عزل الأسطح بالمشمع-0552959538

عزل الأسطح بالمشمع-0552959538

دائما ما تتعرض الأسطح الي الرطوبة والتسريبات المستمرة للمياه مثل مياه الأمطار لذلك يجب إيجاد طريقة لتدعيم الأبنية حتى تمتلك القدرة على مواجهة تلك الأسباب الخطيرة التي تؤدي في بعض الأحيان الي حدوث مشاكل خطيرة في المباني من الممكن أن تؤدي الي انهيارها وتتمثل تلك المشكلات في حدوث تشققات وتصدعات في الأعمدة والخرسانة. لذلك نقوم دائما بالبحث عن شركات موثوقة للقيام بعملية عزل لتلك الأسطح المختلفة ولذلك يمكنكم الاستعانة بنجوم الخليج أفضل شركة عزل الأسطح بالمشمع.

افضل شركة عزل الأسطح بالمشمع

  • يعتبر العزل المائي مادة يتم صنعها وتصميمها بطرق خاصة. حتى يتم استخدامها في جميع أنواع المباني لنقوم بمنع تسريبات المياه في المناطق التي نريد عزلها. كما يستخدم أيضا العزل المائي في الكثير من أنواع الأسطح المختلفة للمباني والخزانات والحمامات. وكل مكان يمكن أن يتعرض الي تسريبات المياه. هناك نوعين للعزل المائي وهم العزل المائي الإيجابي والعزل المائي السلبي.
  • يوجد الكثير من أنواع وفوائد العزل المائي. حيث يعمل على حماية أسطح المباني من الكثير من أضرار التي من الممكن ان تتواجد بسبب أشعة الشمس والأمطار. وحتى نقوم بمنع تسرب المياه حيث تعمل المياه المتسربة على التآكل والصدأ الذي يصيب الحديد الذي يتواجد بالخرسانة. والذي من الممكن ان يتسبب في سقوط وانهيار المبني.
  • كما أن العزل المائي له العديد من الفوائد الأخرى مثل الحماية من الرطوبة. التي تشكل خطر ظهور مختلف أنواع البكتيريا والجراثيم وتؤدي الي انتشار الروائح الكريهة المختلفة. كما من الممكن ان تسبب الرطوبة بعد أنواع الأمراض مثل الربو وضيق التنفس. يتم استخدام عدة أنواع من مواد العزل المائي مثل ” البولي يوريثين والبيتومين والألواح الإسفلتية والإسبييتوس الإسمنتي وأيضا الألواح الخشبية.

شركة مشمع عازل للمياه

  • يمتاز المشمع بمقاومته العالية للرطوبة والحد من نفاذ المياه. كما يمتاز أيضا بالمقاومة للأملاح والكبريتات التي تتواجد في التربة. مما يؤدي الي الحفاظ على الحجيج وأساسات المباني والقواد من تعرضها للصدأ.
  • كما يساعد المشمع أيضا بأنه يقاوم كافة الإجهادات الميكانيكية والحركة بالمباني. كما يتمتع بخصائص أخري. مثل مقاومته العالية للتآكل وقدرته على مقاومة التغييرات التي تحدث في المناخ واختلاف درجات الحرارة.
  • مواد العزل بالمشمع هي مواد متينة قوية لها القدرة على تحمل كافة أنواع الضغط والصدمات. لأنها تمتاز بمرونة عالية كما يصل عمره الافتراضي الي وقت يصل الي 50 عام.
  • نبدأ بعمليات العزل عن طريق خطوات معروفة متبعة حتى نضمن جودة العزل. نقوم بتنظيف السطح جيدا من الأتربة والأوساخ والنفايات والبقع. ثم نصب طبقة للنظافة فقط من الخرسانة ونتركها لمدة يومين مثلا. حتى تجف ثم نقوم برشها بالماء.
  • الآن نقوم بدهان للسطح كاملا بطبقة من برايمر البيتومين. ثم نقوم بتركيب المادة العازلة عن طريق القيام برصها وتثبيتها ويجب اتباع قياسات معينة. حيث يجب أن يكون سمك العازل لا يقل عن 5سم وبعد ذلك نقوم بإضافة طبقة من مادة البيتومين.

