عزل أسطح الشينكو-0539018584

عزل أسطح الشينكو-0539018584

عزل أسطح الشينكو

 

عزل اسطح الشينكو من انواع العزل الهامة التي تساعد في الحفاظ علي سلامة المباني الي فترات طويلة فاسطح الشينكو من اقوي الاسطح التي يمكن ان يتم استخدامها لحماية المباني فهو عبارة عن الواح معدنية متراصة بجانب بعضها البعض يتم وضعه علي السطح لحمايته من العوامل الخارجية الضارة كما توجد انوع عديدة لأسطح الشينكو فيتواجد منها الالواح الالمونيوم والالواح المصنعة من الاستانليس وغيرها من الانواع الأخرى العديدة فيعمل تلك العزل علي حماية السطح من المياه كما تحميه من درجات الحرارة المرتفعة والمختلفة.

 

أهمية عزل الاسطح المعدنية

  • عزل الاسطح من الامور الهامة التي يجب الاهتمام بها، حيث ان عملية العزل تساعد في حمايته من الظواهر الخارجية الضارة علي المباني فالاهتمام بعزل الاسطح المعدنية تساعد في إطالة عمر المبني الافتراض.
  • تساعد عمليات العزل في حماية المباني من درجات الحرارة المرتفعة الناتجة من اشعة الشمس فيعمل العزل علي عكس اشعة الشمس ولا يسمح للسطح بامتصاصها لعدم ظهور المشاكل الخطيرة بالمباني.
  • درجات الحرارة المرتفعة من الامور الخطيرة التي تتعرض لها الاسطح، حيث ان الحرارة المرتفعة تعرض المباني الي ارتفاع الحرارة بداخلها فتؤثر الحرارة علي صحة الافراد فتعرضهم الي الضغط العصبي والنفسي كما تعرض الاثاث الي التلف.
  • تساعد عمليات العزل للأسطح علي حماية السطح والمبني من الظواهر الخارجية الضارة الناتجة عن مياه الامطار القوية والسيول، حيث ان عند تراكم تلك المياه علي الاسطح تتسرب الي داخل المباني.
  • يعد التسرب المائي من الامور الخطيرة التي يتعرض لها السطح، حيث ان عند تراكم تلك المياه علي السطح يتم دخولها الي المباني وجدرانها فتعمل علي ظهور التشققات والتصدعات بالجدران وتهدد المياه سلامة المباني فتؤدي الي انهيارها.

 

المواد المستخدمة في عزل اسطح الشينكو

  • يوجد العديد من المواد المستخدمة في عملية عزل اسطح الشينكو فتعد تلك المواد من اهم الاساليب التي تساعد في حماية المباني والاسطح وتضمن للمستخدم الحفاظ علي منزله الي فترات طويلة.
  • البولي بوريثين من المواد المستخدمة في عمليات العزل للأسطح، حيث ان تلك المادة من المواد الهامة والتي يوجد لها العديد من المزايا التي تدفع الافراد الي استخدامها فتتواجد لتلك المادة عناصر مقاومة قوية تحمي المباني المشاكل الخطيرة.
  • مادة البولي بوريثين يتم رشها علي السطح بالكامل علي الواح الشينكو لضمان عدم وجود أي فراغات او فتحات بالألواح قد تعمل علي تسرب أي عوامل خارجية ضارة فيمكن استخدام تلك المادة بالسمك المطلوب لحماية السطح.
  • مادة الاكريلك من المواد المستخدمة في عملية عزل الاسطح فيتم استخدام تلك المادة للحفاظ علي مادة العزل وعدم تأثرها بالعوامل الخارجية الضارة كما تضمن المحافظة علي سلامة المباني لأكبر فترة ممكنة.

 

