عندي مشكلة في ارتفاع فاتورة المياه-0552959538

عندي مشكلة في ارتفاع فاتورة المياه-0552959538

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 

مشكلة إرتفاع فاتورة المياه أكثر المشاكل التي يعاني منها الأفراد بـدولة المملكة العربية السعودية ويرجع ذلك لأسباب مجهولة برغم عدم هذا الإستهلاك الكبير، ولكن مع شركة نجوم الخليج سوف نفحص المنازل جيداً لتحديد أسباب إرتفاع الفاتورة مع معالجتها بصورة نهائية من خلال أحدث التقنيات التكنولوجيا والمهندسين الأوائل خبرة لا تقل عن عشر سنوات. قل وداعاً لمشاكل إرتفاع فاتورة المياه مع أكفء فريق متخصصن للفحص والإصلاح خبرة 15 عام مع شركة نجوم الخليج

 

ماهي أبرز الأسباب التي تؤدي لإرتفاع فاتورة الماء ؟

إن كان لديك منزل إيجار أو تمليك وتجد إرتفاع هائل في فاتورة المياه لابد من الرجوع لشركات المتخصصة في الفحص لتحديد السبب الرئيسي وهناك بعض الأسباب الشائعة التي تؤدي لهذة المشكلة والتي ترجع إلى:

  • قد يكون السبب عادة خاطئة تقوم بها سيدة المنزل وهي إهدار كميات كبيرة من الماء أثناء التنظيف أو غسيل الخضروات أو ترك صنابير المياه تعمل بدون الحاجة لاستخدامها.
  • أن يكون هناك صدأ وتآكل في أحد الأدوات الصحية بالحمام وبها تسريب ماء خفي لا يمكن رؤيته ولكن هناك علامات توضح بها ذلك مثل سماع صوت صفير.
  • حدوث تسرب ماء في أنابيب المياه داخل الجدران وبالأرضيات وقد يرجع السبب أيضاً لتهريب الخزان.
  • مشكلة في قراءة عداد المياه فـ لا يعطيك القيمة الصحيحة المستهلكة.

 

هل حدوث مشاكل عداد المياه تؤدي لإرتفاع الفاتورة ؟

قد يكون سبب زيادة فاتورة المياه وجود عطل أو خلل في قراءة العداد وهي أكثر الشكاوي التي تأتي لشركتنا وبعد الفحص يتم إكتشاف العطل الأساسي وهو عدم قراءة العداد الإستهلاك بالشكل المنتظم، ولكن مع شركة نجوم الخليج يوجد فريق مهندسين متخصصون في فحص العدادات لتحديد العطل بالطرق الأتية:

أولاً: أن يقوم صاحب المشكلة بـ تقديم شكوى يطلب بها فحص عداد المياه للمبنى الخاص به ثم تتخذ الشركة إجرائتها وترسل الفريق لفحص العداد بشكل إلكتروني.

ثانياً: يقوم فني الشركة بفحص العداد وتغيير مكانه وإن كان هناك جزء تالف به يتم تغيره نهائياً وإن كان العداد تلف بشكل كلي يتم تغييره بأخر وتثبيته بالطريقة الصحيحة.

 

عندي مشكلة في فاتورة الماء .. ماهي إجراءات حل المشكلة مع فريق عمل شركة نجوم الخليج ؟

  • عندما تتواصل مع ممثلي خدمة عملاء شركة نجوم الخليج نقوم بإجراء خطوات فحص المشكلة من خلال ارسال الفنيين وأحدث الأجهزة التكنولوجيا في الفحص الدقيق لمعرفة نوع ومكان التسرب داخل المبنى أو المنزل.
  • يفحص الفريق الفني إمدادات الصرف الصحي والجدران والأرضيات وعدادات المياه وإكتشاف الأجزاء التالفة في تركيبات السباكة لتغير الأجزاء التالفة بالأفضل جودة.
  • نعالج التسرب بمواد عزل الماء التي تجرى على خطوط السباكة داخل المنازل والمصارف وخزانات المياه وكشف تسربات الغاز.
  • نستخدم أحدث التقنيات في الفحص والإصلاح فـمع نجوم الخليج نقدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الموفرة للوقت والمجهود.
  • يتولى العملية فريق خبير حاصل على تدريبات سنوات في المجال وحتى الأن يظل في تطور مستمر.

