مكافحة الحشرات المنزلية

مكافحة الحشرات المنزلية

مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات

 

أكثر المشاكل التي تعاني منها السيدات تواجد الحشرات بالمنزل، فهناك أنواع من الحشرات تتكاثر بالمنزل في فصل الصيف وبعضها بفصل الشتاء مما تسبب أضرار عديدة مثل تسمم الطعام والروائح الكريهة والإحراج أمام الضيوف وحالة من الخوف للأطفال، فالعديد يبحثون عن مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات خوفا من تأثير رائحة المبيد على المكان وحدوث الأمراض الخطيرة، فمع شركة نجوم الخليج سنتعرف على ذلك.

هناك طرق عديدة آمنة لمكافحة الحشرات المنزلية بدون الحاجة لإستخدام المبيدات الحشرية فمنها:

عجينة الحشرات: من الطرق القديمة المعروفة في إبادة الحشرات من المنزل فهي توضع في الجحور والأركان التي يدخل منها الحشرات لطردها وحماية المنزل منها بشكل أبدي، فهي بدون روائح وغير سامة.

الوصفات الطبيعية: هناك وصفات عديدة مثل( ورق النعناع، زيت اللافندر، الصابون، الليمون والخل، مادة الأمونيا، قشر الخيار) تلك الوصفات فعالة ف مكافحة الحشرات المنزلية.

شركات إبادة الحشرات: أصبحت تتواجد الكثير من شركات مكافحة الحشرت التي توفر الطرق الآمنة بالماكينات لطرد الحشرات وتحصين المنزل من دخولها مرة أخرى، فهي تساعدك كثيرا وتوفر عليك الوقت والجهد.

 

كيفية مكافحة الصراصير المنزلية

الصراصير من أكثر الحشرات المتواجدة بالمنازل والتي تأتي على روائح القمامة وترك الطعام مكشوف وعدم غسل الأواني وأحيانا تأتي من إنسداد البلاعات، فإن كنت تعاني منها فتلك الطرق ستساعدك في مكافحتها:

قشر الخيار: طريقة فعالة في مكافحة الصراصير فوضعه في جحور الصراصير سيقضي عليها وعلى المتكاثر منها ويمنع دخولها مرة ثانية.

ورق النعناع: رائحة ورق النعناع النفاذة لها القدرة على قتل الصراصير ومنع دخولها للمنزل مرة ثانية، فقم بوضعها بجانب البلاعات وعند الشبابيك والنوافذ والمناور.

زيت القرنفل: من الطرق الفعالة التي ينصح بها خبراء شركات مكافحة الحشرات في قتل الصراصير مباشرة بمجرد شمها.

 

كيفية مكافحة النمل من المنزل

النمل من الحشرات التي تتواجد بكل المنازل في الصيف فهو يأتي على بقايا الطعام والسكريات، ولكن إتباع الطرق الآتية سيخلصك منه دون رجعة:

البنزين: للبنزين قدرة فعالة على قتل النمل وعدم عودته للمنزل مرة أخرى، فقم بسكبه على الأماكن المتواجد بها.

قشر الخيار: طريقة سهلة ومتواجدة بكل منزل وغير مكلفة ولكنها مذهلة في القضاء على النمل الأبيض والنمل الأسود.

الماء والصابون: يمكنك إستخدام صابون النظافة أو صابون الأواني للقضاء على النمل ليقضي عليه من جحوره.

 

كيفية مكافحة الفئران المنزلية

يعاني الأشخاص عادة من الفئران الحشرات التي تنتمي للقوارض التي تسبب حالة من الذعر والإشمئزاز، فهي تتواجد دائما بالمطابخ وبجانب خزين الطعام وتسبب تسمم للأطعمة المكشوفة ومرض(الطاعون) المميت، ولكن بتلك الطرق ستتخلصون من الفئران المنزلية نهائيا:

الورق المقوى اللاصق: هل تعلم بأن المواد اللاصقة تساعد على مكافحة الفئران فمثلا الورق المقوى أو الورق البلاستيك اللاصق، فتلك المواد توضع في أماكن الفئران وعند مرور الفأر عليها ستؤدي لإلتصاقه والتخلص منه بسهولة.

جهاز الذبذبات الصوتي: هذا الجهاز الذي ظهر مؤخرا يستخدم لمكافحة الفئران لأن الفئرأن لا تتحمل صوت الذبذبات مما يؤدي لطرد الفئران نهائيا من المنزل فقم بشراءه وتشغيله 3 مرات في الأسبوع لمنع دخولها مرة أخرى.

عجينة الفئران: تواجد عجينة مصرح بها من وزارة الصحة وبدون رائحة سامة، مخصصة لإبادة الفئران، يتم وضعها عند النوافذ وبقرب خزائن المطبخ لقتل الفئران وعدم دخولها مرة ثانية.

المصيدة: هي طريقة قديمة ولكنها تعطي نتيجة فعالة في مكافحة الفئران، فيمكنك وضع الجبن لإصطياد الفأر وعند دخوله قم برميه في الخارج أو وضع سم فئران مع الجبن لقتله.

زيت النعناع: لزيت النعناع القدرة الفعالة على مكافحة الحشرات المنزلية من ضمنها الفئران، فقم بوضع كميات من الزيت في أماكن دخول الفئران لمنع دخولها نهائيا.

اقراء ايضا ..

شركة مكافحة حشرات بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%