خدمات شركة عزل الأسطح بالمشمع

عزل الاسطح المعدنية

  • عزل الاسطح بمادة البولي يوريثين: تعتبر تلك المادة من أفضل مواد العزل المستخدمة. حيث تعمل على عزل الأسطح بطريقة جيدة. ولكن يجب اتباع عدة التعليمات أثناء استخدامها. فيجب أن نقوم بتغطية جوانب السطح المراد عزله بالكامل. لا تتأثر تلك المادة بالأمطار وغيرها من العوالم الجوية وتتميز بانها خفيفة الوزن وعالية الكثافة.
  •  عزل الاسطح بالبيتومين: عبارة عن مادة يتم استخراجها من المواد البترولية فهي تصنف من المواد البتروكيميائية. وتتميز بالعديد من الخصائص حيث انها مادة سائلة يسهل فردها على الأسطح بسبب مرونتها الشديدة. بعد أن يتم صهرها وتعتبر من أفضل المواد العازلة حيث تعمل على منع تسريب الحشرات مثل النمل. كما أنها من أفضل المواد مقاومة للرطوبة وتنقسم الي ” بيتومين ساخن وبيتومين بارد “. يجب أن نقوم تنظيف السطح من جميع الاتربة والاوساخ أولا كما يجب علينا سد الفراغات والشقوق المتواجدة في الأسطح.
  • عزل الاسطح بالقرميد: هي مادة يتم صناعتها من الفخار. ويتم استخدامها في عملية العزل المائي فتقوم بحماية الأسطح من الماء المتساقط والرطوبة في آن واحد. كما يوجد منها العديد من الأنواع ومنها ” القرميد السادة، الإسباني، الروماني “. وتتسم تلك المادة بمنظر جذاب حيث يمكن طلاؤها بمختلف أنواع الطلاءات.

عزل الاسطح بالمشمع

للعزل بالمشمع الكثير من الخصائص المختلفة، مثل:

  • خصائص حرارية: تعني قدرة المواد على العزل للحرارة والتي تقاس بمعامل التوصيل الحراري. فإذا قل معامل التوصيل الحراري فهذا يدل علي زيادة مقاومة المادة لانتقال الحرارة خلالها.
  • خصائص الأمان والصحة: تتكون بعض المواد العازلة من تركيبات كيميائية. وذلك بسبب وجود بعض المواد العازلة السامة التي ممكن ان يتعامل معها الإنسان في الأوقات المختلفة. مثل أوقات النقل والتخزين والتركيب أو حتى فترة الاستعمال والتي من الممكن أن تحدث عاهات في حسن الإنسان.
  • الخصائص الميكانيكية: نقوم باستخدام العديد من المواد العازلة بسبب متانتها وقدرتها على تحمل وزن المباني. فتقوم بالمساهمة في دعم وتحميل الأبنية بجانب قدرتها على العزل الحراري.
  • خصائص عزل الصوت: تعمل مادة المشمع على امتصاص الذبذبات الناتجة عن مختلف الأصوات. وبالتالي تمنع انتقال الصوت من داخل الغرف الي خارجها وبهذا نحصل على الخصوصية.
  • يجب أولا تنفيذ العديد من الاختبارات على مواد العزل قبل القيام باستخدامها. حتى نصل الي نتائج مميزة. ومن الضروري التأكد أن المواد العازلة لا تحتوي على نوع من المواد السامة التي يمكنها التأثير علي جودة العزل.
  • كما يجب أيضا استخدام المواد المصرح بها من قبل منظمة الصحة العالمية. حيث يتم اختبارها والتأكد من عد وجود تأثيرات جانبية سلبية لها على البيئة والأفراد.
  • يجب الاستعانة بشركات العزل عند تنفيذ عمليات العزل لأن الشركات تقوم بعمل دراسات شاملة على المباني. أولا ثم تبدأ بتحديد المواد التي تصلح للاستخدام في تلك الحالات. كما يجب الاهتمام بعزل الخزانات حتى لا يتعرض المبني لمختلف أنواع التسريب والرطوبة.

