طريقة تنظيف الأنتريهات المودرن

طريقة تنظيف الأنتريهات المودرن

طريقة تنظيف الأنتريهات المودرن

يتعرض الأنترية وأثاث المنزل للأتربة وخاصة الأنترية لكثرة إستخدامة فهو يتسخ بالبقع والأتربة وسوء الأستخدام نظرا لإستهلاكه أكثر من أي أثاث آخر ولهذا قد يلزم إتمام عملية التنظيف عدة مرات مع الأخذ في الإعتبار الحفاظ علي قماش الأنتريه وهناك أكثر من طريقة للتخلص من الأتربة .

طريقة التنظيف الجاف

  • يمكن تنظيف الأنتريه بإستخدام المكنسة الكهربائية لشفط الأتربة لإزالة بقايا الطعام والأتربة علي قماش الأنترية وهذا يجعل القماش يبدو نظيفا بعد شفط الأتربه بإستمرا.
  • ويمكن تنظيفه بقطعة قماش أو فرشاة ثم يتم شفطه بالمكنسة الكهربائية وهو يساعد علي لمعان القماش سريعا وإزالة الروائح الكريهه والبقع العالقة به.

طريقة التنظيف العميق

  • هذه الطريقة يفضل أن يتم غسل القماش الخاص بالأنترية كل بضعة أشهر أو مرتين في العام، وهذا للحفاظ علي نظافته ولمعانه ورائحته ويتم غسل أكياس الوسائد المنفصلة في الغسالة الكهربائية .
  • يمكن عمل إختبار قبل إستخدام أي سائل تنظيف للأثاث ويتم إختبارة في منطقة سفلية غير ظاهرة وهذا للتأكد أنه لا يتلف ثم يوضع محلول الغسيل ورش تلك الوسائد شديدة الإتساخ وفركها بفرشاة للتنظيف.
  • يتم تمرير ليفة مبللة بالمنظف والماء الدافيء علي كنب الأنترية للتنظيف وأيضا قطعة قماش مبللة بماء نظيف وتمسح به بالصابون وتترك في الهواء حتي تجف لمدة يوم كامل .

التخلص من البقع العالقة والرائحة الكريهه

  • صودا الخبز: يمكن أن يتم الإعتماد علي صودا الخبز للتخلص من الروائح العالقة الكريهه في قماش الأنترية، حيث يتم وضع صودا الخبز الجاف علي مناطق البقع وتترك لمدة يوم كامل ثم تزال بقطعة قماش جافة أو فرشاة تنظيف خشنه.
  • ويمكن أيضا وضع صودا الخبز علي بقع الطعام والسوائل حتي يكون هناك إمتصاص أكبر لأكبر جزء حتي تجف ويمكن إستخدام المكنسة الكهربائية للتنظيف وهو ما يقلل من حجم البقع السريع.

التنظيف بالكحول

  • يمكن أن يتم إستخدام الكحول لإزالة البقع الصعبة، إما تغمس في قطعة قماش أو قطن في الكحول ثم تفرك البقعة بطريقة هادئة ولطيفة حتي تتم إزالتها من الأنترية دون أن يتم ضغط علي القماش ولايحدث له أي ضرر.

طريقة التنظيف بالخل

  • يعتبر الخل من الطرق السريعة لتنظيف الأقمشة من بقع الزيت، وهذا يتم عن طريق غمس قطعة قماش في الخل ويفرك حتي تزول تلك البقعه.
  • يجب بعد علمية التنظيف تمشيط القماش حتي لا يكون خشن من التنظيف بفرشاة أسنان نظيفة برفق وهذا يتم ذهابا وإيابا حتي يعود القماش كما كان.

خلطة سحرية لتنظيف الأنتريه

هناك طرق كثيرة لتنظيف الأنتريه وهذه طريقة سحرية مجربه لتنظيف الأنتريه وهي كالآتي:

  • يتم إحضار سائل بيكربونات – خل – يحضر منشفه جافه ثم يتم مزج كل المكونات في وعاء عميق ومن هنا يحدث فوران بسبب بيكربونات الصودا ويوجد أيضا رغوة بها ثم يتم وضعه علي الأنتريه ويحضر ليفة مطبخ ويتم وضعها علي المسحوق علي الأنترية ونقوم بتنظيف الأنتريه جيدا وبتحريك الليفه جيدا بتحريك الليفه جيدا حتي تختفي البقع تماما ثم يحضر منشفه نظيفه جافه حتي يتشرب المياه من الأنتريه.
  • طريقة التنظيف من أسفل الي أعلي وتكرر حتي تزول البقع تماما وسوف يتم تغير شكل الأنتريه كما لو كان جديد تماما ويتم تنظيف المراتب بنفس الطريقة.

وصفه لتنظيف الأنتريه

  • يتم إحضار مسحوق غسيل مع نصف ملعقة من الخل، ويضاف اليه بيكربونات الصوديوم وسوف يحدث فوران ثم تتم عملية التنظيف من الصالون والأنتريه بقطعة من القماش تغمس في تلك المكونات ويفرك بها الأنترية جيدا حتي تزول البقع والروائح الكريهه منه.
  • مقالات ذات صلة : شركة تنظيف كنب بنجران

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%