 

ماهي العلامات التي تدل على وجود تسربات المياه  بالمنزل ؟

عادة ينتج إرتفاع فاتورة المياه نتيجة وجود تسرب مائي وقد يكون ظاهري تعرفه بسهولة وقد يكون سلبي وخفي متواجد بباطن الأرض ولا يمكنك اكتشافه الا بالفحص، لذا سوف نقدم أهم العلامات الدالة على وجود تسرب المياه لتبدأ باللجوء بالشركة التي تساعدك بالصيانة حتى لا يزداد الأمر سوءاً:

  • نجد بداية ظهور تصدعات في الجدران مع زيادة المشكلة يحدث شقوق أفقية واضحة.
  • وجود رائحة كريهة منبعثة من الجدران وهي رائحة الرطوبة وتجد الحشرات تنتشر دائماً بالأماكن القريبة لهذة الرائحة.
  • إرتفاع ملحوظ في فاتورة المياه وهذا أهم علامة وجود تسربات مياه مجهولة المصدر.
  • سماع أصوات من أدوات السباكة خاصة بـ أوقات الليل الهادئة ولكن لا يمكنك معرفة السبب الرئيسي لمصدر الصوت.
  • مع زيادة التسرب تبدأ إنتشار بقع المياه بـ الظهور على الجدران والأسقف بشكل واضح.

 

كيف يمكنني تقليل فاتورة المياه ؟

هل تسأل على نصائح الوقائية لترشيد استهلاك المياه والحد من إرتفاع الفاتورة مجدداً بعد الإصلاح ؟

إن أردت حماية منزلك وتوفير مالك لابد من الإلتزام بـهذة النصائح التي تقلل فاتورة المياه بنسبة عالية:

  • الفحص الدوري لشبكات ومواسير المياه التي قد تتعرض للتسربات وذلك للوقاية منها وتأمين العقار.
  • تغير الأجزاء التالفة الحادث بها تسرب ماء من قبل بالأفضل صنعاً والمصنعة من مواد غير رديئة لضمان تحملها لـضغوطات الماء.
  • من الضروري تركيب منظم الماء خاصة إن كان لديك حديقة أو مسبح أو خزان لإستهلاك ما تحتاجه فقط أثناء تأدية الإحتياجات اليومية المنزلية.
  • بإمكانك ملىء وعاء بـ الماء لتنظيف الخضروات والفواكه بدلاً من فتح الصنبور وقت طويل أثناء تنظيفهم.
  • التأكد من عدم تسريب الماء من سيفون الحمام.

 

ماهي أفضل الشركات المؤهلة والمعتمدة لعلاج مشاكل إرتفاع فواتير المياه ؟

  • لا تقلق من إرتفاع فاتورة المياه من الأن فمع شركة نجوم الخليج ستوفر نسبة الإستهلاك حتى 50% فـهي أكبر شركة معتمدة ومجربة بها فنيين يتعاملون مع كل مشاكل السباكة وأنابيب المياه داخل الجدران أو تحت الأرض وأيضاً التعامل مع تسربات الخزانات والمسابح وأنظمة الري.
  • تقوم بشراء أقوى خامات السباكة لتغييرها في حالة التلف والتأكل النهائي وتقوم بتغييرها بإحترافية تامة بدون تكسير لاستخدامها أحدث التقنيات المتطورة.
  • تتضمن خدماتها إجراء العوازل الوقائية للحد من التسريبات كما أن العوازل لها القدرة على ترشيد الاستهلاك وعدم زيادة الفواتير إطلاقاً.
  • تعتمد على فريق ماهر تلقى التدريبات الهندسية الخاصة بـأنظمة المياه داخل المباني وخارجها وواجه أصعب المشاكل الناتجة من التسربات الخفية والسلبية والحادثة في باطن الأرض وقام بعلاج آلاف المشاكل للعملاء دون أن عانوا من الأمر مجددا.
  • يوجد مهندسين يعمل على تأسيس شبكات المياه والسباكة كاملة وتركيب أجود أنواع المواسير قوية الصنع وتنظيفها بشكل لائق ومميز داخل الجدران.

