عزل الأسطح من الحرارة -0552777862

عزل الأسطح من الحرارة -0552777862

عزل الأسطح من الأمور الهامة التي يجب أن تهتم بها أي منشأة لحماية هذه المنشأة من أثر الماء السلبي عليها أو تأثير الحرارة والرطوبة على البناء، لهذا فإن شركة نجوم الخليج هي شركة متخصصة في كل أنواع العزل والتي توفر لكم أحدث أنواع العزل المستخدمة في الأسطح المنزلية.

اهمية عزل الأسطح

تتمثل اهمية عزل الاسطح في التالي:

  • ضوء الشمس الشديد عندما يصل إلى المبنى فإن الخرسانة المسلحة تمتص هذا الضوء وتقوم بتوصيل هذا الضوء إلى داخل البناء مما يؤدي إلى رفع درجة حرارة المبنى من الداخل، مما يؤدي إلى ارتفاع فواتير الكهرباء نتيجة تشغيل التكييف والمراوح طوال الوقت.
  • أما عدم وجود تسريب كافي ضد الماء الذي ينزل من الأمطار يكون السبب في وصول هذا الماء إلى داخل المبنى من الداخل ووصوله إلى داخل الخرسانة المسلحة ومع الوقت تتآكل هذه الخرسانة ويؤدي ذلك إلى تساقط البناء.
  • الشقوق الموجود في السطح المنزلي تكون أحد أسباب وصول الحشرات المنزلية إلى داخل المبنى من الداخل، لكن في حالة وجود عزل جيد، فإن هذا العزل يمنع من وصول هذه الحشرات إلى داخل المبنى.

المميزات الموجودة في شركة نجوم الخليج التي تجعلها من أفضل شركات عزل الأسطح

متوفر في شركة نجوم الخليج العديد من المميزات التي تميز شركتنا عن غيرها من شركات العزل الأخرى ومن هذه المميزات ما يلي:

  • الخامات التي تعتمد عليها الشركة في العزل من أجود وأفضل الخامات عالية الجودة والتي تستمر لعدة سنوات دون أن تتأثر بالعوامل الجوية أو الحشرات أو غيرها.
  • الأسعار التي توفرها الشركة من أرخص الأسعار الموجودة في المملكة، لأننا نجمع ما بين جودة الخامات والسعر الرخيص في نفس الوقت.
  • فريق العمل التابع لنا في الشركة من أمهر الأيدي العاملة المدربة على القيام بكل أعمال العزل سواء كان عزل صوتي أو مائي أو ضوضائي.

المعايير التي تهتم بها شركة نجوم الخليج في اختيار مواد العزل

تهتم شركتنا ببعض المعايير عند الاعتماد على أي مادة يتم العزل بها للأسطح المنزلية، من هذه المعايير ما يلي:

  • يجب أن تكون مادة العزل المستخدمة مادة جيدة لها القدرة على مقاومة تسريب الماء.
  • أن تكون مادة العزل المستخدمة مقاومة للتفاعلات الكيميائية.
  • أن تتميز بوزنها الخفيف ولا تؤدي إلى ثقل أو حمل على المبنى يؤدي إلى تضرره بعد ذلك.
  • أن تكون هذه المادة سهلة في الاستخدام وتتناسب مع السطح الذي توضح فيه.
  • أن تتمتع هذه المادة بالمتانة وتستمر للعمل لمدة سنوات طويلة.
  • أن لا يكون لها أي آثار سلبية على المبنى أو على حتى على العاملين لدينا الذين يقومون بالتعامل مع هذه المادة.

لماذا تعد شركة نجوم الخليج افضل الشركات المتخصصة في عزل الأسطح ؟

تحرص شركتنا في المقام الأول على الحصول على رضاء كل عملائنا الكرام وتقديم أعلى مستوى من العزل الكامل للأسطح المنزلية دون إحداث أي تأثير سلبي على المنشأة، كما أن الشركة توفر لكل عملائنا الكرام ضمان لمدة عدة سنوات يضمن للعميل جودة مواد العزل وعدم تلفها حتى مع تعرضها للتغيرات الجوية المتعددة.

الشركة ليست متخصصة فقط في عزل الأسطح المنزلية، بل أنها متخصصة أيضًا في عزل المسابح والحمامات والخزانات وكافة الأماكن الموجودة في المنزل والتي تحتاج إلى عزل جيد.

من اليوم لا داعي للتفكير كثيرًا عند البحث عن شركة توفر لك خدمات العزل الشاملة، كل ما عليك هو الاتصال فقط على أرقام شركة نجوم الخليج المتخصصة في أعمال العزل.

ذات صلة

شركة عزل اسطح بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

اهمية عزل الأسطح

تتمثل اهمية عزل الاسطح في التالي: ضوء الشمس الشديد عندما يصل إلى المبنى فإن الخرسانة المسلحة تمتص هذا الضوء وتقوم بتوصيل هذا الضوء إلى داخل البناء مما يؤدي إلى رفع درجة حرارة المبنى من الداخل، مما يؤدي إلى ارتفاع فواتير الكهرباء نتيجة تشغيل التكييف والمراوح طوال الوقت. أما عدم وجود تسريب كافي ضد الماء الذي ينزل من الأمطار يكون السبب في وصول هذا الماء إلى داخل المبنى من الداخل ووصوله إلى داخل الخرسانة المسلحة ومع الوقت تتآكل هذه الخرسانة ويؤدي ذلك إلى تساقط البناء. الشقوق الموجود في السطح المنزلي تكون أحد أسباب وصول الحشرات المنزلية إلى داخل المبنى من الداخل، لكن في حالة وجود عزل جيد، فإن هذا العزل يمنع من وصول هذه الحشرات إلى داخل المبنى.
2

المميزات الموجودة في شركة نجوم الخليج التي تجعلها من أفضل شركات عزل الأسطح

متوفر في شركة نجوم الخليج العديد من المميزات التي تميز شركتنا عن غيرها من شركات العزل الأخرى ومن هذه المميزات ما يلي: الخامات التي تعتمد عليها الشركة في العزل من أجود وأفضل الخامات عالية الجودة والتي تستمر لعدة سنوات دون أن تتأثر بالعوامل الجوية أو الحشرات أو غيرها. الأسعار التي توفرها الشركة من أرخص الأسعار الموجودة في المملكة، لأننا نجمع ما بين جودة الخامات والسعر الرخيص في نفس الوقت. فريق العمل التابع لنا في الشركة من أمهر الأيدي العاملة المدربة على القيام بكل أعمال العزل سواء كان عزل صوتي أو مائي أو ضوضائي.
3

المعايير التي تهتم بها شركة نجوم الخليج في اختيار مواد العزل

تهتم شركتنا ببعض المعايير عند الاعتماد على أي مادة يتم العزل بها للأسطح المنزلية، من هذه المعايير ما يلي: يجب أن تكون مادة العزل المستخدمة مادة جيدة لها القدرة على مقاومة تسريب الماء. أن تكون مادة العزل المستخدمة مقاومة للتفاعلات الكيميائية. أن تتميز بوزنها الخفيف ولا تؤدي إلى ثقل أو حمل على المبنى يؤدي إلى تضرره بعد ذلك. أن تكون هذه المادة سهلة في الاستخدام وتتناسب مع السطح الذي توضح فيه. أن تتمتع هذه المادة بالمتانة وتستمر للعمل لمدة سنوات طويلة. أن لا يكون لها أي آثار سلبية على المبنى أو على حتى على العاملين لدينا الذين يقومون بالتعامل مع هذه المادة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%