عزل مائي للاسطح فوق البلاط

عزل مائي للاسطح فوق البلاط

عزل مائي للاسطح 

عزل مائي للاسطح فوق البلاط، يتم بطريقة فعالة بإستخدام مواد العزل القوية التي يتم إستيرادها من الخارج حتى يتم حماية الأبنية من التسربات المائية التي ينتج عنها تلف البناء وتعرضه إلى الإنهيار والتلف، فتلك الخدمة تقدمها شركة نجوم الخليج فتعرف على المزيد عنها بالاسفل.

يستخدم العزل المائي للتخلص من مشاكل التسرب الخطيرة التي تؤثر سلبيا على البناء، وهناك نوعين من العزل المائي، العزل السلبي والعزل والإيجابي، وهذه الأنواع تتمثل في التالي:

العزل الايجابي

قد يعتبر من الأنواع القوية التي تعمل على التخلص من مشكلة التسربات المائية وهذا من خلال وضع المادة العازلة من الداخل والخارج حتى يتم التخلص من المشكلة نهائيا.

العزل السلبي

قد تتم عملية العزل السلبي لمنع تسرب الماء إلى داخل الباء وهذا قد ينتج عنه حماية كاملة للبناء لمنع اي مشكلة يتعرض لها، وهذا العزل السلبي يتم من خلال وضع المادة العازلة على الناحية المقابلة للناحية التي تعاني من تسرب المياه، ويتم اللجوء إلى هذه الطريقة في حالة وجود صعوبة في حل مشكلة التسرب المائي الذي يعاني منها البناء.

 

معايير إستخدام المادة العازلة التسربات المائية

قد توجد شروط هامة يتم وضعها للمواد العازلة حتى يتم المحافظة على البناء كاملا من التسربات التي يعاني منها والتي تسبب المشاكل الخطيرة في البناء وتكون سبب في وقوع الأبنية، ولهذا السبب فقد يكون الحل هو إستخدام المواد القوية العازلة التي يتم إستيرادها من الخارج حتى تتم عملية العزل على أكمل وجه، وهذه الخدمة تتم بشكل عام لسد مسام الاسطح وجدران وأسقف المنازل للتخلص من مشكلة التسرب المائي، فالعزل المائي فكرته حماية البناء من التبوش والخلل الناتج عن تسرب المياه إلى داخل البناء فالعزل هو الحل الأسرع والقوي الذي يعمل على التخلص من المشكلة التي تهاجم المباني والمنشآت بشكل فعال.

 

الخطوات المتبعة لإتمام عملية العزل المائي

 

الخطوة الأولى

لابد في البداية أن يتم تنظيف السطح كاملا للتخلص من الأتربة التي تتواجد عليه، ومن ثم يتم غسل الأرضيات والسطح تمام وجعله يجف حتى يتم التخلص من المياه الموجودة على السطح.

الخطوة الثانية

ويتم تنظيف السطح كاملا بإستخدام المواد المنظفة قوية التأثير التي تعمل على تنظيف السطح كاملا، ويتم التخلص من الأتربة التي تتواجد في الفواصل وهذا بإستخدام المواد المنظفة التي تعمل على تنظيف السطح كاملا.

الخطوة الثالثة

وبعد ذلك يتم وضع المعجون في الفواصل حتى يتم إستكمال عملية التنظيف وسد الشقوق والفتحات، ويتم إستخدام المادة العازلة على الأرضيات حتى تتم عملية شد المسام التي تسرب المياه إلى داخل البناء.

الخطوة الرابعة

يتم رش المواد العازلة القوية من خلال الأجهزة المستخدمة والمتطورة ويتم فردها بإستخدام فرشاة ويتم وضع الشاش عليها وقد تستخدم من أجل عزل السطح كاملا من تسرب المياه التي تؤثر على الأبنية.

 

أهمية العزل المائي والمواد المستخدمة

  • تتم هذه العملية العازلة للسطح باستخدام أقوي المواد العازلة مثل(مادة الفوم ومادة البيتومين) وغيرها من المواد القوية التي تعمل على التخلص من مشكلة تسرب المياه نهائيا بسهولة ويسر من خلال الخطوات المعروفة والمدرسة التي تساعد على إتمام الخدمة على أكمل وجه وبكفاءة ومهارة عالية باستخدام المعدات الحديثة التي تساعد في تنفيذ خدمة العزل القوية التي تحمي الأبنية.
  • نقوم أيضا بإصلاح مشاكل تسرب المياه بطريقة قوية وفعالة من خلال الأجهزة ومواد الترميم كالسيلكا التي تساعد في ترميم مكان التسرب بكفاءة وهذا المعجون يحمي الأبنية من أي مشاكل بالوقت.
  • كما أنه يتم إتباع كافة الطرق التي تساعد على تنظيم جميع عوامل العزل التي تحافظ على الأبنية وهذا من خلال اتباع الأسس والقواعد التي تساعد في تنفيذ عملية العزل لمنع اي مشكلة تؤثر على البناء.

اقراء ايضا ..

شركة عزل اسطح بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%