 

ماهو تقرير كشف تسربات المياه المعتمد ؟

  • لدينا كل الضمانات التي تجعلك تثق بـإختيار شركة نجوم الخليج في معالجة إرتفاع فاتورة المياه فـالثقة والأعمال السابقة والآراء الإيجابية حول الشركة المختارة هو اساس إطمئنان العملاء لذا قدمنا آلاف الأعمال التي قمنها بها وإستطلاعات لمن تعامل معنا حول معالجة المشكلة دون أن تحدث مرة أخرى بالإضافة لإجراء أعمال التركيبات الخاصة بالسباكة ومواسير المياه.
  • أكبر مؤسسة تعمل بالأحدث في فحص التسربات المنزلية وفحص الخزانات وفحص شبكات المياه الرئيسية وفحص العدادات للوصول لأعلى نسبة توضيح لسبب الخلل ومعالجته بـ أدق شكل.
  • يعمل فريق العمل طبقاً لدراسات مهندية تفصيلية وبشكل منظم ويقومون بـ كتابة تقرير كامل بأسباب ارتفاع الفاتورة وأماكن التسرب واللازم لعلاج المشكلة ويتم تقديمه للشركة المختصة للبحث في الأمر ثم تنفيذه في أقل وقت.
  • نعالج مشاكل الرطوبة التي تحدث بـ الحمامات والمنازل كما نقوم بترميم الشروخ والشقوق وتنقيط ورشح الأسقف من خلال أكفء مواد عازلة مائياً ومقاومة للرطوبة.
  • نخلصك من مشكلة رائحة العفن مجهولة المصدر التي تنتشر بالحمامات دوماً في حالة حدوث التسريب المائيٍ.

 

هل يمكن توضيح مواد العزل المائي المانعة لتسربات المياه وإرتفاع فاتورة المياه ؟

تعالج الشركة مشاكل التسربات والإرتفاع بأكثر حل مجرب ونهائي وهو إجراء العزل المائي بالمواد الطبيعية والكيميائية المناسبة للاسطح والخزانات والسباكة بـالمنازل حيث تمنع التسريب وتوفر إستهلاك الماء وتمنع الزيادة نهائياً في الفواتير شهرياً وهو أنسب حل توصل إليه الخبراء بعد دراسات متعددة حول حل جذري لعلاجها، وإليكَ أكفء مواد بإمكانك الإعتماد عليها:

مادة الأسفلت: ألواح أسفلتية مصنعة من الصلب ذات سعر مناسب لجميع الفئات تمتاز بمنع التسرب المائي والحماية من الرطوبة.

مادة الفوم: أكثر مادة ترشد استهلاك الماء حتى 40% حيث تستخدم بـ محطات الصرف الصحي والتغذية لمميزاتها في منع التسربات المائية والحماية من أشعة الشمس والحرارة العالية التي تؤدي على جودة مواسير المياه، يلائم الفوم الاستخدام داخل الحمامات والخزانات بمختلف أنواعها والاسطح المعدنية والشينكو.

مادة البيتومين السائل: مادة كيميائية تمتاز بعزل الماء لجميع الاسطح، تمنع الشقوق والشروخ وتقوي المونة الخرسانية وتبني حاجز بين الأمطار ومصادر الماء الخارجية وبين البناء، كما تستخدم لـ عزل مواسير المياه وأنابيب الصرف الصحي من التأكل وتمنع تهريب المياه نهائياً.

 

 كم يكلف علاج مشاكل إرتفاع فاتورة المياه ؟

سوف تحصل على أرخص سعر مع مؤسسة نجوم الخليج التي تقدم كل الخدمات المتعلقة بالفحوصات والإصلاحات بأقل تكلفة وقيمة التكلفة نوضحها إليك بالتفصيل بعد معرفة سبب وحجم المشكلة، ولكن بين الشركات المنتشرة في المجال نحن الأرخص والأعلى خصومات حيث تصل معنا 40% وأعلى، ونقدم عروض خاصة على أسعار مواد العزل المطابقة للمواصفات الأمنية والعالمية.

سوف تحافظ على ممتلكات منزلك وتحمي نظام السباكة وشبكات المياه الداخلية والخارجية وتحمي عقارك من الشقوق والتسربات كما ستحمي صحتك من الأمراض التي تتعرض لها من رائحة العفن الكريهة.

يوجد خدمة عملاء جاهزين لتلقي الشكاوي والاستفسارات وأخذ البيانات لإرسال الفريق لفحص العداد والبدأ بصيانة المشكلة والتوصل لأنسب حل.

