصورة مستمرة مثل:

  •   المسابح يحدث تسرب المياه تحت البلاط في المسابح نتيجة تراكم البكتيريا والميكروبات داخل المياه، ويؤدي ذلك الأمر إلى تكوين الفطريات وانتشار الروائح الجيدة.
  •   التسربات المائية بالخزانات، تتعرض الخزانات إلى الكثير من العوامل الجوية المختلفة مثل الحرارة المرتفعة و الصدأ والرطوبة الشديدة فضلاً عن تراكم الفطريات والجراثيم مما يؤدي إلى نقص منسوب المياه بداخل الخزان، كذلك قد يؤدي ذلك الأمر إلى تهديد سلامة المبنى حيث أن الخزانات عادة ما تكون على الأسطح.
  •   التسربات المائية للمجاري، ويحدث ذلك النوع من التسريب نتيجة انسداد المجاري للكثير من الأسباب، ويعد هذا النوع من التسريب من الأنواع الشائعة للغاية.

ما هو التأثير السلبي التسرب المائي

تسرب الماء يعد من المشكلات الخطيرة التي تهدد بسلامة المباني والمنشآت حيث أنها قد تؤدي إلى المشاكل الآتية:

  •   حدوث الكثير من التشققات والتصدعات وذلك الأرضيات والجدران.
  •   ظهور العفن نتيجة تراكم البكتيريا والميكروبات فضلاً عن الرطوبة التي قد تؤدي إلى تقشير الطلاء.
  •   انتشار الحشرات في جميع الأماكن الرطبة وانتشار الروائح الكريهة منها.
  •   تسرب كميات كبيرة من الماء بداخل الجدران يؤدي إلى تلف الحديد الخرساني وتأكلها الأمر الذي قد يؤدي إلى انهيار المباني في حالة عدم معالجتها.
  •   هدر الكثير من المياه بكميات كبيرة.

طرق فحص تسربات مياه الحمامات

يتم فحص تسربات مياه الحمامات مع شركة نجوم الخليج بطرق علمية وذلك كالآتي:

  •       بالبداية يقوم فريق العمل الخاص بنا بفحص السخان واختبار خط المياه، ثم يتم بعد ذلك مراجعة الخط الرئيسي الواصل من الخزان العلوي ثم المحبس الرئيسى للحمام.
  •       بعد ذلك يتم العمل على فحص خط المياه الساخن وذلك عن طريق اسطوانة تحتوي على غاز النيتروجين.
  •       إذا لاحظنا نزول المؤشر من الأعلى إلى الأسفل هنا يكون الخلل ناتج عن خط التوصيل، ويتم الكشف عن مكان المشكلة عن طريق جهاز الكتروني مميز يعمل على تقليل تكلفة الخسائر.
  •       بعد ذلك يتم التأكد من تركيب الكرسي الافرنجي، ويتم التأكد من الشور والمروج إذا وجدت.
  •       يقوم فريق العمل بفحص البلاط للتأكد من وجود الفواصل.
  •       التأكد كذلك من سيفون الكرسي العربي وذلك خلف الكرسي للتأكد من عدم وجود أي تسريبات، ثم يقوم فريق العمل الخاص بنا بالتأكد من سلامة جميع التمديدات الداخلية للمطبخ والحمام.

مميزات شركة نجوم الخليج

  •       تتمتع شركتنا بخبرة كبيرة في مجال الكشف عن تسربات المياه.
  •       نمتلك فريق كامل من الفنيين والمهندسين الذين يمتلكون خبرة كبيرة بهذا المجال على مر سنوات طويلة.
  •       يتم استخدام أفضل الأجهزة العلمية الحديثة في الكشف عن التسريبات ومعالجتها.
  •       نقدم لك أرخص الأسعار بالمملكة العربية السعودية، فضلاً عن وجود فريق من المحترفين بخدمة العملاء الذي يعملون طوال الوقت من أجل خدمتك وراحتك.

خطوات إصلاح مشاكل تسربات المياه

تتبع شركتنا العديد من الخطوات السريعة من أجل فحص تسربات المياه ومعالجة هذه المشكلة وذلك عن طريق إتباع الآتي:

1-اول خطوة هو تلقي الاتصال من قبل العميل وبعد ذلك نقوم بإرسال مهندس وفني من اجل الكشف عن ترسيب المياه باستخدام جهاز يتم تسليطه على جميع الحوائط، فضلاً عن وجود سماعة تكشف عن ذبذبات المياه.

2-بعد الكشف عن مكان التسريب يأتي دور الفني والذي يقوم بتكسير المنطقة المجاورة للمواسير التالفة وذلك إذا كان التسريب داخلي.

3-بعد هذه الخطوة يقوم الفني المختص بالتعاون مع الفني في تغيير المواسير أو القيام بلحامها حسب حاجة المواسير وحجم التلف الموجود بها.