أرخص طرق عزل الأسطح

  • تقدم شركة عزل الأسطح بالمشمع العديد من العروض والخصومات بشكل مستمر. حتى تتيح لجميع العملاء من مختلف الفئات بالتعامل مع الشركة والاستفادة من خدامتها المختلفة.
  • كما تمتلك الشركة العديد من مختلف المعدات وأمهر العمالة التي تمكنها من تقديم خدماتها بأقل تكلفة ممكنة. لذلك تتميز الشركة بأن أسعارها رخيصة مقارنة بالخدمات المقدمة.

أرقام شركة عزل الأسطح بالمشمع

  • توفر الشركة العديد من الأرقام التي تتيح للعملاء التواصل معنا من خلالها وذلك لتسهيل عملية الحجز للعملاء. فقط قوموا بالاتصال بنا وفي الحال سوف يجيب عليكم أكفأ فنيين خدمة العملاء عن جميع الأسئلة التي تراودكم. حول عملية العزل والعيوب والمميزات المختلفة له.
  • كما يمكنكم التواصل معنا أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يجب على جميع العملاء متابعة صفحات الشركة. حتى يتسنى لهم معرفة عروض وخصومات الشركة أولا بأول. واختيار أنسب العروض لهم كما يمكنكم أيضا التواصل مع الشركة عبر رسائل صفحاتنا أو عبر البريد الإلكتروني للشركة.

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

افضل شركة عزل الأسطح بالمشمع

يعتبر العزل المائي مادة يتم صنعها وتصميمها بطرق خاصة. حتى يتم استخدامها في جميع أنواع المباني لنقوم بمنع تسريبات المياه في المناطق التي نريد عزلها. كما يستخدم أيضا العزل المائي في الكثير من أنواع الأسطح المختلفة للمباني والخزانات والحمامات. وكل مكان يمكن أن يتعرض الي تسريبات المياه. هناك نوعين للعزل المائي وهم العزل المائي الإيجابي والعزل المائي السلبي. يوجد الكثير من أنواع وفوائد العزل المائي. حيث يعمل على حماية أسطح المباني من الكثير من أضرار التي من الممكن ان تتواجد بسبب أشعة الشمس والأمطار. وحتى نقوم بمنع تسرب المياه حيث تعمل المياه المتسربة على التآكل والصدأ الذي يصيب الحديد الذي يتواجد بالخرسانة. والذي من الممكن ان يتسبب في سقوط وانهيار المبني. كما أن العزل المائي له العديد من الفوائد الأخرى مثل الحماية من الرطوبة. التي تشكل خطر ظهور مختلف أنواع البكتيريا والجراثيم وتؤدي الي انتشار الروائح الكريهة المختلفة. كما من الممكن ان تسبب الرطوبة بعد أنواع الأمراض مثل الربو وضيق التنفس. يتم استخدام عدة أنواع من مواد العزل المائي مثل البولي يوريثين والبيتومين والألواح الإسفلتية والإسبييتوس الإسمنتي وأيضا الألواح الخشبية.
2

شركة مشمع عازل للمياه

يمتاز المشمع بمقاومته العالية للرطوبة والحد من نفاذ المياه. كما يمتاز أيضا بالمقاومة للأملاح والكبريتات التي تتواجد في التربة. مما يؤدي الي الحفاظ على الحجيج وأساسات المباني والقواد من تعرضها للصدأ. كما يساعد المشمع أيضا بأنه يقاوم كافة الإجهادات الميكانيكية والحركة بالمباني. كما يتمتع بخصائص أخري. مثل مقاومته العالية للتآكل وقدرته على مقاومة التغييرات التي تحدث في المناخ واختلاف درجات الحرارة. مواد العزل بالمشمع هي مواد متينة قوية لها القدرة على تحمل كافة أنواع الضغط والصدمات. لأنها تمتاز بمرونة عالية كما يصل عمره الافتراضي الي وقت يصل الي 50 عام. نبدأ بعمليات العزل عن طريق خطوات معروفة متبعة حتى نضمن جودة العزل. نقوم بتنظيف السطح جيدا من الأتربة والأوساخ والنفايات والبقع. ثم نصب طبقة للنظافة فقط من الخرسانة ونتركها لمدة يومين مثلا. حتى تجف ثم نقوم برشها بالماء. الآن نقوم بدهان للسطح كاملا بطبقة من برايمر البيتومين. ثم نقوم بتركيب المادة العازلة عن طريق القيام برصها وتثبيتها ويجب اتباع قياسات معينة. حيث يجب أن يكون سمك العازل لا يقل عن 5سم وبعد ذلك نقوم بإضافة طبقة من مادة البيتومين.
3