 

كم يستغرق إصلاح إرتفاع فاتورة المياه مع شركة نجوم الخليج ؟

لا يستغرق الأمر وقتاً طولاً لاعتماد العمالة على أكفء فريق سريع الأداء وماهر وقام بالتجارب السابقة لأصعب العمليات أيضاً ما يوفر الوقت كثيراً الاعتماد على الآليات التكنولوجيا التي تفحص مكان التسرب وسبب المشكلة في خلال ثوانيٍ فقط ولأن العمالة مهرة ومحترفين لا يأخذ الإصلاح في أيديهم فترة كبيرة فمن الممكن إستغراق ما بين 2 إلى 6 ساعات حسب المشكلة وحسب هل سيتم تغيير مواسير أو أدوات من السباكة بشكل كلي أم لا.

فقط عليك الاتصال فور رؤية أي علامات من تسربات المياه أو رؤية ارتفاع ملحوظ دون الاستهلاك الكثير للماء وسوف نتولى الأمر وشركة نجوم الخليج لها أكثر من فروع في المملكة السعودية فـ سوف تأتيك بمجرد الاتصال وتقديم الشكوى.

أيضاً تشمل خدماتنا فحص التسربات والتخلص من ارتفاع فواتير المياه في الأماكن التجارية والمنشأت الحديثة والقديمة وجميع الأماكن كبيرة المساحات وبالشوارع ومحطات المياه والغاز.

وإن كنت تسأل حول الضمانات فـنقدم ضمان وعقود قبل بدأ العمل بالإجراءات التي سوف تتم مع تدوين المال المدفوع في العملية والأدوات التي سيتم تركيبها وكل شىء حتى تضمن حقك في حالة حدوث أي مشكلة نقوم بالفحص المجاني مع صيانتها بدون دفع أموال إضافية ، فهدفنا الأساسي هو مدى ارضائكم وتقديم الخدمة كاملة وبسعر مناسب وبنتيجة مرضية حتى تحمي منزلك من مخاطر الماء المتعددة وتوفير أموالك الشهرية من مشاكل الفواتير الطائلة، فقط اتصل بنا الان وهناك خدمة عملاء جاهزة للرد أربعة وعشرين ساعة كل يوم طوال الأسبوع.

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

عندي مشكلة في ارتفاع فاتورة المياه

مشكلة إرتفاع فاتورة المياه أكثر المشاكل التي يعاني منها الأفراد بـدولة المملكة العربية السعودية ويرجع ذلك لأسباب مجهولة برغم عدم هذا الإستهلاك الكبير، ولكن مع شركة نجوم الخليج سوف نفحص المنازل جيداً لتحديد أسباب إرتفاع الفاتورة مع معالجتها بصورة نهائية من خلال أحدث التقنيات التكنولوجيا والمهندسين الأوائل خبرة لا تقل عن عشر سنوات. قل وداعاً لمشاكل إرتفاع فاتورة المياه مع أكفء فريق متخصصن للفحص والإصلاح خبرة 15 عام مع شركة نجوم الخليج
2

ماهي أبرز الأسباب التي تؤدي لإرتفاع فاتورة الماء

إن كان لديك منزل إيجار أو تمليك وتجد إرتفاع هائل في فاتورة المياه لابد من الرجوع لشركات المتخصصة في الفحص لتحديد السبب الرئيسي وهناك بعض الأسباب الشائعة التي تؤدي لهذة المشكلة والتي ترجع إلى: • قد يكون السبب عادة خاطئة تقوم بها سيدة المنزل وهي إهدار كميات كبيرة من الماء أثناء التنظيف أو غسيل الخضروات أو ترك صنابير المياه تعمل بدون الحاجة لاستخدامها. • أن يكون هناك صدأ وتآكل في أحد الأدوات الصحية بالحمام وبها تسريب ماء خفي لا يمكن رؤيته ولكن هناك علامات توضح بها ذلك مثل سماع صوت صفير. • حدوث تسرب ماء في أنابيب المياه داخل الجدران وبالأرضيات وقد يرجع السبب أيضاً لتهريب الخزان. • مشكلة في قراءة عداد المياه فـ لا يعطيك القيمة الصحيحة المستهلكة.
3

