عزل خزانات المياه بماده الايبوكسي والعزل الاسمنتي-0552959538

عزل خزانات المياه بماده الايبوكسي والعزل الاسمنتي-0552959538

عزل خزانات المياه الايبوكسي

العزل، زادت في تلك الآونة عمليات العزل للخزانات فهل تعلم بأن عملية العزل أصبحت ضرورية اليوم فالعزل أنواع منه العزل الصوتي والعزل المائي والعزل الحراري وهناك الكثير من مواد العزل منها الرخيص ومنها ذات التكلفة العالية فالعزل ينهي مشكلة تسربات المياه ويحفظ السطح أو المنزل أو الخزانات من تعرضها لمشاكل الرطوبة وأشعة الشمس والأمطار ويحافظ على السباكة وأنابيب الصرف الصحي ويحفاظ على جدران وأسقف المنزل من تسريب المياه وإستقرار الرطوبة به وفي المقال سنتعرف عن عزل خزانات المياه من التسرب بمادة الايبوكسي والعزل الاسمنتي ومميزاتهم في العزل.

بسبب تلوث الجو وتلوث مياه نهر النيل أصبح يلجأ الأشخاص لحمايتم من التلوث بأستخدام فلاتر المياه وأجهزة الحفاظ على المياه بالعزل فمن تلك المواد الأكثر إستخداما وشهرة في العزل مادة(الأيبوكسي) فما هي مادة الأيبوكسي وما هي مميزاتها؟

مادة الأيبوكسي

من أحسن مواد عزل الخزانات الخرسانية والتي تقوم بالعزل بنسبة مئة بالمئة فمادة الأيبوكسي تشبه المطاط وهي مادة شفافة والأيبوكسي عبارة عن طلاء ذات ملمس ناعم هدفه حماية خزانات المياه من التسرب ومن عوامل الجو الخارجية كما يجعل المياه نظيفة خالية من البكتريا والفطريات ولا تتلون باللون الأصفر ولا تصبح معكرة كما أن مادة الأيبوكسي مادة آمنة على الصحة ومصرح بها من وزارة الصحة ومتوافرة بكثير في جميع دول العالم لكثير إستخدامها في العزل وتستخدمة مادة الأيبوكسي بعد مرحلة اللياسة ويتم طلاء الخزان بتلك المادة وتركها حتى تجف فهي تحمي من المياه والرطوبة.

مميزاته: سعره في متناول الجميع، يناسب جميع أنواع الخزانات، يتناسب لجميع أنواع الأسطح، سهل التوزيع، مانع قوي للماء، لا يتأثر بالتغيرات المناخية، يزيد من كفاءة الخزانات ويحميها من التصدعات والشروخ.

 

ما هو العزل الأسمنتي

يعد العزل الأسمنتي أفضل مواد عزل الخزانات كما يستخدم أيضا لعزل الأسطح وعزل الحمامات وتكلفة العزل الأسمنتي ليس مرتفعة لذا فهو مناسب للجميع، يستخدم العزل الأسمنتي في القضاء على تسربات المياه ويتم وضعه في الإتجاه المقابل لإتجاه المياه فهو يقوم على حماية الخزان من التسرب وعلى تنقية المياه من الشوائب والتلوث ولكن العزل الأسمنتي يتم إستخدامه في حالة عدم إستجابة العزل الإيجابي فيستخدم للعزل السلبي.

كيف يتم تطبيق العزل الأسمنتي

  • إزالة الأتربة والعوالق من الخزان ووضع المياه لتنظيف الجدران من الداخل والخارج.
  • علاج وصيانة أي تشققات أو شروخ متواجدة بالخزان والفحص جيدا حتى لا يكون هناك تسرب مائي.
  • يتم وضع مادة العزل الأسمنتي داخل الخزان وخارجه لكي يمنع تسربات المياه وليكون مانع للرطوبة.
  • يتم تجربة الخزان حتى التأكد من عزله جيدا وللتأكد من عدم حدوث تسرب مائي.

ما إستخدامات وأسعار العزل الأسمنتي

  • عزل الخزانات.
  • عزل الحمامات.
  • عزل الأسطح.
  • عزل المسابح.
  • عزل البدروم.

بالنسبة لأسعار العزل الأسمنتي فهو يتراوح سعره حول 5 دولار ولكن يتم معرفتك بما ستحتاجه حسب حجم ونوعية الخزان ولكن أسعاره عادة ليست مرتفعة بالنسبة لباقي مواد العزل الأخرى ولكن سعره مناسبة كمادة ذات جودة عازلة قوية للرطوبة والأمطار والمياه كما يقوم بمنع تواجد الحشرات بالمكان ويحافظ على الأرضيات من الفواصل ويتم تطبيقه بسهولة، فمادة العزل الأسمنتي متواجدة بكل أماكن العزل ولكنه يحتاج لمتخصصين لتركيبه حتى يقوم العامل أولا بعمل فحص سريع للمكان ويتأكد من خلو المكان من التسرب أو مشاكل السباكة وعدم وجود مشكلة بمواسير الصرف الصحي ليقوم بتطبيق العزل الأسمنتي وذلك لضمان نجاح عملية العزل ولعدم هدر مالك.