4-بعد معالجة المشكلة يقوم العامل بوضع طبقة من الأسمنت من أجل معالجة الشقوق والأماكن المكسورة وإصلاح مكان الكسور بالحائط مرة أخرى.

5-نوفر لك عزيزي العميل عامل نقاشة يقوم باستخدام افضل المواد من أجل ترميم المنطقة مرة اخرى حتى تعود افضل مما كانت عليه قبل القيام بعملية التكسير.

افضل طرق فحص تسربات المياه

يوجد الكثير من الطرق التي تستطيع عزيزي العميل الكشف عن تسربات المياه بها وإليك عزيزي العميل مجموعة من الأمور الواجب الإنتباه إليها:

  •       اولاً قم بغلق المياه من المفاتيح الرئيسية.
  •       بعد ذلك يتم تسجيل قراءة عداد المياه، وانتظر لمدة 5 ساعات على الأقل وبعدها قم بقراءة العداد مرة أخرى.
  •       إذا وجدت تغيير بين القراءتين فهذا يدل على وجود تسريب في المياه بصورة قاطعة، لكن إذا لم يكن هناك تغيير فهذا دليل على عدم وجود مشكلة.
  •       يجب عليك القيام بفحص جميع خزانات المياه الساخنة في البداية وجميع الوصلات الخاصة بها.
  •       قم بفحص حوض المطبخ والحمام بصورة دورية.

أما عن الطرق العلمية الحديثة التي توفرها لك شركة نجوم الخليج للكشف عن تسربات المياه فهي:

  •       يمكنك أن تقوم بتركيب ما يعرف ببكرة الصمامات والتي يتم توصيلها داخل المواسير.
  •       يوجد العديد من الأجهزة التي يتم ملئها بواسطة غاز الهيدروجين.
  •       يمكنك تركيب الكاميرات الحرارية وهي واحدة من الطرق الهامة جدًا للكشف عن تسربات المياه بصورة دقيقة.
  •       تركيب بعض الأجهزة التي تعمل على قراءة الذبذبات.

 

 

 

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

طرق فحص تسربات المياه

مشكلة تسريب المياه هي واحدة من المشكلات الكبرى التي تواجه العديد من المنازل والمباني مما قد يتسبب في هدم المبنى وحدوث التشققات والتصدع، لذلك لابد من وضع حل لهذه المشكلة على الفور قبل أن تتفاقم المشكلة ويزيد حجم الخسائر، لذلك عليك الاتصال على شركة نجوم الخليج من أجل الكشف عن تسربات المياه بصورة علمية وبدون تكسير، حيث تتبع شركتنا العديد من طرق فحص تسربات المياه باستخدام الأجهزة العلمية الحديثة والتي يتم استيرادها خصيصًا من أجل شركتنا.
2

أجهزة الكشف عن تسربات المائية مع شركة نجوم الخليج

تقوم شركة نجوم الخليج باستخدام أفضل الأجهزة العلمية الحديثة من أجل الكشف عن تسربات المياه ومن بين هذه الطرق ما يلي:       أجهزة الاستماع للتسرب المائي، وهي أجهزة علمية حديثة تستخدم من أجل تدقيق السمع لصوت المياه داخل المواسير.       أجهزة إلكترونية متطورة وتعد الأفضل والأكثر دقة في الكشف عن تسربات المياه والتي تتعامل بنظام الذبذبات وتسهل من عملية الكشف عن المشكلة.       الميكروفون، تعد هذه الأجهزة من أكثر الأجهزة العلمية الحديثة التي تساعد في الكشف عن التسربات بدقة شديدة، أهم ما يميز هذا النوع هو أنه سهل الاستخدام ودقيق للغاية.
3

تسرب المياه تحت البلاط

تسرب المياه تحت البلاط يعد من المشكلات الكبرى التي يتعرض إليها الكثيرين من العملاء،حيث يوجد الكثير من الأماكن التي تتعرض إلى التسريب تحت البلاط بصورة مستمرة مثل:   المسابح يحدث تسرب المياه تحت البلاط في المسابح نتيجة تراكم البكتيريا والميكروبات داخل المياه، ويؤدي ذلك الأمر إلى تكوين الفطريات وانتشار الروائح الجيدة.   التسربات المائية بالخزانات، تتعرض الخزانات إلى الكثير من العوامل الجوية المختلفة مثل الحرارة المرتفعة و الصدأ والرطوبة الشديدة فضلاً عن تراكم الفطريات والجراثيم مما يؤدي إلى نقص منسوب المياه بداخل الخزان، كذلك قد يؤدي ذلك الأمر إلى تهديد سلامة المبنى حيث أن الخزانات عادة ما تكون على الأسطح.   التسربات المائية للمجاري، ويحدث ذلك النوع من التسريب نتيجة انسداد المجاري للكثير من الأسباب، ويعد هذا النوع من التسريب من الأنواع الشائعة للغاية.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%