هل حدوث مشاكل عداد المياه تؤدي لإرتفاع الفاتورة

قد يكون سبب زيادة فاتورة المياه وجود عطل أو خلل في قراءة العداد وهي أكثر الشكاوي التي تأتي لشركتنا وبعد الفحص يتم إكتشاف العطل الأساسي وهو عدم قراءة العداد الإستهلاك بالشكل المنتظم، ولكن مع شركة نجوم الخليج يوجد فريق مهندسين متخصصون في فحص العدادات لتحديد العطل بالطرق الأتية: أولاً: أن يقوم صاحب المشكلة بـ تقديم شكوى يطلب بها فحص عداد المياه للمبنى الخاص به ثم تتخذ الشركة إجرائتها وترسل الفريق لفحص العداد بشكل إلكتروني. ثانياً: يقوم فني الشركة بفحص العداد وتغيير مكانه وإن كان هناك جزء تالف به يتم تغيره نهائياً وإن كان العداد تلف بشكل كلي يتم تغييره بأخر وتثبيته بالطريقة الصحيحة.
4

عندي مشكلة في فاتورة الماء ماهي إجراءات حل المشكلة مع فريق عمل شركة نجوم الخليج

• عندما تتواصل مع ممثلي خدمة عملاء شركة نجوم الخليج نقوم بإجراء خطوات فحص المشكلة من خلال ارسال الفنيين وأحدث الأجهزة التكنولوجيا في الفحص الدقيق لمعرفة نوع ومكان التسرب داخل المبنى أو المنزل. • يفحص الفريق الفني إمدادات الصرف الصحي والجدران والأرضيات وعدادات المياه وإكتشاف الأجزاء التالفة في تركيبات السباكة لتغير الأجزاء التالفة بالأفضل جودة. • نعالج التسرب بمواد عزل الماء التي تجرى على خطوط السباكة داخل المنازل والمصارف وخزانات المياه وكشف تسربات الغاز. • نستخدم أحدث التقنيات في الفحص والإصلاح فـمع نجوم الخليج نقدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الموفرة للوقت والمجهود. • يتولى العملية فريق خبير حاصل على تدريبات سنوات في المجال وحتى الأن يظل في تطور مستمر.
5

ماهي العلامات التي تدل على وجود تسرب مائي بالمنزل

عادة ينتج إرتفاع فاتورة المياه نتيجة وجود تسرب مائي وقد يكون ظاهري تعرفه بسهولة وقد يكون سلبي وخفي متواجد بباطن الأرض ولا يمكنك اكتشافه الا بالفحص، لذا سوف نقدم أهم العلامات الدالة على وجود تسرب المياه لتبدأ باللجوء بالشركة التي تساعدك بالصيانة حتى لا يزداد الأمر سوءاً: • نجد بداية ظهور تصدعات في الجدران مع زيادة المشكلة يحدث شقوق أفقية واضحة. • وجود رائحة كريهة منبعثة من الجدران وهي رائحة الرطوبة وتجد الحشرات تنتشر دائماً بالأماكن القريبة لهذة الرائحة. • إرتفاع ملحوظ في فاتورة المياه وهذا أهم علامة وجود تسربات مياه مجهولة المصدر. • سماع أصوات من أدوات السباكة خاصة بـ أوقات الليل الهادئة ولكن لا يمكنك معرفة السبب الرئيسي لمصدر الصوت. • مع زيادة التسرب تبدأ إنتشار بقع المياه بـ الظهور على الجدران والأسقف بشكل واضح.
6

كيف يمكنني تقليل فاتورة المياه

هل تسأل على نصائح الوقائية لترشيد استهلاك المياه والحد من إرتفاع الفاتورة مجدداً بعد الإصلاح ؟ إن أردت حماية منزلك وتوفير مالك لابد من الإلتزام بـهذة النصائح التي تقلل فاتورة المياه بنسبة عالية: • الفحص الدوري لشبكات ومواسير المياه التي قد تتعرض للتسربات وذلك للوقاية منها وتأمين العقار. • تغير الأجزاء التالفة الحادث بها تسرب ماء من قبل بالأفضل صنعاً والمصنعة من مواد غير رديئة لضمان تحملها لـضغوطات الماء. • من الضروري تركيب منظم الماء خاصة إن كان لديك حديقة أو مسبح أو خزان لإستهلاك ما تحتاجه فقط أثناء تأدية الإحتياجات اليومية المنزلية. • بإمكانك ملىء وعاء بـ الماء لتنظيف الخضروات والفواكه بدلاً من فتح الصنبور وقت طويل أثناء تنظيفهم. • التأكد من عدم تسريب الماء من سيفون الحمام.
7

