عزل سقف الهناجر

عزل سقف الهناجر

شركة عزل سقف الهناجر

عزل سقف الهناجر هذا الأمر ليس من السهل علي أي شخص، وفي الآونه الآخيره كان هناك تطوير هندسي في البناء وفي التعامل مع الخرسانه، ومن أفضل الخطوات هي الخرسانه وأيضا العزل للهناجر والمستودعات .

ومن هنا بدأ التوجه الي شركات مضمونه لعمل تلك الأمر من عزل للهناجر وهذا يتم عن طريق شركة وبها مختصيين مميزين لديهم الكفاءة والخبرة والسمعة الطيبة والتي يتم بها الحفاظ علي سلامة الأسطح .

أهمية عزل الهناجر

  • لا يمكن الإستغناء عن عزل الهناجر ومن أهم طرق العزل هي كالآتي:
  • هذه الطريقة آمنه لكل شيء يمكن أن يحفظ بها
  • هي بعيدة عن المشاكل وأيضا بعيدة عن الحشرات
  • وعزل الهناجر معروف أنه آمن من كل المشاكل وأيضا من التعرض للحشرات وهناك العزل المائي والحراري ومن هنا يجب اللجوء الي شركة لإتمام عملية العزل وأن تكون تلك الشركه ينطبق عليها المواصفات الآتيه:
    أن تكون الشركه من أرخص الأسعار ولديها كفاءه في التصينع
  • أن يكون لديها فريق عمل مميز ومدرب تدريب مهني علي أعلي مستوي.
  • أن يكون لدي الشركة خبره في مجال العمل ومختصه في عمل عزل أسقف الهناجر
  • أن يكون هناك سرعة في التواصل مع العملاء في كل مكان يطلبونه
  • وشركة عزل الهناجر هذه تمتلك السمعة الطيبة والخبره والكفاءة في مجالات العزل .

أنواع عزل سقف الهناجر

  • عزل الأسطح المبلطة
  • عزل الأسطح الغير مبلطة
  • عزل اسطح الخرسانه
  • عزل الخزانات والجدران

أفضل المواد لعمل عزل سقف الهناجر

  • هناك طرق كثيرة لعملية العزل الخاص بالهناجر وكانت هناك طرق قديمة لعملية العزل بسبب تسريب المياه فقد كان هناك طرق إستخدام القطران أو الماروت والكثير منها للحفاظ علي البنيه التحتيه للمنازل وأيضا أخطار التسريبات الخاصة بالمياه.
  • وفي الآونه الآخيرة كان هناك العديد من طرق وأيضا الكثير من المواد الخام التي تستخدم في جميع أنحاء العالم لعمل أفضل مواد العزل المائي وأهم وأفضل الطرق الحديثة.

المواصفات المثاليه والعالمية في عملية العزل والمواد المستخدمه

الألواح المعدنية: وهي تستخدم في عملية العزل للأسطح وتتعدد انواع الألواح فهي من الألمونيوم وأيضا هناك نوع من الحديد وألواح الأستانلس.

الألواح هذه تعتبر حماية للأسطح والحوائط من أشعة الشمس والأمطار والرطوبة ومن أهم وأفضل تلك الألواح المعدنيه أنه تقاوم أشعة الشمس وأيضا عوامل ومؤثرات الجو من الأمطار والرطوبة .

وهناك عيوب بالنسبه للألواح المعدنية وهي أنها تتعرض للصدأ وخاصة الألواح النحاسية والحديدية والمصنوعة من الرصاص وهي تقاوم الرطوبه لدرجة كبيره ولكن هناك حل لتلك المشكلة وهي الصدأ يجب دهان الألواح بمواد مقاوم للصدأ حتي تستمر في عملية العزل.

مادة البولي يوريثين: وتستخدم مادة البولي يوريثين كعازل مائي لحماية الأسطح العلوية، وبهذا يمكن رش السطح كاملا بهذه المادة والتأكد من وصولها لكل الجوانب والزوايا ومن أفضل أنواع العزل وهي تعطي درجة للعزل كبيره.
ويمكن أن يتم إضافة دهان فوق مادة البولي يورثين لزيادة عملية التحقق من الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجيه وتتميز تلك الطبقة بأن لها قدرة عالية علي التخلص من أشعة الشمس بكل قوة وإضافة تلك الطبقة علي السطح تعمل طبقة عازلة تمكنك من حمايتها من أشعة الشمس والأمطار.

مشمع البولي إيثيلين: وهو يعتبر مشمع أسود اللون يستخدم في عزل الاسطح بطبقة سمكها 0.46 مم وهو يعتبر مادة خفيفة ولا تشكل عبئا علي الأسطح المراد عزلها.

الألواح الأسفلتية: وهي تستخدم بها مادة الأسفلت في العزل المائي للأسطح ويمكن أن تستخدم من خلال ثلاثة أنواع من الأسفلت وهي الأسفلت الصلب ولفائف الأسفلت وألواح الأسفلت، وهم مختلفين عن بعض وهذه النوعات لها كفاءة وفاعلية عالي في مقاومة الرطوبة والأمطار وايضا أشعة الشمس.

 مقالات ذات صلة : شركة عزل اسطح بجدة

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%