مقالات ذات صلة : شركة عزل اسطح بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

عزل خزانات المياه الايبوكسي

لعزل، زادت في تلك الآونة عمليات العزل للخزانات فهل تعلم بأن عملية العزل أصبحت ضرورية اليوم فالعزل أنواع منه العزل الصوتي والعزل المائي والعزل الحراري وهناك الكثير من مواد العزل منها الرخيص ومنها ذات التكلفة العالية فالعزل ينهي مشكلة تسربات المياه ويحفظ السطح أو المنزل أو الخزانات من تعرضها لمشاكل الرطوبة وأشعة الشمس والأمطار ويحافظ على السباكة وأنابيب الصرف الصحي ويحفاظ على جدران وأسقف المنزل من تسريب المياه وإستقرار الرطوبة به وفي المقال سنتعرف عن عزل خزانات المياه من التسرب بمادة الايبوكسي والعزل الاسمنتي ومميزاتهم في العزل. بسبب تلوث الجو وتلوث مياه نهر النيل أصبح يلجأ الأشخاص لحمايتم من التلوث بأستخدام فلاتر المياه وأجهزة الحفاظ على المياه بالعزل فمن تلك المواد الأكثر إستخداما وشهرة في العزل مادة(الأيبوكسي) فما هي مادة الأيبوكسي وما هي مميزاتها؟
2

مادة الأيبوكسي

من أحسن مواد عزل الخزانات الخرسانية والتي تقوم بالعزل بنسبة مئة بالمئة فمادة الأيبوكسي تشبه المطاط وهي مادة شفافة والأيبوكسي عبارة عن طلاء ذات ملمس ناعم هدفه حماية خزانات المياه من التسرب ومن عوامل الجو الخارجية كما يجعل المياه نظيفة خالية من البكتريا والفطريات ولا تتلون باللون الأصفر ولا تصبح معكرة كما أن مادة الأيبوكسي مادة آمنة على الصحة ومصرح بها من وزارة الصحة ومتوافرة بكثير في جميع دول العالم لكثير إستخدامها في العزل وتستخدمة مادة الأيبوكسي بعد مرحلة اللياسة ويتم طلاء الخزان بتلك المادة وتركها حتى تجف فهي تحمي من المياه والرطوبة. مميزاته: سعره في متناول الجميع، يناسب جميع أنواع الخزانات، يتناسب لجميع أنواع الأسطح، سهل التوزيع، مانع قوي للماء، لا يتأثر بالتغيرات المناخية، يزيد من كفاءة الخزانات ويحميها من التصدعات والشروخ.
3

ما هو العزل الأسمنتي

يعد العزل الأسمنتي أفضل مواد عزل الخزانات كما يستخدم أيضا لعزل الأسطح وعزل الحمامات وتكلفة العزل الأسمنتي ليس مرتفعة لذا فهو مناسب للجميع، يستخدم العزل الأسمنتي في القضاء على تسربات المياه ويتم وضعه في الإتجاه المقابل لإتجاه المياه فهو يقوم على حماية الخزان من التسرب وعلى تنقية المياه من الشوائب والتلوث ولكن العزل الأسمنتي يتم إستخدامه في حالة عدم إستجابة العزل الإيجابي فيستخدم للعزل السلبي.
4

كيف يتم تطبيق العزل الأسمنتي

إزالة الأتربة والعوالق من الخزان ووضع المياه لتنظيف الجدران من الداخل والخارج. علاج وصيانة أي تشققات أو شروخ متواجدة بالخزان والفحص جيدا حتى لا يكون هناك تسرب مائي. يتم وضع مادة العزل الأسمنتي داخل الخزان وخارجه لكي يمنع تسربات المياه وليكون مانع للرطوبة. يتم تجربة الخزان حتى التأكد من عزله جيدا وللتأكد من عدم حدوث تسرب مائي
5

ما إستخدامات وأسعار العزل الأسمنتي

عزل الخزانات. عزل الحمامات. عزل الأسطح. عزل المسابح. عزل البدروم. النسبة لأسعار العزل الأسمنتي فهو يتراوح سعره حول 20 ريال الي 30 ريال حسب المدة الاسمنتية المطلوبة ولكن يتم معرفتك بما ستحتاجه حسب حجم ونوعية الخزان ولكن أسعاره عادة ليست مرتفعة بالنسبة لباقي مواد العزل الأخرى ولكن سعره مناسبة كمادة ذات جودة عازلة قوية للرطوبة والأمطار والمياه كما يقوم بمنع تواجد الحشرات بالمكان ويحافظ على الأرضيات من الفواصل ويتم تطبيقه بسهولة، فمادة العزل الأسمنتي متواجدة بكل أماكن العزل ولكنه يحتاج لمتخصصين لتركيبه حتى يقوم العامل أولا بعمل فحص سريع للمكان ويتأكد من خلو المكان من التسرب أو مشاكل السباكة وعدم وجود مشكلة بمواسير الصرف الصحي ليقوم بتطبيق العزل الأسمنتي وذلك لضمان نجاح عملية العزل ولعدم هدر مالك.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%