ماهي أفضل الشركات المؤهلة والمعتمدة لعلاج مشاكل إرتفاع فواتير المياه

• لا تقلق من إرتفاع فاتورة المياه من الأن فمع شركة نجوم الخليج ستوفر نسبة الإستهلاك حتى 50% فـهي أكبر شركة معتمدة ومجربة بها فنيين يتعاملون مع كل مشاكل السباكة وأنابيب المياه داخل الجدران أو تحت الأرض وأيضاً التعامل مع تسربات الخزانات والمسابح وأنظمة الري. • تقوم بشراء أقوى خامات السباكة لتغييرها في حالة التلف والتأكل النهائي وتقوم بتغييرها بإحترافية تامة بدون تكسير لاستخدامها أحدث التقنيات المتطورة. • تتضمن خدماتها إجراء العوازل الوقائية للحد من التسريبات كما أن العوازل لها القدرة على ترشيد الاستهلاك وعدم زيادة الفواتير إطلاقاً. • تعتمد على فريق ماهر تلقى التدريبات الهندسية الخاصة بـأنظمة المياه داخل المباني وخارجها وواجه أصعب المشاكل الناتجة من التسربات الخفية والسلبية والحادثة في باطن الأرض وقام بعلاج آلاف المشاكل للعملاء دون أن عانوا من الأمر مجددا. • يوجد مهندسين يعمل على تأسيس شبكات المياه والسباكة كاملة وتركيب أجود أنواع المواسير قوية الصنع وتنظيفها بشكل لائق ومميز داخل الجدران.
8

ماهو تقرير كشف تسربات المياه المعتمد

• لدينا كل الضمانات التي تجعلك تثق بـإختيار شركة نجوم الخليج في معالجة إرتفاع فاتورة المياه فـالثقة والأعمال السابقة والآراء الإيجابية حول الشركة المختارة هو اساس إطمئنان العملاء لذا قدمنا آلاف الأعمال التي قمنها بها وإستطلاعات لمن تعامل معنا حول معالجة المشكلة دون أن تحدث مرة أخرى بالإضافة لإجراء أعمال التركيبات الخاصة بالسباكة ومواسير المياه. • أكبر مؤسسة تعمل بالأحدث في فحص التسربات المنزلية وفحص الخزانات وفحص شبكات المياه الرئيسية وفحص العدادات للوصول لأعلى نسبة توضيح لسبب الخلل ومعالجته بـ أدق شكل. • يعمل فريق العمل طبقاً لدراسات مهندية تفصيلية وبشكل منظم ويقومون بـ كتابة تقرير كامل بأسباب ارتفاع الفاتورة وأماكن التسرب واللازم لعلاج المشكلة ويتم تقديمه للشركة المختصة للبحث في الأمر ثم تنفيذه في أقل وقت. • نعالج مشاكل الرطوبة التي تحدث بـ الحمامات والمنازل كما نقوم بترميم الشروخ والشقوق وتنقيط ورشح الأسقف من خلال أكفء مواد عازلة مائياً ومقاومة للرطوبة. • نخلصك من مشكلة رائحة العفن مجهولة المصدر التي تنتشر بالحمامات دوماً في حالة حدوث التسريب المائيٍ.
9