خدمات شركة عزل الأسطح بالمشمع

عزل الاسطح المعدنية عزل الاسطح بمادة البولي يوريثين: تعتبر تلك المادة من أفضل مواد العزل المستخدمة. حيث تعمل على عزل الأسطح بطريقة جيدة. ولكن يجب اتباع عدة التعليمات أثناء استخدامها. فيجب أن نقوم بتغطية جوانب السطح المراد عزله بالكامل. لا تتأثر تلك المادة بالأمطار وغيرها من العوالم الجوية وتتميز بانها خفيفة الوزن وعالية الكثافة.  عزل الاسطح بالبيتومين: عبارة عن مادة يتم استخراجها من المواد البترولية فهي تصنف من المواد البتروكيميائية. وتتميز بالعديد من الخصائص حيث انها مادة سائلة يسهل فردها على الأسطح بسبب مرونتها الشديدة. بعد أن يتم صهرها وتعتبر من أفضل المواد العازلة حيث تعمل على منع تسريب الحشرات مثل النمل. كما أنها من أفضل المواد مقاومة للرطوبة وتنقسم الي بيتومين ساخن وبيتومين بارد. يجب أن نقوم تنظيف السطح من جميع الاتربة والاوساخ أولا كما يجب علينا سد الفراغات والشقوق المتواجدة في الأسطح. عزل الاسطح بالقرميد: هي مادة يتم صناعتها من الفخار. ويتم استخدامها في عملية العزل المائي فتقوم بحماية الأسطح من الماء المتساقط والرطوبة في آن واحد. كما يوجد منها العديد من الأنواع ومنها القرميد السادة، الإسباني، الروماني. وتتسم تلك المادة بمنظر جذاب حيث يمكن طلاؤها بمختلف أنواع الطلاءات.
4

عزل الاسطح بالمشمع

خصائص حرارية: تعني قدرة المواد على العزل للحرارة والتي تقاس بمعامل التوصيل الحراري. فإذا قل معامل التوصيل الحراري فهذا يدل علي زيادة مقاومة المادة لانتقال الحرارة خلالها. خصائص الأمان والصحة: تتكون بعض المواد العازلة من تركيبات كيميائية. وذلك بسبب وجود بعض المواد العازلة السامة التي ممكن ان يتعامل معها الإنسان في الأوقات المختلفة. مثل أوقات النقل والتخزين والتركيب أو حتى فترة الاستعمال والتي من الممكن أن تحدث عاهات في حسن الإنسان. الخصائص الميكانيكية: نقوم باستخدام العديد من المواد العازلة بسبب متانتها وقدرتها على تحمل وزن المباني. فتقوم بالمساهمة في دعم وتحميل الأبنية بجانب قدرتها على العزل الحراري. خصائص عزل الصوت: تعمل مادة المشمع على امتصاص الذبذبات الناتجة عن مختلف الأصوات. وبالتالي تمنع انتقال الصوت من داخل الغرف الي خارجها وبهذا نحصل على الخصوصية. يجب أولا تنفيذ العديد من الاختبارات على مواد العزل قبل القيام باستخدامها. حتى نصل الي نتائج مميزة. ومن الضروري التأكد أن المواد العازلة لا تحتوي على نوع من المواد السامة التي يمكنها التأثير علي جودة العزل. كما يجب أيضا استخدام المواد المصرح بها من قبل منظمة الصحة العالمية. حيث يتم اختبارها والتأكد من عد وجود تأثيرات جانبية سلبية لها على البيئة والأفراد. يجب الاستعانة بشركات العزل عند تنفيذ عمليات العزل لأن الشركات تقوم بعمل دراسات شاملة على المباني. أولا ثم تبدأ بتحديد المواد التي تصلح للاستخدام في تلك الحالات. كما يجب الاهتمام بعزل الخزانات حتى لا يتعرض المبني لمختلف أنواع التسريب والرطوبة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%