طريقة عزل الاسطح باحترافية

  • للحصول علي عزل سليم للأسطح وبطريقة مميزة يجب معرفة الطرق التي يتم استخدامها في عملية العزل لضمان الحصول علي النتيجة المطلوبة لحماية المباني، حيث ان عزل الاسطح اصبح من الامور الهامة في تلك العصر.
  • قبل البدا في عملية عزل الاسطح يجب اولًا ان يتم تنظيف السطح جيدًا والتخلص من جميع الرواسب والعوالق والاتربة المتواجدة علي السطح حتي نقوم بعملية عزل سليمة وضمان لعدم وجود أي حواجز بين السطح ومادة العزل.
  • عند استخدام مادة العزل المراد استخدامها للسطح فعند استخدام الالواح المعدنية يتم سد أي فتحات متواجدة بين تلك الالواح فلا ينصح بترك أي فراغات بين الالواح فيتم استخدام مادة البولي بوريثين لسد تلك الفراغات ان وجدت.
  • يتم استخدام مادة البولي بوريثين ورشها بالكامل علي السطح وسد أي فراغات متواجدة بتلك المادة لضمان عدم وجود أي تسربات مائية ويتم استخدام تلك المادة بالسمك المطلوب والمناسب لحماية السطح والحفاظ عليه لفترات طويلة.
  • مادة الاكريلك من المواد الهامة التي يتم استخدامها في الحفاظ علي مادة العزل المستخدمة علي السطح فبعد الانتهاء من عملية العزل يتم وضع طبقة من الاكريلك للحفاظ علي عمر العزل المستخدم وعزله من العوامل الخارجية الضارة.
  • بعد الانتها ء من عملية العزل المستخدمة علي الاسطح يتم ترك السطح لعدة ايام حتي يتم جفافه جيدًا ولا ينصح باستخدامه الا ان يجف بالكامل لضمان الحصول علي عملية عزل سليمة تضمن المحافظة علي المباني وعدم تعرضها للأضرار.

 

العزل المائي للشينكو

  • العزل المائي من انواع العزل الهامة التي تستخدم لحماية المباني والمنازل من أي عوامل خارجية ضارة فيوجد العديد من انواع العزل المائي التي يمكن استخدامها وينصح باختيار افضل الانواع لضمان الحصول علي عزل سليم.
  • يعمل العزل علي حماية السطح من تسرب المياه الي داخل المباني، حيث ان المياه تتسبب في ظهور التشققات والتصدعات بالجدران وتهدد سلامة المباني وسلامة من يتواجد بداخلها فمن الممكن ان تؤدي تلك التسربات الي سقوط المبني وانهياره.
  • يساعد العزل المائي في حماية السطح من الرطوبة المتسربة الي داخل المباني، حيث ان الرطوبة من اخطر المشاكل التي من الممكن ان تتعرض لها المنازل فهي تهدد سلامة الافراد بالداخل وتسبب لهم الكثير من الامراض.
  • عزل البولي بوريثين من انواع العزل المائي الهامة المستخدمة لحماية السطح، حيث انه يتكون من مادة مركبة فتلك المادة لها العديد من المميزات الهامة التي تساعد في الحفاظ علي المباني وتضمن عدم تعرضها الي المشكل الخطيرة.
  • تعد تلك المادة الهامة المستخدمة في العزل المائي من المواد المصاحبة للبيئة فلا تعرض حياة الافراد الي الخطر عند تفاعل تلك المادة مع الظواهر الجوية المختلفة فلا تخرج منه أي ابخرة سامة قد تعمل علي تلوث البيئة.

 

مميزات العزل المائي بالبولي بوريثين

  • يتواجد العديد من المميزات الهامة للعزل المائي بمادة البولي بوريثين، حيث ان تلك المادة من اهم مواد العزل المتواجدة ولمميزاته العديدة اتجه الي استخدامه الكثير من الافراد لحماية مبانيهم من العوامل الخارجية الضارة كمياه الامطار.
  • تتميز تلك المادة بانها من المواد خفيفة الوزن التي يتم استخدامها بسهولة لحماية السطح، حيث ان الوزن الخفيف لتلك المادة الهامة للعزل تعتبر من اهم مميزاته فهو لا يشكل في أي حمل زائد علي السطح اثناء استخدامه.
  • مادة البولي بوريثين يتم استخدامها للعزل المائي للسطح لحمايته من الامطار الشديدة والسيول كما تستخدم مادة البولي بوريثين ايضًا في حماية الاسطح من درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة فهو يستعمل كعازل حراري.
  • من مميزات تلك المادة انها سهلة الاستخدام، حيث انها تتمتع بمرونة كبيرة اثناء استخدامها فيمكن ان يستخدمها الافراد علي جميع انواع الاسطح المختلفة فلا تتاثر مادة البولي بوريثين بحركة المباني الطبيعية.
  • تعمل تلك المادة علي حماية السطح من أي تسربات مائية قد يتعرض لها السطح سواء الناتجة عن مياه الامطار او عن طريق تسربات متواجدة في خزانات مياه الشرب المتواجدة علي الاسطح فحماية السطح من الامور الهامة والضرورية.
  • التسربات المائية من اخطر الامور التي تهدد سلامة المباني وسلامة الافراد المتواجدين بداخلها، حيث انها تتسرب الي المنازل وجدرانها وتتسبب لها في الكثير من المشاكل الخطيرة فتساعد تلك المادة علي حماية المباني من الاضرار الخطيرة.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%