هل يمكن توضيح مواد العزل المائي المانعة لتسربات المياه وإرتفاع فاتورة المياه

تعالج الشركة مشاكل التسربات والإرتفاع بأكثر حل مجرب ونهائي وهو إجراء العزل المائي بالمواد الطبيعية والكيميائية المناسبة للاسطح والخزانات والسباكة بـالمنازل حيث تمنع التسريب وتوفر إستهلاك الماء وتمنع الزيادة نهائياً في الفواتير شهرياً وهو أنسب حل توصل إليه الخبراء بعد دراسات متعددة حول حل جذري لعلاجها، وإليكَ أكفء مواد بإمكانك الإعتماد عليها: مادة الأسفلت: ألواح أسفلتية مصنعة من الصلب ذات سعر مناسب لجميع الفئات تمتاز بمنع التسرب المائي والحماية من الرطوبة. مادة الفوم: أكثر مادة ترشد استهلاك الماء حتى 40% حيث تستخدم بـ محطات الصرف الصحي والتغذية لمميزاتها في منع التسربات المائية والحماية من أشعة الشمس والحرارة العالية التي تؤدي على جودة مواسير المياه، يلائم الفوم الاستخدام داخل الحمامات والخزانات بمختلف أنواعها والاسطح المعدنية والشينكو. مادة البيتومين السائل: مادة كيميائية تمتاز بعزل الماء لجميع الاسطح، تمنع الشقوق والشروخ وتقوي المونة الخرسانية وتبني حاجز بين الأمطار ومصادر الماء الخارجية وبين البناء، كما تستخدم لـ عزل مواسير المياه وأنابيب الصرف الصحي من التأكل وتمنع تهريب المياه نهائياً.
10

كم يكلف علاج مشاكل إرتفاع فاتورة المياه

سوف تحصل على أرخص سعر مع مؤسسة نجوم الخليج التي تقدم كل الخدمات المتعلقة بالفحوصات والإصلاحات بأقل تكلفة وقيمة التكلفة نوضحها إليك بالتفصيل بعد معرفة سبب وحجم المشكلة، ولكن بين الشركات المنتشرة في المجال نحن الأرخص والأعلى خصومات حيث تصل معنا 40% وأعلى، ونقدم عروض خاصة على أسعار مواد العزل المطابقة للمواصفات الأمنية والعالمية. سوف تحافظ على ممتلكات منزلك وتحمي نظام السباكة وشبكات المياه الداخلية والخارجية وتحمي عقارك من الشقوق والتسربات كما ستحمي صحتك من الأمراض التي تتعرض لها من رائحة العفن الكريهة. يوجد خدمة عملاء جاهزين لتلقي الشكاوي والاستفسارات وأخذ البيانات لإرسال الفريق لفحص العداد والبدأ بصيانة المشكلة والتوصل لأنسب حل.
11

كم يستغرق إصلاح إرتفاع فاتورة المياه مع شركة نجوم الخليج

لا يستغرق الأمر وقتاً طولاً لاعتماد العمالة على أكفء فريق سريع الأداء وماهر وقام بالتجارب السابقة لأصعب العمليات أيضاً ما يوفر الوقت كثيراً الاعتماد على الآليات التكنولوجيا التي تفحص مكان التسرب وسبب المشكلة في خلال ثوانيٍ فقط ولأن العمالة مهرة ومحترفين لا يأخذ الإصلاح في أيديهم فترة كبيرة فمن الممكن إستغراق ما بين 2 إلى 6 ساعات حسب المشكلة وحسب هل سيتم تغيير مواسير أو أدوات من السباكة بشكل كلي أم لا. فقط عليك الاتصال فور رؤية أي علامات من تسربات المياه أو رؤية ارتفاع ملحوظ دون الاستهلاك الكثير للماء وسوف نتولى الأمر وشركة نجوم الخليج لها أكثر من فروع في المملكة السعودية فـ سوف تأتيك بمجرد الاتصال وتقديم الشكوى. أيضاً تشمل خدماتنا فحص التسربات والتخلص من ارتفاع فواتير المياه في الأماكن التجارية والمنشأت الحديثة والقديمة وجميع الأماكن كبيرة المساحات وبالشوارع ومحطات المياه والغاز. وإن كنت تسأل حول الضمانات فـنقدم ضمان وعقود قبل بدأ العمل بالإجراءات التي سوف تتم مع تدوين المال المدفوع في العملية والأدوات التي سيتم تركيبها وكل شىء حتى تضمن حقك في حالة حدوث أي مشكلة نقوم بالفحص المجاني مع صيانتها بدون دفع أموال إضافية ، فهدفنا الأساسي هو مدى ارضائكم وتقديم الخدمة كاملة وبسعر مناسب وبنتيجة مرضية حتى تحمي منزلك من مخاطر الماء المتعددة وتوفير أموالك الشهرية من مشاكل الفواتير الطائلة، فقط اتصل بنا الان وهناك خدمة عملاء جاهزة للرد أربعة وعشرين ساعة كل يوم طوال الأسبوع.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%